مايكل جاكسون الفخ قد لعب دورا رئيسيا في الوفاة الخدعة

7th يوليو ، 2009
من جانب الادارة

كما ترون من هذا الشريط ، وأنه مجنون جماهير الغوغاء نافي في اليابان ، ويعتقد جميع من دون شك أنها رؤية مايكل جاكسون. خلال الفيديو عندما تظهر المقارنة بين نافي ومللي جول كلا من الملثمين ، ومن الصعب معرفة الفرق. والأمر الأكثر صعوبة هو معرفة الفرق بين هذين واضح في الصورة على سبيل المثال... ولعل مثل طفيفة دون وضوح الصورة؟

هذه هي الصورة الوحيدة التي تتيح وجود أي نوع من صلاحية 'الموت' من مايكل جاكسون.

الغريب لبعض السبب ، إلا أن هذه هي الصورة التي اتخذت من مايكل جاكسون وضعت عندما كان في سيارة الإسعاف ، وعلى الرغم من أن هناك العديد من الناس في الوقت الحاضر. انعكاس النافذة التلوين من الصورة ، واضح وبسيط جدا يجعل المشبوهة لانه من صلاحية.

وهذا أيضا هو إلا صورة من القائمة مايكل جاكسون أن يبين لنا أنه كان يحتضر ، أو نقله الى المستشفى. جميع الصور التي تدل على وجود شكل هيئة في كيس ابيض على جثة على نقالة ، والتي بقدر ما نحن قلقون ، ويمكن أن تتضمن أي شيء.

كما تم توجيه انتباهنا ان المسعفين الذين تقوم على صدره compressions مللي جول (توصية البرنامج القطري) قد وضع يده حتى قرب عنقه ، في الواقع ، يجب أن تقوم به توصيات البرامج القطرية أبعد مدى بريست العظام. وربما كان هذا جميع 'مراحل' لتساعدنا جميعا على الاعتقاد بأن قصة مايكل جاكسون قد مات. فكروا... إذا لم يكن مثل صورة واحدة أعلاه قد أفرج عنه ، وصار على الجميع وسيكون هناك الكثير مما مشبوهة! إذا لم يكن هناك أي صورة ، ونحن جميعا نؤمن بأن من المتوقع ان كان حقا له في حقيبة الهيئة التي ذهبت الى المشرحة ، وسيكون كثير من الناس يشكك في صحة الروايات التي كنا تغذيها وسائل الإعلام.

ومع ذلك ، نظرا لعدم وجود صورة واحدة في وجود الصورة أعلاه ، ونحن من المفترض أن يذهب... يا حسنا ، نعم يبدو ان هناك في مللي جول ، لذلك اعتقد انه مات فعلا ، ثم '. مجرد صورة واحدة؟

هذه الصورة للبحيرة في الا سكتلندية نيس الوحش الذي يعتبر دليلا على التصوير لمدة 60 عاما حتى انه ثبت أن البلاغ كاذب.

لنتحدث عن واحد آخر صورة للخداع الشعب حتى يظن خدعة لمدة 60 عاما. هذه الصورة هي من بحيرة في الا سكتلندية نيس الوحش. من المفترض أن تتخذها روبرت كينيث ويلسون ، وهو طبيب نساء لندن ، وكانت الصورة التي نشرت في صحيفة ديلي ميل يوم 21 أبريل 1934. وهذه صورة واحدة ، هي واحدة من أكثر الصور الرمزية Nessie والمعروفة باسم 'الجراح صورة' الذي وصفه كثير سابقا يعتبر خير دليل على أن للوحش. صورة يظهر خدعة في عام 1994.

نحن مقارنة وفاة مايكل جاكسون إلى وحش بحيرة في الا سكتلندية نيس؟ بالطبع. خدعة ثبت هذا يشير الى مدى وبسرعة وسهولة الناس يعتقدون شيئا ، فقط لانه كان في وسائل الإعلام ، وبسبب وجود صور لدعم القصة.

نحن سبق ان صورة مايكل جاكسون في سيارة الاسعاف هي وهمية؟ لا بالطبع لا ، فمن الواضح أنه لا يمكن أن مزورة. ما يجب على سؤال حول هذه الصورة ، هل هو فعلا مايكل جاكسون في سيارة الاسعاف؟ إذا كان مايكل جاكسون في سيارة الاسعاف ، هو في الحقيقة في مقتل أو السكتة القلبية؟

وبما أننا قد تعلمنا من فوق الفيديو التي استأجرتها نافي وكان مايكل جاكسون نفسه في مناسبات عدة أن يكون شرك ، والذي يقول انه لم يحدث مرة أخرى ، إلا على نطاق أوسع؟ وسمعنا أيضا مايكل جاكسون الشخصي للمدرب لو Ferrigno يذكر في مقابلة مللي جول كيفية عارضة أزياء من وضع نفسه في سيارة اسعاف لتأجيل Papparazzi... ما ليقول انه لم يفعل ذلك مرة أخرى؟

لا نعتقد أن كل ما تقرأ ، ونسمع ونرى.

ماذا عن هذا الموقع؟ وقال كنت أسمع...

حسنا ، نحن نشجعك على تعويض بنفسك الاعتبار.

فنحن لسنا أغبياء مثل وسائل الإعلام يعتقد أننا جميعا.

يمكننا جميعا أن نرى أن يضيف شيئا من هذا.

العلامات : المؤامرة ، ونظريات المؤامرة ، والموت الخدعة ، والإشاعات ، والفيديو
نشرت في الخدعة الموت ، وتردد | تعليقات (61)

61 الردود على "الفخ مايكل جاكسون قد لعب دورا رئيسيا في الوفاة الخدعة"

  1. MyBelovedMJ يقول :
    /

    ومن obivious أنه لا سيصدره مايكل. بالفعل وكنت اعرف 1st دقيقة. انه الشريط الابيض على خطأ ذراعه. مايكل دائما على ذراعه اليمنى ، ونافي أنها على اليسار! كبير BOMMER

  2. MyBelovedMJ يقول :
    /

    وهذا هو الطريق مخيف

  3. wishful09 يقول :

    وتضيف شيئا. عندما wathcing المقابلات ، بحيث اصبح انا محبطة. أشعر القفز في بعض الأحيان من خلال الشاشة. وانا لي من فضلك يصرخون ، وتوجيه الأسئلة الصحيحة. لكم جميعا للتو وقفز عن هذه قصة مايكل كونه druggie. كنت تعتقد شيء غريب يجري مايكل مدمن على anesteshia (س) ، وعندما لم يسمع اي شيء عن هذا يحدث من قبل. يعني حقا! هل نحن مجرد افتراض الممرض هو قول الحقيقة. كيف convient. أوه ، الآن وهنا يأتي طاهيا لمزيد من التحقق من صحة قصتها. في الواقع ، والأصدقاء. رأيت الدبابات الأكسجين وانتظرت حتى الآن أن أقول شيئا؟ أعطني الشوط الاول. إذا كان هؤلاء الناس يقولون الحقيقة ، هي بعض من الناس في جميع أنحاء أغرب. أنا dont الرعاية مايكل الذي هو ، قلت ما اذا رأيت الأوكسجين الدبابات يغادر منزله. doesn't الحصول عليها اغرب من ذلك ، ولكن لا يزال الناس يعتقدون انه من دون استجواب. لم أستطع حتى مشاهدة لاري كينغ ليلة أمس بسبب الطريقة التي يوجد هذا العدد الكبير من الأشخاص الذين أبدوا استعدادهم لdruggie العلامة له ، ولكن الناس الذين بالفعل أعرفه جيدا ، وأمضى بعض الوقت مع كل عمل له ولما لا ، لم أر له. حقا انه يمكن ان تكون جيدة ، وانه يمكن ان تخدع كل منهم؟ لا اعلم ، ولكن على الأقل التشكيك في ذلك وأنا ، على العكس من وسائل الإعلام. اتمنى ان يخرج عن الحقيقة. وآمل أن ينتهي النظر إلى وسائل الإعلام من الحماقة. ارى انه من المزعج أن ذلك من يرى كل شيء في وسائل الإعلام.

  4. Sosh يقول :

    أولا وقبل كل شيء ، لا يسعني القول ما اذا كان موته هو خدعة أم لا. عندما ننظر إلى بعض articals على هذا الموقع وأميل الى الاعتقاد انها في الواقع مجرد بلاغ كاذب. ويا للاسف ، من المحتمل أن لا أحد يعلم لsure.Maybe أنه حتى القتل ، مع الأخذ في الاعتبار الغريب behaviuor للطبيب. شيء واحد يمكننا الجزم في هذه اللحظة : نحن لن نراه مرة أخرى أو لتأليف الموسيقى والرقص. إذا كانت خدعة أم لا ، أو أنه يمكن أن يعيش في سلام. مللي جول قد تستحق شيئا.

    الآن رأيي في بعض الامور التي تتعلق في الاسبوع الماضي happenend مايكلز الموت. بدءا من الصورة حيث يمكن أن نرى مللي جول نقله الى المستشفى. ومن سبق أن ذكرت أن الشخص لا يشبه مايكل. أذنيه ، والشعر eybrows مختلفة. كما جلده لديها أكثر الصفراء حيث يلقي عليه دائما مايكل كان شاحب اللون وليس في وجهه. وأعتقد أن هذا الشخص على هذه الصورة ليست مايكل. جودة الصورة سيئة جدا ولذلك كان لا بد من كاميرا هاتف محمول أو شيء. هذه الكاميرات عادة ما تكون بطيئة جدا ، حتى في التقاط صورة عند الجميع في الاندفاع والتسرع في إنقاذ حياة لن تكون سهلة ، إن لم يكن مستحيلا! الشخص أيضا كان لا بد من مسافة قريبة جدا من السرير لاتخاذ مثل هذا النوع من اطلاق النار. لا اعتقد انه كان من الممكن أن تتخذ هذه الصورة في تلك اللحظة بالذات.

    وبالاضافة الى هذا ، هناك (غير مؤكدة) الشائعات من العاملين في المستشفى ان هناك شيئا غريبا يحدث عندما 'مايكل' وتم نقله فيه مختلف الامور ذهبت كما يجب. حتى انني أشك في أنه كان جاكسون على تلك الصورة.

    الثانية تشير إلى وفاة وهمية ويمكن أن البروفات ، وفقا لAEG العيش ، حيث سجلت في HighDef الفيديو والصوت. يبدو ان المخطط كان كل هذا النحو. وضع مايكل يعود في صورة واسعة من 50 جولة الحفلات التي لم تتخذ gonna. خبر وفاته سيرفع العدد الإجمالي للسجلات بيع rappidly. أيضا ، وأكثر من ذلك بقليل من المقامرة ، ولكن اسمحوا مشتري التذاكر على تذكرة العودة واعطاء الخيار لاسترداد أو تذكرة خاصة مصممة bij مللي جول نفسه. وبطبيعة الحال على ثمانية ، وذلك حقيقيا مللي جول مشجعي ضرورة جمع لهم جميعا. اذا كان 50 ٪ من تذاكر هو رد ، AEG عيش لديها أقل بكثير من الديون المالية. إضافة إلى أن الملايين قبالة BluRay أو دي في دي (جو jacksons الشركة التي تسد جيد خلال المقابلة؟) الأقراص التي ستباع مع البروفات النهائية وAEG سيجعل كبيرا من الربح. وهناك أيضا أغنية كانوا (ولا سيارة عنا). هل wan't الإدلاء ببيان إلى وسائل الإعلام؟

    النقطة الثالثة : هل مللي جول (على كل حال هو مللي جول) تسير على متن مروحية. من الصعب القول. فمن الممكن ، ولكن عندما ينقل من الهليكوبتر الى سيارة ، يمكننا أن نرى الأشرطة السوداء تتم إزالتها. إزالة هذه الجسم يمكن أن تتسبب في حين لا يزال على التحرك داخل المروحية. الشيء الذي أجد أكثر إثارة للاهتمام هو شكل الجسم في الجسم الحقيبة. لا تبدو في الواقع وجود حقيقي في الهيئة (أو منظمة التضامن المسيحي الدولية مضللة لي؟)

    ثم الى أربع نقاط : الكثير من الناس يقولون الكثير من الاشياء المختلفة. يبدو لي أن معظم الناس يمكن ان تحقق ارباحا من stiuation ننظر فقط للحديث عن اشياء سيئة له (اوري جيلر على سبيل المثال). شعب آخر (لو Feringo) تتحدث عن مايكل حسب صحة الشخص على هذا الكوكب. ما هي الحقيقة في خط الوسط؟ من يستطيع أو ينبغي أن نعتقد. بروفة مع مراعاة ورؤية مثل الرقص مللي جول كان 25 فقط ، وأعتقد أنه يمكننا تجاهل allmost كل الاخبار السلبية. وكان مايكل probabbly جسديا وعقليا وماليا في حالة جيدة ، لكنه يرغب في الهروب من وسائل الإعلام. أفضل لحظة يكون فيه العالم احترام ورؤيته من جديد و 'الموت' في وسيلة مناسبة لملك البوب في اللحظة التاريخية التي أنشئت حديثا.

    لذلك يبدو لي أن البلاغ كاذب. وبالتأكيد ، ومايكل هو شخص واحد يمكن أن يصبح ذلك ممكنا. مايكل التمزق. سواء كنت حيا أو ميتا. سنقوم تفوت عليك! كما علم من هذه الليلة في حفل التأبين ، فإننا على الأقل تعلم أننا لن بينها بكم من جديد واحتمال الوفاة خدعة لا على مراحل تؤدي في نهاية المطاف إلى عودة

  5. charbour يقول :

    كنت قد فعلت ذلك مرة أخرى.
    لقد انتهى لتوه من مللي جول ذكرى مشاهدة التلفزيون ، وكان حقا ان لالسنوات ال 40 دقيقة منذ ان انتهت.. ولكن أنا أعرف أن تقرأ عليك التفكير لي انه قد يكون على قيد الحياة من جديد! باريس عندما انهارت ظننت أنني gonna البكاء! انها في غاية الحزن..
    كنت على الرغم من ذلك الحق ، وأود فقط أن الحقيقة ستظهر قريبا. اين هو هذا شهادة وفاة؟ وكما قلتم ، وهذا الامر كله مجرد لا تستقيم.

  6. mysticallymagestically يقول :

    انه ربما يكون قد قتل أو حتى "ميتة" ولكن حتى بعد صلاة تذكارية اليوم وحتى بعد تحطم القلب كلمات ابنته باريس ، وأنا ما زلت غير متأكد. النصب التذكاري هو بالضبط ما يتوقع احد ما مع كل الشرفاء وضجيج المرثيات ، ومع ذلك فإن أيا من الشك والأسئلة التي وجهت في نهاية كل شيء ، أعتقد أنها كانت بمثابة مجرد distractor. ولا يجوز لنا ابدا ان نرى مايكل مرة أخرى ، ولكن كل هذا يتم من تلقاء نفسه ، فإن هناك ما يدعو للشك التجريبية.

  7. noisehammer يقول :

    @ wishful09 لي أيضا!

    التراسل الفوري من ألمانيا ،
    ive شاهد التذكارية ، وجهي كانت مليئة بالدموع ، وذلك من المحزن...
    في بداية كل هذه الايام ، وهذا جعلني أشعر فعلا الاعتقاد انه قد يكون على قيد الحياة. ولكن في هذه المرحلة ، فإنني أعتقد أنه غير قادر على المزيد...
    كل شيء يبدو أن ذلك صحيح ، وخاصة في باريس في نهاية المطاف. هذا يوم اسود للغاية بالنسبة لي....

    الشيء الوحيد كيف يمكن ان يكون صحيحا أنه لا يزال على قيد الحياة :
    الأسرة بأكملها لا أعلم عن وهمية ، وأفراد الأسرة وتحصل بها مزورة مللي جول نفسه. thats السبيل الوحيد أتخيل انه على قيد الحياة.
    ive سمع شائعات أن جو جاكسون هو جزء من تسترا.. وأيضا ربما.. ولكن شقيقه وباريس بالتأكيد لا!

    كانت هناك الكثير من الوظائف خلال الأيام القليلة الماضية...
    ولا أزال أتذكر هذا واحد :
    http://www.landoverbaptist.net/showthread.php؟t=24563

    هذا يجعلني لا يزال الاعتقاد يجب أن يكون هناك خطأ ما!
    و.. هذا JoeJackson ويبدو أن هناك حقيقة واحدة! أنا على اتصال مع واحد من هذه الأعضاء في المنتدى. .. لكنهم يعتقدون dont كلمته.

    بعد كل شيء ، لا اعلم ما الذي يمكن ان تصدقه..
    ما حزينة.. الدردشة بدأ التفكير hes ميتا حقا!

    ive كما نشرت على صفحة أخرى ،
    إذا مايكل يعود ، سوف يلقي أكبر حزب في حياتي!!!!!!!!!!
    إذا كان هناك شيء سوف يحدث خلال الاسابيع القليلة المقبلة... ثم الدردشة 100 ٪ متأكد من انه مات! للأسف
    مايكل ، إذا كنت فعلا على قيد الحياة ، dont ذلك لنا أن الألم!

    أتمنى أن قبلة وجهه الآن..!

  8. Yes555 يقول :

    مايكل شهادة الوفاة :

    http://www.aolcdn.com/tmz_documents/0707_mj_deceased_wm.pdf

    وعقب الجنازة اليوم ، 99 ٪ وأنا متأكد من انه مات. خاصة بعد أن باريس ترى في البكاء.

    التمزق

  9. SkylinexBleedsxRed يقول :

    وقد يبدو هذا القول شيء أحمق ، ولكن ربما كانت باريس على مراحل للعمل على هذا النحو في نهاية التذكارية؟ إذا كنت تأخذ في الاعتبار كل الحقائق التي لا تصل ، وآخذا في الاعتبار صورة له في المستشفى المذكور أعلاه ، وربما شخص أو أسرة نعلم انه لا يزال على قيد الحياة. وأنها لم ابلغ عن الأطفال. أو ، ربما ظنوا انهم شاهدوا مايكل عندما كان في الحقيقة شرك. أنا كل ما يحاول هذا الرقم بسبب مشاهدة الجنازة داخل اعماقي ، وأنا مقتنع أنه فعلا خرج من هذا العالم في باريس بسبب رد فعل وجيرمين أيضا. ولكن ، حتى في حفل التأبين ، والامور ليست منطقية. ويفترض أن هناك اثنين من التابوت ، واحدة الذهب رأينا على شاشات التلفزيون بدت صغيرة وقصيرة جدا حتى بالنسبة لمايكل مكانة 5'11 و120LBS ، والأسرة ، وعقد "الخاص" في 8AM التذكارية. لماذا لديهم لمدة 30 دقيقة تأبين مايكل راش له عبر شوارع لوس انجليس ، وليس لها حتى الدفن المناسبة خطة!!؟؟؟ هناك تداول للشهادة وفاة له الآن ، ولكن لا أستطيع التعليق على ذلك لأنني لا أعرف حتى ما يفترض أن تبدو وكأنها قد كتبت أو عليهم. هنا هو الربط :
    http://www.aolcdn.com/tmz_documents/0707_mj_deceased_wm.pdf

    أنا الآن على الحياد بعد مشاهدة مراسم تذكارية ، وابتداء من الساعة إلى طرح بعض الأسئلة عليه ، وإمكانية اليه لا تزال على قيد الحياة. أنا لا أفهم رغم ذلك ، لماذا باريس فقط ومثل هذا الكلام؟ كانت دائما هادئة وخجولة جدا. يبدو في الظاهر ، حتى وإن كان حقيقيا. ويحدوني الأمل مايكل لا يزال يجري هنا يتلاشى. أنا في غاية بالاعياء والاساءة.

  10. Shikster يقول :

    طيب شاهدت التذكارية. كدت ان هذا الفكر هو حقيقي وانه قد مات. الأسرة يرتدون نظارات شمسية لجميع علما ان مايكل wasn't قتيلا... couldnt أنها تخلق الدموع. جيرمين بذل قصارى جهده لانتاج دموع بينما كانوا يغنون أغنية ابتسامة.... ما جعلني hmmmm كان الذهاب في آخر لحظات الأسرة بأكملها عندما كان على خشبة المسرح مشاهدة باريس.............. shes أكثر مالها الكتاب ثم الامر كله جانيت... ثم ينتقل إليها ويقول شيئا........ ثم انها تنسى عنها كتاب الجيب ، ويحاول البحث حزينة..... ثم يتحدث عن باريس........ انها لا تحاول العمل في المتوسط في البكاء ولكن doesn't تسليط دمعة ومن ثم توجه مباشرة من جانب جانيت. مايكل يستحق أكثر من الموت في الحياة........ لقد كنت مروحة جاكسون منذ 5.......... وسهلة عندما كسر تحميها مارلون فعل مثل النظارات الشمسية. وكلها ستكون في البكاء وهم في طريقهم إلى المصرف. مايكل سيكون طال بما يكفي وعلى سحب نفسه outta الدين........... ولكن المشجعين لن يغفر له.

  11. noisehammer يقول :

    حصلت على معلومات من الشخص الذي أنا لا أميل إلى القول. ولذلك ربما يكون مللي جول فعلا على قيد الحياة...!

    لا اعلم ما اقول..

  12. Madason يقول :

    موافق. حيث كانت هيئة مايكلز المزدوجة 'استنساخ' نافي عندما كان من المفترض أن القتلى. هل يستطيع أحد أن يشهدوا نافي ، أو عن مكان وجوده مجهولا.

  13. mysticallymagestically يقول :

    كما أن كل شبكة كبيرة تعنى أكثر التفاصيل المتعلقة ميلاد أطفاله ، وزواجه من (ق) وعلاقات الاستخدام المزعوم للمخدرات خلال هذه مسألة بسيطة هي وفاته! لماذا نحن غمرت كل هذه التفاصيل المتعلقة ممتلكاته والديون بدلا من الطريقة ومن غير المرجح أن الرجل البالغ من العمر 50 عاما الذي كان لفحص صحي تماما أشهر فقط مجرد قطرات قتيلا دون سبب.

  14. edenmalfoy يقول :

    حاولت جهدي لعدم رؤية الصورة له في سيارة الاسعاف... ولكن هذا inevitble أفترض. بناء على رؤيتها ولكن اعتقد انه يبدو غريبا بعض الشيء ، يبدو أن هناك توتر في جبهته للشخص في أن الصورة. الامر الذى سيكون مستحيلا اذا كنت فعلا في وضع يسمح لها في حاجة الى انبوب التنفس...

    لا أعتقد أن أي شخص آخر من الغريب أنها أغلقت مع صورة تذكارية مع عبارة : أنا على قيد الحياة 'على ذلك؟

  15. nycscenie يقول :

    ويبدو أن تصديق نافي عن شيء ، وعارضة أزياء ولكن كيف تفسر انهيار في باريس في ذكرى؟ يمكن لفتاة تبلغ من العمر 11 عاما ملقاة في الواقع ، والعمل؟ آمل 2 قراءة في مستقبل اولاده في دور خدعة cuz أعتقد حقا hes على قيد الحياة ولكن ربما يرغبون في الدردشة فقط صعبا للغاية.

  16. أندريا :

    edenmalfoy ، أسمع منك. لقد وجدت أنه غريب بعض الشيء في ظل وقال ان 'ما زلت على قيد الحياة..'.

    المفاتيح؟ ربما. في العالم قد لا نعرف ابدا. كان غامضا عندما كان 'على قيد الحياة وأنا متأكد من أنه سوف يبقى كذلك في وفاة.

  17. أندريا :

    ارى انه من المضحك أن يقول إن الشهادة في الحديقة غابة المقبرة كانت 'مؤقتة' التخلص من الجسم ، على الرغم من دفنها نهائيا هو معلقة في مكان مجهول. وانه كان يعيش في منزل والديه ، haha. كما لا تزال ، بطبيعة الحال ، لا أحد وقعت عليها. ، أليس كذلك؟

    وبصراحة ، FREAKING تعرف منظمة الصحة العالمية حتى لم يعد لهذه الجامعة مللي جول المحنة! بصراحة أتمنى الموت يأتي الصور حتى انها الاسكواش فإن الشائعات وفاة مزورة ، أو أتمنى أن البوب على الخروج من مخابئهم ويقول صعب! لذلك فقط (وكذلك كثير من الناس يمكن أن تخفف قليلا من عقولهم.

  18. mbc080709 يقول :

    شاهدت التذكارية الليلة الماضية وانه من الصعب جدا الآن أن نقول إنه "لم يمت". ولكن ، ماذا عن هذه "قصة رائعة" ، لن يكون رائعا أن يحدث؟ :

    -- تخيل أن مللي جول بالفعل "توفي" منذ عدة سنوات ، دعنا نقول منذ سنوات عديدة (على الأقل منذ ما قبل 1993) ، لأنه كان يعاني من ضغوط شديدة من قبل وسائل الاعلام والمشجعين ووسائل الإعلام وتريد الاسترخاء annd سهلة الحياة. كنا نعرف الحقيقية مللي جول عدة الزوجي (sosia) ، واتفقت مع أفضل منهم له ليأخذ مكانه تماما ، ولكن لا أحد يعلم أن ذلك اليوم خرج حول المشاكل الضخمة التي كان (لديون فاخرة في الحياة ، اتهامات استغلال الاطفال جنسيا من ضعف مللي جول -- على يقين من أن في هذه المرحلة وهذا صحيح -- حياة ملؤها sosia الجامحة في جرعات مكثفة من العقاقير والأدوية ومختلف -- وباختصار ، مزدوجة ثم اصبح دجال). عند هذه النقطة الحقيقية مللي جول استأنفت الاتصال (فقط من المكان الذي هو) مع أفضل أصدقائه ، منتجين ، وتنظيم حفلات موسيقية لمجرد تنظيم سلسلة من المواعيد مجنون من أجل إيجاد عائد كبير. الحقيقية مللي جول اقيم بفضل مساعدة الطبيب كونراد موراي عملية القتل المزدوجة (والتي تكاد تكون كما لو كان ميتا بالفعل عن كل ما يقترن جسده) ، والذي لم reharsal في مركز ستابلز في لوس انجليس قبل اسبوعين وأنه يراه مناسبا بشكل جيد في أشرطة الفيديو والصور هي عليه ، كما مللي جول الحقيقية للسحر أن تجدوا على خشبة المسرح في لندن @ O2 على ارينا 13 يوليو 2009 ، وهو أول تاريخ 50 من الحفلات (يرجى الانتباه إلى أنها لا تلغي التواريخ). هذا وسوف يعفي جميع خطايا استغلال الاطفال جنسيا ، وإطلاق العنان للحياة ، الخ... وتأتي على قيد الحياة لالهائل من الفرح الحقيقي مللي جول المشجعين. هذا سيكون حقيقيا مللي جول ، الذي كان دائما حتى قبل الألفية الجديدة. وربما انه سوف يدفع غرامة عن كل هذه الاموال ولكن تصور أن يكون!

    ومع ذلك ، ما يلي : مللي جول التمزق!

  19. SFAN يقول :

    أود كثيرا أن مللي جول ليكون حيا becos 'اقدر مواهبه وإسهاماته خلال هذه السنوات ، وسيكون ذلك مضيعة كبيرة قد ذهب اليه من السابق لأوانه ، وليس قادرا على رؤية له 3 جميل الأطفال ينمون ويتعين إعدادهم له.

    للقيام الموت يبدو خدعة كبيرة على نطاق وتصور في وجهة نظره. ما يمكن أن يفكر في العالم ، اذا كان له فعلا يعود حيا. انه لن يكون من الناحية القانونية المكلفة بتنفيذ خدعة الموت مع سبق شهادة الوفاة تصدر؟ ولا شك في ما اذا كان حقا يعود حيا له جماهير وستكون سعيدة جدا من الناس حول ولكنني أعتقد كميت اصدقائه وزملائه ستجد مضحك! ما لم تكن كل هذه النجوم في هذا النصب التذكاري بالفعل يعرف هذا خدعة بما في مجلس النواب الذين قدموا له مذكرة خاصة.

    اعتقد اذا كان حقا يريد للقيام بهذا الموت خدعة يكون الغرض الوحيد من المتقاعدين في سلام ، بعيدا عن جنون وسائل الإعلام والمصورين منهم خلال هذه السنوات قد دمر جزءا من حياته المهنية ، وليس للعودة مرة أخرى إلى دائرة الضوء مع هذا الموضوع بكثير من أجل التدقيق في وسائل الإعلام عنه.

    وسائل الإعلام في جميع أنحاء العالم وخاصة المتعلقة صناعة الترفيه كان من المعروف جيدا أن تكون قادرة على تنشئة 'ستار' ، وأيضا لاسقاط 'ستار» مع كل من تقارير صادقة وغير صادقة. والمحزن أن مايكل جاكسون هو من المؤسف الضحية.

    مايكل جاكسون التمزق ، الرب يحبك أكثر بكثير من أي شخص آخر وهذا هو السبب في أنك صاحب الجانب الآن في سلام وراحة. وإن كنا نكره أن تفقد أحبائنا الذين غادروا ولكن علينا بالتأكيد في مكان أفضل مع الرب. علينا جميعا ستجتمع مرة أخرى في يوم واحد أمام الرب! تشاو!

  20. edenmalfoy يقول :

    أوه نعم ، أيضا ، أعتقد أنه من السهل جدا لشرح باريس انهيار. انها ليست حقا لها. ليست الأمير مايكل 1 و 2. إذا مللي جول قد مزورة وفاته ، وهذه ليست نيته الحقيقية الأطفال ، والأطفال هم حقيقي معه. وما هي بسيطة الشيء ؛ تحصل الهيئة الزوجي لمدة ثلاثة وجوه الاطفال الذين لم يروا كنا حتى قبل شهرين. ومن شأن دعم المطالبات التي لم يكن له في آذار / مارس في مؤتمر صحافي (والتي لي ، فإنه من الواضح تماما ان هذا ليس له) ، مايكل لتخطي المدينة قبل اشهر مع نظيره الحبيب الأطفال بسحب... لانه لن يتركهم و... وضعت الهيئة في الزوجي لجميع اربعة منهم.

    وإذا توقف والتفكير في الأمر ؛ ما مثاليا سقف نصب تذكاري لحمل الناس على الاعتقاد أنه ميت ؛ ابنته قد بكى بحرقة من القلب لها وداعا بابا. فأنا اعتقد حقيقة انه على قيد الحياة وكنت في البكاء بسبب عملها ، وكان يفطر القلوب. ذلك أنه من أصل مفاتيح الاطفال ، وضعف العرض حول لهم في شوارع لوس انجليس ، كشف تماما ، قبل شهرين ، والحصول على صور أطفال في magazing أو 12 ، ثم وفاته وطفلة صورت معه زوجين من أشهر ، ويذهب onstage ينهار. ان الكمال. الناس لن السؤال.

    ثم مرة أخرى عن عدد أفراد الأسرة يجب أن يكون في هذا له على مبادلة بها لاولاده مزيفة؟ .. لأنه من المؤكد أن الأسرة يمكن أن نقول أبنائه بصرف النظر عن الهيئة الزوجي...

    آه ، من أي شخص آخر ، وكيف لاحظ الآن على شبكة سي. وبدلا من القول وفاة أسطورة انه 'مللي جول الموت الغامض؟ على الأقل شخص وأخيرا يقول شيئا ما مريب.

    ربما انها مجرد أمنيات... أنا لا أريد أن يكون هذا صحيحا ، فإنه يبدو من الفظاعة بحيث صحيحا.

  21. oldgregg يقول :

    أحب لمللي جول وفاة ليكون كاذبا ، ولكن أنا أيضا سترجيء الحكم. أستطيع فهم السبب في نوع من انه يريد ان يفعل شيئا من هذا القبيل بين انه بعد كل المطاردين من قبل وسائل الإعلام بالنسبة للجزء الأخير من سنة. اعتقدت مارلون أصاب كبد الحقيقة في الرأس مع ما قاله ، عندما قال عن تغيير الملابس حتى للذهاب إلى المتجر قياسية ، وليس واحد منا يمكن أن يتصور أحد أن وجود مثل didn't - انه حقا لها في الحياة.

    أشعر بالحزن لذلك ، وعلى ما تم من خلال ، وأستطيع أن نفهم تماما ما اذا كان قد قرر بنفسه وفاة مزورة (الجحيم سأكون hes إغراء بعد ما كان لطرح!)

    ولكن بالنسبة الى الجانب نافي منتحل أمور ، الدردشة نافي يبدو خائفا على افطار لهيئة الاذاعة البريطانية صباح اليوم الجمعة بتوقيت جرينتش 8.oo مايكل يتحدث عن الموت ، وكيف كان للشرك مللي جول لفترة من الوقت قبل عدة سنوات. لذلك تم couldnt نافي ، ولكنه متأكد من الجحيم ، كما يمكن أن يكون شخص آخر. بكيت وانا عيني بها مساء امس في ذكرى - خصيصا عندما نهض فتاة صغيرة ، تماما أن كسر قلبي.

  22. bghoppy يقول :

    لماذا تبكي حقا باريس صدى لدى الكثيرين؟ لم تكن هناك الفعلية المسيل للدموع من عينيها ، ويعتبر مثاليا المنتهية ، والجميع كان هناك ، أو الأطفال أو علم النجوم. كل هؤلاء الناس بدأت في عالم المال والأطفال ، وعلى الرغم من "الألم والمتاعب" العاهرة عن كل من "فقدان طفولتهم" ، وكلها لا تزال مستعدة لارسال وتشجيع هذه اللمبات الكهربائية قليلا الى دائرة الضوء ، بل وأكثر مقرف باستخدام وفاة آبائهم لهم لاول مرة.
    من السهل البكاء وهمية كما الجحيم بها ، فما عليكم إلا أن تسألوا أي شرطي المرور مع السائق الذي يقود بسرعة جنونية من الإناث.
    لدي سؤال للالطبية و / أو القانونية الناس. ومن الطبيعي أن وفاة سيرت. يقول "ليست فقط إعلامية وثيقة ملزمة للindentification." في خلفية حمراء الحروف؟

  23. elde يقول :

    لقد 2 تذاكر الشخصيات الهامة وعادة ما كان الحفل الثاني في O2 والتي تم تأجيلها إلى آذار / مارس ، وتلقت هذه الرسالة هي رد تذاكر أو parially تذكارية لتداول التذاكر ؛ اعتقد انه يعني ان هناك نوعا من السيطرة على الضرر الذي يحدث ... وفي المقابل أنا سمعت أن هذه 3D تذاكر تذكارية وضعت من قبل مايكل نفسه!؟؟

  24. bghoppy يقول :

    نظرت الى الامر عن مقتل سيرت : معلومات عامة عن ولاية كاليفورنيا طلب شهادات وفيات
    فعالية 1 يوليو 2003 ، وهناك نوعان من نسخ مصدقة سجلات المواليد والوفيات :

    نسخة مصدقة : وهذا هو دورى نسخة مصدقة مطابقة لتلك التي صدرت قبل 1 يوليو 2003. هذه وسوف تصدر فقط على الأفراد المفوضين على النحو المحدد في قانون الصحة والسلامة 103526 (انظر القائمة أدناه). نسخة معتمدة يمكن استخدامها لتحديد هوية الشخص الذي ورد اسمه على الشهادة.

    صورة مصدقة إعلامية : وهذا أيضا نسخة مصدقة العادية ، ولكن سيكون لها أسطورة عبر مواجهة مع ما جاء في البيان "إعلامية ، ليست وثيقة سليمة لتأسيس هوية." صورة عن شهادة إعلامية لا يمكن استخدامها لإنشاء الهوية. الأشخاص الذين ليسوا من المؤهلين للحصول على نسخة مصدقة من شهادة يمكن الحصول على نسخ إعلامية.
    يبحث هذا الأمر اكتشفت في كاليفورنيا هنا كما دعت وثيقة من وثائق إثبات الوفاة رسالة.
    أريد أن أرى أن هذه الرسالة والموافقة المسبقة عن علم التشريح قبل أن أتمكن من وضع ذهني في سهولة.
    نتذكر هذا SHOWBIZ ، اهل.
    وكلما أفكر في ذلك ، إذا كان لا يوجد هناك شركة التي تساعد على الأثرياء وفاة مزورة خاصة بهم ، أو لتسهيل عملية تغيير شاملة لهويتها ، وأنا واحد للبدء في نفسي. من الواضح ان هناك طلبا.

  25. feyaya يقول :

    إلقاء نظرة على هذا يدعى "يوميات الموت خدعة" وجدت هنا. المذهل ، على أقل تقدير! ولكن لا أعرف إذا كان يمكن أن تكون مختلقة. ما رأيك؟
    http://derekclontz.wordpress.com/2009/07/07/michael-jackson-death-hoax-diary-found-final-proofm-hes-still-alive/

  26. النحل :

    موقع للاهتمام! شاهدت امس كله تذكارية ، وجرى نقلها الى الدموع في العديد من النقاط. لكن شيئين لم تبرز بالنسبة لي غريبة بعض الشيء :
    1) إن الإنجيل الأغنية في البداية ، "وقريبا وقريبا جدا ، ونحن نذهب لرؤية الملك عبد الله..." والآن ، والتي كان يمكن أن تكون مجرد صدفة ، والأغنية المفضلة الإنجيل.
    2) والأطفال : من المؤكد انهم لم اسبوع للحزن ، ولكن لا أرى أي علامات منها بكى أثناء الخدمة مرة واحدة! ويبدو أنهم بفظاعة دعه يعمل ، لذلك ربما كانوا يعرفون أن يكون لديهم رؤية والدهما مرة أخرى قريبا؟
    أيضا ، باريس ، في نهاية (يبارك قلبها!) الصغير جدا ويبدو أن خطاب طنان ، وعندما 'بكى' بفظاعة انها ابتعدت بسرعة لخالتها جانيت. في ذلك الوقت ، كنت حمل جميع الأغاني السابقة والاشادة والعواطف ، ولكن في وقت لاحق عند النظر في شريط الفيديو ، ولكنه يرى مثل التمرن الكلام.
    لن اللوم مايكل سوى حرف واحد ما اذا كان قادرا على سحب هذا خارج ، وتكون قادرة على العيش بسلام مع اولاده واوثق حلفائها على جزيرة قبالة مكان ما.
    مع كل ذلك وجود التكنولوجيا الحديثة التي لم تكن موجودة في وقت وفاة إلفيس ، وأتساءل عما إذا كان سيكون من الأسهل لالقاء القبض عليه في يوم من الأيام؟

  27. mysticallymagestically يقول :

    وأنا أتفق مع كل ما تبذلونه من البيانات اندريا. نحن جميعا في انتظار لنتائج التقرير وعلم السموم ، أليس كذلك؟ ان بلادي فلدي أقول شيئا. وبالطبع ، فإن حقيقة أنه مؤقت "دفن" في غابة في الحديقة ، أو هو؟ يعني الخير... لماذا كل هذا أخذ وقتا طويلا اذا كان لمجرد وفاة طبيعية تسبب مثل السكتة القلبية ، هم؟ بيلي ميس دفن في غضون أيام ، Farrah فاوسيت دفن في غضون أيام ، ما القضية هنا مع مايكل؟

  28. أندريا :

    وأود أيضا أن تجد من الغريب جدا انه بعد 'ذكرى' أحدا رأى أحد من النعش من مركز ستابلز أو كفن أو إلى أي شيء. والأسرة ذهبت إلى الفندق لتناول الغداء بعد ذلك؟ هل أنت المزاح؟! كخخخخخخخخخخخخخ. هذا هو أكثر تسلية لقد حدث على الاطلاق ، وأنا أقول هذا الحدث كما هو الحال في مللي جول كامل فاة احتيال. انهم لا يعرفون مكان انهم فقراء gonna اسمحوا مايكل 'دفن. هم ، وإليك فكرة. وربما في أي مكان ، لانه لم يمت. Sheesh.

  29. متعصب ويقول :

    عند النصب التذكاري للدائرة ، وجدت ذلك مثيرا للاهتمام MJs أن شقيق جاكسون مارلون تضمنت قصة عن ارتداء مللي جول يخفي في خطابه. وقال مارلون شيئا عن مللي جول كان يرتدي ملابس قديمة سيئة مثل رجل يبحث في متجر ، واعترف به ومللي جول صدمت أن مارلون المعترف به في ذلك المحل. مارلون تؤكد على حقيقة انه لا يمكن دائما أن تعترف شقيقه مهما. كان يبدو مثل مارلون يعلم مللي جول يراقب بنفسه مراسم تذكارية من مكان ما حتى مارلون سترسل اعي جي اس لمللي جول السماح له يعرف أنه يعرف أن الشخص الذي لم يكن قد مات مللي جول. وأود أيضا حقيقة وتساءل إذا كان مارلون جاكسون حقا يبكون. لأنه كان يرتدي نظارة طبية في المبنى ، لا اعرف. ومع ذلك ، لاحظت أنه عندما كان له تبكي الجنون ، فهو لا بمجرد إزالة النظارات الشمسية للقضاء على دموعه بعيدا. وأعتقد أن الدليل كان حقا يبكون وإزالة له في واقع الأمر للقضاء على snnglasses الدموع بعيدا. وأعتقد أن مارلون جاكسون / كان الفاعل في الماضي حتى يتمكن بسهولة وضع على الفعل. كما أنني وجدت للاهتمام يذكر أن جاكسون باريس لم تظهر المشاعر طوال خدمة حتى النهاية. وكانت تلعب مع دمية مللي جول طوال الخدمة وعلى المسرح ، والسيدة جانيت حتى قال لها شيئا. Then, little paris gave her farewell and started to cry but her face did not appear to look flushed like brooke shield's when she cried. I saw no tears on little paris face, she quickly hid her face. I first began to ask myself was MJs death a fake when his brother, Jermaine Jackson, gave the news conference at UCLA hospital. He spoke into the camera and said may allah be with you always Michael. It seemed like he knew MJ was watching the event somewhere in a reclusive place and he was just giving MJ his best wishes at a new life. IDK maybe that's just jermaine's nature, but I found that a bit questionable. When Janet Jackson appeared at the BET awards. I said to myself, “wow, janet jackson is an extraordinary strong woman or a very good “actress” Considering that Janet has been acting since like the tender age of 12, if MJ death is indeed a fake Ms. Janet could have definitely pull that performance off. She said that her family “elected” her to speak at the BET awards. I asked myself why would they elect the babygirl to speak and not jermaine since he's been the voice of the family. Maybe they needed the event to appear more believable and to achieve that they needed a actress. Considering MJs financial problems, pending lawsuits, and tarnished image, faking his own death is not to far fetched. In an interview he once said that he did not like to tour, he hated it, so I've been asking myself why is he touring again ever since the 'this is it' conference at o2 arena. I am not making any claims nor speculations that MJ faked his death. Rather, I am just sharing my observations. If MJ did indeed faked his death, I hope he finds the peace that he's been searching for. May allah forever be with you and your loved ones brother Michael.

  30. jaydogg Says:

    Did anyone not notice that when Paris was crying (or acting) that there were no tears in her eyes? OK, aside from that if this is all a big hoax than I hope it never comes out or it was all in vein. Don't you think that Michael for once in his life deserves a break from all this? Let him relax and enjoy his life for once if he is still alive. And if he is not than God bless him and all he has had to put up with throughout his life. RIP or LIP

  31. nycscenie Says:

    @edenmalfoy I can believe that maayybbe the children/paris were acting but body doubles for kids? I dont think so. If you look at a pic and vids of them from when they were little they look the exact same way now. Princes hair got darker but paris looks exactly the same.

  32. feyaya يقول :

    AGREED. there has only been speculation about where his “body” is going to be buried. i have never heard of a body staying unburied for this long.

    um, does anyone find the first man to sing “we are the world” at the memorial a bit peculiar?? someone said it could it be michael, but looking at his hands, it would seem hard to make makeup look that natural. what does everyone else think about this man?

    another thing. IF michael is indeed alive, the memorial seemed to have been swarming with subliminal messages. ie the “i am alive” statement at the end, “michael we love you more, now join us.” at the beginning of the last performance, excessive use of present tense when referring to him. i read an article earlier when i trying to find out more about uri geller. it was saying that michael had agreed to work with him to add positively influencing subliminal messges to his songs. if that's true, and this is all a hoax, why wouldn't michael and uri collaborate again to add little hidden messges throughout the memorial??

  33. أندريا :

    @ nycscenie – I second that notion. It clearly IS his kids. However, I still think they are in on the entire thing.

  34. أندريا :

    Also, I thought it'd be appropriate for me to mention that on an interview I saw last night on the show 'extra' the lady was interviewing one of MJ's older doctors and friend – I honestly forget his name, but I'll never forget what he told the reporter. He said that once Michael Jackson even told him that he knew he'd be on top again if he 'died' and that one day they were having dinner together and he brought him into another room and Michael told him that should anything happen to him, to make sure he (the doctor) teaches the kids the ways of Jehovah's witness or whatever, and to make sure his mother gets the children.

    HMMMMMMMMM. Suspicious huh? But I can't really trust anything anyone says now in light of his 'death'. People keep springing up from everywhere these past few weeks to say things about MJ that they should have said a long time ago. Just raises more and more suspicion for me.

  35. SkylinexBleedsxRed يقول :

    They should do a DNA test on every kid because Debbie Rowe even said she carried the two oldest kids, But it wasn't Michael's sperm. So obviously how can they be his biological kids? التفكير في الامر. الضحك بصوت مرتفع. The youngest of the kids, I don't know about, As does anyone because no mother's background. He is a mystery child. All I know is that these kids do not have that black people hair. They have fine, White people hair. It just makes no sense! If these kids were mixed, It would show with at least some black people hair!

  36. SkylinexBleedsxRed يقول :

    Please, Someone send me a link to the picture of Michael with the words, I'm Alive on it. I watched the memorial, But I must have missed that picture.
    About that diary, Okay, THAT was really weird. I wonder how credible a source that Derek is though?? It would be amazing if he came back and did a tour like the Derek site said. I'm glad that I'm not the only one who thinks that the memorial was entirely staged. Good points being pointed out by everyone here. It makes total sense!

  37. dirtydiana Says:

    Is it me or does Michael's oldest son and one of the Jackson's brothers appear to be laughing after Paris's questionable reaction? The same Jackson brother appeared to be laughing earlier also. This whole situation just gets weirder and weirder. Notice how Reebe Jackson walks over to MJ's eldest before Paris speaks as if to make sure the kids don't slip up. It all looked staged to me. And notice how not one Jackson has a tear rolling down their cheeks. I know that everyone takes death differently but come on, I still cried more, even with all my suspisions.

  38. dirtydiana Says:

    Maybe the Jackson brother isn't laughing and is crying the more I look at the video but MJ's son does appear to be smirking.

  39. monij Says:

    To OLDGREGG, one of the readers [Tis_Ruthy] posted an interesting link to an article in relation to MJ's March conference in London [You may like to read this newspaper report from March this year…..http://www.dailymail.co.uk/tvshowbiz/article-1159645/Trembling-gaunt-100million-debt-Michael-Jackson-makes-final-entrance.html…read the last section….seems otthers noticed the difference in Michael's face…hmmmm]. In this article, it is mentioned that Navi was in the audience at the time of the conference, could this have been a decoy too, so that people do not go thinking that the person on stage is not the real MJ?

  40. SkylinexBleedsxRed يقول :

    feyaya: That man at the beginning to sing We Are The World. That can't be Michael. It looks nothing like him. I know when Michael played the mayor in Ghosts, I could easily recognize him. Michael has distinct eyes that I would know anywhere. The guy at the memorial doesn't add up to Michael. IF it is him, Wow, Okay, Fooled me.

  41. ly9512 Says:

    Okay – weird. When I first saw that picture of him in the ambulance I thought his face looked so swollen. Especially from his nose to his mouth. Like its so much bigger than MJ's face. Some people said it could've been because of the drugs but they weren't 100% sure!

    I completely agree that not everything adds up from this story. Everything is just kind of a mystery! I can't wait until everything unfolds.

  42. Yes555 يقول :

    IF michael is indeed alive, the memorial seemed to have been swarming with subliminal messages. ie the “i am alive” statement at the end, “michael we love you more, now join us.”

    “I am alive, and I am here forever?” They're lyrics from a Michael Jackson song he sung with Paul McCartney called “The Man”

    http://www.youtube.com/watch?v=rXgim4YXLXk&feature=related

    LYRICS:

    There's a man
    Who plays the game of life so well
    Ooh, there's such a man
    His thoughts you can never tell, ooh
    And it's just the way he
    Thought it would be
    'cause the day has come
    For him to be free
    I'm alive and I'm here forever

    This is the man
    And it's just the way she
    Thought it would be
    As he says, something has
    Happened to me
    Then he laughs, he kicks
    And rolls up his sleeves
    I'm alive and I'm here forever
    This is the man

    There's a man
    Everybody thought they knew
    Ooh, there's such a man
    He's not like me and you, ooh

    And it's just the way she
    Thought it would be
    As he says, something has
    Happened to me
    Then he laughs, he kicks
    And rolls up his sleeves
    I'm alive and I'm here forever
    This is the man

    And it's just the way she
    Thought it would be
    As he says, something has
    Happened to me
    Then he laughs, he kicks
    And rolls up his sleeves
    I'm alive and I'm here forever
    This is the man

    And it's just the way she
    Thought it would be
    As he says, something has
    Happened to me
    Then he laughs, he kicks
    And rolls up his sleeves
    I'm alive and I'm here forever
    This is the man
    (this is the man)
    Ooh yeah
    (ooh, yeah)
    This is the man
    (this is the man)
    This is the man

  43. SFAN Says:

    A person who really planned to hoax their death will not allow themselves to reappear in the public ever again with the same identity so fans out there can drop their hopes of MJ suddenly popped out from no where with a surprise and staged a comeback concert, he is not stupid, so it is as good as MJ is already dead! His ultimate aim is to have peace and privacy.

    If MJ is really dead, he could be feeling really sad now because while he was alive, people chose to believe the bad things about him and when he died, people still chose to believe that he actually staged a death hoax, he may be asking 'Why nobody just believed me just for once!”

    Deep in my heart, I hope he is really not dead but out there somewhere having his peace finally and live to ripe old age because he deserves it. If he is really dead, I hope everyone can just respect this truth and give comfort to his loved ones that he had left behind because they are the ones that are suffering in pain right now.

    God bless u MJ, no matter where u are now because I know you are in a better place rite now!

  44. curious_george Says:

    Glad I'm not the only one who is wondering if this is all a hoax. And for the record, I was never a huge fan of MJ so it's not like I'm just having trouble accepting his death.

    I found the speech by daughter Paris to be extremely fake and stiff; rehearsed. For all of the noise she made, not a tear. While Marlon was giving his speech, she was fiddling with her little hand-bag a lot; and twice Janet turned to her and said something at which point she finally strung the purse strap over her shoulder and then in a really 'fake' sort of way, leaned on Janet. It was as if Janet told her “lean on me, try to look sad.”

    Also, it was bizarre the the Jackson brothers all wore dark shades. Something you might expect at a MIB Convention but not a memorial. At times they appeared to have the facial expression of someone 'choking up' but never a tear to be seen rolling down their face. When you're that choked up, tears can't help but fall – duh. And when Marlon started with his speech, his voice was all shaky and cracking up…but again, not a tear to be shed. I call BS.

    as for the pic of MJ in the ambulance; as someone in the healthcare profession for many years, who's actually DONE CPR, the hand placement of the paramedic is way off. It appears the palm of that hand is on the upper chest, just below MJ's left shoulder; definitely not the correct hand placement for doing chest compressions.

    I listened, last week, to the 911 call and something seemed off with that call. The dispatcher sounded very aloof, he asked strange, irrelevant questions but didn't seem to ask the questions you'd expect one to ask. The caller was overly polite; ended every sentence with “sir.” Do you really think that if you're in the presence of a non-responsive celebrity, one in which a doctor is there performing CPR and it's obviously not helping, is going to be so polite? So calm? And then there's the whole issue of the caller admitting that the doctor present was doing CPR on the bed. WTF؟ To me that was a screw-up. Even people with a basic CPR course know that you can't deliver effective chest compressions on a soft, cushiony surface; you gotta get the person onto a hard flat surface, down on the floor if necessary. A doctor would have known this for crying out loud, particularly one who would be frantically trying to save someone like MJ.

    I found it strange at the end of this call, when the caller advised that a doctor was there w/ MJ, and that MJ was 'cold' (implying it was too late), that the dispatcher then just said something to the effect of “okay, well they should there right away”….I would think a real dispatcher would not be so quick to determine “it's too late”……and at the end of that call, the dispatcher tells him “if you need anything else, call us.” WTF? What a strange thing to say. And I thought that EMS dispatchers were to stay on the line until it was confirmed that paramedics/EMS HAD arrived.

    Oh, and I thought Brooke Shields' speech was a little fake, too. There were times that she was choking up a lot…..but amazing, no tears….eyes didn't even become glassy or watery.

    Lastly, I think it's bizarre that the family would have brought the 3 children up on stage like that. I thought these kids were very sheltered and protected from the media…….now suddenly they're on stage for all the world to see? How inappropriate on the family's part for deciding to allow this……….but then again, if MJ isn't really DEAD, it's not such an inappropriate thing to do because it's merely part of the 'act.'

    Oh……and the oldest boy didn't seem the least bit upset, either. If these kids were as close to MJ as it's been reported, don't you think they'd have been crying? red swollen eyes? I mean, you can't stop a kid from crying.

    I call total BS.

  45. Goldie يقول :

    أنا أحب هذا الموقع

    i belive michael is alive and in a better place alone with his kids <3

  46. Sosh Says:

    About Michaels Kids: Isn't it possible the kids at the memorial tuesday, arent'his kids? It was only recently that Prince and Paris are seen unmasked. It could have been Michaels Imposter with just a few kids hanging around to show the public their faces. This way they can be easily staged. Or was it just a coincidence this happenend only some weeks ago?

  47. MyBelovedMJ يقول :

    About the whole “Children” thing. To be hornets, i think that the children know`s that ther father is in fact still alive, i think they saw him at the hospital, to say “goodbye” for now, and Daddy will see you soon. If Michael faked his own death, i am pretty sure that he would reveal himself, at one of the concerts, but that would also be the last time that he would ever perform again. All that crap with Michael beeing on drugs, and skinny and all that shit, my god, i have never in my entire life heard so much BS as that. If you look at teh rehearsel videos, you can see that Michael is in Great shape, and Danceing and sining like he always have done. I`m pretty sure that it infact was him on the rehearsels, between the sings, Michael is talking, and that IS his voice for sure. I love his voice, so that would not be so esaly forgotten. And in some of the reherasel videos, Think it is Billie Jean, Michael goes upclose to the Camara, you can see his entire face. And let me just say. NO FAKE THERE. But what concerns me most, is that he was in such great shape, as he was, and then duddnly he “drops” dead. NOWAY. I don`t believe that, I think he is alive. I will believe he is dead the day i get to see his body. I have a feeling that we would get us a surprise at the Concert the 29th of August. مجرد التفكير.

  48. على قيد الحياة يقول :

    Did anyone hear what Latoya said to the fans at the Nokia? She said Michael Is Watching and he Sees all of you and he Loves you all so much. She would be the one to let something slip. If she meant he was watching from heaven or up above then why didn't she say that? It doesn't feel right and your gut feeling is usually the right one. Anyone else think this was strange?

  49. أندريا :

    @ alive – no, I didn't see that speech, but LOL at Latoya. IF ANYONE could mess this hoax up it'd be her.

    I do find that strange, though.

  50. feyaya يقول :

    that's hilarious about latoya. it would probably explain why she wasn't “elected” to speak about michael's death at the BET awards. about michael's physical condition: how ignorant is the media when they say he was skinny and all that crap?! michael has ALWAYS been skinny. ever since he was a little boy, he's been thin. they act like he was once a macho man, now he's bones with skin wrapped around them. get real!

  51. MariannaB Says:

    There is one thing that puts a full stop to “Michael intended to get away from all the pressure, heal the debts and thus planned and executed the fake”.
    Michael would NEVER intentionally have left alone his children. Certainly not to the any possible influence of his father.

    Michael loved to play with the media that had treated him so badly. But nor for the price of his children.

    If the tragedy was a fake put to scene then the origin is to seek in the greedy entourage.

    Michael was sold from the very beginning of his life – so were his brothers and sisters. None of them experienced a normal life.

    Now it's the turn on Paris, Prince and Blanket – and THIS, Michael would never haved allowed. Paris was sold at Stapels and Janet took her back like “well done”.

    Not one of Michael's closest friends was seen or heard in public except giving a “I don't participate in this”.

    To me, two possibilities: the whole thing is initiated by the entourage to the monetary wellfare of all involved.
    Or it happened as an unintential chain of unforeseen complications with the “in first place not-wanted” death of Michael.

    Real tragedies are written by life in a more uncomprehensible way than we can imagine. My brother had a stroke at age 41 and is ever since 100% handicapped. My sister-in-law works in a hospital. My brother was not seen by a PhD for 5 hours. And? She failed to help, that's all.

    I agree to the fake at the conference, I agree to the questionmarks with the ambulance, photo in the ambulance, uncomprehensive details of the last 2 weeks. I agree to the selling idea behind Staples and the play around with media for creating another mystery which sells well.

    But Michael would never have given up his children.

    RIP Michael – I just hope they bury you soon and do not sell your bones as well as your voice and gifts before.

    My daughter has become fond of you at age 7 and she answered immediately: oh no, Michael is dead. He loved his children.

    All our love and gratefulness keep accompaniing you whereever you are.

  52. JC.LOVES.MJ يقول :

    The pic of him in the ambulance doesnt prove anything. I love MJ wid all my heartt and i believe that he very capable of faking his death, hes known as the guy who had many disguises. You know wats weird, how marlon spoke of how MJ was in diguise in a CD storee, is it just me or does any one else think that hes tryna send out a message that MJ is capable of disguising himself? As for the decoy, has anyoen seen Navi anywhere? like has he even commented on the deathh ? Its a tad weird how no ones heard from him, and the pic of MJ in the ambulance, he has the money and the mind to pull it off, its people like us who are able to question, I for one believe that he is alive. I just hope hes okay tho.

  53. Sosh Says:

    @MyBelovedMJ:

    How can Michael reaper at a concert 29th of august if these concerts will be canceled. Without Michael there is no use in having a this is it concert.

  54. JC.LOVES.MJ يقول :

    Sosh: theyre not cancelling the concerts, they sed something about it being like a tribute thingg. right ?

  55. Sosh Says:

    Thats right, I've read in another topic and annother post by MyBelovedMJ that there are plans to have a concert at his birthday, 29 of august.

    Last week I heard that if the concerts go on like tribute concerts, they will be held in the LA Staples Center and not in the O2 Arena. Can anyone confirm this.

  56. Goldie يقول :

    if michael is faking his death he´s not going to be in public ever again he is going to hide..

  57. Dweeby جاي يقول :

    @JC.LOVES.MJ
    short after MJ's death, Navi was on a morning talk show talking about MJ's death and also BBC did a segment on him where he talks about how devasted he was when finding out.

    http://www.youtube.com/watch?v=HhoohFP2anM

    http://www.youtube.com/watch?v=1PugUvUHpRU

  58. edenmalfoy Says:

    @MyBelovedMJ

    Where did you see this footage of the rehearsal with all that extra stuff? All I've seen is the minute and a half of They Don't Really Care About Us…

    I would love a link to see the extra parts you were talking about.

  59. MyBelovedMJ يقول :

    You look it up at youtube. Just type, Michael jackson Performence 2009, and they will all appear. I must admit, that mabye you will laugh in some of them, they are pretty funny . And listen to Michael`s wonderful voice. Then you will never forget it

  60. Samantha Says:

    It's simple, the day i heard he was dad, i broke down into tears, i was almost going to commit suicide, i love mj. But another side of me was saying that his Alive, and its easy to beleive because michael only wanted to escape, He didnt like touring, and he owed to much money so he probably faked this. And his family knows and is going along with it, if you watch Paris theres no tears.. And none of them look really that upset, Like imagine if your brother died? you'd be in tears or if you're trying to hold back. But i dont know its what i think, i reckon his just hiding somewhere and wont reveal because 12 people commited suicide and if he reveals his not dead the world will be angry. But dead or alive, your alive in my heart, and i love you so much michael, forever i adore you and i hope your alive away from ur troubles. But wether or gone or still out there somewhere i love you michael, live in peace or rest in peace.
    xxxxxxxxxxx

  61. supermom75 يقول :

    @mariana_b i knew mike for a long time and his kids were his most loved possesion but he would leave them in the care of his mother knowing they are safe also diana ross has said she made a promise to mike not to let debbie rowe near his kids so he has them protected by ppl he loves in his life if he said his good byes in the hospital and told his kids he loves them and will be back his kids are very trong and i know this and they will listen to daddy and they will wait till the time is right to be together again everything is falling in place to the will so far and debbie rowe who once said i want my kids now asks for a delay do you not think that is fishy she wants time to think about weather she wants her kids hmmmm so who told her what is really goin on and who is paying her she already took 8.4 mil on her kids and signed her right away i think michael knows what he is doing love you mikey

ترك الرد

يجب عليك أن تكون مسجلا لمرحلة ما بعد تعليق.
نسخة محمية من قبل Chetan / الفسفور الابيض بين CopyProtect.