مايكل جاكسون الخدعة الموت

هي في الواقع ملك البوب ميتا؟

مايكل جاكسون والد جو جاكسون وطالبت بأن يتم تشريح الجثة الثالثة على المغني لانه يعتقد ان مغني البوب مات مسموما.

Contactmusic ان جو جاكسون ، في وقت سابق هذا الاسبوع انه يشتبه في "مؤامرة" في وفاة المغني -- يقال لها غضب عائلته من خلال محاولة السيطرة على جنازة المطرب ويطالب الثالثة بعد الوفاة بعد دراسة مجموعتين من الاختبارات دحضت اعتقاده بأن 'القصة المثيرة' نجمة تم تسميمه.

وقال مصدر : "جيرمين ، ولوس انجليس لتويا وزوجته كاثرين جميع قال له انه لم تكن له سيطرة على المزيد من العشائر ، لكنه لا يريد التخلي".

ومع ذلك ، جو بنات LaToya وجانيت قد برشها لمدار الساعة من الحراس الشخصيين لأبي -- الذي كان له علاقة مضطربة مع مايكل ، الذي لا اسم له في ما يعتقد انه سيكون له -- بعد أن تلقى تهديدات بالقتل .

واضاف المصدر ان بريطانيا نيوز اوف ذي وورلد للصحيفة : "هناك بعض جدا جدا مجنونة مايكل هناك المشجعين الذين يحملونه مسؤولية ما حدث.

مع الأولين التشريح يبدو مستبعدا بسبب الخشونة جو جاكسون لن تتوقف حتى يجد على المعلومات التي تبحث.

ربما كانت المشكلة هي أن الشخص الذي يقومون به على تشريح الجثة ليست لمايكل جاكسون على الإطلاق ، وبالتالي استمرار البحث عن الحقيقة من خلال جو جاكسون. ولعل في هذا الامتحان الثالث ، they'll يدرك انه مزدوج ، مما يفسر سبب عدم وجود شهادة وفاة ، في الأسبوع الثاني من التأخير الجنازة ، وعدم فتح النظرة الاخيرة على الجثمان.

لا يمكن أن نقبل أن مللي جول هو actally القتلى؟ لا تقلق جو ، نحن معكم حق هناك.

  1. wishful09 سعيد

    لا أدري ما يفكر بعد الآن. ولكن بالنسبة لنا جميعا أن يبقى عاقل ، ينبغي لنا أن نقبل أنه في الواقع قد لقوا حتفهم بعد تذكارية به انتهى و. وإن كان لا اعلم. شعوري الداخلي مايكل يقول لي لا يزال على قيد الحياة. وربما لن نعرف. ولكن مايكل يبدو من النوع الذي من شأنه أن يكشف عن ذلك ، وليس بعيدا تخفي إلى الأبد.

  2. ذهب سعيد

    لا اعتقد انه يلعب نكتة قاسية على العالم كله عن طريق القيام بشيء مثل هذا. انه ذهب ، كنت في حالة انكار لفترة طويلة. ولكن يؤلمني أن أقول ، انه لم يعد في الجسد. May his spirit live on forever.

  3. ذهب سعيد

    من جانب الطريق ابنته انهارت وبكت على خشبة المسرح ، وحزن عائلته. Celebs الخروج بتقديم العزاء في السعودية.

  4. Madason سعيد

    وأنا أتفق. انه لن يتوارى إلى الأبد ، وهو ما يستدعي أن يعود...
    ولكن هذه الوظائف ، كما ان جو جاكسون يعلم ابناءه 'خدعة الموت وولهذا السبب ان يبقي وانتقدت وسائل الاعلام عن ترويج البومه الجديد التسمية. إذا لم تعرف ، لماذا كان من أجل تشريح الجثة 3 'sلن يحصل الجميع على أن مجرد suspicous. إذا كان يعرف أنه سيلعب حول ذلك. انه سوف......؟

    لماذا لا يوجد شهادة وفاة ، في الأسبوع الثاني من التأخير الجنازة ، ولم تفتح القاء النظرة الاخيرة على الجثمان ، 3 التشريح ، صورة واحدة فقط ، أي معلومات وتفاصيل أو أي أدلة حقيقية.
    التفكير في غيرها من وفيات المشاهير ، لماذا مايكل مختلفة. لا تضيف!؟!

  5. kirsty2009 سعيد

    إنني أتفق تماما ، وليس فيها ما يصل فقط من شاهد البرنامج وطلب من مقدمة البرنامج وكان جسده في نعش! ، بعد أن كانت بريطانيا دعت لبرنامج هذا الصباح.

  6. BobbyP سعيد

    وقال "اعتقد ان الالعاب النارية بيبسي الحادث الذي وقع في مجموعة تجارية خلال تبادل لاطلاق النار في ذلك اليوم كان أسوأ مما ذكرت ، وهذا ، نعم ، ومايكل جاكسون وحروق شديدة بما يكفي لانها قتلته. واعتقد ان فعلوا ذلك. "

    الانتظار... ليس هذا الموقع بالكامل مكرسة لفكرة انه مازال على قيد الحياة؟

  7. MyBelovedMJ سعيد

    إذا كان مايكل في خدعة هي في وفاته ، وانه سوف يعود في غضون أشهر قليلة. استطيع ان اقول لكم ان الكثير.

  8. nycscenie سعيد

    @ BobbyP thats بالضبط ما كنت أفكر

  9. فرانشيسكا سعيد

    نقلا عن wishful09. "مايكل تبدو من النوع الذي من شأنه أن يكشف عن هذا وليس الاختباء بعيدا الى الابد". مضحكه كيفية معظمنا يشعر بنفس الطريقة عن هذا الامر.
    وحسب علمي انه لا يزال على قيد الحياة. أشعر به. ولكن لا أعرف اذا كان ذلك بسبب وضعه هالة. وسوف يعيش الى الابد.

  10. MyBelovedMJ سعيد

    مايكل سيصدره الأشقاء ، وأعلن من فوره إلى اليوم ، من أنها لن تؤدي ، في o2 ارينا ، 29th من آب / أغسطس ، أي أن مايكل سيصدره 51st ميلاد. الغريبة الجزء هو : Aparrently سيكون هناك حي للحرف ومايكل ، وعلى المسرح ، وأنه سيفعل ما kinda الأداء. بريتي HMMMM غريب. وفي نهاية العرض ، وأولاده لن apear على خشبة المسرح وأداء وإذا كان كذلك... مايك "تزوير" وفاته ، وانه سيكشف عن نفسه في ذلك اليوم ، وأنا متأكد من ذلك. 1 شيئا. لم أحدكم إشعار ، وكتابة الكلمات باللون الأزرق apear على الشاشة الكبيرة وراء هذه المرحلة لmemoriel؟ بهذه الكلمات : ام على قيد الحياة ، وايم هنا الى الابد؟ `سا انها عقوبة أغنية مايكل مرة sanged مع Poul ماكارتني. ولكن لماذا فقط هذه الكلمات؟ لماذا ليس كل أغنية. خطيرة حصلت قشعريرة ، لي استثنائي تماما. اما tryng شخص ما أن يقول لنا شيئا ما ، أو شخص ما makeing نكتة مريضة جدا علينا جميعا ، من خلال كتابة هذا. وكان في نهاية عقد memoriel ، يمكنك مؤثرة نضيعها. ان كل سيصدره gonna يقول الدردشة

  11. feyaya سعيد

    إن أداء شيء أحب انظر! ولكن ، كيف؟ اننى متأكد من انهم لا gonna تبث على التلفزيون. حيث أن الصورة المجسمة وغني عن شيء ، وأستطيع أن أرى ذلك على وجه الدقة كيف ستعمل. أتذكر عندما ظهرت will.i.am باعتبارها الصورة المجسمة على شبكة سي يوم من الانتخابات الرئاسية؟ مايكل فقط يمكن أن تفعل الشيء نفسه من اينما كان! ويتواكب ذلك مع سماع ردود فعل من أطفال عند النصب التذكاري ، وتحديدا في باريس ، وقد تمكن مني جنون الشك شيء سيحدث مع هذا الأداء... وخصوصا من الاطفال كما gonna تكون جزءا منه! كل ما أعرفه هو أنني لا يمكن أن ننتظر أن نسمع عن ذلك... أتمنى لو بامكاني ان نراه بدلا!

  12. tinydancer سعيد

    أنا أوافق على هذا ، ما يمكن أن يفسر ما يعني من جانب ليزا Minelli "كل الجحيم لن تحرر بالقوة"؟ هو بالضبط ما تحاول انها تقول كل شيء... أنا فقط وجدت تعليقها غامضة بعض الشيء ، ولكن السبب الأول thats وقد dont كامل انها جاءت من السياق... ولكن... ما الغريب أن أقول لك dont شخص يعتقد ذلك؟

    وإليك الوصلة راجع للشغل..

    http://www.mirror.co.uk/celebs/news/2009/06/26/michael-jackson-autopsy-results-all-hell-will-break-loose-says-actress-115875-21473990/

  13. tinydancer سعيد

    ... ايضا... رأيت ما صنع تعليق أن السبب نعش أغلقت خلال مراسم تذكارية كان السبب مايكل مخ أزيل أثناء تشريح الجثة.. حتى wouldnt تبدو "مناسبة" لهذه المناسبة. البعض قال انها مثيرة للسخرية.. ولكن ايم ميد في المدرسة ، وشارك في Ive الطب الشرعي والتشريح.. هو الصحيح.. بل وإزالة الدماغ ، وذلك ممكن سبب الوفاة ويمكن الاطلاع على المستويين الكلي والمجهر. لذا لا اعلم.. ربما من منظور عاطفي ، وعلى تقدير المشاهدين ، نعش لم يفتح بعد... ان كل هذا ، من أشد المؤمنين ايم مللي جول أنه لا يزال على قيد الحياة. وآمل انه مزيف بلده... وفاة هذا الرجل يستحق بعض السلام والهدوء بعد كل هذه السنوات من الفاحشة الشائعات ، التي لا شك في كاذبة. انها مثيرة للاشمئزاز إلى الاعتقاد بأن هناك أشخاص مثل البشعة أن هناك من يذهب الى هذا المدى من شأنها فقط أن يفسد سمعة شخص ما.. وكل ذلك باسم المال. مايكل بريء. أنا dont الرعاية ما يقوله الناس. لو انهم أبله كافية لهذه الشائعات ويعتقد انها قضية عادلة كانت تغطيها وسائل الاعلام عدة مرات.. فليكن ذلك. أشعر بالأسف للشعب فارغة مثل هذا. البيض هم ، ولا شيء غير ذلك.

  14. DawneVee سعيد

    tinydancer...

    أن تضيف إلى حسابك في ارتباك ، انترتينمنت تونايت ان العائلة والاصدقاء وكان نعش مفتوح الخدمة وبدا مايكل السلمية والنوم.

    هنا هو الربط :

    http://www.etonline.com/news/2009/07/76252/index.html

    وأنا أقرأ عن التعليق على ملصق هنا قال سمعت مقابلة شخص وسأل لماذا أغلق النعش وقال هذا الشخص بسبب مللي جول وجه عابث من توصية البرنامج القطري عمله.

    وأيضا ليبكي بصوت عال... سواء كان سلميا والنوم ، أو البحث وجهه كان كل عابث؟

    هتاف اشمئزاز....

    * الانفجارات رأسه بالحائط * أشعر في المخ anyurism (س؟) القادمة... لول عندما يحاول هذا النوع مللي جول القصة.

  15. اندريا سعيد

    @ DawnVee -- أنا معك هناك! أنا فعلا تحاول ألا ندع هذا كله شيء يجعلني مللي جول الذهاب مجنونة ، لكنها في الواقع! لا يسعني إلا أن التفكير في الامر والاستمرار في المضاربة. أنا فقط لا أريد الموت صور -- أو أريد مللي جول تأتي في التلفزيون ونقول للعالم انه على قيد الحياة! أنا بحاجة للراحة ذهني! هتاف اشمئزاز!

  16. tinydancer سعيد

    DawneVee... نعم ، أعرف... قرأت المقال في صحيفة نرويجية أيضا.... ولكن الحصول على هذه... وكان والداه لا يوجد نصب تذكاري للالخاص.. لماذا؟ .. وقالوا الشيء نفسه عن الفيس... إذا كنت قرأت عن مؤامرة وفاته ، كما كان إلفيس في نعش مفتوح... ولكن أذكر أني قرأت أن شخصا ما رأى الإلتصاق شخص آخر فإن على سالف الشعر في مرحلة ما قبل المراسم التذكارية. .. رعب. لذلك قد يكون دمية.

  17. AngelW سعيد

    إضافة إلى أن هناك أكثر من ذلك ، وأشك في وجود طبيب في المنزل؟ Caus توصيات البرامج القطرية التي أعطيتموها alwayls على طريقة الحق على أرض الواقع! وهذا ما يسمى الطبيب مايكل على مغادرة السرير. لذا أعتقد أن الرجل الذي توفي هناك ، وليس مايكل جاكسون!! من خلال وجود وسيلة ، وعندما توفي شخص ، سيارة طبية لا تستخدم Sirène تتخذ من السرعة.

  18. AngelW سعيد

    والمزيد في المستقبل ، ومايكل هو ما اعتبره تخصيص للشعب أوتاوا / كندا. انظر هنا

    http://michaeljacksonsightingsociety.tumblr.com/

  19. emanviam سعيد

    من فضلك ، الرجال... الذهاب الى هذا الرابط!
    أن تضيف شيئا جديدا إلى هذه الصفحة رائع!
    http://derekclontz.wordpress.com/2009/07/07/michael-jackson-death-hoax-diary-found-final-proofm-hes-still-alive/

موضوع تقدمها : ورد الموضوع -- أولا النقدية