مايكل جاكسون 'الموت' شهادة | كاملة والتشكك

9th يوليو ، 2009
من جانب الادارة

مايكل جاكسون من شهادة وفاة شخص -- غير كاملة والتشكك

هذا هو ما 'يبدو' لتكون نسخة من مايكل جاكسون من شهادة وفاة.

وجود هذه الوثيقة ، مع ذلك ، لا يزال غير قادر على اثبات لا يقبل الشك أن 'ملك البوب' حقا المتوفى.

  1. هذه القوائم في شهادة الوفاة أن سبب الوفاة 'مؤجلة' ، وهذا يعني أنه حتى بعد تشريح الجثث ، وأنها لا تزال غير قادرة على تقديم جواب difinitive لكيفية مللي جول توفي.
  2. هذه شهادة الوفاة لم يوقع من قبل الطبيب. الباقين على قيد الحياة لا يمكن دفن أو التخلص من جثة حتى طبيب معتمد علامات دائمة أو شهادة وفاة الطبيب الشرعي وجود دلائل على وجود شهادة وفاة مؤقتة ، وهذا هو القانون.
  3. هذه شهادة الوفاة لم تكن موقعة من قاضي التحقيق الجنائي أو أي موظف حكومي.
  4. بعد شهادة الوفاة قد وقعت ، والسلطات المحلية ، وعادة ما تصدر شهادة من التصرف لا يزال ، والمعروف أيضا دفن أو حرق الجثث تصريح. أماكن إحراق الجثث والمقابر ويتطلب هذا الشكل قبل أن يتم حرق أو دفن جثة. هذا قد يكون السبب في مللي جول لم يدفن ، مع عدم وضع خطط بعد أن تفعل ذلك أيضا.

شهادات الوفاة التي تستخدم أحيانا لشخص وهمية وفاة التأمين الاحتيال والتهرب من المسؤولين عن إنفاذ القانون غاضب أو الأقارب. "الرسمية" في لوس انجليس في شهادات الوفاة ، على سبيل المثال ، كانت متاحة في منتصف 1990s لمدة تتراوح بين 500 دولار و 1،000 دولار لكل منهما.

الاطباء (أو للطب الشرعي) قائمة سبب الوفاة "انتظار" أو "المؤجلة" الى مزيد من الاختبارات المعملية لتحديد السبب الحقيقي للوفاة. إلا في حالات غير عادية ، والتخلص من بقايا وليس من الضروري انتظار التقرير النهائي للتشريح ، والتي قد تستغرق أسابيع.

القضية مع دفن جثة مايكل جاكسون بعد ذلك ، هو ان الطبيب الشرعي الدكتور ولن / لم توقع على الشهادة له.

ذكرت مسألة أخرى يبدو أن جاكسون أن الأسرة منقسمة حول مكان دفن مايكل جاكسون نيفرلاند أو غابة في الحديقة مقبرة.

كاليفورنيا قانون يمنع دفن الرفات البشرية على الأراضي الخاصة ، وبالتالي هو خارج... نيفرلاند.

ذلك ما لديهم؟

نعتقد انه آخر 'المماطلة' من جانب جاكسون العشائر ، ويتيح لهم المزيد من الوقت للتعود على القول بصوت عال ان acutally مللي جول قد توفي.

وكان من السهل على النصب التذكاري ، والغناء ، والحديث ، والنظارات الشمسية الداكنة مطرقا رؤساء ، ولكن أن يكون فعلا المضي قدما في هذه المرحلة ودفن إلى جانب الأسرة... وواضح للحصول على ذلك معا ، والحصول على 'قصة' على التوالي قبل المضي قدما في هذا الطريق .

العلامات : وسائل الإعلام ، أخبار
نشرت في الخدعة الموت ، وسائل الإعلام ، وأخبار | تعليقات (16)

16 الردود على "مايكل جاكسون' الموت 'شهادة | كاملة والتشكك"

  1. توم يقول :

    أولا لا بد لي أن أعترف بأنني لم يكن يوما في مروحة كبيرة من مللي جول. وهو على أي حال يرثى لها وكان دائما شخص لي ، وأنا لا الحياة التي تريد تغيير ضد الألغام. فهو الآن قد يكون له من القتلى وجدت انه يبحث السلام لفترة طويلة.

    السؤال الآن هل وفاته. لا افهم ذلك. هناك سبب واحد بسيط : اطفاله. اطفاله وقال انه كان على هذا القدر من الحب! ونظرا لحقيقة نفسه وفاة مزورة ليست هناك سوى احتمالين :

    أ) وقال إن الأطفال هم إعدادهم (؟) وجزءا من الخطة. في هذه الحالة يجب أن تكون كبيرة فعلا مع الجهات مستقبل عظيم في هوليوود. أنا شك معقول!

    ب) وقال إن الأطفال لا تشكل جزءا من الخطة ، وتعتقد أن أبي قد مات! حتى لو كان فقط لبعض الوقت حتى "غرا نمت" على القصة ، التي أدلى بها اطفاله ويعتقد انه قتل ، لم أكن لأشعر أكثر من أي شفقة عليه. كما انه لم يكن يستحق الإعجاب بعد الآن! كنت يبصقون عليه!

    فليكن ذلك من قبل وقال والد 4.

    توم

  2. odettebennet يقول :

    يا ش... ولم تلاحظ أن cert.says انه "إعلامية ، ليست صالحة لوضع وثيقة من وثائق الهوية" أنه لا يعني أن الشهادة يمكن أن يكون شخص آخر غير مللي جول؟

  3. مشرف يقول :

    لا ، هذا يعني ببساطة أنه 'تم شراؤها من قبل شخص ما بأنه' إعلامية 'على نسخة من وثيقة سليمة. فقط لاستخدامها 'تظهر قطعة' (لعدم وجود كلمة أفضل) ، وليس لاستخدامها فعليا ماستر نسخ. في الأساس ، فإن أي شخص اشترى هذا الموت شهادة لا يمكن استخدامها كدليل على بلدهم أو شخص elses الموت.

  4. Mjisalive1 يقول :

    مللي جول موت مشكوك فيه حقا ، رغم أنني سمعت مؤخرا أن النعش الذهب التي تم شراؤها في مللي جول ذكرى كانت فارغة. مللي جول جثة لم يكن في النعش!

    يعني ما يحدث كل هذا؟ مللي جول هو تزوير بلده الموت؟

    يستيقظ الرجال.... مللي جول على قيد الحياة... ما... وأنا متأكد من أنه سوف يعود ، ولكن مع مختلف هذه المرة...!

    يفعل كل ذلك لجعل الشهرة....... تطهير المال من أصل 500 مليون دولار من هذه الديون.... ما هو؟

    عندما شاهدت له بروفة الفيديو.. انه يبدو جيدا وجيدة...

    هذا كل ما يحدث؟ مللي جول هو تزوير بلده الموت...!

  5. melia8383 يقول :

    توم الحصول عليها! إذا كنت لا تحب مايكل جاكسون ، ثم بالبقاء بعيدا. ربما يفعل ذلك لانقاذ حياته.

  6. Rickster يقول :

    وقد شهد كل من "الشبح" على شبكة سي الأسبوع الماضي عندما كانت في نيفرلاند الكاميرات؟ تبدو كأنها ظلال مللي جول يتجولون... ها... ربما هو مللي جول... stil على قيد الحياة... أنا متأكد!

  7. feyaya يقول :
    /

    رأيت شبح. بل إنني وجدت لقطات الخام على cnn.com وكان هناك. لكنني لن أقول انني مؤمن في رؤية اشباح وبمثل هذه الأمور. أنا أعترف أنه على الرغم من غريب جدا

  8. توم يقول :
    /

    ميليا ، لم أقل إن لم أكن أحبه. وقال لي انني لم اكن على مروحة كبيرة منه. نعم ، لدى بعض الاسطوانات المدمجة ، ولكن هذا كل شيء.

    على أية حال ، في شيء واحد أنا معه : محبته لأولاده. كل رجل يهتم حقا لاطفاله هو أخي! ولا زلت لا اصدق ان يفعل ذلك لchildrien. لا بل لإنقاذ حياته!

    ولكن في بعض الأحيان من الصعب عدم تفويت الواضحة!

    أعتبر سهلة ويسمح له في سلام!

    توم

  9. أندريا :
    /

    وأنا أتفق مع Rickster! كخخخخخخخخخخخخخ. وMelia8383. TELLH الدردشة! أكره الناس عندما تأتي الى هنا للتو ، بأنه لا يزال على قيد الحياة. إذا كنت تعثر على هذا الموقع من الواضح أن لديك شك في أنه لم يمت.

  10. MakeYaGoHmm يقول :
    /

    في هذا الموقع لا بد من الحصول على ضخمة تصل لأنه كان من الصعب الدخول! رائحة شيء مريب في حوض الاستحمام لكامل عن السيناريو المزعوم منذ اعلان وفاة يونيو 25th. لقد إشارة مرجعية ، وسوف يراقب هذا الموقع.

  11. MyBelovedMJ يقول :
    /

    هناك شيء خاطئ للغاية مع وفاة satificate. الذي وقعت بحق الجحيم؟

  12. bghoppy يقول :
    /

    وأعتقد LaToya وجدت طريقة للحصول على نسخة بيضاء من غير مصدق العاصمة واين الدليل على رسالة من الموت؟
    ولماذا لا تعليق منذ 30 يونيو حول كيفية الحصول على المال الخاص بك لتظهر؟
    وليس هناك من سبيل لانهم لا يعرفون قتلته الآن. الحظ لا احد يزعج حتى أن نطلب أكثر من ذلك.

    هل تعرف ما هي الضرب لي بعيدا عن هذا الأمر كله ، هو التشابه في مللي جول قصة حياته ، وأنه من قوس جودي جارلاند. جعل الطفل يشعر النجوم القبيح ، contolling الوالدين ، ورأى دفعت به نحو عالم المال ، ومحبوب من جماهير مهما ، معارك مستمرة لتقديم تنازلات "ليخرج" ، وتعاطي المخدرات ، والمعشوق من الأطفال الذين يذهبون بعد وفاة آبائهم لتصبح النجوم أنفسهم على الرغم من الشكوى ، والشكوى من الحياة في وقت لاحق عن والمشاق tradgedy الشهرة والثروة ، وخاصة في سن مبكرة.
    وليس شخصا واحدا ويبدو أن تعلم أية دروس. لا ينبغي له أن يبقى الطفل قال للخروج من دائرة الضوء؟ كما هو الحال بالنسبة لها على خشبة المسرح ، تذكر أنها تعرضت لتصوير المدرسة بالفعل. ولكن الذي يجعل هذا من الصعب الاعتقاد انها تتصرف. ألا تعتقدون شنقا مع ليزا ، واليزابيث تايلور ، إلخ. وسوف تتعلم شيئا؟ اعتقد انها من المؤكد ان لديها نجم الجودة تو. حدق في وجهها لي حتى عندما لا تفعل شيئا.
    ويبدو أن البعض لا يعطي صاح كيف f'n الفظيعة يجب أن يكون على معرفة ، والحق في whenhe يموت ، وأحد والديه ليست لديك دمك بعد كل شيء؟
    لذا فإن السبيل الوحيد يمكنك العثور على هذا الرجل وعائلته الكريم هو الأوصياء إذا كانوا في ذلك على ما أعتقد.

  13. bghoppy يقول :
    /

    التنبؤ لي : ليس هذا هو مثير لإعادة مللي جول ماركة سمعته وإثبات وجودها ، وزيادة مبيعاته في حل العديد من المشاكل المالية ، لكنها بالفعل تسير في اتجاه تقديم الدرس الأخلاقي عن مخاطر المخدرات. لوس انجليس دينار جزائري ، وكالة مكافحة المخدرات ، قيصر المخدرات أوباما ، أوباما نفسه كل ما تقوله وبدء الإجراءات (dont ننسى Tylonol ذعر في اليوم التالي) ضد الأطباء وpharam ، إلخ ، على الرغم من حقيقة أنه لا يوجد سبب الوفاة وليس الهيئة في الميدان.
    كذلك ، لا أحد يشكك في حقيقة أن جميع القصص ويأتي من مصادر TMZ والفيديو من أي AEG أو HollywoodTV. منذ متى لها مصداقية مثل التي تقدم لهم الآن؟
    كيف احصل على المال لالحفلات؟ ولم ترد تقارير عن انه منذ 30 يونيو ، لحسن الحظ AEG. انهم dont اعطاء ادلة على شبكة الانترنت ، والتي بقدر ما أن (الموقع) ، لا وجود له على الإطلاق. لا يمكن لأنها تنوي الاستمرار مع العرض؟

  14. تقول إيمان :
    /

    البحث في تاريخ!
    احتفال تاريخ ، 7/7/9.

    غريبة ، لا؟

    أنا هنا منذ القادمة وفاته.
    ط مثل الفكر الغريب وفاة ، وليس ل...

  15. edenmalfoy يقول :
    /

    'الشبح' على محطة سي إن من السهل جدا البادية ؛ كان هناك إضاءة الصك على الارض في زاوية من زوايا الغرفة ، والتي ما سار عليه في الماضي لكنها لم تعبر أمام الباب الوحيد لذلك شهدت الظل.

  16. JC.LOVES.MJ يقول :
    /

    Ive فقط حصلت على نقطة واحدة.
    المال يمكن شراء أي شيء ملموس ، لو أراد وهمية وفاته ، لديه المال والاتصالات من أجل تزوير واقعة وفاته ، وإصدار شهادة وفاة. C'mon لمن يظن خلاف ذلك يعد لديهم وكان من الغباء concidering مللي جول / قادرة على القيام وات يريد عندما يريد وكيف يريد.
    كثيرا ما نعتقد انه alivee.
    -- ياء

ترك الرد

يجب عليك أن تكون مسجلا لمرحلة ما بعد تعليق.