O2 حفلات العذر المثالي لمايكل جاكسون 'الموت'

يونيو 28th ، 2009
من جانب الادارة

مايكل جاكسون لموجات المشجعين في مؤتمره الصحفي الأخير في آذار / مارس 2009.

يبدو أن هناك الكثير من الروايات المتضاربة في شأن الوضع الحقيقي للصحة مايكل جاكسون قبل وفاته يوم الخميس 25th يونيو. انها حقيقة معروفة وهي أن جاكسون كان بعد مرهقة في الجدول الزمني لإعداد ويتوقع الكثير من هذه الجولة هو عليه في لندن أرينا O2.

بعد اعلان للحفلات ، والطلب على تذاكر ثبت أن الهائلة ، والتي تديرها في نهاية المطاف ليشمل 50 وحفلات موسيقية ، ومئات الآلاف من التذاكر المباعة. التواريخ التي توزعت على مدى عدة أشهر ، اعتبارا من مطلع تموز / يوليو الماضي والتي تمتد فترة طويلة من عام 2010. الأربعة الأولى من التواريخ في وقت لاحق تأجيل ظاهريا لأن المطرب بحاجة الى مزيد من الوقت لتنطلق في المكان. بعض المقربين المغني عن الشك ما إذا كان سيكون قادرا على سحب الكثير من الحفلات خارج.

في إطار التحضير للعروض لندن ، وكان جاكسون على الخضوع لخمس ساعات الفحص البدني. AEG عيش راندي الرئيس التنفيذي لفيليبس في آذار / مارس وقال ان السيد جاكسون "انتقل مع ألوان طيران." السيد جاكسون الى اتفاق مع AEG الحية ، التي يملكها الملياردير دنفر فيل Anschutz ، وتشمل خيارا لتمديد سلسلة الحفل أكثر من ذلك في العالم جولة واسعة على مدى ثلاث سنوات أو أكثر. وقال كل جولة من الممكن حصوله على 400 مليون دولار.

في حين أن إعادة عرض للجولة ، والتقارير التي بدأت بالظهور جاكسون مدمن على عدة 'المسكنات. 10 ساعة في اليوم والبروفات ، والاكتئاب ، وكميات هائلة من الضغط على' القيام 'على المستوى الأمثل لها أن يرسم صورة ويدعى جاكسون 'أن حجم المضادة ويعتمد اعتمادا كبيرا على هذه الأدوية ل' تجتاز كل يوم '.

هناك تقارير من مصادر الذين حضروا الحفل التدريبات التي تعطي انطباعا أنه لا يوجد أي دليل على أي تعب أو مشاكل صحية قبل Jacksons الموت.

واضاف "كان يعمل بجد ، ووضع على سبيل المثال ، تشرف على الكوريغرافيا ، والركل ، واتخاذ أسماء بعقب" جوني Caswell رئيس CenterStaging شركة للإنتاج الموسيقي ، وهي المرحلة التي بورباك سليمة جاكسون التمرن حتى أواخر مايو واضاف "كان على استعداد لضربة الجميع على الخروج من الماء. هذا سوف يكون اكبر ، التى الترفيه مشهد من أي وقت مضى. "

وفي ليلة قبل وفاته ، بروفة دخلت ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس. واضاف "تبدو كبيرة وكبيرة في مجال الطاقة. انه ليس في كامل على مستوى الغناء ، ولكن ما أجمل من أي وقت مضى "، وقال إد الونزو ، حفل ساحر / الكوميدي استأجرتهم جاكسون. واضاف "لم نتوقف لحظة لانتزاع قنينة ماء أو الراحة. توجه عدد من واحد إلى آخر. دعونا نفعل ذلك مرة أخرى. انه يريد أن ننظر الدعائم ل'القصة المثيرة' عدد هائل عنكبوت. كان الرقص والغناء ويمزح مع الطاقم. اذا كان لديها أي الصداع أو آلام ، لا أحد يعلم به في تلك الليلة. "

تقارير متضاربة أخرى تقول القصة بكثير قتامة. الجارديان قال جونز سام جاكسون تقارير عن الساعات الأخيرة من الحياة.

'وفي 10pm يوم الاربعاء مايكل جاكسون وصل في 20،000 مقعد مركز ستيبلز الساحة في وسط لوس انجليس لتكرار العودة جولة انه لن يعيش على الشروع.

الفرقة ، ومغنون وراقصون دعم ظلت تنتظر لمدة ثلاث ساعات للذهاب من خلال اظهار ان كان يقصد regild كما له تاج ملك البوب. انهم رأوا رقيقة ، فاتر السبات العميق ، والرقم اتخاذ المرحلة.

وعلى الرغم من ضعف متزايد يتلاشى يشبه العروض القوية التي كان قبل عقدين من الزمان ، ويمارس جاكسون وقت متأخر من الليل. اذا كان مريضا أو قلب غير عادي ، والاشخاص الموجودين في مركز ستيبلز تقول انها لا ترى أي مؤشر على ذلك.

مع كل هذه التكهنات في الاعتبار ، ومايكل جاكسون وربما لم يقصد على الإطلاق أن تؤدي أي من هذه الحفلات. انه بعد كل ارجائها ، الذي قدم أيضا في تغذيتها ان 'الصحة' هي المسؤولة عن ذلك. إذا كان لنا أن نفكر لحظة ، إذا توفي مايكل جاكسون من 'قلبية' دون أن هذه الحفلات من المقرر ، والجهد المضني والبروفات ، والضغط على 'يبقي في شكل' ، لن يكون علينا جميعا المشبوهة؟ اذا لم يتم عمل بجد 'في البروفات ، ثم لماذا نعتقد أنه ببساطة اسقطت قتلى في سن مبكرة 50 وليس لها تاريخ سابق في الاصابة بأمراض القلب؟

الحفلات التي تقام في لندن هي طريقة مثالية لتسليط الضوء نقطة الى مايكل جاكسون لتجعلنا نعتقد أنهم كانوا السبب في وفاته المفاجئة. وسائل الإعلام ، وجماهير العالم كلها سريعة جدا إلى الاعتقاد بأن السبب كان أزمة قلبية. مرة أخرى ، كان الحجاب رايات فوق أعيننا ، ونحن نرى فقط ما يريدون لنا أن نرى. قصة عادل ويبدو أيضا إنشاء و'التمرن' كما يقال ، ويمكن تصديقه. انه يكاد يكون مريحا جدا أنه حالما بدأ مايكل جاكسون لإعادة ثانية ، بدأت في اتخاذ المزيد من المخدرات ، وعملنا بجد وكان لأزمة قلبية.

ما نسعى إليه جميعا هو أن ننسى أن هذا هو ما فعله كل حياته! اذا كنت تظن ان كلام ، كما نعتقد ان لديه أيضا المخدرات حياته كلها. لماذا هي الآن في تحديد عامل وفاته؟ إذا كان الإجهاد وتعاطي المخدرات وكان جزءا كبيرا تلعبه في وفاته ، ثم انه لن توفي أثناء المحاكمة من الاستغلال الجنسي للأطفال في عام 2005؟ يجب أن نكون قد المرة مجهدة للغاية بالنسبة له. أكثر المجهدة ، والاكتئاب ، وفرض ضرائب على وضعه الصحي من التحضير للعروض وهو أمر من شأنه على الأرجح أن تكون طبيعة ثانية له.

العلامات : نظريات المؤامرة ، والإشاعات ، وجولة
نشرت في نظريات المؤامرة ، والإشاعات ، وجولة | تعليقات (4)

4 ردود على "O2 العذر المثالي حفلات مايكل جاكسون الموت"

  1. Happytomato يقول :

    وفيما يتعلق bankrupty له : انه ابلغ العديد من الزمن.
    في نيسان / ابريل من عام 2009 ، وجريس Rwaramba (السابق ناني اولاده) وتقول انها لشراء بالونات باريس عيد ميلاد مايكل جاكسون لأنه ليس لديه المال.
    http://www.mirror.co.uk/news/top-stories/2009/07/05/grace-loved-michael-and-he-loved-her-there-was-a-romance-115875-21495495/
    هذا في فيلم وثائقي تلفزيوني ، يمكننا أن نرى أن مايكل جاكسون ويبدو أن حقيقة كسر.
    http://www.youtube.com/watch؟v=RaSR_Vqtsbc
    وكانت هناك أيضا فيلم وثائقي تلفزيوني عن تقريره الأخير
    على أية حال ، لكنني مع مشاهدة الفيلم الوثائقي وقائى لأننا يمكن أن نرى فيكتور Gudieguez (الذي تم بنجاح في كاليفورنيا عن طريق رفع دعوى ضد المغني لتشويه الطابع بشأن بعض الادعاءات الواردة في كتابه)

    على ما أعتقد آخر خلال الأشهر الماضية لمايكل جاكسون ، ملك موسيقى البوب ، وكان من المحزن حقا

    لقد قرأت أيضا somothing أكثر من المحزن :
    مايكل جاكسون أمي مهتمة بمعرفة نقدية ، اتصل لمعرفة Rwaramba حيث ترك المال حول المنزل. مايكل جاكسون مربية السابق قال لها للتأكد من تحت البساط ، وأكياس القمامة.

    كما أن هناك شيئا غريبا أن قرأت. مايكل جاكسون وتوقع وفاته في أغنيته : المورفين ، حيث تكلمت عن Demerol
    هذه هي وصلة مللي جول عن الموت
    http://www.examiner.com/x-964-LA-Celebrity-Headlines-Examiner ~ y2009m7d4 - - ديباك شوبرا - يزن العام على مايكل جاكسون بين الإدمان على المخدرات
    فإن morphine'song :
    http://www.youtube.com/watch؟v=XkQd4zOLnjc&feature=fvsr
    المزيد عن أغنية
    الرجاء البحث عن ما وجدت آخر مللي جول الشائعات حول وفاة
    rst أن جاكسون ، لأغراض التأمين ، وافق على صرامة خمس ساعات الطبية التي تنطوي على ما يقرب من 50 في اختبارات منفصلة. والثاني هو إطلاق سراح من يوم الخميس واحد ونصف الدقيقة مقطع من الغناء والرقص الروتينية التي يقوم جاكسون قبل يومين من وفاته. رغم أن البعض يعتقد انه يبدو قليلا لاهث ، وبدت حادة الى نوع من المرحلة جديرا الذروة. شاهد واحد على والبروفات ، مدير استوديو رقص ، لا overegged القضية بادعاء المغني أظهر مستوى اللياقة البدنية وهو يبلغ من العمر 20 عاما ، ولكن الانطباع الذي تركه هو أنه في حين أن جاكسون قد يكون شاحب ، ورقيقة ، وبفضل عملية جراحية في الوجه ، وغير مكتملة ، وانه لم يكن غيبوبة ادعى البعض كان.
    http://www.independent.co.uk/news/people/news/ever-more-wacko-the-world-of-michael-jackson-1731999.html

  2. ملكة جمال باء يقول :

    أعتقد أنك قد ترغب أيضا في أن ينظر مايكل قال انه يحلم يقتلون. حتى اذا كان بحاجة لانقاذ حياته يختبئون بها فليكن. كما يمكن أن يكون جو جاكسون تحاول المماطلة في شهادة وفاة لأنه لم يمت. أو
    جو جاكسون حقا يعتقد أن هناك مؤامرة تشارك وتريد kniow الحقيقة. باريس : قال يا أنا حقا أحب والدي ، أنا حقا لا محبوب الدي في الفعل الماضي. Hmmmmm. وآمل حقا انه لا يزال على قيد الحياة ، وهو ما من الراحة ومشاهدة الاموال في القوائم ، وبعد كل ما عملت له منذ 5 سنوات ، وهو يستحق ذلك!

  3. melia8383 يقول :

    أعرف ذلك ، وقالت عائلته انه كان في خوف من حياته. وأعتقد صادقا أنه لا يزال على قيد الحياة. شيء مجرد أن يقول لي انه peacful يستحق الحياة!

  4. ميمي يقول :

    شهادة وفاة على موقع TMZ تحقق بها في اسرع وقت ممكن

ترك الرد

يجب عليك أن تكون مسجلا لمرحلة ما بعد تعليق.