ليزا ماري بريسلي ومايكل جاكسون ويكشف يعرف مصيره

يونيو 27th ، 2009
من جانب الادارة

في مقال على موقع CNN.com فقد تبين أن ليزا ماري بريسلي واعلنت عن بلدي الفضاء صفحة يعرف مايكل جاكسون وتحدث عن خوفه من الاجتماع نفس مصير والدها ، والفيس بريسلي.

جاكسون وتحدث معها عن وفاته خلال "محادثة عميقة" قبل 14 عاما عن "ظروف وفاة والدي".

أضاف "عند مرحلة معينة وتوقف علاوي ، وهو يحدق في وجهي ، وبشكل مكثف للغاية ، مع ذكر ما يقرب من الهدوء اليقين ، وأخشى أنني لن ينتهي مثله ، الطريق الذي قام به ،" وكتب بريسلي.

"لقد حاول فورا لردع له من الفكرة ، وعندها فقط انه تجاهل كتفيه ، ويكاد يكون من ضربة رأس واقع الأمر كما لو أن تبلغني ، انه يعرف ما يعرفه ، وهذا النوع من ذلك".

ان الحديث مسكون بريسلي وهي شاهد التغطية التلفزيونية لجاكسون وفاة يوم الخميس.

مصادفة ، كما نعلم ، مايكل جاكسون ، وعثر في منزله يوم الخميس 25th يونيو عانى قلبية في سن 50. في حين ، الفيس بريسلي أيضا أن تكتشف وفاته في منزله ، جرايسلاند ، وذكر لقوا حتفهم من القلب Arrhythmia ، الذي تبين لاحقا أن يكون التستر. في نظام كان حفل كوكتيل عشرة الأدوية ، والجرعات التي اتخذت في شأنها لا يمكن للطبيب وصف :

فإن المورفين والمسكنات Demerol. Chloropheniramine ومضادات. فإن Placidyl المهدئات وVailum.
وأخيرا ، وأربعة تم العثور على المخدرات في "كبيرة" كميات : الكودين ، الأفيونية ، Ethinamate ، إلى حد كبير في الوقت الذي وصفه بأنه "الحبة المنومة" Quaaludes ، وbarbituate ، أو اكتئاب ، والتي لم يتم التعرف على هويته.

كما أنها كانت تردد ان Diazepam ، Amytal ، Nembutal ، Carbrital ، Sinutab ، Elavil ، Avental ، Valmid والتي تم العثور عليها في نظامه في الموت.

لا يوجد في الوقت الحاضر من التكهنات حول شخصية طبيب مايكل جاكسون الذي كان يفترض معه عندما توفي ويشتبه في حقن به مع جرعة كبيرة من المخدرات للالام. هذا الطبيب مازال لم يتم بعد استجوابه من قبل الشرطة.

أوجه التشابه بين وفاة 'الملك' والفيس بريسلي 'ملك البوب' لا تزال تتصاعد واعترافات ليزا ماري بريسلي إلا أن يزيد من شكوكنا.

مدونة لها رأي في ما بعد انها enitrety هنا : http://bit.ly/5wR7p

العلامات : وسائل الإعلام ، والأخبار ، والإشاعات
نشر في وسائل الإعلام ، والأخبار ، وتردد | تعليقات (3)

3 الردود على "ليزا ماري بريسلي ومايكل جاكسون ويكشف يعرف مصيره"

  1. أطيب التمنيات :

    مايكل جاكسون سيفتقد كثيرا!
    _____________________
    فضيحة! فضيحة! فضيحة!

    ئراوطلا! ئراوطلا! ئراوطلا!

    جورج دبليو بوش مستمرة جنائيا مطاردة Margie Schoedinger الى درجة انها لا تستطيع الابتعاد عن ذلك ، وانتحارها في الفرار من اليأس : انه قتلها.

    "وقالت الدعوى Margie Schoedinger على أن جورج بوش ارتكب جرائم جنسية ضد المنظمة والمضايقات والضغوط المعنوية لها ، وافراد اسرتها والأقارب والأصدقاء. كما قال Schoedinger ، أوصي بشدة أن تبقي فمها مغلقا. . . . وعلاوة على ذلك ، وتدعي أن جورج بوش امر يظهر لها الضغط على هذه النقطة ، عندما ينتحر "(من drizzten بلوق).

    واضاف "ان احد تلك جدا leasts' [كان] جورج بوش شخصيا التواطؤ في وفاة (قتل على وجه الدقة) صديقي Margie Schoedinger في أيلول / سبتمبر من عام 2003. تحديد مكان والاتصالات [ثم] الرئيس المنتخب جورج بوش في 21 ايلول / سبتمبر 22 ، 2003 ، ينبغي أن يكون منعدما في الصعوبة "(Leola ماكونيل بين المرشح الديموقراطي التقدمي نيفادا لمجلس الشيوخ الاميركي في عام 2010).

    صحيح ماكونيل : بوش ممارسة الضغط (المطاردة مستمرة جنائيا Margie Schoedinger) هادف Schoedinger إلى القوة على الانتحار في الواقع لا تشكل جريمة قتل حيث توجت في وفاتها.

    Bush is a racist hate criminal and hates black people (please feel free to see my “GEORGE W. BUSH IS THE WORST PRESIDENT IN US HISTORY” blog). (Schoedinger كانت امرأة من أصل إفريقي.)

    حذار : إذا كان رئيس الولايات المتحدة يكره واحدة ، مهما كانت أسبابها - يستطيع باستمرار جنائيا ساق واحدة لدرجة أن المرء لا يستطيع الابتعاد عن ذلك ، في نهاية المطاف واحد ينتحر ، في يأس من الفرار. يمكنه قتل الناس بهذه الطريقة.

    بوش وفرار قتله من دون Schoedinger بين شريف والنيابة العامة أو المحكمة على استعداد لدعم سيادة القانون.

    طريقة بوش بقتل Schoedinger لا يمكن أن يوجد في فراغ : لا بد له من أشخاص آخرين قتلوا في نفس الطريق.

    بوش يجب أن أعترف ، والخروج عن أسماء جميع الأشخاص الذين قتلوا في طريقة مقززة انه قتل Schoedinger ، والخضوع لتنفيذها ، وبالتالي يجد نفسه عند تقاطع حيث ستكون حرة.

    (وهناك الآلاف من النسخ من المعلومات الواردة أعلاه على شبكة الإنترنت ، وهو معمول به على نطاق واسع جدا في جميع محركات البحث الرئيسية. من فضلك لا تتردد في الذهاب إلى أي محرك بحث ، من نوع "جورج بوش باستمرار مطاردة جنائيا Margie Schoedinger إلى درجة أن انها لا تستطيع الابتعاد عن ذلك ، وانتحارها في الفرار من اليأس : انه قتلها "، أو" ممارسة الضغط بوش (المطاردة مستمرة جنائيا Margie Schoedinger) هادف الى القوة Schoedinger على الانتحار لا تشكل في الواقع جريمة قتل حيث بلغت ذروتها في وفاة "ضرب" أدخل "والعثور على عدد لا يحصى من نتائج.)
    _____________________
    اندرو وانغ
    (ويعرف أيضا باسم "اللجنة نشر ماكينة")
    س ، بامتياز فائق ، 1996
    المسيح كلية Grantham ، والسلطة الفلسطينية
    انخفاض Merion الثانوية ، Ardmore ، السلطة الفلسطينية ، 1993

  2. دوغلاس lwanga يقول :

    حسنا يفعل الناس تعرف عندما يموت thats الغريب.... arios micheal هنا في افريقيا لك hav ألهمت العديد من dancers.goodbye مخبول

  3. تقول سارة :

    وكلما الدردشة ريدينج التقارير والشبه كل من مايكل جاكسون والفيس الدردشة هوبنغ مايكل خططت هذا مع ألفيس خلال العامين الماضيين ، وسعيدة والعشرون قيد الحياة في مكان ما

ترك الرد

يجب عليك أن تكون مسجلا لمرحلة ما بعد تعليق.