مايكل جاكسون الخدعة الموت

هي في الواقع ملك البوب ميتا؟

فإن باقتدار اسمه مايكل جاكسون 'وهذا هو' جولة أعلن في لندن في آذار / مارس 2009 قد يكون رمز لخطة وشيكة ل'الموت لنفسه وهمية' ، وتقول المصادر. مايكل جاكسون قدم الالاف من المشجعين الانتظار لاكثر من ساعة ، قبل لأنه وصل إلى مرحلة لفترة وجيزة رسالة الى نظيره المشجعين اعلانه "حفلات في لندن النهائية على الإطلاق" -- 10 وتظهر في لO2 ارينا يوليو 2009.

جاكسون في كلمة قصيرة ، وقال ببساطة "ان" هذا هو عليه. لي حفلات في لندن. ستار الكلمة النهائية ".

كيف يمكن له أن يعرف على الإطلاق أنه كان من المقرر أن نظيره النهائي الستار الكلمة '، ما لم يكن لديه نوع من التخطيط للمستقبل؟ وربما كانت خطة ل'إزالة نفسه' من المجتمع للعيش حياة عزلة السعادة انه دائما تطلع قوي ، بعيدا عن الأضواء. جولته القادمة يقال أثارت 50 مليون دولار من العائدات ، فلعل هذا هو شيك أجر كان بحاجة من أجل المضي قدما في مؤامرة 'الموت لنفسه وهمية.

كما أن هناك دلائل محتملة لموت وشيك نظرا لحقيقة أنه أرجأ 3 من جولة في كلمته الافتتاحية إلى تاريخ مارس 2010. راندي فيليبس رئيس AEG عيش التأخير وتقول "لا شيء على الإطلاق" لا ملك البوب الصحية.

"أود أن التجارة جسدي له غدا. وهو في شكل رائع "فيليبس لهيئة الاذاعة البريطانية. والآن يبدو ان وضعه الصحي ويبدو أن قضية كبرى ، إذا لم تقدم له قلبية ومن المقرر أن يعتقد.

وإذا أردنا أن تنغمس إمكانية خدعة ، مع ذلك ، ثم هناك أيضا لا يمكن إنكار أن من مرتفعات المطرب الراحل الديون. اخيرا وصلت الى 200 مليون دولار من الديون الرحى ، وتقول الدعوى في كاليفورنيا ، ويقال انه في محاولة للحيلولة قبالة الإفلاس عن طريق إلغاء باكز على مليون دولار في الشهر.
والديه ، جو وكاثرين سبق للافلاس ، مدعيا ديون 45 مليون دولار وأصولها نحو 400،000 دولار.
"مايكل جاكسون هو يدق المالية قنبلة موقوتة تنتظر الانفجار في أي لحظة" ، وتقول الدعوى ان تسعى لتجميد أصول جاكسون نيفرلاند.

الشركة التي تقف وراء الدعوى التي تقول انها رتبت 230 مليون دولار في شكل قروض للمغنية ما بين عامي 1998 و 2000 ، وأنه مدين لها بمبلغ 12 مليون دولار. وتقول الدعوى انه يستخدم الكثير من المال في وقت سابق لإعادة تمويل القروض.

على رأس المال من ويلات ، والمغني الراحل سبق أن واجه قضية التحرش الجنسي ، لكنه برئ في وقت لاحق. سجلاته لا تبيع طريقة استخدامها ، وانه لا يرغب في العودة الى ديارهم لمفوضي منذ نيفرلاند "انتهكت" من خلال البحث عن مكان لها.

في وقت وفاته ، وكان مايكل جاكسون استئجار 37،000 قدم مربع ، وقصر الجرف الحوزة 100،000 دولار لمدة شهر.

مع كل من المالية والوظيفية والعائلية والشخصية لضغوط ، وربما هذا هو أحد الأسباب التي تجعل هذا الاعلان الذي أدلى به أمام العالم أن هذا هو الامر.

تعليقات مغلقة.

موضوع تقدمها : ورد الموضوع -- أولا النقدية