الدكتور مايكل جاكسون لاعب اساسي في الموت الخدعة أرسم

يونيو 28th ، 2009
من جانب الادارة

جثة مايكل جاكسون التي يجري اتخاذها في جامعة كاليفورنيا في لوس أنجليس المركز الطبي

لماذا هو ان مايكل جاكسون وطبيبه الشخصي الدكتور كونراد موراي ، فر من مكان الحادث بعد لحظات من مايكل جاكسون ويقال انهارت؟

الشرطة كانت على علم موقع الدكتور موراي لعدة ساعات قبل أن تتمكن من إجراء اتصالات ، تكهنات بأنه قد فروا. وهي قد مقابلة له مرة واحدة وخطة للقيام بذلك مرة أخرى.

وربما كان يمثل حالة كلاسيكية من حالات 'التضليل' -- شعبية التقنية المستخدمة في أداء الخدع السحرية. 'التضليل يستفيد من حدود العقل البشري لإعطاء صورة خاطئة والذاكرة. يمكن للعقل أن تركز على شيء واحد فقط في كل مرة. (المصدر من ويكيبيديا).

'التوجيه الخاطئ' في الاعتبار ، ثم ، أليس من الممكن أنه في حين أن المسعفين ، والشرطة ، وموظفي وسائل الإعلام تركز على ما يحدث في واجهة المنزل ، وعلى السعي إلى المستشفى ، وعند مدخل المستشفى (لك الحصول على فكرة) ، والدكتور كونراد موراي الحقيقي مايكل جاكسون يفرون من مكان الحادث -- معا.

ويبدو أن الشرطة تريد استجواب الدكتور موراي تحديدا حول احتمال إدارة حقنة جاكسون قبل فترة قصيرة من ان تغرق في سبات عميق. ماذا لو حقن يديرها الدكتور موراي كان المسكنات ، لتمكينه من أن يكون آمنا & التأكيد على رحلة مجانية -- بعيدا عن السيرك للحياة.

وقيل انه حاول بشكل محموم لاحياء مايكل جاكسون قبل الموظف في المنزل الذي كان ينزل فيه جاكسون 911 طالب للمساعدة في حالات الطوارئ. ترى ، 'موظف' هو شاهد رئيسي هنا. دورها في هذه المؤامرة enitre هو إبلاغ الشرطة التي بلا شك أنها انظر الدكتور كونراد محاولة لاحياء جاكسون. انها ليست لديها معرفة أن كل ذلك وهمية -- صممت للسماح لهم معرفة وكونراد جاكسون يريد لهم ان يروا. تماما كما كانت مصممة بحيث 'موظف' سيكون واحدا الاتصال بالشرطة كونراد إعطاء متسع من الوقت لتبديل مايكل جاكسون مع النصاب وكان من المقرر ان ينقل الى المستشفى.

ما النصاب؟ أسمع منك. مايكل جاكسون كان القصر. أليس من المحتمل أن شخصا آخر كان يمكن أن تكون 'على' ، دفع الى سيارة اسعاف ، ونقل الى المستشفى؟ إذا كنت تفكر في ذلك ، كم من شخص كان على اتصال بالفعل مع مايكل جاكسون على جثة بعد وفاته؟ خمسة عشر ربما؟ مع مئات الملايين من الدولارات في وعاء هنا ، فإنه ليس من الصعب شراء اثنين من المسعفين والاطباء ويقول مايكل جاكسون توفي اثر اصابته بسكتة قلبية وانه كان ميتا لدى وصوله pronnounced.

ومن المؤكد أن وسائل الإعلام السيرك تولى بقية جرت عليه العادة من المؤكد أن شيئا مايكل جاكسون يمكن الاعتماد عليه. في غضون بضع ساعات من وفاة '، وشبكات التلفزيون قد قطع معا' تحية 'و' حياة 'لقطات الفيلم. Sheesh ، كانوا جميعا سريعة جدا لاتخاذ الطعم! تقرير التشريح لم حتى تم الافراج عن بعد ، والجميع يعتقد انه توفي بعد ساعات من الاعلان عن مجرد القول بها حتى من بين قلة من الناس؟

ومن المفهوم الدكتور موراي رفض وضع اسمه في شهادة الوفاة. حسنا ، من الواضح انه لا يريد لربط اسمه مع وفاة مايكل جاكسون ، لانه يعرف شك أن ملك البوب 'لا يزال قيد الحياة وبصحة جيدة ، وكان في طريقه الى حياته الجديدة ، بعيدا عن وسائل الإعلام دائرة الضوء ، والإفلاس الوشيك الملتوية الصورة العامة.

فإن زيادة في مبيعات ألبوم وحدها عند وفاة المغنية قد وفرت له التمويل وافرة لحياته الجديدة ، بمساعدة كونراد ، الذي بطبيعة الحال ، سيكون له اتخاذ قطع ، ناهيك عن الملايين من الدولارات من مبيعات التذاكر للحفلات في O2 لندن.

مؤامرة أم لا ، حيا او ميتا ، علينا إلا أن نأمل في أن مايكل جاكسون قد أخيرا ما يبدو أن ما يسعون إليه دائما -- السلام.

العلامات : المؤامرة ، ونظريات المؤامرة ، الخدعة الموت ، الموت مزيف ، والإشاعات
نشرت في نظريات المؤامرة ، الخدعة الموت ، وتردد | تعليقات (4)

4 ردود على "الدكتور مايكل جاكسون لاعب اساسي في الموت الخدعة مؤامرة"

  1. هيذر تقول :

    من الضروري جدا ان الطبيب المشبوهة اختفوا بعد الأنباء مايكلز من الموت.. وترك سيارته وراء... الذي دفع اليه ، والى أين؟ أتصور أن مايكل يريد منه ان يكون معه لتقديم الدعم في تلك الساعات الاولى من "أصبحت ميتة" ، ولأي tranquiliser العلاج. كنت على الفور المشبوهة من 911 دعوة ، وعندما حان لطبيب didn't الهاتف ، ويبدو أنها كانت تعمل على منع الأزمات والإنعاش له ، على السرير. كل طبيب واحترام الذات وسوف نعلم أن استعراض البرنامج القطري دائما تنفذ على الأرض أو بسطح صلب ، أبدا سرير! ولكن طبعا كانت wouldnt الموظف المصرفي على هذه النوع من الأسئلة أو الأجوبة...

  2. wishful09 يقول :

    أنا فقط بحاجة فعلا الى من يفسر لي كيف وصلت الى الطبيب في المستشفى ، إذا لم تدفع. وهذا من شأنه أن يساعدني على فهم الوضع بشكل أفضل. إذا لم يكن في الواقع availible التوقيع على شهادة وفاة في المنزل ، والسبب انه didn't التوقيع عليه في المستشفى. ايم الخلط. كذلك ، فإنه من الصحيح أن isn't طالما فانه لا يوقع شهادة وفاة ويواصل القول فانه لا يعرف ما حدث ، فإنه لا يمكن أن تتحمل المسؤولية إذا كان هذا هو في الواقع مجرد خدعة؟ أي المحامين على هذا الموقع؟

  3. Happytomato يقول :

    وفضلا عن ذلك لا نعرف من كان على الهاتف

  4. odettebennet يقول :

    السؤال الذي يتبادر إلى الذهن معروف لوس انجليس موراي wl القلب مثل هذا الخطأ في حين يعطي توصية البرنامج القطري.. واعتقد ان الشخص الذي قتل هو وجود نظرة مللي جول مثل النظام المنسق الذي يقيم في منزله لعدة أيام...
    ط جهد عالي متجول الصافي وجدت الكثير من يحب والذي يبدو غير قادر على الاعتراف ، حتى أننا يمكن... الرقص بشكل جيد وحصل على نفس جهد عالي يبدو... كم يكلف استئجار واحد منها.. ofcourse انه wud يسعده أن يعيشوا حياة مثله الاعلى... والفقراء شيء ، بل ربما بفضل kno وات كان cming

ترك الرد

يجب عليك أن تكون مسجلا لمرحلة ما بعد تعليق.