مايكل جاكسون الخدعة الموت

هي في الواقع ملك البوب ميتا؟

width=212 التقارير التي تفيد بأن الطبيب مايكل جاكسون كان في عداد المفقودين بعد وفاة المطربين يوم الخميس 25th يونيو اثار تكهنات بأنه تدار الحقن القاتلة من العقاقير المسكنة للالم التي أنهت حياة 'ملك البوب.

وتحقق الشرطة في ادعاءات ان مايكل جاكسون تلقى المسكنة حقن المخدرات Demerol قبل وقت قصير من وفاته ، وسط ضغوط مكثفة للتحضير لسلسلة من الحفلات الموسيقية ومربحة للعودة في لندن الشهر المقبل.

مايكل جاكسون نتائج التشريح تأخرت بينما جسده هو اختبار العقاقير. طبيب القلب الدكتور روبرت كونراد موراي تحدث مع الشرطة بعد ان كشف انه مع جاكسون عندما انهار يوم الخميس ، لكنه لم يوقع على شهادة وفاة ، ومحاولة اعادة احياء له سيارة اسعاف بينما كانت تسمى.

موراي في مركز الشرطة للتحقيق وسط مزاعم أن جاكسون كان يتلقى يوميا حقنا Demerol ، قاتل الألم الاصطناعية شبيهة المورفين. وكان رجال المباحث ضبطت سيارة على صلة الطبيب وكارين راينر ، متحدثة باسم الشرطة ، وقالت انها قد تحتوي على "الأدوية أو غيرها من الأدلة التي قد تساعد الطبيب الشرعي في تحديد سبب الوفاة".

دعونا نلقي نظرة أكثر تفحصا للحظة. ويبدو أن موراي الذي استأجره الحفلة مروج AEG عيش وطلب مايكل جاكسون ، وكان لمرافقته الى لندن لمساعدة وضعه الصحي خلال O2 حفلات هذا العام. الدكتور كونراد موراي هو Cardioligist والممارسات الأفدنة في الصفحة الرئيسية لمعهد القلب والأوعية الدموية. لماذا مايكل جاكسون أن يكون العيش في Cardioligist؟ لماذا لا طبيب عام؟

ووفقا لتقرير صادر KHOU في هيوستن ، ومساعد طبي الأفدنة في القلب والأوعية الدموية الرئيسية واكد المعهد انه يوجد طبيب القلب الدكتور روبرت موراي كونراد ، كانت تعيش مع جاكسون في مكتبه ، واستأجر شقة مع نجمة البوب عندما كان المنكوبة .

ولكن امرأة هناك رد على الهاتف ودحض تقارير بأن موراي كان جاكسون علاج أو تم بأي شكل من الأشكال المرتبطة به. "لا. رقم لا ". وقال "هذا لا مريضه. لا ".

كان هناك الكثير من تكهنات وسائل الاعلام عن هوية الطبيب ونوع كان توفير الرعاية جاكسون ، الذي ذكر أنه قد تم اتخاذ مجموعة من المسكنات ومضادات الاكتئاب. لا يزال هناك سؤال حول ما إذا كان موراي على ترخيص لممارسة الطب في ولاية كاليفورنيا ، وأنه ليس من المعروف في جميع العديد من أبرز 'أطباء لالنجوم' في منطقة لوس انجلوس.

الطبيب لم توقع على شهادة وفاة ، وهو بروتوكول لالوفاة التي تحدث تحت مراقبة طبيب. إذا كان الطبيب لا ينص على الشرطة مع التفاصيل والظروف المحيطة بوفاة ولا توقع على شهادة وفاة ، في القضية سوف يتم نقلها الى مكتب التحقيق ، حيث سيتم التحقيق بأنه قتل.

بدأنا نعتقد أن أي أمر مايكل جاكسون 'شخصية الدكتور' اعطاء الحقن ، ضد موراي افضل حكم ، وهذا هو السبب انه فر من مكان الحادث في وقت لاحق ، أو أن هذا دليل آخر في تشابك التي تقع كانت تربطه معا روابط لتشكيل أكبر خدعة الموت من هذا القرن.

  1. مللي جول مقتل Illuminati سعيد

    ليس هناك خدعة الموت. هذا هو Illunminati الارتباك. انخفاض قدر sh.it رمي الناس من الذين قتلوه. مايكل جاكسون يحب الحياة أكثر من اللازم وهمية على وفاته. وأعتقد أن نفس الشخص الذي نفذ الهجمات 911 وسائل الإعلام والتغطية عليها هي نفس الشخص الذي يساعد في نشر الأكاذيب عن مايكل جاكسون بأنه "طفل ما شابهها." الان انهم قتلوه. لن اندهش إذا كان الطبيب قد يكون لهذا علاقة معها ولكن من المفارقات مايكل يعرفونه فقط ل2.

موضوع تقدمها : ورد الموضوع -- أولا النقدية