مايكل جاكسون الخدعة الموت

هي في الواقع ملك البوب ميتا؟

مع الأنباء التي تفيد بأن 'ملك البوب مايكل جاكسون وافته المنية قبل قلبية يونيو 25th ، العديد من نظريات المؤامرة قد ظهرت ، وخصوصا مع شبكة الإنترنت تقارير اخبارية استجواب الطبيب الشخصي لماذا كان مع المطرب في منزله لكنه غير قادر على مساعدته والسبب في التقارير الصادرة عن وفاة المغني وقتا طويلا للتأكيد.

حشود في المركز الطبي لجامعة كاليفورنيا في لوس أنجليس وفاة مايكل جاكسون

أوائل النظريات على الانترنت منتديات تضمنت اشارة الى ان مايكل جاكسون قد فاته مزورة وسرق مبالغ مالية من العروض المقبلة للعودة إلى حل مشاكله المالية والتي تشير التقديرات إلى أن أكثر من 200 مليون دولار أمريكي.

رسالة digitalspy على النحو التالي : "الملايين في الديون ويدرك انه لا يستطيع ان يسلم على 50 عربة بعجلتين عودة جولة مزيفة حتى وفاته ، وتفترض وجود الهوية الجديدة (التي كانت تسعى لتحقيق لعدة سنوات) ، ويختفي؟"

تعليق واحد على التغريد واقترح التقرير الأصلي الانترنت ان النجمة قد مات لكنه كان على خطأ بأنه كان "سرا" لقتل "وسائل الاعلام الى عربة" قد خرج عن نطاق السيطرة.

يدعي أن المطرب جثة متحللة عثر عليها فى مزرعة نيفرلاند وأن المحتال قد عمم مكانه منذ أربع سنوات ولكنها نشأت من مخادعة القصة الساخرة على الموقع البصل.

كما أن هناك تكهنات بأنه ربما يكون قد انتحر وقصة 'قلبية' هو محض افتراء من أجل الحفاظ على كرامته.

أو ربما مثل الفيس ، وكان لديها ما يكفي من الديون ، والاتهامات ، وانعدام الخصوصية المحمومة والجدول الزمني واستغل مدبر جهد ل'مرحلة' فاته لتمكينه من بدء حياة جديدة.

أينما تكون مايكل جاكسون ، ونتمنى لكم التوفيق وهناك بالتأكيد لا يمكن إنكار أن كنت وستبقى دائما 'ملك البوب.

تعليقات مغلقة.

موضوع تقدمها : ورد الموضوع -- أولا النقدية