لجنة الحقيقة وراء مايكل جاكسون الموت الخدعة

تموز / يوليو 11th ، 2009
من جانب الادارة

وفيما يلي مقتطفات كانت مصادر من داخل Illuminus مدونة دعا ثيو وهو متاح للرأي في الامر برمته هنا : http://bit.ly/19rPT1

ثيو Illuminus المطالبات التي كانت وراء تنظيم سري مايكل جاكسون الموت الخدعة.

جاكسون منظم العودة
جاكسون ، أكثر من أي شخص ، يعرف صرامة والرقص ، وهذا لا يمكن أبدا أن جسده التعامل العودة مثل وعد العالم. باء حزب التحرير انه تطلع قوي لا خلود الجسد والروح ولكن الاسم والشهرة ، والحب من انه يشعر بانه قد استعصى عليه حياته كلها ، حتى في ما يسمى الزواج (التي كان جادا جدا ، ولكن لم يكن له الحب ، وجد استياءه لأنه لا يستطيع الحب). مايكل المحددة ليظهر للعالم انه قادر على النحو الشباب وقبل أي وقت مضى واعدا بسلسلة من العروض حتى أن أحدهم نصف عمره سيكون من المستحيل العثور على سحب قبالة.

بل انه يمكن ان تدير ممارسة الدورة دليل على يأس له ، فضلا عن نبوغه والتصميم. لكنه يخطط فقط لأداء التمرينات. انه ليس لديه اي نية للمشاركة فعليا في الأداء لأنه ، ما أن العالم قد شهد ما كان لا يزال قادرا على أنه "موت" ، ثم الجلوس ومشاهدة العالم حدادا عليه.

دعونا مجموعة واحدة في نصابها. وكان مايكل متعصب الصحية ، وتعاطي المخدرات لم تكن على الأقل بكثير. نداءاته إلى الأطباء للنوم وسائل الانتصاف الألاعيب لتمهيد السبيل لفاته (الذي كان من المناسب ، وحياته كلها كانت المرحلة). وكان الفقراء ديباك شوبرا مذعور ما يراه مايكل تزايد الاعتماد على العقاقير ، ولكن مايكل يعلم أنه بمجرد انه "توفي" ديباك سوف نتذكر نداءاته على المخدرات ، والمشاركة بها من التعاطف مع صديق له انطفأ وبالتالي تعزيز الخيال أن جاكسون قد توفي من المخدرات. لمزيد من تعزيز هذا الخيال جاكسون اتصل أطباء آخرين ، على المخدرات والتسول ، وبعض الأطباء لم تقدم لهم ، ولكنه لم يستخدم منها. كان الهلع من الموت أيضا على السماح بأي شيء لإضعاف جسده على ضعف سيطرة على الحياة.

جاكسون "الموت"
الليلة قبل جاكسون "الموت" ورقص قلبه ، بالمعنى الحرفي تقريبا ، (الأمر الذي يؤكد استحالة البقاء الراحة جدول عنيدا لنظيره أعلن العامة). عاد إلى بلده استأجر المنزل ، وكان تم تهريبها الى انتظار طائرة في مطار بوربانك ، بنقله إلى مكان ما في جنوب شرق الولايات المتحدة التي لا أجرؤ على الإفصاح عن (حتى الآن). ولكن لا بد لي ان اوضح ان الرجل الذي توفي من ازمة قلبية مزعومة للغاية تحت يد طبيبه (الحصول الحقيقي!) لم يكن إلا جاكسون (47 عاما) عين الرومانية Dimitrie Draghicescu ، منهم Illuminus ثيو مخزية الانزلاق في هذا المهووسين القضية.

Dimitrie Draghicescu - الميت جاكسون
بعد 3 سنوات تماما من جراحة التجميل والتدريب ، ويمكن بسهولة ان Dimitrie ليعيش جاكسون ، ناهيك عن وجود قتلى واحدة. ولكن خلافا لمايكل الأقوياء ، Dimitrie لا يموت. Dimitrie ، لا جاكسون ، هو واحد نقله الى المستشفى. ألم نتساءل لماذا الرجل الذي اتصل هاتفيا 911 ولم يذكر "مايكل جاكسون" كان ضحية؟ لم يكن لتجنب الدعاية ولكن لضمان ذلك ، إذا ما يدعو إلى أن يكون 911 صوتا تحليل خبراء تحليل والالكترونية ، لا يمكن لأحد أن كشف عن الإجهاد المتصل الصارخ الباطل.

وافقت على Dimitrie يموتون في مكان مايكل فقط لأن لديه مرض عضال ، ولأن وعد جاكسون مكافأة سخية لأسرته. ورفض Dimitrie ، فإن الأمر قد كشفت Draghicescu الأسرة السرية التي أدت إلى اهتمام Illuminus ثيو في أواخر 1700s (نحن أيضا على دراية الجزرة الذهبية الحديد عصا الحجة).

مايكل جاكسون لا يزال على قيد الحياة ، وبالنظر إلى المعلومات التي اجبرت على الخروج من Illuminus ثيو ، وربما تحقيق هدفه المعيشة إلى 150 ، ولكن لا اعتقد انه سوف تتمتع هذه الاضافي 100 سنة (ونحن ايضا لن نفعل. لكنه في الوقت ذاته ، ومايكل جاكسون تتمتع بقدر هائل ومشهد من العالم بأسره في البكاء. وقد حقق شهرة عالمية ، بل وعلى قدر من الحب والاحترام ، والتي أفلتت من قبضته في الحياة. غرابة الأطوار لا يغفر له ؛ تلك نفور انه يتم تسويتها. وربما هذا ليس شيئا سيئا. وأخشى ما ، شخصيا ، هو مايكل جاكسون ويرأس الآن. فيما عدا والده ، لا يمكن لأحد من أي وقت مضى يقول "لا" لمايكل والذي كان قاتلا جاكسون. كيف سيتم التعامل مع العالم مايكل جاكسون إلى أن يحدث ذلك؟ وبطبيعة الحال ، لا أحد يعترف جاكسون الجديد لكان.

العلامات : المؤامرة ، ونظريات المؤامرة ، الخدعة الموت ، الموت مزيف ، والإشاعات
نشرت في نظريات المؤامرة ، الخدعة الموت ، وتردد | تعليقات (0)

لا تعليقات حتى الآن

ترك الرد

يجب عليك أن تكون مسجلا لمرحلة ما بعد تعليق.
نسخة محمية من قبل Chetan / الفسفور الابيض بين CopyProtect.