مايكل جاكسون الخدعة الموت

هي في الواقع ملك البوب ميتا؟

مايكل جاكسون قد تستمر جولة في القبر. خطط تحاك والصورة المجسمة لصورة ملك البوب للظهور على المسرح الى جانب اخوته لسلسلة من الحفلات الموسيقية ، ونيوز اوف ذي وورلد. width=470

جو جاكسون أبي جيرمين وإخوته ، وتيتو ، ومارلون جاكي كانوا جزءا من جاكسون 5 ، هم الذين يقفون وراء هذه الفكرة. وهم يهدفون لقطات من ماضيه مايكل المجموعة منفردا والعربات والجولات المتوقعة في العام المقبل.

نجمة الفيلم سيكون بعد الفيس بريسلي الذي "تجول" في العالم في عام 2006 -- ما يقرب من 30 عاما بعد وفاته -- والصورة المجسمة عندما كان من المتوقع له من جانب وفرقة الاوركسترا.

وقال صديق للعائلة جاكسون وقال : "نعتقد ان افضل والنصب التذكاري لمايكل سيكون له على المرحلة النهائية لهذا الوقت -- كما يريد. مايكل أبي واعتقد الاخوة في جولتها العالمية ، حيث لقطات مايكل ومن المتوقع أن نعيش جنبا إلى جنب على خشبة المسرح والموسيقيين ، وسوف تنخفض عاصفة. "نعم ، ونحن متأكدون انهم يعتقدون أيضا أننا جميعا نؤمن بأن مجرد انهم يفعلون ذلك باعتبارها 'ميموريال' -- مع مطلق لا علاقة له بالجنون الجبلية من المال الذي يمكن أن تقدمه في هذه العملية.

"كما يعتقد مايكل أطفال نقدر رؤيته على خشبة المسرح امام مشجعيه كما أن شيئا ما لم يفعل. يعتقدون مايكل أحب فكرة أنه لم تفي عودته حلم باتباع ما لم الفيس. ويعتبر مثاليا لتحية النجم الأخ "نيوز اوف ذي وورلد.

انها للاهتمام أن نلاحظ أنه حتى في داخل الأسرة يقول مايكل حلم كان إلفيس لمتابعة ما فعلت..... مثل تزوير وفاته على سبيل المثال؟

... وتكريم؟ صحيح. بوضع الأطفال في دائرة الضوء مرة أخرى ، وهو نفس الأطفال انه في أمس التستر عن 95 ٪ من حياتهم قبل وفاة '، ما أنا متأكد من انه لن يكون تريد... خاصة بعد أن قدم لاول مرة فى بلده التذكارية.

ونحن نعتقد أنه إذا كانت الأسرة هي في الواقع سوف تؤدي هذه الجولة ، وأنها ليست سوى المزيد من الأدلة التي تشير إلى أن مايكل جاكسون على قيد الحياة. الاموال من هذه الجولة ستحدد كل منها ، ومايكل لبقية حياتهم. مايكل ديون قد تم شطبها ، ونظرا لما يحظى به من وفاة ويمكنه من التمتع بحقوقه خالية من المتاعب ، واسترخاء مع الحياة الحقيقية للأطفال ، في حين يراقب حفلات (لتغيير) من الراحة من غرفة المعيشة أريكة في منصبه الجديد مخبأة في مكان ما في المنزل أو المكسيك البحرين.

  1. MyBelovedMJ سعيد

    أعتقد أن مايكل سيكشف نفسه على خشبة المسرح. وقد تحدث عن انه على مدى سنوات أن الأطفال "ضايق" له للذهاب معه على خشبة المسرح. mabye انها مجرد رغبة في التفكير بالنسبة لي ، ولكن لعنة يمكن أن يكون باردا إذا كشف مايكل himsefl في تلك المرحلة. وأنا أعلم أنه من الغباء يبدو ، مرة أخرى ، مجرد التفكير wishfull ، تسبب أحبه كثيرا.

  2. الديناميت سعيد

    dont أنا أعتقد أنه سوف يكشف عن نفسه من غير القانوني isn't بنفسك وفاة مزورة نعم ولكن ذلك سيكون باردا إذا فعل

  3. DawneVee سعيد

    أنا سعيدة للغاية لاني في النهاية لا يمكن التعليق على... هنا كان لديها صعوبة في دخول لعدة أيام وأنه لم يكن قادرا على وظيفة.

    هممم... اذا مللي جول للأسرة للقيام من جديد في الوقت المناسب ، وأنا لا أرى كيف أن ما يدل على انه على قيد الحياة. : -- / وأنا في عداد المفقودين ربما شيء.

    أنا بصراحة كان يأمل في الذهاب الى جحظ له النعش عند النصب التذكاري ويفجر العالم بعيدا ، ولكن من الواضح أن ذلك لم يحدث.

    لذا ، حسنا دعنا نقول انه لا يزال على قيد الحياة (وهي جزء مني ، لا يزال يعتقد ذلك) ، حيث (بلد أو دولة) انه قرر كسر حاجز الصمت؟ وكيف؟ حفل موسيقي؟ ذكر بيان صحفى يلقي؟ عائلته؟
    ومتى؟ قبل عيد ميلاده في آب / أغسطس؟ في العام المقبل؟
    الأمل سيكون هناك مزيد من الادلة في المستقبل.

    بلادي تعبر عن أمله في تكساس.

  4. اندريا سعيد

    بصراحة أنا أتساءل عما إذا كان في كل ما من شأنه أن يجعل من أي وقت مضى له 'العودة' رغم -- وهو محق في ذلك -- وهذا الحفل كان من المفترض ان يكون له 'العودة' جولة. كيف رائع أن أعود من الموت..! فإنه بذلك يكون هدفها هو الدعاية الكمال ، وهو بطبيعة الحال ، نحن جميعا نعرف تماما انه مشهور لهذه النوع من الأشياء.

    لا صلة له البتة ، ولكن أحدا لا يعرف كيف تحميل الصور الخاصة بك لمحات عن هنا؟

  5. MyBelovedMJ سعيد

    Dawnedwee. السبب اعتقد انه لا يزال على قيد الحياة ، لأن هذه الكلمات ، وظهرت في wrting الى صورته في memoriel : ام على قيد الحياة ، وايم هنا إلى الأبد. انها خائفة من الجحيم ، غير أني رأى أنها علامة ، (مرة أخرى ، أنا فقط mabye ساذجة) وهو اب / اغسطس الحالي عائلته سنفعل الحفلات الموسيقية بوصفها Renioun جاكسون (5) ، وسيكون هناك حي مونوغرام مايكل على المسرح. ايم آسف إذا كنت سليما المجنونة ، ولكن لا أستطيع أن sentance من رأسي. وفاز `ط ر حتى وأنا على يقين من انه ذهب لريال مدريد. اعتقد انه سوف يفجر العالم بعيدا يوما ما ، من يدري. أحب مايكل كثيرا ، وأود أن يعطي شيئا لعودته ، وحتى بلدي القلب (إذا كان حقا قتيلا) وعادل لحمله على التنفس من جديد. أتمنى أن يرى هذا مايكل ما اذا كان لablte ، لأننا نعرف أن الحب له وتقديم الدعم له ، ومهما كانت. أحبك الملاك

  6. الديناميت سعيد

    لول سيكون مذهلا حتى لو لم يعودوا ، وكانت عودته في أيرلاندا ، كان هنا في عام 2006 ، وبقي ل3months مع اطفاله وسجلت بعض الأغاني هنا ، والتي كان يحبها ، وانه يريد شراء 2 في القلعة الفلين ، والناس هنا تركته وحده وdidn't له المتاعب التي كان يحبه ، وكان يحبه لول العصيدة في الصباح ، وكان القمر walkin رصدت ليلا في حديقة في وقت من قبل صاحب المكان كان يقيم ،
    وقالوا كيف لطيفة ، خجولة وانه كان كبيرا مع الصغار ، وكيف انه وجد صعوبة في 2 ثقة الشعب ، واتمنى له حصلت 2 ج ون فعل آخر الحفلة هنا

  7. supermom75 سعيد

    الشيء هو أكره لبالغ على وسائل الإعلام من جديد وقال مايكل ولكنها بالكاد يظهر اولاده قبل وفاته على خطأ مرة أخرى في عام 2005 9r 2006 وأعتقد أنه في المنزل unvails الفيديو الثعلب على إلقاء نظرة على هذه الأكاذيب وجود وسائل الإعلام عشرة أو 11 منهم واختبأوا في جميع الأمور التي قام بها من الحب ، بل أيضا وسائل الإعلام ويقول مايكل يحب فإن negitive
    http://www.youtube.com/watch؟v=qergecgMmaY&feature=related

  8. supermom75 سعيد

    آسف كان 2007 وكنت على خطأ لا يزال

  9. Sosh سعيد

    في غضون أسبوع واحد جديد هو مايكل جاكسون اعلن الألبوم. بدلا من الشائعات في وقت سابق انها ليست 7even دعا لكن resurection. Resurection كما صدر أول المسار. الفيديو كليب هو ما يدعو الناس حاليا 'قبة المشروع'

    قبل الاعلان عن كل التلفزيون الرئيسية / الأخبار وتظهر على هذا المرشح الاوفر لالأخبار العاجلة.

  10. Sosh سعيد

    ورسالتي السابقة وظيفة wishfull اعتقد ofcourse.

    ومما يؤسف له أن الأقواس لبلادي -- الحلم على الأسلوب / قبالة -- اختفى في ما بعد.

  11. m2kg سعيد

    حسنا ، هذا هو فظيع. يوم واحد فقط من أقل من 6 أشهر ويجري بالضبط الى يونيو 25th.

    http://www.kob.com/article/stories/S719592.shtml

  12. dezyte سعيد

    فكرتي بشكل جيد وسيكون هذا... انه مجرد انه لم يمت وقررت أن تعيش life.Coz سلمية تماما وانه لم يعد 20 وكما ذهب الى السرير klnowing التي وقعت في 10 الحفلات واستيقظ وقعت لمدة 50 ، وأنه لا يعرف كيف هو الذهاب الى سحب العربات 50 ، حيث انه ليس كبيرا من آكلى لحوم البشر من قبل... وقال انه سوف يموت بعد ذلك وليس على مرحلة وإحراجا له النفس أمام أحد الملايين من fans.So عند ذلك puttin معا أنها اختارت تقديم sense.He للتضحية بكل شيء ولكن للحفاظ على الصورة الجيدة عن النفس... من الآن وعائلته مثل النصب التذكاري gonna القيام بجولات في مختلف أنحاء العالم أو smg... وإن مجرد تقديم الأموال...

  13. jackoisalive21 سعيد

    وفاة مايكل isn't نقطة. انه على قيد الحياة والدردشة سعيد الآن يمكن أن يكون لها بعض السلام. قلت ذلك منذ اليوم الاول انه wasn't عائلتي على قيد الحياة واعتقد انني مجنون. وقبل كل شيء بعد وفاته ، والنظام الصحي الموحد. وthats ذلك.

    ولكن يمكنني القول الرجاء لجميع الناس يعتقدون انه سيجعل من العودة من الموت ، وثقة مني لن يحدث ، وبقدر ما سيكون لها عظيم فقط غير ممكن. انها تدمر صورته تماما ، وسيكون نقطة تزوير موتكم ليعود؟

    مايكل أعرف الخاص بك هناك ، أرجو مخلصا لديك أخيرا وجدت السلام أنك تستحق يا والدردشة 100 ٪ اطفاله والأسرة في هذا الشأن.

  14. dezyte سعيد

    ohhh تماما أنه لن يتخذ أي عودة! وهو gonna له العيش السلمي ، والحياة الطبيعية! وهذا ما يستحقه! الأول luv ش مللي جول والدردشة مع 100 ٪ يا! يو معرفة ما تقوم به... جولة أوروغواي.

  15. وقال سيتا ،

    إلى جانب هذه الفكرة من أعظم خدعة
    انما أريد ان focuse على بعض الأفكار
    استنساخ مايكل

    مللي جول يريد استنساخ نفسه
    http://www.newkerala.com/nkfullnews-1-68569.html
    http://www.mirror.co.uk/celebs/news/2009/07/07/michael-jackson-wanted-to-clone-himself-115875-21500169/
    النتائج> مع مايكل ، كل شيء ممكن

    http://www.rael.org/rael_content/rael_summary.php

    استنساخ أول شركة :
    http://www.clonaid.com/page.php؟18
    كلونيد ™ تساعدك :

    * إذا كنت العقيمة التي فقدت الأمل في وجود الطفل كنت تحلم.

    * إذا كنت مثلي الجنس ورغبة عميقة الطفل الذي يحمل جينات خاصة بك.

    * إذا كنت قد فقدت -- أو هي على وشك أن تفقد -- محبوب من أفراد الأسرة ، ونود أن نرى التوأم للشخص أن يبدأ حياة جديدة.

    * إذا كنت من فيروس نقص المناعة البشرية + وتريد أن يكون لها طفل يكون التوأم الجينية الخاصة بك -- من دون اصابة أي طفل أو شريك حياتك مع الفيروس.

    * إذا كنت تريد أن تكون مجرد استنساخ ، أيا كانت الأسباب.

    --> اوري جيلر
    --> مايكل الاطفال والنساء وربما
    وينبغي أن تركز على جميع الأشخاص كما تشارك في هذه المؤامرة!

  16. فرانشيسكا سعيد

    لا أعلم ما هو التفكير في ذلك. أنا لن تحضر holotour بالتأكيد. أنا لا يتعلق بالإشادة مايكل بل عن الأسرة على المال. وأود أن فعلوا ذلك من أجله لانه في حاجة الى مال لسداد جميع الديون ، ولكن اعتقد انهم مجرد الجشع. لم أكن مثل النصب التذكاري ، كان رث الثياب المناسبة. كما taky كما holotour. ذوق سيء.

    رأيت صورة حزينة جدا مايكل الذي يبدو ضعيفا ويبلغ من العمر ، والتجاعيد حول رقبته. ربما لأنه لم يكن قادرا على أداء والآن يختبئ وsomewere شفاء.

  17. مخبأ سعيد

    نعم ، وأنا أقرأ هذا ، أيضا ، يوم أمس & كنت أشعر بالسعادة بعد ذلك. مايكل تظهر في الصورة المجسمة ل"نهائيا" العروض؟ كيف مريحة. هذا هو مشبوه إلي بصفتي آخر بروفة) و أكثر من 100 ساعة) فقط يحدث أن تكون مسجلة من قبل العديد من كاميرات الفيديو HD. كيف مريحة. بالاضافة الى انه حدث فيديو لاستكمال المشروع (مشروع القبة -- كامل مع حنين من نوع القصة المثيرة المقبرة & ملصق كبير من مايك بوصفها بالذئب) قبل أسبوعين من وفاته. وأقر بأن تسعى دائما إلى أعلى نجاح القصة المثيرة ، فما من سبيل أفضل لتشمل أجزاء منه في هذا المشروع الكبير المقبل؟ أتذكر عندما أعلن بعد يومين من وفاته لحسن الحظ أن آخر يعيش أداء بروفة "هذا هو" الجولة كانت كاميرا. يا الصدفة! علمت بعد ذلك وليس فقط أمام الكاميرا ، ولكن في عدة كاميرا فيديو عالية الوضوح ومتعدد المسارات الصوتية. "ماذا؟! كل شيء على ما يرام! "مصيح ، داعيا أخي. وقال إنه يوافق على هذه الطريقة وكان وقته. كلانا حصل متحمس ، السعيدة في العالم ، أن هذا الحظ تم تسجيل إلى أقصى حد. تحدثنا عن كيفية مللي جول وربما لم يكن ماديا يصل إلى 50 ويظهر به على أية حال ، و هذه هي أفضل النتائج الممكنة لل& له جمهوره. بالاضافة الى انها يمكن ان تساعد فى سداد ديون له $ $. ونحن حتى تناقش كيف يمكن ان تكون جسيمة اذا كانوا قد نشره في دور السينما حيث الحفل الختامي. لو & ها الأيام وجاءت هذه الانباء في وقت لاحق أنه "مايكل جاكسون آخر جولة التدريبات صور لاطلاق سراح ، في مؤتمر نزع السلاح / دي في دي / المسارح." على الرغم من أنه كان ما كنت آمل فيه ، أصبحت مشبوهة. يبدو تماما strategized & المنفذة للحصول على نظيره مايك & شركائه التجاريين ورطتها في حين لا يزال استرضاء جماهيره.

  18. اندريا سعيد

    @ jackoisalive21 -- انا لا اقول انه بالتأكيد أن يعود أو أي شيء من هذا النوع. جميع أقوله هو أنه إذا فعل ذلك ، الى حد كبير وسوف يتم تعريف أوسوم.

  19. اندريا سعيد

    وأعتقد أيضا أن الأطفال والأسرة في يوم ونعرف انه على قيد الحياة. انه واضح تماما!

  20. Solid121 سعيد

    أعتقد AEG بدور هائل في هذا الجزء ، وقدم خيوط خفية في الفترة التي سبقت "ولذلك" وحفلات موسيقية. مشاهدة أورتيغا في مؤتمر صحافي مشترك مع وفيليبس عندما أعلنت مواعيد يتم تحديد موعد. انهم ردود على بعض الأسئلة والطريقة التي تبقي مستمرة حول كيفية مايكلز صحة جيدة وانه لم سرطان الجلد أو أي مرض. ثم قرأ هذه http://www.msnbc.msn.com/id/31716678/ns/entertainment-music/ وهذه واحدة من أغرب شروط لقد قرأت عن شخص مرت أربع ساعات الطبية "التي ترفع ألوان" بما في ذلك فحص الدم وعلم السموم. أيضا عند النصب التذكاري كيني اورتيجا وقال "كنا هنا قليلا قبل أقل من أسبوع ، وكان مايكل معنا" ، النصب التذكاري الذي عقد بعد 10 يوما 'مات' بحيث لا ينبغي له وقال "قبل أكثر من أسبوع "؟

  21. سارة سعيد

    طيب ما وجدت شيئا وقال جو جاكسون.
    وقال انه لا يعلم شيئا عن المخدرات لكنه يعرف ما كانت عليه ، كان لمساعدته على الاسترخاء من العمل بجد. مما قال : "على أي حال ، لم يستيقظ. ولم استيقظ. توفي في نومه ".
    الآن أفهم كان على السرير والطبيب هو استسلام لمنع الأزمات والإنعاش عنه لكنه لم يقولوا انه callapsed؟
    الطبيب لم نرى ذلك يتحقق؟
    أنا فقط على الجانب الخلط الآن.

  22. sra0123 سعيد

    وأنا أتفق تماما مع jackoisalive21. مايكل لا يمكن أن تظهر لأنه حتما الخراب سمعته وإلى جانب ذلك ، لكان قد القانونية problems.Let / تركه يعيش حياة طلب عدم نشر اسمه لانه لا يمكن القيام به من قبل ، بعيدا عن الناس الذين نحاول أن نجد شيئا منه ، والحديث عن اصابات him. ولسوء الحظ ، لقد فقد العالم الإنساني الحقيقي الذي لا أحد أكثر من أي وقت مضى وسوف تفعل لعلاج هذا العالم.

    سؤال : ماذا تعني ب "الحقيقية" للأطفال؟ هل تعتقد أن هذه هي وهمية childrena ايضا؟

  23. ماريا سعيد

    أنا غريبة عن ليز تايلور. يبدو من الغريب بالنسبة لها وليس لحضور التذكارية ، أو تقديم أي نوع من بيان على الاطلاق. وقالت ومايكل وثيق للغاية.

    لأن أحدا لا يملك حقا لها منذ سمعت من "الموت" ، وكنت أفكر أنه ربما كانت معه الآن. ربما تكون لاعبا رئيسيا في هذا البلاغ كاذب.

    إن مجرد التفكير بلدي. ماذا يعتقد الرجال؟

  24. idontknow سعيد

    ولا أعرف ما يعتقد ، وأنا لا أعرف إذا مللي جول من شأنه أن يكشف عن نفسه أم لا.

    هؤلاء الأطفال الصغار قطعا الحقيقي -- مشاهدة أشرطة الفيديو المنزلية ، ونفس الاطفال.

  25. Yes555 سعيد

    رأسي يضر ، haha! أنا لا أعرف ما اذا كان حيا او ميتا ، ولكن في الواقع اذا كان على قيد الحياة وبدأت حياة جديدة في مكان آخر ، أيضا ، إضافة إلى أنه قد مات ، أليس كذلك؟ من المؤكد انه لن يمر على كل ما من مشكلة تزوير وفاته لمجرد العودة؟ O_O على أي حال ، ينبغي أن تسمح له في سلام. من الواضح انه لا يريد ان يكون عناء.

    ولكن تأكد من ذلك :

    شهادة الوفاة التي نشرتها TMZ ليس نسخة مصدقة ، وهو نسخة مصدقة الإعلامية. "المعلوماتية ، ليست وثيقة سليمة تأسيس الهوية" هو مطبوع عبر مواجهته للنسخة. نسخة مصدقة ، ولكن يمكن استخدامها لتحديد هوية الشخص الذي ورد اسمه على الشهادة.

    على الرغم من التقارير مايكل جاكسون جثة في غابة في الحديقة في هوليوود هيلز TMZ تقول أنه ليس هناك. حتى الآن على الشهادة ، واسم المؤسسة جنازة الغابات في الحديقة. فما الذي يجري؟

  26. edenmalfoy سعيد

    @ ماريا

    اعتقد جازما ان اليزابيث T. ستكون جزءا كبيرا من هذه خدعة لأنها كان شخص واحد انه يعرف انه يمكن ان نثق تماما.

  27. DawneVee سعيد

    بين القمامة في التلفزيون (انترتينمنت تونايت ، وعمليات الإعدام خارج نطاق ، والوصول إلى هوليوود وغيرها) والقمامة على شبكة الانترنت (TMZ آخرين على الشبكة ، وعمليات الإعدام خارج نطاق الرادار أون لاين) ان "مصادر" وجدت كل انواع الحقن علامات مللي جول على جثة ، وذلك من طبعا الجميع يفترض مللي جول هو مصاب المنافق.

    جيد واعتقد ان كل مجموعة من هراء.

    # 1. مللي جول وافق على 4 ساعة AEG المادية حتى يمكن أن نطمئن إليه. مللي جول اذا كانت كل هذه علامات على جسده ، وأنه كان ينظر إليه خلال البدنية وAEG أن ندع مللي جول الذهاب لأنها لا تؤمن على مدمنه.

    # 2. أليس من المدهش كل هذه المواقع ملىء بالقمامة / يظهر ابقاء تسمية "مصادر" على كل ما قدموه من القيل والقال المثيرة الجديدة؟ تشريح الجثة لم يتم اخماده. فأين هي الحصول على المعلومات؟ نعم هذا صحيح ، فهي تجعل.
    قاضي الوفيات المشتبه به التشريح قال انه لا يرى أي علامات على جسد مللي جول (لا أستطيع أن أتذكر وأنا أقرأ فيه الآن ، ولقد قرأت مؤخرا العديد من الأشياء التي لا أستطيع أن يبقي الامور في نصابها الصحيح. وأعتقد أن البيان الذي أدلى به مرة مللي جول جثة نقلها اليه.

    # 3. إذا كان الحقن مللي جول علامات على رقبته وكان من المفترض فتح النعش خلال المشاهدة ، وهذه العلامات لا يزال يعتبر حتى من خلال تشكيلة لن تفكر؟

    توخي الحذر واستخدام wisdonm عند مشاهدة التلفزيون والقراءة لهذه المواقع داعية القيل والقال. وانهم سيقولون ان يفعل أي شيء للحصول على 15 دقيقة من الشهرة.

  28. Angel36 سعيد

    أكل الجميع ما يغذي الصحافة.
    يبدو ان معظم الناس لا يمكن أن يفكروا بأنفسهم.
    في كل برنامج تلفزيوني أو internetsite يريد حفر ترابية فإن ما يمكن أن تجد عن مللي جول.
    وفي كل برنامج تلفزيوني هو نسخ من eachother.
    انها كل شيء عن حجم الأموال التي يمكن أن تقدم للخروج من هذه milkcow.
    ليس لديه ما يكفي من ذهب عندما كان الحوض الصغير "على قيد الحياة".

  29. اندريا سعيد

    وأنا أتفق مع dawnevee وangel36... كل وسائل الإعلام (تلفزيون ، فضلا عن المواقع على شبكة الإنترنت) شيئا جديدا للحديث عن -- بل وتناقض نفسها في كل مرة يفعلون! ولا حتى وسائل الاعلام رواياتهم على التوالى ، وفقا للمعتاد.

    As I keep saying, and will continue saying, something is up. ومنذ اليوم الأول ، لم تصل. الآن هناك تقارير تفيد بأن جثته في سرداب يملكها بري Gordy؟ حسنا ، ليلة أمس وأكد أن هذه الشائعات غير صحيحة. لذلك. الناس يكذبون ، ووسائل الاعلام يكذب ، جاكسون الأسرة الرهيب في حفظ هذا البلاغ كاذب. هل كان لديك 2 أسابيع لمعرفة ما كان وجهه لا GONNA 'الهيئة'. بدلا قرروا خطة تماما منظم التذكارية. للعار. ومن الواضح انه على قيد الحياة ، والناس لا يعرفون أن يبقيه سرا بعد الآن.

  30. اندريا سعيد

    وماذا يعني بها جاكسون الأسرة الرهيب في حفظ هذه خدعة) انه خرج من الخطأ) يعني كما هو الحال في مثل فهي الرهيب في إخفاء حقيقة أنه لا يزال على قيد الحياة.

  31. svangel سعيد

    ppl كنت غير قادر على التفكير بجدية في باريس أن تبكي يمكن ان يثبت انه مات... وردت تقارير عن اولاده تتصرف reall سعيدة ويمكن أن يتعرضوا لذلك... غير قادر على الأطفال وات وهمية لصرخة.. يمكن للكورس... plz.. هذا الشيء وفاة جدا المخطط ، أحبك... مللي جول. ط wnt صرخة cuz أعرف ش على قيد الحياة

  32. CuteAngel سعيد

    عن ليز تايلور ، يمكنك مراجعة صفحة سقسق لها للحصول على تعليقات غادرت هناك : http://twitter.com/DameElizabeth

    إنها تعطي لها أسباب عدم حضور التذكارية.

  33. bghoppy سعيد

    وأعتقد أن هذا الشاب كيني أورتيغا المشبوهة ويبدو في كل ذلك. تعلمون عندما يدخل النهائية ، "كل هذا على مايكل يعمل بجد ، وهذا هو عودته" ، وأعتقد أنه علينا جميعا لبناء ما يصل إلى مواد جديدة أو أكثر من يفترض أنهم قد الفيديو ، وعندها فقط يحصل القديم 2 الأغاني. وبدا وجميلة لضخها تذكارية أيضا.
    والآن يقول رئيس LAPD القتل الآن احتمال ، ولكنها تنتظر تقارير علم السموم. WTF؟ هل هذا الصوت إلى السخرية من أي شخص آخر ، يمكنك أن تبدأ للشك في أن شخصا ما قد يكون مسؤولا جنائيا عن وفاته ، ولكنك لن تنتظر المتابعة؟ وليس عن هذا السؤال. إذا كان القتل (ما زلت اعتقد انه على قيد الحياة) ، وكيف أن في العالم ربما يمكنك ملاحقة أي شخص ، وبعد اغلاق الساحة له وفاة بضعة أيام (الذي يبدو فيه ان هناك عقاقير قد تكون متورطة في مقتل (جمع الأدلة ، ثم فتح الموقع لأحد ، والجميع ، ثم ترسل الشرطة العثور على مزيد من العودة الى المخدرات (كيف أنها لم تجد كل الطبية البند الأول الاجتياح؟) ، ولا دفن الرجل بعد 2 اسابيع ، ولكن ببطء وقبول احتمال سقوط الطائرة نتيجة عمل متعمد ، وقال نفس الوقت يجب الانتظار لعلم السموم؟ لماذا؟ في حال كنت فعلا كانت لديه فرصة في اقتناص واثبات هذا الفعل؟ واو هذا ما يمر من أجل العدالة وعمل الشرطة في لوس انجليس اعتقد.
    وأود أيضا أن تشترك المحرك علم النفس الحيلة. عندما يتحدث الناس ، واذا لم يتم الاتصال المباشر مع العين المقابلة ، وعندما يتم الوصول إلى مناطق من المخ الذكريات التي لديها ، بتوجيه من عيونهم لا إرادية تحرك لحقهم ، أو يسارك. عندما يكون المتكلم هو الوصول إلى مناطق من المخ المعنية الإبداع عيون ستطرح في الاتجاه المعاكس. حتى عندما يكون الشخص يقول الحقيقة كنت عادة انظر الى عيونهم حقها لأنها عقلية الوصول إلى الذاكرة الفعلية ، ولكن عندما يكون الشخص يجب خلق ذاكرتهم عيونهم الانتقال الى اليسار. عندما جو جاكسون من الوصول إلى ذكريات ما حدث لابنه ، وكيف يشعر عنه عينيه الانجراف الى يساره.
    وأعتقد أن هذه طريقة جيدة لقياس درجة البكالوريوس من جميع رؤساء نتحدث رأيت على شاشة التلفزيون. ما هو غريب الممرض الذي يدعي سألها Diprovan إلا لينظر إلى الأمام مباشرة.

  34. DawneVee سعيد

    هنا آخر رئيس للهرش يا...

    الذهاب إلى http://www.radaronline.com/exclusives/2009/07/exclusive-drugs-found-michael-jacksons-mansion-match-those-doctors-car

    جيد ، جيد ، دعني أرى هنا..

    لماذا تتخذ 2 أسابيع لLAPD النهاية إلى هذا الرقم واحد؟
    الدكتور موراي احتجزت سيارة في اليوم نفسه توفي مللي جول. انها ليست مسألة 2 أسابيع لإيجاد أقراص في السيارة.
    انه نظرا لسيارته العودة بعد بضعة أيام تم العثور على شيء في ذلك.
    إذا كانت الشرطة قد فتشت هذه السيارة ، وجاءت بناء على هذه المخدرات ، وأنها اتخذت الدكتور موراي الى الحجز.

    لا نعرف ما إذا كان له معنى أو لا ، ولكن يعتقد انه سيرسل لي في ما بعد كما أنا مواصلة القيام بحثي.

  35. dirtydiana سعيد

    كل احد القيام به هو النظر الى هذا المؤتمر الصحفي لعنة O2 الفيديو ونرى أن هذا ليس مايكل. يمكنني أن أفهم كيف أن وسائل الإعلام لا يصرفون على هذا لأسباب واضحة ، وربما للتخفي شيئا. لكن جاكسون الحقيقية للمتعصبين والأهم من ذلك لا يجري عائلته زعزعة أن هذا ليس هو مللي جول مجنونة! وهذا يدل على أن الأسرة هي تخفي شيئا. هذا سيكون جزءا رئيسيا من أي نوع من الذهاب على التحقيق في ما يسمى الموت. ربما النصاب بدلا منه لانه كان مريضا. لا أدري! ولكن هذا لا يمكن الإجابة على الكثير من الأسئلة عن الأسرة والمحققين. لكن من الواضح إذا كانت الأسرة لا تلاحظ التظاهر ، وهم يختبئون سرا.
    يعني هيا! 2 أشهر) صحيحة إذا كان لي أن أكون مخطئا) قبل وفاته ، وبعد مرور AEG الجسدية للموسيقي كبير ، وترسل هيئة مزدوجة. ما هو غير مناسب. مثل قلت من قبل ، لجميع احتياجات كل من القيام به هو مشاهدة هذا O2 مؤتمر صحفى. إذا كنت inteeligent ما يكفي للاعتقاد بأن هذا ليس هو مللي جول ، ثم عليك أن تسأل نفسك لماذا؟ ولا تزال صور من المؤتمر الصحفي trully تبين أن هذه ليست له. وأنا معجب كبير مللي جول ولكن ليس جنون التعصب. أين هي مللي جول impersonators مجنونة متعصبين ، والأسرة ، وأخيرا وسائل الإعلام لتقول "هذا ليس لدينا مللي جول!!!"؟ لأن هناك شيئا ما يجري خفية السر.

  36. mysticallymagestically سعيد

    الأحبة العادية على الشارع تماما شراء ملفقة في وسائل الإعلام والنظريات التي أنشئت مللي جول كان مدمن مخدرات ، وأنها عثرت على مزيج من الادوية في حوزته أو يقول البعض في جسده. البلهاء. الصدق والنزاهة الصحفية ورسميا توفي. حتى محترمة الشبكات التي من المفترض ان الحقائق على مدى التمسك المضاربة (كبرى مثل شبكات الكابل) أن الخضوع لهذا المبلغ الضخم لصنع جنون. لا أعرف ماذا بعد ذلك إلى الاعتقاد ، ولكن كل ما يعرفه هو ان TMZ هو المصدر الوحيد لجميع هذه الشبكات والمواقع الإخبارية (لوس انجليس تايمز ، بي بي سي ، سي ، ام اس ان بي سي ، ا ف ب) حصل على تقاريرها الأولية من. وهذا هو ، في حد ذاته ، وتوقع كبير بأن كل هذا هو إنجاز الخراء الثور. علم السموم التقارير لن يتم الافراج عنهم لمدة أسبوع أو أكثر ، وذلك في جميع هذه التقارير انه تم العثور على المخدرات ليست صحيحة فاسد

  37. اندريا سعيد

    @ bghoppy -- هواة علم النفس خدعة معنى. ولا عجب جاكسون الأسرة بأكملها به كله MIB نظارات شيء عند النصب التذكاري. لكنها لم يخفوا الكذب العينين.

  38. MyBelovedMJ سعيد

    وأعتقد أن وجود بعض التلميحات في ذلك البيان من ليزي. 1st احد : مايكل woulden مؤثرة يريدون مني أن تشاركونني الحزن مع العالم ، وهو ما بيننا ، ولنا أنها وسيلة) ومايكل نفسها). انها حب حياته ، كصديق ، والجواب على ذلك هو لها. وأعتقد أن لديها في هذا الجزء. لكني أحب يزي ، فإنها كانت دائما هناك لمايكل ، وأعرف الآن أنها كذلك..

  39. goslinger1 سعيد

    يفعلون اجراء اختبارات الحمض النووي ، والبصمات ، وتحليل الدم والنوع ، وغير ذلك قبل التوقيع على شهادة وفاة؟ أو ، وأنها لا تحتاج فقط "بخير" من أحد أفراد الأسرة الذين 'sهوية الجثة؟ حتى الآن ، لا يوجد أي دليل على أنه كان مايكل أن توفي. . . لا دليل واحد. إلا صورة واضح في سيارة اسعاف. . . حتى لا يظهر انه (منه) لقوا حتفهم.

    لا اعتقد انه سيكون على السطح اذا كان على قيد الحياة. اذا كان يعتقد انه كانت تطاردها كما كانت تتعرض كثيرا قبل ان "مات" ، ثم انه من المؤكد تطاردها كما كانت تتعرض لمزيد من التدقيق واذا كان "احياء".

    ما جعل نقطة جيدة على هذا الموقع ، وإن كان. وقالوا انه اذا لم مايكل الظهور ، وربما لن يكون بتهمة تزوير وفاته. . . afterall ، وشهادة وفاته لم يوقع بعد.

    Hmmmm. . .

    الحب في هذا الموقع ، بالمناسبة. انه لشيء رائع أن يعرف الآخرون أن تكون هناك رؤية وشعور نفس الأشياء وأنا! العمل العظيم ، مدير ابقائنا على الأخبار كلها!

  40. feyaya سعيد

    كما أنه من الصعب ، لم أحاول لمشاهدة كل حماقة عن ذلك في التلفزيون ، وعلى وجه التحديد... ét أن تحصل المرأة على الأعصاب معها على أي حال "مذهلة ، وكشف معلومات جديدة وراء وفاة مايكل جاكسون!"

    ط مجرد قراءة اليوم ان الحجز قد تم تأجيل جلسة الاستماع مرة أخرى لمدة أسبوع اخر. كم مرة والامور تسير للحصول على تأجيلها في كل هذا؟

  41. svangel سعيد

    السؤال الوحيد الذي يزعجني هو مايكل جاكسون لماذا نفعل ذلك لأننا جميعا لنا...... تحبه. مجرد thoes الغبية ppl الذين افتروا على اسمه.... اعتقد ان هناك الكثير من التكهنات لبلدي... falts في وفاة العديد من خدعة... لمايكلز وهمية... reall وات اذا لم تذهب الى توقف القلب والتي انقذت الطبيب ثم قررت يا جيدا وربما في العالم في دبي قد يظن الدردشة وأيضا البقاء على هذا النحو... وكر قرروا أنها تبرز شرك... يبدو مثل جو المعارض يفعل شيئا...

  42. زهرة سعيد

    ولقد قال من يوم 1 الحق في أن لا شيء من 02 الشيء كيف يمكن لأي شخص يعتقد أن هذا الرجل الحقيقي هو مللي جول انه لا يبدو غريبا ، وعندما قال ان هذا هو آخر نداء الستار!!!!!!!! قلت لصديقي ولا شيء خاطئ theres هنا لا اعلم ما هو عليه ولكن ليس من الحق ، في ذلك اليوم سمعت مللي جول قد مات كل شيء يأتي bck بالنسبة لي وكنت اعرف شيئا لم يكن ، والحق أنني لم أكن على جميع بصدمة لسبب من الأسباب . الدردشة hes متأكد بنسبة 100 ٪ على قيد الحياة وسائط الإعلام لن نخدع بها مع هذا الدواء شيء لا اعتقد انه تم التخطيط لهذا كان هناك بعض الوقت لن يكون في جولة ط يوليو القمامة ، ويذهب الرجال bck وننظر في الأمر 02 أعماله التي لم أعرف له تعلمون هناك لن يكون في جولة لها مضحك كيف كانوا 100 ساعة من 200 بروفة لقطات تقف والسجلات ، وليس له thats في الدردشة ambulace مسرحية للفنان ماكياج + وسائل الاعلام أعلم ماكياج آخر الصور وما نشهد من مللي جول الحقيقية هي عليه في بروفة على السلع الاساسية ، dont وأنا أعتقد أنه سوف يأتي كل bck ليس جيدا كما نعرف له مللي جول على قيد الحياة هو وأسرته على عليها وعلى أن الوقت قد حان لأن ذلك شيء جيد بالنسبة له ، الآن وآمل ان تكون لديه في الحياة لديه وقتا طويلا for.i «وانه لا بد من ذلك أنه من المحزن أن تفعل هذا مع العلم أصدقائه / مشجعي / الأسرة تضر ppl قدمت الكثير من حياته الى جحيم هذه النقطة لأنه مزيف وفاته thats دورته المحزن أيضا بجد لppl التي هي في الموت على هذه خدعة من الصعب عليهم أكثر من مللي جول نفسه عن سبب لهم الآن أن تضطلع بها والحفاظ على هذه السرية ، وأنا أعلم ليز + ديانا سيبقي secert بل لعائلة جاكسون انها قد لا تفعل ذلك بشكل جيد وأعتقد أيضا اطفاله في أراهن على ذلك فإننا نرى dont لهم في كثير من الأحيان أعتقد نظيره ماما + جانيت secert سيبقي هذا ، ولكن جو ط dont hes على التفكير في أنه يمكن لعائلة جاكسون الثقة به؟ لا اعلم أحصل على ردود فعل إيجابية متفاوتة منه وهل يعلم أو جرعة انه لا يعرف؟ الزمن وحده كفيل بإثبات لكن ثق بي مللي جول على قيد الحياة. IVE مشابه في الوظيفة الأخرى التي قدمت IVE هنا قرأت التعليقات على tmz أن واحدا من المساعدين الطبيين الذين ذهبوا الى منزل مللي جول عندما حصل على 911 دعوة وجود 100 ٪ انهم على يقين من الجسم من مللي جول المنزل في ذلك اليوم لم يكن ومللي جول ريال الموظفون في جامعة كاليفورنيا في لوس أنجليس سعيد أمر غير صحيح عندما مللي جول نقلت جثته في شيء غريب يحدث؟؟ كل هذه الامور واضحة ، مللي جول على قيد الحياة

  43. Sosh سعيد

    لقد تم التفكير في هذا الوضع برمته ، وحاول اتباع نهج مختلف

    مايكل وAEG المخطط كل ما happenend الأسابيع القليلة الماضية. تم الانتهاء من وضع خطة للمساعدة على الخروج من مايكل (اقتراح) يعانون من مشكلات مالية ومنحه كبيرة حتى عودة مايكل يمكن أن يعيش حياة سعيدة بعد.

    لا أحد يعرف ماذا فعل في لحظة الجولة الاعلان عن ذلك ، هو أنه لم سيحدث. وكانت الجولة جميعا تسترا لمايكل له لقب ملك البوب. وهو ما حدث بعد 25th يونيو. الجميع كان يتحدث عن مايكل. مبيعات المنتجات ذهب مايكل السماء العالية. وكانت هذه العودة في نهاية المطاف. ديونه ويمكن أن يدفع ، AEG قد عقد صفقة مع شركة سوني في ذلك حصة كل من الدخل الإضافي.

    إلى جانب ذلك ، سوف تكسب الكثير من المال على القادم الجديد البوم. البوم جديد سيقول لك؟ ولكن كيف يمكن لرجل ميت جديدة أو سجلات الأغاني؟ الجواب بسيط :

    ومن قال إن حوالي 100 مللي جول كتب أغنيات الألبوم لفترة واحدة. فقط 10 -- 13 wher على الألبوم ، لذلك الكثير من الأغاني لا تزال تستخدم على البوم. وأعتقد أن هناك أي شخص يعرف أي نوع من الأغاني وجود اليسار. ربما بعض هذه الأغاني وسجلت لا تزال متاحة لوضع أساس جديد مللي جول. بيد أن الكثير من الأغاني إلا بعض النصوص على الورق. وهنا يدخل خدعة! مايكل لم يمت فما زال بامكانه ان تنتهي هذه الأغاني أو أفضل ، وجعل جديدة. له تقف الأشياء في الغالب غير معروفة ، فإنه يمكن أن تخلق كل ما يريد. كوينسي جونز ، وهو أيضا جزء من الخطة الجديدة لانتاج الاغاني والبوم.

    فكروا : -- مايكل هو انسان حر ، ودون أي ضغط.
    -- AEG سوني وكسب الكثير من المال عن طريق سجل مبيعات الخ
    -- وهناك ما يكفي من المواد لإنشاء البوم جديد مع ما يسمى ب 'تقف المادية.
    -- لا يمكن أن يكون هناك جديد الأغاني التي ofcourse ستنشر 'تقف المواد'
    --

    ما رأيك في هذا؟

  44. الديناميت سعيد

    كنت أعرف frm يوم 1 رغم أنه لم يفعل gonna الحفلات 50 ، والرجل في 02 منه واضح حتى isn't درموت leary س وقال انه تصرف غريب ،
    كان له في بروفة أعتقد أن أحدا لم ج المقال حول ما ستبدو مايكل قتلى نشرت صورة له مع كل الندوب على وجهه
    frm انهارت جراحة الأنف وتورم العينين والحروق على وجهه frm بيبسي الإعلانية ، بدا nothin مثله في الصورة وكان أسود ، وأعتقد أنه كان frm صحيفة ستار

  45. الديناميت سعيد

    هيريس الصلة http://www.dailystar.co.uk/posts/view/88647/shocking-mask-of-pop-king-Jacko

  46. الديناميت سعيد

    Omg الآن يقولون إنه يعتبر 55pills يوم واحد في الشهر الأخير من وفاته ، ويعتقد أنني غير قادر على حماقة اليومية يأتي مع نجمة ، وأين هم الآن من الحصول على هذا هراء
    ولماذا didn't احد منعه من فعل ذلك إذا لم تأخذها ، dosent معنى

  47. ejay5131 سعيد

    هل ترى كل وظيفة من الآن والمخدرات وغيرها وجدت في نيفرلاند عندما داهمت منذ عدة سنوات ، أثناء المحاكمات؟ ولا أحد يعتقد أنه كان غير عادي في ذلك الوقت؟ فما وجدت لها وتركها هناك؟ هيا ، ما يساعد على التطوير التنظيمي والوقود والعقاقير الشائعات. العائلة والأصدقاء على أن تكون في ذلك؟ أي شخص آخر يعتقد أنها كانت خطة ggod لكن الأمور حصلت عابث حالما 911 جاءت هذه الدعوة؟ آه عن 911 دعوة ، منذ متى خبروك الدعوة الى الوراء إذا كنت تحتاج إلى أي شيء آخر؟ Ummm أهلا... وفاة شخص ما يقرب من هنا ، أعتقد أنها تحتاج إلى شيء! وماذا تشعر بالحاجة للافراج عن 911؟ والكل يعرف مللي جول حيث كان يعيش ، وكيف يمكن للطبيب لا يعرف العنوان ولكن الحافلة السياحية ، التي جاءت عن طريق التصدي للتعرف على MJs المنزل. كيف أنها مريحة جاء ليقوم بجولة في الوقت المناسب؟ لا أحد يريد التحدث الى الناس الذين كانوا في تلك الجولة؟

  48. kastueck سعيد

    آمل حقا هو ما قيد الحياة وبصحة جيدة. عندما كنت اشاهد على قناة سي إن التذكارية ، لاحظت أن هناك الكثير من الأراضي الجافة في عيون الجمهور. ان لم يكن جيدا مع مجموعة بي. أعتقد أنه ربما كان عدد قليل من كاثرين الدموع ، ولكن الجميع لا يبدو أن الغضب.

    سوف يستغرق قدرا هائلا من المال ، والتخطيط لسحب قبالة المثيرة مثل هذا.

    وأنا أتساءل إذا كان هناك أي مؤخرا "رؤية" مللي جول أو من الأفضل ، إذا كانت هناك أية صور له مؤخرا تثبت أنه لا يزال على قيد الحياة.

    التذكارية التي أشاهد أغلق النعش. أجد أن من الغريب ، بطبيعة الحال ، يمكن أن يجعل الأسرة هذا الاختيار ، ولكن يبدو غريبا لي.

    أراهن مايكل هو قراءة هذا الحق الآن ، على كل ما أعرف ، وهو المسؤول عن هذا الموقع.

أضف تعليق

يجب عليك أن تكون مسجلا لمرحلة ما بعد تعليق.

موضوع تقدمها : ورد الموضوع -- أولا النقدية