مايكل جاكسون الى المركز الطبي لجامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس أن 'المجمعة من الميت'

تموز / يوليو 11th ، 2009
من جانب الادارة

MARILYNN MARCHIONE ، أب الطبية الكاتب news.yahoo.com على التقارير :

مايكل جاكسون عندما دخلت قلبية ، وعمال الانقاذ اقتادوه إلى مكان معروف لجلب الموتى الى الحياة. وقال الطبيب الجراح المشهور عالميا في المركز الطبي لجامعة كاليفورنيا في لوس أنجليس رائدة وسيلة لاحياء الناس أن معظم الأطباء منذ وقت طويل قد شطبت من بينهم امرأة القلب الذي توقف ل2 1 / 2 ساعة.

جرب على بضع عشرات من مرضى السكتة القلبية ، ونجا 80 في المئة. في العادة ، اكثر من 80 في المئة يموت.

and an American Heart Association spokesman. "أخذوا شخصا كانوا أساسا قتيلا ، وليس كل ما يختلف عن مايكل جاكسون ، ومعظمهم من انقاذ" وقال الدكتور لانس بيكر ، وهو متخصص في طب الطوارئ في جامعة بنسلفانيا وقال المتحدث باسم جمعية القلب الامريكية.

جاكسون ويمكن ، أيضا ، تم انقاذ؟

حشود المركز الطبي في جامعة كاليفورنيا في لوس أنجليس في حداد على وفاة 'مايكل جاكسون على 25th يونيو 2009

انه من المستحيل معرفة. الأطباء في المستشفى وعمل عليه لمدة ساعة. فإن خبراء جامعة كاليفورنيا في لوس أنجليس ، وجراح القلب الدكتور جيرالد Buckberg انه لم يشارك شخصيا في جاكسون العلاج ، وهذا أيضا لا يعرف الكثير عما سبقه.

"ليس لدينا اي فكرة عندما توفي مقابل عندما عثر عليه" Buckberg في مقابلة عبر الهاتف.

ومع ذلك ، فإن النتائج التي تظهر في مناطق أخرى من المرضى على أن "أي نافذة مفتوحة على مصراعيها لتفكير جديد" حول المدة التي يمكن للناس أن أحيا بنجاح بعد فوزه على ترك قلوبهم ، Buckberg. واضاف "يمكننا انقاذ لهم الطريق خارج الأطر الزمنية الحالية التي تستخدم فيها. لقد تغير مفهوم عندما قلب ميت دائم. "

كانوا يطلقون عليه اسم "متلازمة ازاروس" لرجل يقول الكتاب المقدس ان السيد المسيح من بين الأموات التي أثيرت.

لنكن واضحين : لا أحد يقول ان الناس ماتوا منذ زمن بعيد من دون عناية طبية يمكن إحياؤها. والمحظوظون Buckberg في دراسة سريعة تلقى المساعدة ، والسبب أنهم يعانون قلبية كان معروفا ، ويمكن أن تزور سد الشرايين مما تسبب بأزمة قلبية ، في معظم الحالات.

Buckberg طريقة ما يلي :

استعراض البرنامج القطري _Prompt -- الإيقاعي compressions الصدر -- للحفاظ على ضغط الدم حتى يحصل المريض الى المستشفى.

. _Use من جهاز القلب والرئة والدم والحفاظ على الأوكسجين من خلال تحريك الجسم في حين أن الأطباء علاج سبب ارتعاش القلب أو تتوقف في المقام الأول ، مثل المخدرات أو انسداد الشرايين.

_Special الإجراءات والأدوية تدريجيا استعادة تدفق الدم والأكسجين ، وذلك فجأة غوش جديدة لا تسبب الضرر.

دون جميع العناصر الثلاثة ، والمرضى الذين قد يعانون من تلف في المخ اذا كانوا على قيد الحياة على الاطلاق.

"يمكنك حفظ القلب والدماغ يفقد" Buckberg أوضح.

جامعة كاليفورنيا في لوس أنجليس والمستشفيات في برمنغهام (الاباما ؛ آن أربور ، ميشيغان ، وألمانيا في طريقة اختبار Buckberg على 34 من المرضى الذين كانوا في توقف القلب لمدة متوسطها 72 دقيقة. فشلت جميع الأساليب القياسية الإنعاش ومنع الأزمات والإنعاش defibrillation محاولة لصدمة قلوبهم إلى الضرب.

وقتل سبعة فقط. سوى اثنين من الناجين وتركت عصبية دائمة الضرر. ونشرت النتائج في عام 2006 في مجلة الإنتعاش.

الدكتور قسطنطين Athanasuleas (وضوحا مما كان اه اه - SOO' لي للولايات المتحدة) ، وهو جراح في جامعة الاباما في برمنغهام ، ومعاملة رجل واحد في هذه الدراسة الذي كان توقف القلب لمدة ساعة ونصف الساعة. زوجة الرجل ، والممرضة ، لم يتم استعراض البرنامج القطري لطائرة هليكوبتر نقلته الى المستشفى.

واضاف "كان flatlined ،" قلب "لا يزال لكم طاولة غرفة الطعام" Athanasuleas.

الأطباء وضعه على جهاز القلب والرئة ، وانطلق منه الى مختبر قسطرة ليرى ما إذا كان الشريان العراقيل ، عندئذ اجراء جراحة لتغيير شرايين للالتفاف حولها.

"الرجل وتوجه الى منزله وكان عصبي تام" لمدة سنتين على الأقل في وقت لاحق ، قال الطبيب.

Buckberg تعامل المرأة التي كانت لازمة قلبية 2 1 / 2 ساعة.

انه لن إرسالها إلى غرفة العمليات حتى لها ، ومنع الأزمات والإنعاش في ضغط الدم حتى يمكن الحفاظ على مزيد من العلاج يمكن أن يكون محاولة..

وللأسف ، فإن كل امرأة على قيد الحياة ولكن هذا توفي بعد عدة أسابيع من العدوى.

وقد اتخذت Buckberg عمله في مزيد من التجارب مع الخنازير في السكتة القلبية. تعمد حرمان المخ من تدفق الدم لمدة نصف ساعة ، ثم استخدم تقنيات إنعاش لاعادتهم ، طبيعية أو شبه طبيعية مهمة. النتائج التي قدمت في مؤتمر لجمعية القلب في الخريف الماضي وفاجأ الكثيرين ، بمن فيهم الدكتور مايرون Weisfeldt طبيب القلب ورئيس الطب في جامعة جونز هوبكنز في كلية الطب.

واضاف "انه يفعل أشياء غير عادية. كنت تقريبا لا نعتقد انه حصل على نتائج "، وقال Weisfeldt من Buckberg. "معظمنا يحمل في رأسه حول أنه إذا كان شخص ما يحرم الدماغ من تدفق الدم لمدة 10 إلى 15 دقيقة فقط اننا لن نعيدهم الى أي وظيفة مفيدة. وقال إن البيانات تشير إلى أن ذلك ممكن. "

أطباء في اليابان وتايوان وأماكن أخرى في آسيا وحاول اتباع نهج مماثل لBuckberg 'sمع نتائج ممتازة ، وقال بيكر الذي حول تجربته في فيلادلفيا.

"ويستغرق التدريب. ويستغرق إعادة التفكير في "أطباء من أجل الحصول على اعتماد هذا شيء جديد ، والتمويل لدراسات اكبر لاثبات انها تعمل Buckberg.

ويعطي هذا التقرير أكثر مصداقية على الفكرة القائلة بأن وفاة مايكل جاكسون كان مجرد بلاغ كاذب. ما يبدو من المرجح جدا انه تم بنجاح أحيا به اطباؤه عليه أن يعمل لمدة ساعة ، وبعد ذلك نقلها بواسطة مروحية الى المشرحة ، حيث يمكن أن يجعل خروجه ، دون أن يلاحظها أحد.

العلامات : نظريات المؤامرة ، والموت الخدعة ، أخبار ، تقارير ، والإشاعات
نشرت في نظريات المؤامرة ، الخدعة الموت ، أخبار | تعليقات (3)

3 الردود على "مايكل جاكسون الى المركز الطبي لجامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس أن' المجمعة من الميت ".

  1. melia8383 يقول :
    /

    تبدو كما لو انها خدعة ، مجرد رأيي.
    ولكن على أي حال ، كنت تبحث تيوب عن مايكل جاكسون ، وهذا الفيديو مرة واحدة وأعتقد 6،09 كانون الثاني / يناير (على الأقل ما الفيديو الدول)....
    TMZ سأله ما اذا كان هناك سيكون "تور" "نعم" ، ثم TMZ سأل إذا كان هناك ستكون ريونيون 5 جاكسون عن "جولة" وقال "نعم".. لا جاكسون "5" لنفترض أن تفعل بعض من يظهر؟

  2. CuteAngel يقول :
    /

    أول مرة شاهدت لقطات من 'الهيئة' التي تتخذ من الهليكوبتر الى سيارة كانت في انتظاره ، وكنت أعلم شيئا عن ويبدو الأمر كله : 'الهيئة' تبدو مسطحة غير عادي تحت ورقة بيضاء. نعلم جميعا مللي جول كان الهزال ، ولكن ، على محمل الجد ، إذا نظرت عن كثب ، فإنه لا يبدو أن هناك مجموعة تحت هذه الصحائف على الإطلاق. بلدي اثنين سنتا فقط.

  3. أندريا :
    /

    melia8383 -- نعم ، والتي من المفترض القيام به لاظهار! جيرمين بل كان يتحدث عن كيفية له ومايكل محادثات فعل واحد. والآن هو أن من اب / اغسطس 29th ، مايكل 51st بعيد ميلاده ال ، ينبغى عليها القيام به لاظهار في لندن 02 على الساحة! كما أن هناك gonna يكون العملاقة 'الحياة مثل' 'مذهلة' 'والصورة المجسمة' مايكل على خشبة المسرح والرقص والتي سوف تؤدي........ والغريب ، هوه؟ ahah

ترك الرد

يجب عليك أن تكون مسجلا لمرحلة ما بعد تعليق.
نسخة محمية من قبل Chetan / الفسفور الابيض بين CopyProtect.