مايكل جاكسون الخدعة الموت

هي في الواقع ملك البوب ميتا؟

MJHD أود أن أشكر جميع أعضاء هذا الموقع لمساهمتهم القيمة في النظرية القائلة بأن مايكل جاكسون خدع وفاته في حزيران / يونيو 25th 2009.

وقد وصلت MJHD المنتدى انها قدرة ومتاحة الآن للقراءة فقط في الشكل.

ونحن نشجع المؤمنين من MJHD على الاستمرار في مرحلة ما بعد نتائجها على النحو التعليقات على الوظائف الأخرى ، وعلى صفحات هذا الموقع.

إذا كان لديك أي قيمة النظريات تريد حصة ، ندعوك لإرسال المعلومات إلى

info@michaeljacksonhoaxdeath.com

MJHD الادارية لا يزال يقف الى جانب الاعتقاد بأن الأمور ليست على ما يبدو مع مايكل جاكسون الوفاة ونود أن نوجه هذا الموقع إلى ما الأصلي الغرض المقصود هو :

غريب للتحقيق في الظروف المحيطة ومتضاربة 'الموت' من مايكل جاكسون.

قليلون هم الذين ينكر أن فيه نبأ وفاة مايكل جاكسون اعلن يوم 25 يونيو حزيران ال 2009 ، ويعتقد أنه علينا جميعا أن نكون صادقين... جيدا جميعا تقريبا.

القصة بدت على كثير من المصداقية. الصورة التي صدر من المسعفين يحاولون إحياء مايكل جاكسون في الجزء الخلفي من سيارة اسعاف ، وتعرض صورا لأننا شاهدنا جميعا ، والبيانات الصحفية التي قدمها جاكسون وكان أفراد الأسرة جميعا الحزن والحداد على استعداد لبدء الخسارة من أعظم الترفيه في عصرنا.

بعد ذلك ، والأيام التي مضت ، وبدأت تظهر تصدعات في المنسوجة بإحكام تلفيق مايكل Jacksons 'الموت'. عيوب في الأحداث التي وقعت يوم وفاته ، وتضارب المعلومات التي قدمها جاكسون والأسرة ووسائل الإعلام وغير واقعية من الصدف بدأت تظهر ، وجمع المزيد والمزيد من الشك على صحة هذا الادعاء.

أسئلة كثيرة جدا لا تزال دون إجابة ، وأكثر المسائل التى ظهرت فى كل يوم بالنسبة إلى مثواه الاخير ، حيث جسده وتعقد حاليا ، وعندما علم السموم وهمية تقرير التشريح اثنين من سيفرج عنهم ، وشهادة وفاته لماذا لم وقعت ، وعلى وغني.

مايكل جاكسون الخدعة الموت بتحليل جميع المعلومات التي تغذيها وسائل الإعلام في الأسابيع التي تلت وفاة 'ملك البوب وبذلت الكثير من الاستنتاجات الخاصة به.

إذا كنت شخصيا اعتقد مايكل جاكسون حيا او ميتا ، والوقائع والتحليلات لهذه الحقائق لا يمكن إنكارها أدناه. ليس لدينا أي ملفقة هذه الحقائق ، لدينا فقط وأشار واضحة ، وتعاونا من جميع المعلومات التي سبق أن غذت إلينا وسائل الإعلام.

"الحقيقة هي مثل الشمس ، ويمكنك أن تغلق بها لبعض الوقت ، ولكنها ليست غوين' بعيدا "

الفيس بريسلي

قبل الموت 'من مايكل جاكسون

حتى قبل وفاته ، والآذان والأسنان المختلفة وقد لوحظ على مايكل جاكسون في صور مختلفة منذ أواخر 's80 عاما للاشتباه في خلق فيما يتعلق فقط وكم له' الشراك الخداعية 'استخدمت بدلا من' الحقيقي '.

في كانون الأول / ديسمبر 2008 ما دعا في برنامج اذاعي في الولايات المتحدة ، وادعى مايكل جاكسون قد توفي من المخدرات وبعد التحقيق تم اخماد جميع لخدعة ، ولكن ليس قبل كثير من ذهول جماهير سمعت هذا الخبر ومحطة تلفزيون محلية وأفادت. وبالنظر إلى تقرير هنا : http://www.michaeljacksonhoaxdeath.com/؟p=84

width=273 من كانون الأول / ديسمبر 2008 -- فبراير 2009 ، ذكر أن مايكل يعاني مع عدوى جلدية خطيرة يمكن أن تؤدي إلى أكل اللحم والبكتيريا ، وانتفاخ الرئة ، وتحتاج عمليات زرع الرئة ، ونزيف في الأمعاء. وكان مايكل حتى ان شعر انه سوف أموت قريبا. ان تم تصويره على الكراسي المتحركة ، وعند النقطة التي لا يستطيع حتى المشي.

بيد أن بضعة أشهر -- انه هز العالم مع الانباء انه سيتم اطلاق O2 الحفلات. ليس ذلك فحسب ، ولكن أفرج AEG لقطات له الرقص على خشبة المسرح في شكل مثالي ، 2 يوما قبل وفاته. ومن تردد ان مرض مايكل تستخدم كوسيلة للسعي إلى اهتمام وسائل الاعلام ، وهو الذي علم من صديق مقرب اليزابيث تايلور. في الواقع انه حتى مرة واحدة 'انهيار' قبل حفل موسيقي -- التي ألغيت. وبالإضافة إلى ذلك ، استخدمت المرض كوسيلة لا يحضرون المناسبات العامة. كيف يتم هذا لا تختلف ذلك الحين ، إلا على نطاق أوسع؟

الهيئة بعد وplastinated

مايكل كان هاجسا لدى العارضات ، وهذه قد وضعت له في كل أنحاء المساكن. كان وحيدا جدا للشخص الذي يريد الحصول على القريبين منه في حياته. الشركة الوحيدة التي كان يمكن أن يكون لها العارضات. وهناك تقارير تفيد بأن الموظفين اتصل مايكل غونتر فون Hagens الى جسده بعد وplastinated.

http://www.spiegel.de/international/zeitgeist/0 ، 1518،614006،00. هتمل

وكان هذا فقط بعد الوفاة ، أو لم تكن له أية المقلدة خلق من جسده؟ مايكل مايكل اعترف مدرب يحب المزح سحب مثل العارضات في ارسال سيارات الاسعاف الى التخلص من Paparrazzi. كيف لنا أن نعرف أن ما حدث الآن ليست مزحة؟

لندن

  • مايكل جاكسون قد تصرف غريب O2 في حفلة موسيقية في لندن والاعلان للغاية على عكس نشاطه المعتاد على النفس ، وهناك الكثير من التكهنات حول وجود أو عدم وهذا الشخص الذي أجرى هذا المؤتمر الصحفي وكان مايكل جاكسون ، في الواقع ، أو 'نظرة على حد سواء'
  • مايكل جاكسون تصفيفة الشعر يتغير كثيرا ما بين التوالى الشعر / مجعد الشعر خلال مباراة. O2 في المؤتمر ، وكان رقيق جدا في أسلوب الحياة والشعر على التوالي في النهائي بروفة 'لقطات ، فهو يعد الرياضية مجعد الشعر وهو أسلوب مماثل لانه ارتدى تصفيفة الشعر قبل 10 سنوات.
  • وهناك تقارير متضاربة في الحالة الحقيقية لمايكل جاكسون للصحة في الفترة المؤدية الى حفلات لندن. البعض يقول انه بصحة جيدة ، والبعض يقول انه كان واهنا جدا ومرهق.
  • مايكل جاكسون اتصالا هاتفيا ممرضة لمناقشة المشاكل الطبية على الآباء اليوم عندما يزعم أن بلده في المنازل وتعيش معه طبيب) والدكتور كونراد موراي).
  • مايكل جاكسون يكره بجولة وقيل انه في البداية فقط وقعت على أداء 10 حفلات في لندن. ونظرا لبيع جميع ويظهر 10 في ظرف دقائق ، AEG ، الحفلة المروجين ، والافراج عن آخر 40 يظهر مايكل دون إذن ، مع الأخذ في النتيجة النهائية للحفلات و 50 ، على مدى فترة 10 شهرا ، رغما عنه
  • كيف مايكل جاكسون تمرير 4-5 الصحة البدنية فحص طبيب مستقل لويدز في لندن للتأمين الحفلات له ما اذا كان "واهية" ، و "غث" ، أو "المدمنين على المخدرات؟"
  • Cherilynn لي ، يدعي مايكل جاكسون قد توسلت إليها لمكافحة المخدرات Diprivan ، على رغم انها ليست سوى تغذية. انه دعوة لماذا؟ وخصوصا عندما كان الطبيب الشخصي ، وخاصة عندما لم يتحدث إليها في غضون ثلاثة أشهر على أي حال ، ويفترض أن الأموال المستحقة لها. (هل يمكن أن يرجع إليها الأموال أن يكون الدافع لها الخروج مع هذه القصة السخيفة؟)
  • مايكل جميعا فجأة ويبدأ في اتخاذ اطفاله في العام ناقص النقاب في الأسابيع التي سبقت "الموت".
  • في خطوة من قبيل الصدفة ، ومايكل جاكسون إعادة تعيين المحامي البارز جون برانكا الترفيه قبل ثلاثة أسابيع فقط من وفاته بعد جون برانكا قد استقال من محامي مايكل يجري في عام 2006.
  • مايكل لم استئجار راقصات أو أي مدير الرقص لالحفلة المقبلة. وبالنظر إلى الفيديو...

http://www.youtube.com/watch؟v..... p95YX7OEPo

  • كل من مايكل جاكسون تم تأجيل حفلات لندن -- من 8th الى تموز / يوليو 13th ، 10th حفلات من تموز / يوليو الى مارس 2010.
  • AEG التسجيل عن طريق مايكل جاكسون 'بروفة النهائي' وكان سجل في مريح الكامل HD الفيديو والصوت.
  • وقال صديق لمايكل ، جوثام شوبرا على 10 تموز / يوليه tweets : ولو أروع عشاء الليلة الماضية مع هذا الرجل الذي يدير العالم من وراء الستار. ونظرا لأنها هنا : http://twitter.com/GothamChopra
  • مايكل جاكسون مقطع الليبريين الفتاة ، حيث يدير كل شيء من وراء الستار. http://www.youtube.com/watch؟v=PjtI2WZTZ9k
  • هناك الكثير من القصص المتضاربة حول حقيقة ما حدث يوم 'مات' (والليلة قبل -- ويقول البعض انه رائع خلال البروفات ويقول اخرون انه كسول).

المدمنين على القيام بكل أنواع الأشياء التي تؤذي أصدقائهم وعائلاتهم. والحجة انه لن تعاطي المخدرات لأنها ستضر هو مجرد طفل لا يعمل وهو بالفعل الى الاعتماد في الماضي ، لن يدهشني لو كان قد حدث مرة أخرى ، خاصة إذا ما تردد عن وضعه الصحي قضايا حقيقية. في الواقع اذا كان مايكل جاكسون يتعاطون المخدرات propofol لمدة 15 عاما ، كيف يمكن أن يمكن أن تنفذ منه قط من قبل؟

فإن الدعوة إلى 911

لماذا هناك روايات متضاربة عن العثور على مايكل جاكسون انهارت / لا يتنفس؟

وقال جو جاكسون شيئا له الذهاب الى الفراش ليلا لل24th ولا يستيقظون. وذكرت تقارير أخرى أن حصل على 25 حزيران ، وسار عبر الدكتور Murrays الغرفة من غرفته قائلا انه ليس على ما يرام ، وانهار في مكان آخر ، وأنه كان موجودا في غرفة الأطباء. Latoya في وقت لاحق ان مايكل موراي عثر عليها في غرفة ، وليس لديه غرفة.

وسمعنا أيضا أن مايكل جاكسون هو نجل الامير في مجال الفكر و'الأب كان يمزح' بينما كان التشنج على الأرض -- لأنه يمكن أن يكون ذلك تماما المخادع؟ Hrmmmmm...

مع هذا العدد الكبير من الحراس وغيرهم من العاملين في المنزل وكان هناك أحد من إجراء مكالمة هاتفية فورية ل911؟

911 عندما وجه نداء أخيرا فإنه لم يكن إلا بعد 30 دقيقة انهار مايكل جاكسون؟

الموظف الذي حصل أخيرا الدعوة الى 911 وكان مهذبا للغاية ، وأشار الى ان هناك "جنتلمان" الذي كان في حاجة إلى المساعدة -- لماذا لا يقول انه كان مايكل جاكسون؟

911 مشغل التعلق المتصل قائلا "الاتصال بنا اذا كنت بحاجة إلى أي مزيد من المساعدة". هذا هو 100 ٪ مقابل 911 البروتوكول ، 911 مشغل للبقاء على الخط حتى يصل الى السلطات. لماذا لا يحتاجون الى مزيد من المساعدة -- ثمة يحتضر!

كيف ولماذا تم الشهير سراح 911 الكلمة؟ وكيف تم الكشف عنها للجمهور حتى وقت قريب؟ هذا لن يكون من القطاع الخاص وتحفظ في أماكن مأمونة ومغلقة؟

ومن المعروف على نطاق واسع أن الهواتف المحمولة قد تتبع النظام العالمي لتحديد المواقع ، حتى دون معرفة مايكل جاكسون الكامل معالجة طبيب كان يمكن أن يستخدم هاتفه المحمول للاتصال على الفور 911 والتي قد تمكن من تتبع له ، كما ان مايكل جاكسون يعيشون على مسافة قريبة جدا من فإن المركز الطبي لجامعة كاليفورنيا في لوس أنجليس ، واذا كنت فقط وقال انه 'مايكل جاكسون منزل' ، فإن عليهم أن يعرف إلى أين يذهبون.

الدكتور موراي يدعي عدم وجود خط أرضي مايكل في غرفة بينما كان بجنون عن 'والتسجيلات الصوتية والبق' الذي له عذر بشأن التأخير في الدعوة الى 911.

أنا آسف ولكن لا هاتف أو لا تعرف العنوان؟ سخيف.

لوس انجليس ليعلم الجميع في المنزل حيث أن كل ما عليك فعله هو يصرخ "مايكل جاكسون يحتضر ، أسرعت من فضلك". ثق بي ، فسوف تعرف مكان العثور عليه. هاتف المنزل قد تسفر عن معالجة أي حال.

تناقضات غريبة أخرى هي أن الشخص الذي ادلى 911call أبدا استجواب من قبل الشرطة واختفى دون أن يترك أثرا.

الشخص الدعوة تماما 'هادئة جدا. هذا وكان مايكل جاكسون الذي كان يرقد هناك ، وليس في التنفس ، ناهيك عن صاحب عمله.

الشخص الذي صنع هذه الدعوة لم يتم التعرف على نفسه ، وهو الإجراء المعتاد لمشغلي 911.

الشخص الذي لم يتم التعرف على دعوة مايكل جاكسون.

911 مشغل وتقول 'لاستدعاء' إذا كانت الحاجة إلى ويفصل. الإجراء العادي هو البقاء على الخط لحين وصول المسعفين. المشغل لا يمكن أن تحقق من عدم وجود طبيب في الإقامة ، وليس مهما اذا كان هناك. يتعين عليهم البقاء على الخط.

Paparrazzi ستكون هناك في منزله بسرعة. ديهم الماسحات الخاصة بالشرطة وحالما يتم الدعوة ، سيكون هناك (مرة أخرى ، الجميع يعلم في لوس انجليس حيث كان يعيش).

وفيما يتعلق بتفاصيل ما حدث فعلا ، فهي غامضة للغاية... هل كان مايكل جاكسون انهيار أو أنه لم يقتل في نومه؟

مايكل جاكسون لماذا الطبيب الشخصي والقلب ، والدكتور كونراد موراي تؤدي توصية البرنامج القطري على فراشه؟
مايكل جاكسون لم يقتل في بلده ، أو غرفة نوم وغرفة للطبيب؟

أفادت التقارير أن الأطفال عندما كان يسكن فيها... وهل الخروج من البيت؟ مع من؟

الإسعاف

الإسعاف التي صورت بدعم من مايكل جاكسون درب تسير بطيئة للغاية مع أي تلميح في حالات الطوارئ ، من دون أضواء أو صفارات الإنذار.

لقطات لسيارة الاسعاف ترك الإقامة تظهر بطيئة للغاية تتحرك سيارة الاسعاف. يبدو صعوبة في تأييد. صفارات الانذار لا. حارس عند بوابة لا يساعد السائق المناورة للخروج من درب ، وإن كان يفترض مايكل بالقرب من داخل الموت.

هناك صورة لسيارتي اسعاف : واحد منهم ويبدو من الواضح أن مايكل جاكسون ، في سيارة الاسعاف ، مقطب مع كبير جاحظ المنطلق من جبهته. وهو فاقد الوعي وليس للشخص عبوس أو 'عروق' جاحظ. (ترجمة ، وليس حقيقة).

آخر الصور

جهاز التنفس في الصورة ليست اكثر من الفم على الوجه الصحيح للشخص أو أكثر من أنفه ، ولا صدره compressions يقوم في المكان المناسب. تدريب المساعدين الطبيين من هذا؟

كان هناك الكثير من التكهنات حول ما إذا كان أو لم يكن الشخص صورت مايكل جاكسون في الواقع أم لا.

لماذا كان هناك ضرورة لقطات للأخبار 'الهيئة' مايكل جاكسون جوا عبر مروحية من المركز الطبي لجامعة كاليفورنيا في لوس أنجليس إلى المشرحة؟ لماذا تم 'الهيئة' جوا عبر مروحية ، في المقام الأول؟ اذا كان ميتا بالفعل ، فما هو الاندفاع للحصول على وجود له؟ الدافعة والوقوع في الحركة لن يكون لها واقع الأمر كثيرا.

المستشفيات

ولم يكن هناك معلومات من موظف واحد في جامعة كاليفورنيا في لوس أنجليس يؤكد / ينكر أن مايكل جاكسون كان هناك. وهناك تقارير متضاربة عن الحالة الحقيقية للمايكل جاكسون رفاه لدى وصوله الى المستشفى. البعض يقول انه DOA -- توفي لدى وصوله ، بعد رسميا ، وتوفي في منزله -- والتي تفسر لماذا اختار سيارة الاسعاف التي كانت له حتى لا تتعجل -- ومع ذلك فإن أسرة جاكسون انه في 'غيبوبة' لدى وصولهم في المستشفى ، وكانت له والمعانقة ، وانه 'بدت سلمية' انه مثل 'النوم' ، وتوفي في وقت لاحق في حين أن الأطباء والفريق الطبي الذي يعمل عليه لمزيد من 60 دقيقة. من جهة ديك LaToya مللي جول ان كان لا يزال دافئا حين شاهدت له في المستشفى ، وجيرمين كيف الباردة قائلا انه شعر عندما شاهد عليه.

وهو مريح إنذار الحريق انفجرت بينما كان مايكل جاكسون في المستشفى -- المستشفى الذين سيتم اجلاؤهم.

أفادت التقارير بأن العديد من أفراد عائلة مايكل جاكسون بالفعل في المستشفى لدى وصوله الى والدته ، وأطفاله ، وجيرمين LaToya رغم عدم وجود شهود عيان للتحقق من ذلك. إذا كان ذلك صحيحا في الواقع ، كيف أطفاله يجعل هناك قبل فعل عندما اقتيد عبر سيارة الاسعاف؟ كيف يتم ذلك جيرمين جعل هناك قبل شقيقه عندما يفترض سماع هذا الخبر عن شقيقه على الراديو) ، الذي أشار خلال مقابلة مع لاري كينغ على نيفرلاند).

منزل والموظفين

في غضون ساعات قليلة من توقف القلب ، ومايكل جاكسون وثيقة اطلق الموظفين. انها تبدو غريبة جدا وفوري.

عائلة جاكسون سمح لهم بدخول مجلس النواب وعلى الفور اتخذت حمولات السيارات البنود.

هناك أخبار في هذه القصاصات يوتيوب تستطيع أن ترى أنه حتى أغطية الأسرة والبطانيات وحذفت من منزله. جاكسون الأسرة ذكرت أنها كانت قلقة من أن هذه ستكون المسروقة. ومع ذلك ، فإن التحقيق في LAPD جاكسون الوفاة الناجمة عن تعاطيها جرعة زائدة من المخدرات وإمكانية القتل أطلق على 28th. عند هذه النقطة ، وممتلكاته من منزل مستأجر قد ازيلت بالفعل من قبل جاكسون. على الرغم من ذلك ، LAPD التحقيق وجدوا أن تقف الرابع والرابع والحقائب ، وصفات الأدوية والأوكسجين الدبابات. حتى إذا كان مايكل ممتلكاتهم قد ازيلت بالفعل ، ما هي بالضبط لم تجد LAPD وكيف نعرف ان هذه كانت حتى هذا أولا ، وثانيا لو لم يكونوا 'زرعت' هناك الأسرة؟ كان ذلك قبل وصول الشرطة في مكان الحادث واغلقت مكان الحادث للتحقيق.

راحة آخر هو أن من شرائط Survellience الأمن الدوائر التلفزيونية المغلقة في عداد المفقودين (أو لا نظير لها ، لأن النظام إيقاف) من الأحداث المحيطة مايكل "الموت".

"الانهيار" وزعم ثم سجل الشريط التخفيضات. القرص الصلب حيث الدوائر التلفزيونية المغلقة لقطات للمنزل والسيارات لأسباب تنزيلها هي تمحى.

جاكسون تبقى دائما بضعة ملايين من الدولارات نقدا وعلى بنود معينة من المجوهرات معه حيثما ذهب من أي وقت مضى. هذه البنود في عداد المفقودين ، وليس نقدا عثر عليها في المنزل.

المخدرات

لم تكن هناك مخدرات عثر عليها في منزل مايكل جاكسون حتى الثانية والبحث عن طريق الشرطة بعد أن عائلة جاكسون وغيرهم كانوا داخل المنزل.)

فإن الإعلانات من الموت

تقرير من موقع TMZ الترفيه ثرثرة تعلن وفاة مايكل جاكسون قبل ان يحصل على أي مصدر للمعلومات. وكانت التقارير الإخبارية بعد دقائق فقط مايكل جاكسون قد تأكدت وفاة أطباء جامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس.

شهادة وفاة

المحققون الجنائيون من منصبه ، ومايكل جاكسون ليست شهادة وفاة وقعت من قبل الطبيب. د. كونراد موراي ، والدكتور مايكل الشخصية رفضت التوقيع عليه ، كما فعل أطباء وقضاة التحقيق في المكتب -- لماذا؟؟

مايكل جاكسون في الوقت الراهن ليس لديها القانونية شهادة الوفاة (كان هناك واحد وصدرت الكشف عنها للجمهور ، لكنها ليست موقعة من طبيب أو قاضي التحقيق).

كل من الطبيب تشارك في قضية مايكل جاكسون في المركز الطبي لجامعة كاليفورنيا في لوس أنجليس رفضت التوقيع على شهادة وفاة.

التشريح

لا يوجد أي مسؤول في سبب الوفاة. السميات التقارير الصبر المتوقعة التي يمكن ان يستغرق فترة تصل الى ستة اسابيع من وفاة ، علينا الذهاب 2 ونصف.

وهناك تقارير تفيد بأن الأسرة ينتظرون مايكل الدماغي سيتم الافراج يعود لهم قبل دفن الجثة.. كان ميتا لمدة 4 أسابيع ، كما لم يدفن.

الدكتور كونراد موراي

كونراد كان مايكل موراي طبيب لمدة 11 يوما ، وكان استأجره AEG مروج لحفلات لندن O2. زوجان الشهر قبل ذلك قد وافق مايكل 5 ساعة اختبار لياقة لأغراض التأمين ، وشهادة صحية نظيفة. ذلك بالضبط هو السبب في التعاقد مع لمايكل القلب ، وذلك ايضا قبل 11 يوما فقط الى الموت؟

ويبدو أن كونراد كان موراي 'المشبوهة' الطبيب في البداية ، بل قد أعلنت إفلاسها في 90. له قبل ومن المؤكد أن نشاط مشبوه ، وبطبيعة الحال يجعل من السهل إلقاء اللوم على مرشح لمايكل 'الموت'. كما نلاحظ أن أكوام من المخدرات LAPD أن يفترض أن تقع ، يجب أن يكون هناك قبل كونراد عمالة. ليس ذلك فحسب ، بل لبناء التسامح والإدمان عليها ويتطلب سنوات وليس 11 يوما فقط. للأسف حتى كونراد هو طبيب الفقراء الذين من المحتمل ان يجري في إطار لجريمة لا وجود لها. مايكل كان صديقا حميما لأطباء مثل ديباك شوبرا -- فلماذا انه ظليلة تسوية للطبيب؟

وكان موراي لكسب مرتب شهري قدره 150،000 ؛ ولكن وفقا لAEG يعيشون فيه ، لتنشيط الحفل ، جاكسون لم يوقع العقد في وقت وفاته لم يعينوا بعد = + لا يسمح لهذه الممارسة في المملكة المتحدة ، وكاليفورنيا ويبدو أن السبب كان = انه مع مايكل جاكسون بعد ذلك؟

http://latimesblogs.latimes.co..... cian -.html

مايكل جاكسون حية في القلب وليس لدى الرجفان. أمراض القلب نفسه لا يعرف كيف يتم منع الأزمات والإنعاش؟ وقال انه يقوم على السرير ، وليس من الصعب السطح؟

ليس لديه اي حيازة المخدرات لمكافحة آثار propofol (يوجد واحد) ، ورقم defibrilator؟ Hmmmm

مايكل جاكسون بعد دقائق اخذت سيارة إسعاف ، والدكتور موراي تختفي ، وسيارته التي احتجزتها الشرطة ويبحثون عن أدلة.

فمن أعلن أن "لا يوجد مؤامرة" يشتبه 1 بعد يوم فقط ، وهذا هو الدكتور موراي وليس مشتبها به في التعامل مع مايكل جاكسون وفاة. 3 أسابيع homocide يشتبه؟

لماذا هو أن الدكتور موراي لمرافقة مايكل جاكسون إلى لندن ، وعندما يكون غير مرخصة لممارسة الطب هناك؟

الغريب ، يبدو أن هناك صورة واحدة فقط في وجود الدكتور كونراد موراي. بل يبدو papparazzi لا يمكن العثور عليه.

الدكتور موراي "ليست المتهم الوحيد ولكن أحد الشهود" انه وبعد تعيين محام ، وعلى أي حال المحامي يتحدث عنه في المقابلات.

بعض المواد دولة الدكتور موراي كلي الطبيب كما انه ايضا غير مرخصة لوصف أي دواء يمكن أن يكون لها ضرر مايكل جاكسون في ولاية كاليفورنيا. وقال أيضا لا يمكن أن تدير هذه الأدوية من الناحية القانونية. مايكل جاكسون لماذا نسمح لهذا الطبيب له إذا كان يستطيع الحياة ولا حتى أية أدوية قد تكون لديه حاجة ويريد؟

أسرة

كاثرين ومايكل جاكسون وكانت والدة شهد الرقم المستهدف للتسوق في التخييم جير اليوم عقب وفاة ابنها. واستطردت للحصول على مسامير لها القيام به اليوم من التذكارية.

جاكسون ، وجانيت جاكسون والأسرة إزالة مايكل أمتعتهم من المنزل الذي كان في لوس انجليس لتأجير يونيو 27th.

ديبي رو وبعد أيام من وفاة مايكل ادعت انها تريد حضانة chilren ثم تراجعوا عن عزمها أيام.

جو جاكسون ردا على سؤال خلال المقابلة الأولى بعد وفاة مايكل وكيف تقوم به الأسرة ، ويأخذ الفرصة للترويج لالبومه الجديد التسمية -- وأفاد أيضا أن المغني الأميركي مايكل جاكسون ، وكان الاطفال الذين فقدوا والدهم تفعل "رائعة".

كما جو جاكسون وجيسي جاكسون شوهد يضحك خارج بيت الأسرة ، أقل من 2 مايكل توفي بعد أيام! في حين القى جو ممتاز إلى وسائل الإعلام؟...

http://www.dailymail.co.uk/new.....- home.html

..... النائب http://x17online.com/gallery/v ؛ مؤشر = 7

LaToya جاكسون سنتين ونصف بعد اسابيع من وفاة شقيقها ، وتدعي أن LaToya مايكل قتل وتعرف أن من فعل ذلك. وذكرت أيضا أن الأشخاص المسؤولين إذا لم تتقدم ، وأنها سوف تعرض عليها. المثير أنها كانت تدفع مبالغ كبيرة جدا لمقابلة فيها أصوات هذه المطالبات. أخيك إذا كان قد قتل وأنت تعرف من فعل ذلك ، لا تريد أن تقول للعالم من دون وعود وجود شيك أجر؟

التذكارية

هناك الكثير من الأحداث الغريبة والفردية التي وقعت أثناء مايكل جاكسون ميموريال. هنا ما أحطنا علما :

  • الإنجيل جوقة الغناء عودة الملك
  • فإن الكلام بلا دموع جاكسون من باريس
  • الكلمات التي تظهر على الشاشة في نهاية التذكارية أنا على قيد الحياة وأنا هنا الى الابد.
  • لا أحد في أسرة مايكل بكى
  • ولا freinds حضر تذكارية -- أي من أصدقاء مثل ديانا روس ، ليز تايلور ، ماكولاي Culkin ، وكوينسي جونز ، الخ.
  • الزائدة "ق" عن "الألم" في 'هل ستكون هناك' والمونولوج وعند النصب التذكاري. مايكل جاكسون أبدا أن سجلت "خطأ" ويسمح لها الافراج.
  • لوس انجليس لتويا القائل ان مايكل يراقب لكم جميعا 'في اشارة الى اشخاص في نوكيا ارينا.
  • الصورة مايكل توجيه مقطع فيديو.
  • كيني أورتيغا وعند النصب التذكاري ، وقال "مايكل كان هنا قبل اسبوع" عندما مايكل قد "مات" قبل اسبوعين تقريبا.
  • مارلون جاكسون يرى ضرورة تقاسم قصة مايكل عندما كان متنكرا في زي شخص آخر ، وانه كان يعرف انه يتعامل مع نظيره بسهولة... وكانت هذه مناسبة لاحياء ذكرى القصة؟ والسبب في هذا واحد من كل القصص التي كان يمكن أن يشارك بعد ان امضى 50 عاما مع شقيقه الأصغر؟
  • نهائي الانزلاق عند النصب التذكاري هو مللي جول في نهاية المكتبة فتيات ، وراء الكاميرا السينمائية المطمئنين توجيه المشاركين في الموسيقى والفيديو.
  • كله نصب تذكاري أجريت بوصفها Jehoviah حفل الشهود ، على الرغم من مايكل جاكسون وأفيد اعتنق الإسلام في عام 2006.

جثة

الأسرة وأصر على النعش عند النصب التذكاري للجمهور على الرغم من أنه كان تابوت مغلق. والسبب كما ذكر من قبل عائلة جاكسون ان وجهه كان الضرر الذي حاول منع الأزمات والإنعاش والإنتعاش ، ولكن تقارير أخرى تقول انه سلمي وبدا كما لو كان نائما بعد لحظات من وفاته.

الأسرة مع إعطاء هذا المنطق ان الجثة ليست للعرض للجمهور بسبب الأضرار خلال استعراض البرنامج القطري كيف يتم السماح لمناسبة ثم اولاده والعائلة لمشاهدة هذه الهيئة؟

في نهائي تطور هذه الهيئة نفسها اختفت بعد التذكارية. لا أحد يعرف أين ذهبت أو أين يعقد حاليا. ما نعرفه هو أنه ما زال لم يدفن.

الإرادة

مايكل جاكسون سيكون في البداية لم يتم العثور على ، ثم في وقت لاحق عثر على بأعجوبة ، ولكن كانت مؤرخة في الفترة من عام 2002.

المالية

مايكل جاكسون يبدو في الديون لمئات الملايين من الدولارات من قبل وفاته. مبيعات قياسية للالبوم والبضائع خيالي بعد وفاته.

التشريح

لقد كنا على الاعتقاد بأنه ربما يكون هناك اختلاف 3 تشريح الجثث على جثة مايكل جاكسون.

زاوية ان مايكل جاكسون وهو مدمن على المخدرات في وقت وفاته قد دفعت من اليوم الأول والذي طال انتظاره ، وعلم السموم التقرير تسليط الضوء على هذه النظرية.

المركز الطبي لجامعة كاليفورنيا في لوس أنجليس ورفض الإفراج عن تقرير رسمي عن وفاة مايكل جاكسون.

نيفرلاند

مايكل جاكسون لم 'دفن' على حد علمنا ، على الرغم من أنه كان قد عبر عنها عائلة جاكسون انهم يريدون له أن يدفن في نيفرلاند. قانون ولاية كاليفورنيا لن نسمح لهذا أن يحدث كما كان مسكن خاص.

وكان gussied نيفرلاند قبل مايكل جاكسون وافته المنية ، على الرغم من انه لم يبد أي رغبة في أن يعود للعيش هناك. حدائق تم زراعتها والحفاظ على الممتلكات ويجري مرة أخرى بعد الإهمال.

Neveland امر 32000 رطل ملموسة -- لا أحد يعرف لماذا ولكن هناك في مكان ما.

ويقول جيرمين جاكسون في مقابلة مع لاري كينغ ، "يا لها من الصعب فيه أخي سيكون هناك أكثر من الحق في محطة القطار ، وهناك مكان له. هوه؟

 

الطفولة

جلسة استماع لحضانة أطفال مايكل جاكسون وتبقي تأخير. وكان مايكل جاكسون أعرب عن رغبة انه يريد أولاده ليعيش مع والدته ، كاثرين جاكسون.

بيبسي

كذلك ، غامضة المصدر حادث إطلاق بيبسي الفيديو الذي يقال إنه يريد مللي جول صدر في 1984 لكنه رفض بيبسي. بيبسي هو غضب من قبل الافراج عن شريط الفيديو.

قرأت بعض حيث يبدو ان مايكل جاكسون اشترى كل من لقطات من بيبسي التجارية تصوير الفيديو بحيث لا يمكن أبدا أن يكون تسرب الى الجمهور مثل ذلك حتى الآن. وقد رأيت هذه المادة أيضا في أن هذا الشريط كان في حوزة مايكل وأن السبيل الوحيد ليكون سرب الى وسائل الاعلام هي عن طريق شخص مقرب منه الذي خيانة له.

http://www.ttkn.com/arts-entertainment/michael-jacksons-footage-pepsi-commercial-illegally-released-589.html

لماذا لم يتم الافراج عن لقطات بيبسي الآن بعد وفاته؟ لماذا كل من الجميع فجأة بحاجة إلى أن نرى ما مرت.. لماذا لا نفعل ذلك أثناء المحاكمة إذا كان معسكره يفعلون ذلك؟

E'Casanova :

E'Casanova هو منتحل مايكل جاكسون والذي واحدة من أكبر التشابهات على كل من مايكل جاكسون 'الزوجي' القائمة. هناك تكهنات أنه E'Casanova الذين حضروا المؤتمر O2 مايكل جاكسون ، وبدلا من أن جاكسون نفسه. الغريب E'Casanova 'sسقسق الصفحة وقف الجميع بها -- هل لديه ما يخفيه؟

 

ليز تايلور

ليز تايلور المنطق عن عدم الحضور لها 'أفضل صديق' نصب إنها لا تستطيع أن تحقق لنفسها "حدادا على الملأ" ، وذكرت أن لها مشاعر خاصة. لأنها تمكنت ، مع ذلك ، لتقديم نفسها سقسق عنه هو أكثر شخصية وعامة. لهذا الامر ، لماذا ليز تايلور التغريد حتى يكون له حساب ، والتي بدأت في آذار / مارس؟ ملائم لها أول وظيفة من أي وقت مضى ويذكر الدكتور كلاين الذي كان مايكل جاكسون جراح التجميل.

الدكتور ارنولد كلاين

مايكل جاكسون جلد طبيب ارنولد كلاين إنه تم الانتهاء من إعادة بناء النجم الذي دمرته وجه في الفترة التي سبقت له هل هذا يدل على انه عاد.

كلاين حاول جاهدا لجعل ملك البوب تبدو "طبيعية اكثر" لتشغيل 50 وحتى الآن في لندن أرينا O2 بعد سنوات من جراحة تجميلية غادر المطرب مواجهة شديدة ندوبا والتي تعاني من حب الشباب

http://www.youtube.com/watch؟v=H_UVXpNQQKc

 

AEG الحية

AEG الحية ، وهي الشركة التي كانت مسؤولة عن الترويج لندن O2 الحفلات الذي استأجر الدكتور كونراد مايكل موراي وطبيبه الشخصي ، الذي أصر على أنه يصدر 5 ساعة الطبية قبل التوقيع عليه لحفلات ، الذي أعلن في البداية 10 عروض ، ثم إلى أن حجم (50 عاما) الذي تولى بوليصة تأمين أن يحدد أنه إذا كان الفنان (مايكل جاكسون) وقتل النفس التي يسببها الظروف وليس الموت الطبيعي ، يمكن أن تحصل عليه من اموال.

هممم.

ولذلك فإنه لديك.. كاملة ملخصا للأحداث غريبة وغير المبررة التي تكتنف وفاة مايكل جاكسون. ومن الواضح أن الكثير من هذه المعلومات هي عرضة للتأويل ، ولكن حتى أكثر اعتقاد الشخص الذي يصر على أنه قد مات حقا ، يجب أن نعترف أن هذه هي بعيدة كل البعد عن أمام قضية مفروغ منها.

موضوع تقدمها : ورد الموضوع -- أولا النقدية