الوقائع والتحليل وراء الموت 'من مايكل جاكسون

9th يوليو ، 2009
من جانب الادارة

الظروف المحيطة وفاة مايكل جاكسون كان من المشكوك فيه منذ اليوم الأول. لا نقول هذا لأننا 'لا يمكنه أن يقبل الحقيقة' ، أو الراغبين في 'اشتمه القتلى' ، نقول هذا لأنه حقيقة.

التغير المستمر في المعلومات والروايات والمزاعم المرتبطة 25th يونيو 2009 وما بعدها ، هو حقيقي جدا.

الحقيقة : مايكل جاكسون وعند وفاة وأعلنت لأول مرة ، وقيل لنا من قبل وسائل الإعلام أنه قد تعرض لازمة قلبية في منزله في لوس انجليس. وإن كان طبيبه الخاص كان موجودا في وقت طي المزعومة ، لكنه لم يتمكن من إحياء. القي القبض عليه من قبل المساعدين الطبيين بعد 911 مكالمة هاتفية تمت من الإقامة. أثناء ركوب في سيارة الاسعاف الى المستشفى ، والمساعدين الطبيين وحاول من دون جدوى لإحياء المغني ، ولكن دون جدوى. لدى وصوله الى المركز الطبي في جامعة كاليفورنيا في لوس أنجليس ، واستمر الأطباء في محاولة لاحياء جسمه ، ولكن بعد استعراض البرنامج القطري وإدارة الأوكسجين لنحو 40 دقيقة ، وأعلن عن وفاته في 2:27.

مزيد من التحليل : قيل لنا انها مجرد حالة توقف القلب. قصص ، ثم بدأت تظهر ان مايكل جاكسون وطبيبه الشخصي الدكتور كونراد موراي ، ويزعم أن تدار من تسديدة من على المغني Demerol سوى نصف ساعة قبل ان انهار. ثم قال لنا ان مايكل جاكسون وهو مدمن على المسكنات ، وكان لسنوات عديدة. وهذا البيان ، ثم انفجرت في القبول به ، ليس فقط من المصادر التي تم مللي جول المدمنين على العقاقير المسكنة للالم ، بل إنه يعتبر وجود مزيج من مختلف المخدرات 12 كل يوم!

وكان هناك اتصال هاتفي من مقر مايكل جاكسون ، أحد أعضاء موظفيه من نصف ساعة بعد ان انهارت. وكان الدكتور موراي إدارة جدوى توصية البرنامج القطري لمايكل جاكسون على سريره لمدة نصف ساعة قبل أن يعتقد انها فكرة جيدة ربما يعطي دعوة المسعفين.

أدناه هي الصوت للدعوة ونص ما قاله. هناك العديد من الأسئلة حول هذه الدعوة التي تبرز. وهي ، لماذا هذا الموظف لا أذكر أن 'الرجل المحترم' وكان مايكل جاكسون ، أو الصوت أكثر هستيري ، قلب ، أو الاهتياج. ونحن نعتقد أن لمعظم الناس ، وإذا كان رب العمل على الارض ويموت بأزمة قلبية ، وأنك سوف يصرخ في الهاتف شيئا على غرار ما يلي : 'الرجاء سارع وانقاذه ، يا إلهي!' الخ الخ . ونظرا لهذا الشخص كان صاحب العمل هو مايكل جاكسون ، ونعتقد أنه ينبغي أن يكون أكثر هستيري.

وثانيا ، لماذا لا نسأل المشغل إذا كان هناك نبض؟ ونحن نفترض أن هذا كان عام مسألة إجرائية المرتبطة بجميع 911 المكالمات الهاتفية.

وثالثا ، لماذا شنق المشغل في نهاية الدعوة ، تماما بهدوء ، كما لو كان يا ما يبدو أن لديها وسيلة للتعامل مع الامور هناك ، وسآخذ فقط لانها لا تترك لهم بعد ذلك. لقد كنا نعتقد أنه كان أيضا عام 911 الإجراء على مواصلة السير على خط وصول المسعفين إلى حين ، مع إعطاء كل المساعدة التي يمكن. 'اتصل بنا إذا كنت تحتاج لأي مساعدة'... آسف ، لكن لا توجد وسيلة أي 911 مشغل أبدا أن أقول ، لا سيما إذا كان الشخص الذي يجري حول دعا يفترض يموت على الأرض. وهي بطبيعة الحال سيحتاج المساعدة ، وهناك من يحتضر!

وأخيرا ، حيث أن المتصل لم يشر الى ان الشخص الذي على الأرض وكان مايكل جاكسون ، وكيف يتم ذلك حشد حاصرت سيارة الإسعاف عندما كان اقتيد في سيارة اسعاف امام منزله؟ تبقي هذه الأشياء في الاعتبار الاستماع أدناه.



وفيما يلي نسخة من الاتصال الهاتفي 911

المشغل : الإسعاف 33 ، ما هو التصدي لحالات الطوارئ الخاصة بك؟

المتصل : أنا أحتاج إلى سيارة الإسعاف في أقرب وقت ممكن ، يا سيدي

طيب يا سيدي ، ما هو عنوانك؟

لوس انجليس (كاليفورنيا ، 90077

Carolwood؟

Carolwood القيادة ، نعم ،

طيب يا سيدي ، ما هو رقم هاتف انك تدعو من؟

سيدي ، لدينا هنا جنتلمان التي تحتاج المساعدة. انه توقف عن التنفس ، وانه لا يتنفس ، ونحن نحاول ضخ له ، لكنه ليس كذلك ، لا...

طيب طيب ، وكيف القديمة هو؟

وهو يبلغ من العمر 50 عاما ، يا سيدي

موافق. انه لا واعية ، وأنه لا يتنفس؟

نعم ، يا سيدي ليست في التنفس

وليس واعيا سواء؟

لا ، انه ليس واعيا يا سيدي

طيب (وقفة). حسنا ، هو على الأرض ، حيث قال انه في الوقت الحالي؟

وهو على السرير يا سيدي ، وهو على السرير

حسنا دعونا له الحصول على الأرض

موافق

طيب دعنا الحصول عليه الى الارض. أنا gonna مساعدتك مع الشركة في الوقت الحالي ، طيب

نحن بحاجة إليه... نحن بحاجة إلى...

نعم ، نحن بالفعل في طريقنا. نحن في طريقنا. انا gonna القيام بقدر ما استطيع لمساعدتكم على الهاتف. نحن بالفعل في طريقنا. لا أحد من رؤيته؟

نعم لدينا هنا مع الطبيب الشخصي له ، يا سيدي

لديك يا طبيب؟

نعم. لكنه لم يرد على أي شيء... لا... انه لا تستجيب لتوصيات البرامج القطرية أو أي شيء

أوه ، حسنا. وأيضا نحن في طريقنا. إذا كان الشخص يقوم به توصيات البرامج القطرية ، وكنت على تعليمات من طبيب لديه سلطة أعلى منه. وكان هناك على الساحة

موافق

لم تشهد أي شخص بما حدث؟

لا ، فقط للطبيب ، يا سيدي. الطبيب الوحيد الذي كان هنا

حسنا فعل ذلك الطبيب لمعرفة ما حدث؟

طبيب ، هل رأيت ما حدث يا سيدي؟ (بصوت مسموع (يا سيدي ، للتو ، وإذا استطعت رجاء...

ونحن في طريقنا. ونحن في طريقنا. أنا فقط عابرة على هذه الأسئلة لبلدي المسعفين الذين هم في طريقهم الى هناك يا سيدي.

شكرا لك يا سيدي. انه ضخ انه ضخ صدره لكنه لم يرد على أي شيء يا سيدي. من فضلك

طيب ، حسنا ، نحن في طريقنا. ونحن على بعد أقل من ميل وسنكون هناك في وقت قريب.

شكرا لك يا سيدي ، شكرا لك

طيب يا سيدي. الاتصال بنا اذا كنت بحاجة لأية مساعدة. شكرا لك

الحقيقة : مايكل جاكسون لقطات يجري نقلهم في سيارة اسعاف وعمم في غضون ساعة منه نقله الى المستشفى. صورة له ويدعى 'في سيارة اسعاف مع المسعفين محاولة احياء له في وقت لاحق صدر عن غيره

مزيد من التحليل : كما ذكرنا في السابق وظيفة ، لدينا بالفعل العثور على صحة صورة مايكل جاكسون في سيارة إسعاف من المشكوك فيه على أقل تقدير. صور سيارة الاسعاف مغادرة المنزل يخضع أيضا للاشتباه. أولا ، لماذا هو ان سيارة الاسعاف تدعم من مللي جول 'sدرب soooo ببطء؟ إذا كانت تحاول جاهدة للعمل عليه في الظهر ، لن تكون القيادة في أسرع وقت ممكن؟

بعد ذلك ، كما ظهر أخيرا الاسعاف وتحرك أسفل الشارع ، لا بل على انه صفارة إنذار. مرة أخرى ، لن تكون في عجلة من امرها لانقاذ ملك البوب؟

ويبدو أيضا أن المشبوهة حافلة سياحية حدث مشهد مللي جول للمنزل حيث كانت سيارة اسعاف سحب البوابات.

هنا عرض لقطات : http://bit.ly/9QOJQ

أما بالنسبة لهذه الصورة. واحدة فقط ، وصورة من أي نوع ، ودليل على أن كل هذا حدث من مايكل جاكسون في سيارة الاسعاف ، ويجري العمل على إعطاء الأوكسجين من قبل المسعفين. كبير جدا ، والسؤال هو متى وأين كانت هذه الصورة؟ مايكل جاكسون عندما وضع في سيارة الإسعاف ، وكانت ابواب مغلقة داخل منزله ، من دون صحافة. عندما اقتيد من سيارة الإسعاف ، وليس الصحافة القريبة. أيضا ، لأنك قد اطلعت عليها أعلاه لقطات ، ومسحة قاتمة للغاية من نوافذ سيارة الاسعاف جعل من المستحيل معرفة من أو ما هو في الداخل. كيف يتم ذلك تمكنت هذه الصورة التي يجب اتخاذها من خلال زجاج ملون مظلمة للغاية في مرحلة ما بين وقت مللي جول للوضع في سيارة الاسعاف ، وأخرجت من المركز الطبي في جامعة كاليفورنيا في لوس أنجليس ، حتى وإن كان هناك أي وسائل الإعلام بشكل كاف في كل من المواقع كان قادرا على اتخاذ مثل هذه النار؟

الحقيقة : مايكل جاكسون الشخصي للطبيب ، الذي زعم أنه في الوقت الحالي من الانهيار ، ورفضت التوقيع على شهادة وفاة. كما كان في عداد المفقودين لمدة 24 ساعة بعد وفاة المغني. وبعد تكهنات regardin الأطباء في تورطهم في وفاة وجود أي مؤامرة ، ووسائل الإعلام ، ثم أكد لنا أن الدكتور كونراد موراي انه تم استجواب من قبل الشرطة وليس مشتبها به في ما يتعلق فاة مايكل جاكسون.

مزيد من التحليل : لطبيب محترف ، وهذه الأعمال المشبوهة الأطباء منذ البداية. ممكن حقن المخدرات المزعوم قبل انهيار مللي جول ، قائلا انه كان الاولى عندما انهار مللي جول ، ثم تغيير روايته لمجرد 'happing العثور عليه فاقدا للوعي على سريره. إدارة توصية البرنامج القطري على السرير. ومنعها من التوقيع على مايكل جاكسون من شهادة وفاة ، ثم اختفائه لمدة 24 ساعة. سيارته المحجوزة ويجري البحث عن أدلة. كل هذا ، ونحن وقال انه ليس مشتبها به. صحيح.

الحقيقة : مايكل جاكسون 'الهيئة' جوا الى المشرحة من قبل مروحية انقاذ شريف.

مزيد من التحليل : رقم واحد في هذه المسألة المرتبطة بهذا الجزء من أحداث غريبة في ذلك اليوم هو : لماذا؟

مايكل جاكسون اذا كان ميتا بالفعل ، فما هي الحاجة لنقل جثة هامدة إلى المشرحة؟ لن يكون لديه إحساس وربما أكثر منه لنقل من منزله الى المستشفى ، وتوفير الوقت الذي كان يمكن أن تعني الفرق بين الحياة والموت؟ النظر في سيارة الاسعاف التي اختارت له ذلك حتى اخرج ببطء ، ولا عجب لا يمكن انقاذه ، ولكن لماذا الذهاب إلى جهود المنظمة لطائرة مروحية لنقله الى المشرحة؟ لهذا يبدو من غير الضروري والمفرط... إلا إذا كان هناك سبب آخر للقيام بذلك. ومع وضع هذا في الاعتبار ، أن نلقي نظرة أخرى على لقطات من ركوب الطائرة الى المشرحة عن طريق النقر هنا.

كما نعلم جميعا ، فإن الكثير والكثير من الأحداث الغريبة في الأيام التي تلت وفاة 'من مايكل جاكسون ، إلا أن هذه الأحداث ، والأحداث التي وقعت في حزيران / يونيو 25th 2009 التي وضعت مسألة انها الحقيقة في عقول الآلاف من الناس في جميع أنحاء العالم.

نشرت في الخدعة الموت | تعليقات (30)

30 الردود على "وقائع وتحليل وراء الموت' من مايكل جاكسون "

  1. Sosh يقول :

    وقد ذكرت ذلك من قبل ولكن أليس من الغريب أنه لا توجد صور على الإطلاق.

    عندما يكون الشخص في هذه الحالة يموت (ديانا على سبيل المثال) paparazi isvery العدوانية في التقاط الصور التي يمكن بيعها لالكثير من الاموال.

    مايكل جاكسون في حال تم الغوص في بقعة مجهولة في المحيط الأطلسي وكان قد farted ، في اليوم التالي لهذه الصور 'الحدث' وترد في كل صحيفة أو موقع على شبكة الإنترنت في كافة الألوان والقرار حتى تتمكن من تحميل واحدة لسطح المكتب!

    الآن يفترض القتلى والصورة الوحيدة التي لدينا ، حيث شخص واحد (هو mostlikely لا يشبه مايكل) ملقاة في سيارة اسعاف طبي كامل مع الموظفين العاملين في هذا الشخص!

  2. الصامت من يقول :

    أشعر أنني قد اكتشفوا وجود ازدواجية في بروفة نهائية صور مايكل جاكسون ، ويقابل ذلك مع مللي جول منتحل. يرجى شخص ما يمكن وتحليل ومقارنة الصور التالية :

    1. مايكل جاكسون Reheasal الصور :

    http://www.zimbio.com/Michael Jackson/articles/W5sblvwpKYc/Michael + + + جاكسون النهائي بروفة + + + كشفت صور

    2. صور للثنائي من موقع ماي سبيس :

    http://www.myspace.com/carloriley

    واسمحوا لي أن نعرف رأيك.

    شكرا.

  3. dorleac يقول :

    ط ر totaly نتفق لك.

    وهو أكثر مما كان على قيد الحياة.

    راجع للشغل ، وتحقق هذا الفيديو http://www.youtube.com/watch؟v=whYH4c7DvAQ

  4. carelesslove46 يقول :

    لم أسمع المشغل
    يقول المتصل للدعوة.
    التيار الصوتي انتهت قبل ذلك كان يمكن الاستماع اليها.
    هل تعرف أين يمكنني أن يستمع إلى النص الكامل ل؟ أنا حقا...
    نأمل أن كان خدعة كبيرة ،
    ولكنها خطيرة ، ويمكن لكل شخص أن يتصور كيف أن العديد من الناس على المشاركة في لنجز هذا شيء كبير؟... والآن مع بريسلي
    ان اعتقاد أنه لم عالية لها اصدقاء في اماكن مثل رئيس الجمهورية و
    قال مسؤول حكومي الأخرى.
    أيضا من كبار أفراد قوات الشرطة... ولكن كما ل
    مايك.. لا اعلم... وأنا أتفق
    هناك أشياء غريبة عن هذا الأمر كله.. وإنني أتطلع إلى قراءة تعليقات أخرى..
    ومايك ، أينما كنت
    اما في هذا العالم أو القادمة... ونحن لا نزال أحبك.. xxxx

  5. giggsey82 يقول :

    على الرغم من أنني منزعج مللي جول أن نسمع عن وفاة 25th يونيو أجد بصورة متزايدة على ذلك ، يبدو أن علينا تناول تيار دون مجداف على طول الطريق من خلال نصب تذكاري ظللت أفكر فيما إذا كان حيا مللي جول من المؤكد انه يريد ان يكون هناك لتشمس المجد في ما سيكون له أكبر قدر من الأداء أساسا التفوق بالذكاء في وسائل الإعلام ، وذلك عن التفكير في انه كان يريد القفز النعش الى مرحلة waling على الغناء مان في المرآة ولقد تم وضع ليبدأ سيدا ونحن في العالم

    ط الانتباه له على التوالي في الوقت الذي تراقب خدمة الفكر ونعلم جميعا مللي جول البيض فما أفضل طريقة للاختباء من العودة الى اللون الطبيعي ثم نظرت في وثيقة الشرف ومللي جول في سنواته الأولى ، فضلا عن الكيفية التي ينظر له وقد تتراوح أعمارهم بين الأشقاء ، ويمكن أن نأخذ صورة ومللي جول digitially السن أن هذه الصورة في 50 عاما تبدو مثل المغني المجهول نحن في العالم! وحصل كل من البرمجيات لفعل ذلك وتبين لنا النتائج؟

  6. giggsey82 يقول :

    إذا كان ما مللي جول في المخ من عبقرية وcahones ضخمة لمرحلة الموت لنفسه ، ثم في أداء حزبه تذكارية مع الجميع غير حيرة.

  7. feyaya يقول :

    وأنا أتفق المجهول المطرب يغني "نحن العالم" تبدو غريبة جدا ، ولكن النظر في فكه. لا مايكل فكي أوسع من تلك؟ أفكر أنها ستتخذ لعملية جراحية لتثبيت الحد من الفك. وماذا عن صوته وأسنانه؟ أعترف ان الرجل المشتبه فيها ، وأنا بصراحة وجدت منه ان يكون قليلا منمل. كنت أفكر في كيفية عينيه كبيرة جدا ، وعلى الرغم من مايكل تتمتع بعينين وأنها ليست كبيرة في منمل الشعور... ولكن ذلك الحين ، وإن كان في فيلم عنه. بعد ماكياج للفيديو ، وكان قادرا على جعل كل شيء يبدو منمل عن نفسه ، ومنها اتساع العينين. ما رأيك؟

  8. Mjisalive1 يقول :

    ويمكن أن أقول لكم plz اسم هذا الرجل في الواقع أن أبلغ عنه؟

    وشيئا آخر... مللي جول دائما تريد الإدلاء استنساخ... أتمنى له الأوغل ش يمكن القول..

    وربما أن "النصاب" هو نسخة من مللي جول... ن يكون هذا الشخص هو "مللي جول ريال مدريد"

    ش... أو كما قال... صدفة؟

  9. رعب :
    /

    وأود أيضا أن الفكر فكر الرجل في servie كان المشتبه به قليلا. انه زحف certanly مني بها هذا أكيد! ربما يكون في مللي جول؟ لقد كان هناك أي معلومات عن هذا الرجل وقد وجدت أن أحدا؟
    أما بالنسبة للاستنساخ من الناحية النظرية ، وربما الشاملة هى نسيلة ، kinda؟! أقول من كل 3 أطفال ، وهو واحد يشبه مللي جول أكثر!
    مواصلة العمل الجيد على هذا الموقع

  10. تقول سارة :
    /

    كنت في البداية أن أقول لك أن تؤدي عملا عظيما ، وذلك مع الحفاظ على التحديثات!
    هذا ما يحصل لي ،
    واضاف "انه لا واعية؟ وهو ليس في التنفس؟ "
    بعد المكالمة من يقول انه لا يتنفس المشغل askes ،
    واضاف "انه لا واعية؟"
    آه... ما هو نوع هذا السؤال؟
    وأنا أعلم أن تستطيع التنفس في حين لا يزال فاقدا للوعي لكنه لا يستطيع التنفس بينما كنت واعية؟
    غير حاجة إلى سؤال كنت قد أقول.
    وماذا مع كل unnessesary أسئلة؟
    ما هو رقم هاتفك القديم كيف هو.
    في البداية بدا لي غير صحيح ولكن إعادة قراءة نسخة ويبدو ذلك غريب.
    والطبيب لماذا لم يكن له على الأرض؟
    لا ينبغي لجميع الاطباء يعرفون كيف تؤدي توصية البرنامج القطري؟
    Gah!
    وoprator ظل يكرر "على الارض" للغاية...
    ومن كل ذلك الجنون...

  11. feyaya يقول :
    /

    وهذا جيد للمراقبة. أنا حقا لا يمكن أن يعتقد شخص ما زالوا يتحدثون عن كل "المشاعر" التي عرضت في النصب التذكاري. ليبكي بصوت عال لم أر اللعنة دمعة واحدة! أراهن لكم سوى الدموع هناك من المحظوظين الذين فازوا المشجعين تذاكر. على أي حال ، لقد حاولت على التطورات الاخيرة في ما بعد ، الا انه لا يظهر "تقديم التعليق" زر ؛ أي شخص آخر أن وجود هذه المشكلة؟

  12. giggsey82 يقول :
    /

    الصوت هو نقطة جيدة ولكن يمكنك أن تغير صوتك easliy ما يكفي لوقف نفسك يجري الاعتراف بسهولة ملاحظة أمور أخرى هي في المقام الأول على الطريقة التي يسير الى الامام michaelesque ، والسبب هو انه واسع العينين ، وعلى نحو يبتسم لو كان حقا مللي جول هو عليه لانه هو نفسه يدرك لعنة أنا فعلا ان ينهض به

  13. الصامت من يقول :
    /

    ويبدو أن اسم الرجل هو : Phinnessee داريل. وإن كان لا بد لي من أن المسافة من أسفل أنفه على أعلى شفته ginormous يبدو. هذه الصغيرة الأنف.

    لم أستطع ترك رسالة على وظيفة جديدة. حتى أنا هنا بدلا من أن يترك ، على أمل أن يساعد.

  14. odettebennet يقول :
    /

    مرحبا... الصامت.. نعم أنا واحد ينظر إلى جهد عالي كارلو قال في وقت سابق من بلدان جزر المحيط الهادئ... وأنا أيضا لا تجد بعض similarites م حق الأرض.. ولكن القلق بو عمره.. نعم ولكن هذا هو قانون محل واحد.. تبدو مثل دير 100s هي في LAalone... حتى dats الإقليم الشمالي وهو غالبا neways ط حق الأرض.. أريد أن أقول أنا حقا دات تفوت مللي جول.. KNO وهو ALIVE.BUT اعرف انه لن اداء مرة أخرى في مرحلة... (اتمنى ان عودة COMS) الرجال يمكننا يعيده؟ ؟ وات إذا SUMONE تقوم بدور المرأة في التنمية وهذا كله خارج عن قلقه؟ وآمل انه في أمان!

  15. MyBelovedMJ يقول :
    /

    قبل فترة ، وغير معروفة على المسرح المطرب apeared قال أحدهم : نحن نحبك أكثر ، مايكل الانضمام إلينا. بريتي Ehh غريب

  16. أندريا :
    /

    كل ما يعرفه هو ان هذا الرجل غنى بداية نحن في العالم ، فإن شيت خائفا من لي (عذرا اللغة) ولكن هذا صحيح! أشك في ذلك هو مللي جول -- لأنني لا أعرف... انها مجرد منمل. Haha.

  17. Sosh يقول :
    /

    الصامت لأحد :

    هناك الكثير من impersnators ، لكنني أعتقد كارلو رايلي يفتقد الهامة من توقيع مايكل : أنفه ليختلف كثيرا. وأعتقد أيضا كارلو لديه نظرة أكثر مماثلة لجوني ديب في بعض الصور.

  18. noisehammer يقول :
    /

    ey اللاعبين.. اعتقد مجرد صدفة!
    ^ ^ ولكن حقا كيف تبدو...

    بعد كل شيء ، مللي جول لا يزال هناك

  19. MyBelovedMJ يقول :
    / من

    فإن استنساخ هو رجل يدعى نافي ، يمكنك ان ترى ذلك على وصلة في واحد من مواقع أخرى هنا.. انه ينظر excatly تقريبا مثل مايكل expectt أشياء كثيرة أخرى. صوته ، صاحب المشي عينيه. التحقق من ذلك ، وسترون ما أعنيه. مايكل لا يزال على قيد الحياة

  20. تقول سارة :
    / من

    وجدت هذا ،

    http://derekclontz.wordpress.com/2009/07/07/michael-jackson-death-hoax-diary-found-final-proofm-hes-still-alive/

    ليس لدي فكرة اذا كان حقيقة.. ولكن... من يدري؟
    يقرأ فيه.
    نرى ماذا يمكنك أن تجد!

  21. MyBelovedMJ يقول :
    /

    لقد كتب لها ، وبعضها يبدو أنها وسيلة من شأنها على حد قول مايكل. بل انها مجرد mabye من يريد الخروج من هذا المال الذي leaged. أنا لا أدري ارتداء `.

  22. أندريا :
    /

    مجرد قراءة هذا --

    إذا ، وكما هو متوقع ، هو أزعج نجاحا كبيرا سوف تتكرر في لندن وحول العالم.

    وJacko أيضا القيام بنفسه في O2 ارينا في القبر. مذهلة الحياة مثل الصورة المجسمة وسوف تستخدم لجعله يبدو على خشبة المسرح.

    الصورة المجسمة هوه؟ Haha. أراهن سيكون له. ولا شك.

  23. feyaya يقول :
    /

    الصورة المجسمة ، ايه؟ إضافة إلى أن ذلك ممكن. أتذكر عندما ظهرت will.i.am باعتبارها الصورة المجسمة على شبكة (سي في اليوم الاول من الانتخابات الرئاسية؟

  24. supermom75 يقول :
    /

    طيب هنا لدي lookon هذا الجزء الأول من القصة مايكل انهار على الأرض في غرفته ، ثم وجدت على سريره من قبل طبيبه أسئلتي متى كان هناك طبيب لكل شخص متورط لا خوف في الصوت كما كانت هناك طهاة thereand حراس لماذا لا يوجد أحد الحراس في الغرفة hmmmmm لا يعتقد ذلك وانه لماذا لا ندعو على حق عندما حدث ما حدث وكان معه على الطريق انه لا وجود له على الطريق انه لا توجد علامة على وفاة شهادة قضية يعلم تماما أنه لا يخشى من وفاة مايكل الإبر والألم وتقول الممرضة لأخبار انه لن حقن نفسه http://gretawire.blogs.foxnews.com/2009/07/08/our-full-interview-michael - jacksons - ممرضة / طبيب ، وإذا لم تضخ له الذي يستمع إلى كل ثلاث الفيديو من الممرضة انها عميقة وطيبة للغاية من المعلومات حول مايكل ط ستجد المزيد من المعلومات حول هذا ، وبقدر ما يتعلق الأمر بها فإنها لا تزال في المخ يمكن لل وكان نعش مفتوح فإن لم hmmmm لجيمس براون

  25. goslinger1 يقول :
    /

    وإذا كان يمكننا جميعا أن نرى بوضوح أن "مايكل" O2 في المؤتمر ليست حقيقية مايكل ثم بين الأسرة ويجب أن يعرف شيئا عن هذا! يعني هيا! أولم يروا أن الفيديو؟ فمن الواضح أن هذا ليس مايكل. . . انه يبدو الآن صغيرا جدا على أي حال.

    إذا كنت أعرف شخصا ما نسخ هوية أحد أفراد الأسرة ، وأكون في قلب! فما استقاموا لكم فاستقيموا لهم الحصول على السلطات المعنية.

    Hmmmm. . . . يوجد شيء من هذا القبيل. الأسرة هي مجرد الذهاب معه لسبب ما.

    غريب جدا. بما أنه لا يوجد بين مايكل أين هو السبب الحقيقي مايكل وكان لا يتمكن من حضور هذا المؤتمر لنفسه؟ هناك الخداع يجري هنا والأسرة.

    ولئن كنا ، والمعجبين به ، ومن freaking بها قائلا : "لا شيء هنا ،" فهي ليست رفع أعلام أو استجواب أي شيء! فإن أبي ، جو ، هو الرغبة في آخر التشريح. يرمي هذا لي. أي أفكار لماذا يكون هذا؟ ولماذا هذا الكلام عن مفقودين في الدماغ؟ ان مجرد غريب.

  26. giggsey82 يقول :
    /

    ومما يبعث على plausable أن المغني المجهول هو مللي جول على الرغم من انه لم يتحمل ضرب reseblemce وكنت على الفور وجهت إليه ، فإن ما يثير القلق أكثر بعد مراجعة لقطات النصب التذكاري هو السناتور سيدة تقدم طفيف انها زوبعة القول الذي يبدأ 25th كانون الثاني / يناير وتوفي بعد ذلك تصحح نفسها يونيو يمكن أن يكون ذلك مللي جول ما اذا كان مات حقا مات الكثير مما قيل في وقت سابق من كانون الثاني / يناير وذكره lookalike حيث لم يتمكن من الاضطلاع 50 الإقامة أزعج الناس في معرفة حصل ووسط حالة من الذعر وتقرر أن كان هذا يكفي في العالم يجب أن يعرف مللي جول قد مات

  27. أندريا :
    /

    لقد شاهدت مقابلة مع امرأة هي عائلة جاكسون وقال المتحدث باسم وعندما سئل لماذا لم يكن هناك نعش مفتوح بدون مبالاة وقال انها '.. بسبب الأضرار البالغة التي لحقت به على وجهه عندما حاولوا اسعافه.

    حسنا ، جيد. أنا لا يمكن للطبيب أو طبيب القلب. لكن UHM. منذ متى لمس وجه لها أي علاقة به توصيات البرامج القطرية ومحاولة احياء شخص من ما يسمى ب 'قلبية.

    هؤلاء الناس الرهيبة في محاولة لجعل وفاته تبدو حقيقية.

  28. الديناميت يقول :
    /

    من حقك أن لا اندريا سليمة غبية ، يثبت أكثر أن كل وهمية

  29. DawneVee يقول :
    /

    وكانت هذه وظيفة جيدة. تم تقاسمها مع الآخرين لأنك تحصل على جميع النقاط التي ما حدث أو لم يحدث لهذا الواقع من حزيران / يونيو 25th.

    دعونا نضع استخراج الحقيقة مللي جول المشجعين...

    لقد كان هذا اليوم بالتحديد منذ 2 أسابيع انه 'مات'. الى متى يمكن للهيئة الحفاظ على الثلج قبل ان يبدأ للتو تدهور؟

    قرأت هذا الخبر أيضا على أن الناس قد تشريح الدماغ وتحليل ، وأنها ما زالت ذات مرة انه نظرا إلى الأسرة ، وبعد ذلك سوف يدفن مللي جول.

    غريب ، غريب... فقط.

  30. monij يقول :
    /

    لالصامت : المزدوج تبدو واحدة في سيارة الاسعاف... النظر بعناية في الشفتين العليا على كل من الرجل. أما بالنسبة للبروفة picutre ، من الصعب القول. ومن قليلا وغموض الكثير من الضوء والصورة مأخوذة من بعيد.. ولكنه يبدو مللي جول.

ترك الرد

يجب عليك أن تكون مسجلا لمرحلة ما بعد تعليق.