مايكل جاكسون الخدعة الموت

هي في الواقع ملك البوب ميتا؟

نصبت نفسها بنفسها "ملك البوب" الذي توفي فجأة يوم الخميس 25th يونيو احتلت أعلى 15 فتحات لمتاجر التجزئة على الانترنت في المؤتمر الوطني العراقي Amazon.com أفضل الألبومات مبيعا في غضون ساعات.

القرص رقم 1 ، وليس من المستغرب هو إعادة إصدار 25th الذكرى السنوية لعام 1982 من اقبال شديد "القصة المثيرة" ، أكبر بيع ألبوم في التاريخ في جميع أنحاء العالم وتقدر مبيعاتها بلغت نحو 50 مليون نسخة. ثلاثة أشكال مختلفة من "فيلم" وجاء في العدد 12 ، 13 ، و 14.

بحلول يوم الجمعة ، البوم جاكسون قد اتخذت في 14 من أكبر 20 أماكن على قائمة المبيعات Amazon.co.uk -- على الرغم من نداء التجارية التي كانت الى حد كبير في حالة ركود لسنوات حياته الخاصة طغت الموسيقى.

عدم وجود مواد جديدة لسنوات عديدة كما ساهمت في القطاعين العام اللامبالاة ، رغم أن هذا بدأ عكس Jacko الحمى كما بدأت قبضة بعد الاعلان عن نظيره قياسية للتشغيل O2 يظهر.

مع مثل هذه الاستجابة كبيرة في جميع أنحاء العالم لحادث وفاة ، وبشكل مأساوي ، ومغنية بات يؤدي عملا افضل ماليا في وفاة أكثر من الوقت الذي كان على قيد الحياة ، أو ربما كان هذا كله جزء من هذه الخطة؟

المثير للافراج عن تقرير تشريح جثته الآن الى تأخير لمدة 6 أسابيع. هم... ونحن شك!

  1. مللي جول مقتل Illuminati سعيد

    قبل وفاته ، ومايكل جاكسون 1 مليون تذكرة بيعت في دقائق معدودة في لندن. هذا من شأنه أن يساعد على الوضع المالي له. وهي الآن التنبؤ تركته سيتوجه الى الافلاس.

موضوع تقدمها : ورد الموضوع -- أولا النقدية