مايكل جاكسون مزيف وفاته

يونيو 26th ، 2009
من جانب الادارة

المعلومات التالية كان مصدرها www.weeklyworldnews.com

نيويورك -- قام 'ملك البوب' تقليد 'الملك' من خلال تزوير بلده الموت؟

1994 في قضية أسبوعية أخبار العالم ، فمن المتوقع أن النجم مايكل جاكسون كان ذلك كابوسا المحبط مع نظيره المضطربة أصبحت الحياة ، انه الموت لنفسه وهمية -- مثل الفيس!

"مايكل جاكسون ، مثل الفيس ، سئم ومل هي أكبر من الحياة ويريد ان يحصل على الحياة" ذات الشهرة العالمية والماورائي النفسي الدكتور آندي ريس في ذلك الوقت.

"الخارقة الزيارة مايكل محاصرين في نيفرلاند. كما ان هناك فرصة طيبة للغاية لانه قد ينتهي بهم الأمر في السجن اذا كان أدين الاعتداء الجنسي على الأطفال.

واضاف "السبيل الوحيد للخروج من هذه الفوضى في انه هو وهمية وفاته ، وقطع الشعر في جوف الأرض" ، ويقول الدكتور ريس ، الذي تخصص في التنبؤات المشاهير.

ويعتقد الدكتور ريس إن أحد مرتدي قفاز سيحاول الهرب الجهنمية وجود له "تحتضر" في نيفرلاند ، النائية من متنزه التراجع.

واضاف "سيتم تغطية القصة أن مايكل جاكسون يعاني من أزمة قلبية قاتلة له وهو يركب عجلة فيريس. جاكسون 'لا يزال' سيتم حرقها ورماد 'ستكون منتشرة على أساس تركته" يفسر.

وقال "الطريقة الوحيدة لمايكل جديدة لبدء حياة جديدة هو انهاء الحياة بشع لديه الآن. وتعلم من الفيس خدعة ".

في حين أن جاكسون لم تنته أيامه في بلده المحبوب نيفرلاند ، انه فعلا "يموت" بازمة قلبية بعد ظهر يوم 25th يونيو 2009.

خطط جاكسون لم تؤت ثمارها؟ هو انه ما زال قيد الحياة في مكان ما؟

توقظ واعرف لاجتذاب الثروات ، والحب والسعادة في حياتك.


العلامات : التآمر ، الخدعة الموت ، الموت مزيف
نشرت في نظريات المؤامرة ، الخدعة الموت | تعليقات (25)

25 الردود على "مايكل جاكسون مزيف وفاته"

  1. مللي جول مقتل Illuminati يقول :

    مايكل قتل. الذين قتلوه؟ ومن المؤكد أن وجود مؤامرة على مستوى 911 متواطئة مع وسائل الإعلام.

    لآخر 6 أشهر ، ما كانت قد وضعت "مايكل جاكسون سيموت خلال 6 أشهر" ، وذلك في كانون الثاني / يناير '09. وهم يعرفون كيف ذلك؟ وكان ذلك وسيلة للتأقلم الجمهور على وفاة جاكسون قبل وفاته لأنها ليست مفاجئة في حال وقوعها؟

    وكان مايكل في ممارسة المشبك في مركز لوس انجليس لالحفلة قبل يوم من وفاته. لديه كامل الحفل الذي أنا certained انه مسجلة لأنه فعل ذلك في الماضي. لذا ، فإننا نرى هذا الحفل له للكشف عن سلوك والصحة. كنت قد يدعي فوكس نيوز "انه لا يمكن السبات العميق ، وجعل من خلال rehersals. ودعا فوكس من هذه القصة؟ الناس الذين كانوا هناك راقصة بما انه كان في شكل كبير ، ومتفائلا ، ومتحمسون الحفلة المقبلة.

    مايكل مرت 4 ساعات المادية لشركة التأمين المؤمن الذي الحفلات. انه ليس لديه قضايا.

    ثم لديك يدعو له صديقه في الليلة السابقة وقال "انه ليس على ما يرام". وفي صباح اليوم التالي لديك هذا الطبيب الدكتور موراي الذي كان طبيبه لأخر 2 أشهر إلى جانبه أثناء وفاته. يختفي هذا الاطباء بعد وفاته ، ولم تحدث لعائلة جاكسون ، ولم تحدث الى الطبيب الشرعي.

    قاضي التحقيق الجنائي ، ويعطي بيانه "لا للمؤامرة." كيف تعرف ذلك؟ هذا الطبيب قد اعطاه لقطات لقتله. 911 خلال الكلمة ، وكان هذا الطبيب مايكل جثة على السرير تعطي توصيات البرامج القطرية. فإن كان مرسل تل الطبيب مايكل لوضع الكلمة في لاعطائه توصية البرنامج القطري. ثمة شيئا ما ليس صحيحا من هذه القصة.

    أظن أن شخصا قتل مايكل جاكسون باستخدام ما كانوا يعرفون انه لديه مشكلة "العقاقير." انهم يستخدمون ما يفكرون الناس يعتقدون بسهولة بسبب ماضيه.

    الذين زرعوا هذه القصة مع اللجنة الوطنية لالمستفسر من كانون الثاني / يناير 12th ، 2009 قضية ، مدعيا مايكل "الموت في 6 أشهر؟" الوطني Equirer المطالبات "الزملاء." هل "الزملاء" وكالة الاستخبارات المركزية؟

    97 http://www.nationalenquirer.co.....؟ = RSS إدارة البحث الجنائي
    لاول مرة لدى المستفسر JACKO ستة أشهر في العيش في يناير 12 ، 2009 قضية

    صور من : سبلاش نيوز أون لاين
    المستفسر وقد ذكرت قبل أشهر أن الزملاء قلقا ويخشى مايكل جاكسون سوف يموت في الاشهر الستة المقبلة!

    من 12 يناير 2009 : مايكل جاكسون هو الموت -- وليس لها سوى ستة أشهر للعيش ، والزملاء الخوف.

    للأسف ، هو في أمس سوء نجمة يرقدون معظم الوقت ، وكهربة المرحلة عروض شيئا من الماضي ، وتكشف المصادر.

    لا يصدق التقارير التي ظهرت في اواخر كانون الاول / ديسمبر ان جاكسون تقاتل نادرة ، والقاتل واضطراب وراثي يتطلب زرع رئة. ورغم أن المغني نفى هذه الانباء ، وقال له المستفسر المصادر ان صحته تتدهور بسرعة بسبب الخانق إدمان الكحول والمسكنات.

    وقال مصدر مقرب من النجمة يكشف عنها : "انها مأساة. حالته فقط حتى الآن ذهبت ، I'd يفاجأ إذا تستمر ستة أشهر.

    "خمر والمسكنات قد المحاصرين معه. الطريقة الوحيدة التي كان قادرا على التعامل مع الضغط والتحرش الجنسي والتنصت ، وسلسلة جبال في الحياة هو قناع الألم مع تعاطي المخدرات.

    واضاف "لكن النتيجة النهائية هي أن الإدمان على قتله".

    الملك Bizarro اعتمادها على المخدرات "عندما يعود الى شعره أحرق جعل بيبسي التجارية" مصدر وثيق. بعد خمسة وعشرين عاما "ببساطة المخدرات تعصف به."

    مايكل في "حقا سيئة ،" صديق العائلة. واضاف "انه كان مريضا لمدة ستة إلى ثمانية أشهر فقط وانه يحتفظ تزداد سوءا.

    "صاحب العضلات والرئتين آخذة في التدهور ، وكان طريح الفراش معظم الوقت. يستطيع المشي ، ولكن ليس لمدة طويلة.

    "يوما جيدا ، ومايكل قادر على اتخاذ اطفاله لبيع الكتب. لكنه أبدا لاكثر من ساعة. لديه قوة ضئيلة جدا... انه في نهاية المطاف في يد الله ".

    ولكن متحدثا باسم جاكسون ينفي بشدة النجم مريض ، قال : "ان السيد وجاكسون هو في صحة جيدة "وذلك في مفاوضات لجولة موسيقية والتلفزيون.

    "مايكل يصارع الموت" مصدر وثيق. واضاف "انه لا يبدو جيدا."

  2. Tejur نجمة Jetur يقول :

    لن يكون قليلا بالدهشة اذا كان الامر كله على سداد هذا الدين من نصف مليار من خلال تعزيز مبيعات سجلات & & تذكارية / أو تغيير هوية مايك بأكمله حتى يتمكن من الحصول على فرصة لرؤية ما يشبه العيش مثلنا طبيعية شاذة اختلال عمل الناس. ولكن بما أن الحقيقة هي أن المخدرات أو بالأحرى مزيج من الادوية على مدى فترة طويلة من الزمن في نهاية المطاف هو ما الذي ادى الى وفاته أو بالأحرى أودى بحياة أصل له ، وانا اعتقد ان هذا هو أكثر تصديق من الناحية الواقعية. وأنا سعيد لانه في مثل هذه الروح العالية ولو في نهاية المطاف.
    Tejur نجمة Jetur

  3. انتوني تومي يقول :

    مايكل جاكسون مزورة بكل تأكيد وفاته. وجميع ممتلكاته ويجري نقل نيفرلاند إلى ذلك ، أفادت التقارير أن المحرك وقعت اتفاق السرية. ... كما لو كان المخبر أنا أول شخص يريد التحدث الى وسيكون بول MCartney! لكن..

    منذ مايكل ينفي وفاة مزورة بنفسه ذلك لن يكون خيارا. والديه وتجري كل من قطاع الأعمال وقريبا سيعاد فتحه نيفرلاند ومايكل جاكسون الألبوم الجديد مع التشجيع في ظل جو جاكسون قياسيا جديدا للشركة. نتفرج فقط!

  4. يقول أندرو :

    ك
    مايكل جاكسون في حال وفاته ، ثم لماذا تتغير كل القصة. في البداية ذكر أن جاكسون كان يبحث كبيرة في الليلة السابقة له "الموت". من ما قرأت على الانترنت عن ما يسمى التشريح جاكسون لا يمكن الحديث ، هذه الخطوة ، او اي شيء لانه كان هيكل عظمي بشري. ثم فيديو مايكل جاكسون "الهيئة" في الجسم حتى كيس كان يجلس مثل مايكل مايرز في هالوين H2O. شرح لي كيف هيئة تبدو انها حتى لو كان جالسا على جثة ميت؟

  5. wishful09 يقول :

    أعتقد أن القصة تتغير لأن الناس ببساطة تعبث. وإذا كان كثير من الناس المعنيين ، ثم قصة الأرجح سوف يستمر في التغير. أعتقد أنه من الممكن أن مايكل قد قتل ، ولكن أنا على اعتقاد أكثر من حقيقة أنه قد يكون مزورة وفاته. إنني أكره أن نفكر انه اغتيل. في رأيي انها تخفف الى الاعتقاد انه سعيد لرؤية ما مدى هذا العدد الكبير من الناس الحزن بالنسبة له.

    انه قوي جدا وهو احتمال وفاته بسبب مزورة جيرمين شبه المستمرة للغاية بشأن حقيقة انه يريد مايكل جثة مدفونة في نيفرلاند. ومع ذلك فانه لا يريد تذكارية. وهي معرضة للتغيير أماكن الدفن تقريبا كما لو أنها تتحقق مع مايكل نفسه. أعرف أن هذا جنون ولكن يبدو لي أن مجرد الاستماع. لماذا اختاروا لإقامة نصب تذكاري في مركز ستابلز؟ وهذا غريب جدا. وأنا أدرك الطلب من الجماهير ، ولكن في مرحلة ما من شأنه أن يكون لك مثل هذا العدد كبير جدا. Thats فردي لتذكارية خاصة لانه كان هناك لإعادة عرض الاسبوع الماضي. كما أنها تنص على أن الحفاظ على هذا النصب التذكاري هو كل شيء عن الجماهير ، كما لو أن تؤدي إلى شيء آخر. قد يكون مجرد أمنيات بي إم ولكن على افتراض أن شيئا على وشك النزول يوم الثلاثاء. إن لم يكن اليوم ، ثم في يوم عيد ميلاده. لم يكن ذلك الوقت ، فإنني لن يقبل ان يكون قد توفي بالفعل. كل هؤلاء الناس يخرجون على تعاطي المخدرات وقال انه يبدو قليلا قبالة لي. طريقة قفل المنافذ الإخبارية على كل ما هو مثير للقلق. حقا ، انه من السهل جدا القيام بذلك حتى لو كنت مايكل لان وسائل الاعلام وتعتقد المصادر أن يقول لهم شيئا. ثمة شيئا ما ليس صحيحا ، وذلك للتشكيك في posssibility له على قيد الحياة ليست مثيرة للسخرية. العودة خلال القصص منذ الاسبوع الماضي وقراءتها. لكم جميعا وسوف تجد أن لا شيء في الحقيقة حتى هذه المباريات المشبوهة ممرضة تأتي إلى الأمام. ثم فجأة هناك نفس المخدرات عثر عليها في منزله أيام. convient جدا.

  6. MyBelovedMJ يقول :
    /

    يا الرب! ويمكنني أن `ر belive أن مايكل قد actuelly نسيلة من نفسه.. صديق له ، والذين كانت لهم surgury.. أوهايو الله العزيز. ماذا يعني ذلك الجحيم. هو لا يزال على قيد الحياة؟

  7. MyBelovedMJ يقول :

    ومن النهائية ، حبي رحل. لا شيء في هذا اليوم ، كان مركز المشبك وهمية. باريس ، وتحدث إلى والدها في الميكروفون في الماضي ، والجواب وقالت بالحرف الواحد : منذ ولدت ، وكان لي دادي دادي أفضل من أي وقت مضى ، أنا أحبك كثيرا. ثم كان انهيار كامل. إنها هي فتاة تبلغ من العمر 11 عاما ، كيف يمكن ذلك انها وهمية. وهو ليس على قيد الحياة. انه ذهب . وأخيرا حصلت عليها اليوم ، وجزء مني مات للتو. نرى أن نعش مع مايكل سيصدره الهيئة ، التي كان من الصعب ل. وأخيرا حصلت عليه. بلدي lovedone ذهابه. وانه لن "apear" على خشبة المسرح مرة أخرى. ولا حتى في لندن ، على غرار ما قال. انه حقا ذهب. قلبي كسر ذلك ، أستطيع أن أعتقد أنه مؤثرة. رسالتي إلى مايكل هو نفس واحدة Latoya كتب : مايكل ، بعد 50 عاما من الانتظار ، وأخيرا دعا الله لك المنزل ، على أن تفعل ما تفعله على أفضل وجه.
    وقال إنه يشاطر extrodenary الخاص بك معنا جميع المواهب بالنسبة لكثير من decates ، والآن سيصدره الوقت عليك افرد جناحيك على مستوى أعلى بكثير ، مما ofcause أعرف أنك لن تفعل ، والانضمام إلى غيرها من الملائكة ، ولهم أداء incredeble . ويبقي smileing الملائكة. أحبك بعمق ويمكن `ط ر ننتظر لنرى أداء لكم مرة أخرى. مايك ، أنت دائما في أحلامي. أحبك جدا ، جدا جدا جدا ، وكثيرا

  8. MyBelovedMJ يقول :

    بل وصعبة علينا ألم `ر الحصول على رؤية جسده ، وأعرف أنه كان في هذا التابوت

  9. heisalive يقول :

    وأنا مقتنع بأن ٪ 100 + مايكل جاكسون نظموا بلده هربا من الموت ، وعلى العيش مع طبيعية في أي مكان آخر... هذا هو ما بلادي الصوت الداخلي قد تقول لي منذ لحظة "الموت" ، وأعلن أنه يحتفظ لي تسارع مستمر. وأنا أيضا أشعر القانونية والمهنية والنظر في هذه المسألة باعتبارها "حالة" وجميع العناصر ، مثل اكتشاف لاسم واحد فقط. مايكل جاكسون بالتأكيد النحاسية الرنين ، والاتصالات ، والموارد ، ومعظم loyals كل الاموال وwherewithall عموما على inscene هذا "يظهر" على هذا النحو! تزوج ألفيس 'الحمض النووي ، في حين أن ليزا ماري ، وتزوج بها ، وحصل على البضائع من بلدها الفيس حول كيفية وفاة واقيم بنجاح" باعت "الى الجمهور عن طريق وسائل الإعلام شيطانية في عام 1977. واسعة النطاق تقوم على البحث والأدلة الموجودة بها وعدد من كبار الشخصيات الناجحة tripup قال للصحفيين قبل ليزا ماري وبريسيلا السواء ، من الواضح جدا ان الفيس لم يمت في جرايسلاند وهي على الأرجح مختبئا في الولايات المتحدة عبر برنامج حماية الشهود على النحو السابق الوكيل الرسمي الاتحادية.
    ولا شك في ذهني ان مايكل جاكسون ، لمجموعة من الأسباب التي شنت على "الموت" مثل الفيس ومثله فعل هو قيد الحياة في مكان ما ويراقب هذا "الحدث" له أكبر من أي وقت مضى إلى الظهور مع moneymill باستمرار دولار والتي يعلقها . إذا كانت ديبي رو لا مللي جول في الحصول على حضانة أطفال (بدلا من النقد طبعا) ، فإنها لا تزال مع كاثرين جاكسون كما ذكرت مللي جول إرادة. وسيكفل هذا الترتيب 100 ٪ لسهولة الوصول مللي جول لاطفاله وانهم لن يفاجأ فور عودته من "خطير" لزيارتهم في وقت ما!
    * الأخبار العاجلة حالة تحديث : Starwitness رقم 1 ، واليزابيث تايلور الذي يحب مللي جول مع نظيره قلب وروح ، وكذلك "رفض" الى "يبدو" في "نصب تذكاري" حفلة راقصة في مركز السلع الاساسية وذكرت أنها "تحبه أكثر من اللازم". السيدة تايلور هو شخص واحد تثق مايكل ضمنا بصورة خيالية ، وكان أول شخص للاستماع الى تفاصيل عن خطة الهرب ، وبالتالي ثبت لها ولاء له وليس "الظهور" في هذه sendoff له ، بعد الفيس "الموت" والجنازة ، هو أكبر من أي وقت مضى لوكالة كذب ، كذب ، وأن مليارات شخص swalloed بأسره.. نعم يا قليل الإيمان!
    * الأخبار العاجلة حالة تحديث : Starwitness رقم 2 ، وديانا روس وأعلن بيان صدر من خلال أنها لم تكن "حضور" ، والكلام : إنها أيضا على هذا! 2 هؤلاء الأفراد ، سواء تايلور روس والمعروف أن أقرب مللي جول ، جزء حميم من الدائرة الداخلية للconfidantes منذ سنوات. والأرجح مع نظيره ساعدته "المهرب" ويمكن الاعتراف بها على أفرشة الموت في يوم من الأيام ، أو... لا! الأدلة المتزايدة ويبقي القضية تكتسب العضلات وتبقي.
    * كسر حالة تحديث الاخبار : 2 مللي جول أكثر أهمية كبيرة من الدائرة الضيقة في عداد المفقودين في مركز ستابلز : اوري جيلر وديباك شوبرا (2) في أكثر من شخص على الساحة بشكل جيد "الموت مفر"؟ وهناك احتمال من المرجح!
    بعد الانتهاء من "ذكرى" ، هل لي أن أي شخص غير إشعار ، نرى ونقرأ -- في مرحلة من مركز ستابلز backwall -- هذه العبارة وردت في الزرقاء حروف : "انا على قيد الحياة وانا هنا للابد"؟؟ لم يترك مللي جول "رسالة" نفسه هنا إلا بعض "المشيعين" واشتعلت فيها الى حين rosedraped الذهب التابوت ، وربما فارغة أو دمية في يد وجلس هناك في الداخل من دون مقابل واحد على الإطلاق vibe أنها تحتوي فعلا على جثة ، أي "الهيئة" على الإطلاق؟ .... شكرا لقراءة ما هي أفكارك حول هذا؟ كنت على يقين من أن يسمع

  10. MyBelovedMJ يقول :

    رأيت thhat كتابة 2 ، أنا فقط التحقق من ذلك. يا رب جائتني قشعريرة. الذي كتب ذلك بحق الجحيم؟ هل هو مايكل إرسال رسالة لنا؟ وكان السبب في ذلك الأسرة قلب ذلك الحين ، وأنا أتكلم عن باريس ، ومارلون. هل هم وراء مايكل في كل ذلك؟ كان منمل 2. كنت حتى الحزن yeasterday ، لقد كنت تبكي بلا توقف ل2 اسابيع ، ولكن فقط yeasterday اللعنة 2 من الصعب علي. ولماذا بحق الجحيم `ر ألم نصل الى رؤية جسده. آسف لأداء اليمين ، وعادة ارتداء `ط ر نفعل ذلك ، ولكنني منزعج جدا في الوقت الحالي. إذا كان حقا على قيد الحياة ، سوف يعود ، وأنا أعرف ذلك ، وويل proberly على واحدة من الحفلات الموسيقية والتواريخ. يمكن أن يكون باردا. فقط اتصل بي ساذج ، ولكن هذه الرسائل ر `ألم تكتب نفسها ، والأسرة ألم مؤثرة وضعها هناك بالتأكيد ، بل لم يكن بعض ما يسمى الأصدقاء. 1 فقط ويمكن أن يكون فعل ذلك. مايكل. فهو سيد في desquises ، فإنه لم يكن ليتمكن من دخول المركز مستقرة ، دون beeing reganiced. ام لست متأكدا من انه على الرغم من وجود. لكنني شبه متأكد من انه هو 1 responseble لتلك الرسالة. أقسم قلبي مجرد توقف لفترة ثانية. إذا مايكل حقا على قيد الحياة وانه يوما ما ستكون قادرة على قراءة هذا ، أريد له أن يعرف أن أحبه أكثر من أي شيء ، وليس للموسيقى ، ولكن الذي كان. أنا لا أسيء فهمه له ، أو الحكم عليه أو أي شيء. ألف شخص مرة واحدة حكيمة وط qoute قال : لا judegement تمر على أحد ، قبل أن تحدث لهم أحد على أحد ، وارتداء `ط ر الرعاية ما القصة. وكان الصبي وهو على حق. أود فقط أن ذلك من شأنه أن يتيح لنا مايكل نوع لتوقع له على قيد الحياة. أي شيء ، ولكن تلك الكلمات كانت mabye. أنا dunno ، والخلط ، حتى وإن اعتقد أكثر من أي وقت مضى ، أن posibillity من himbeeing هو على قيد الحياة كبيرة جدا. أود أن أقدم كل ما أملك لعودته ، كل شيء. بحبك يا مايكل

  11. MyBelovedMJ يقول :

    وأنا على قيد الحياة وانا هنا للأبد. وسوف رهان بيتي ، في هذا الشأن. مايكل هو على قيد الحياة. لا يستطيع أحد غيره وقد كتبت تلك الرسالة.

  12. heisalive يقول :

    MyBelovedMJ.. أنت تقول بأنك "اعرف" ان الجثة في نعش.. يا حقا؟ هل هذا لأنك كنت privvy لرؤيتها يجري هناك؟ و / أو كنت actally رأى جثة مللي جول خلال نعش من المعدن؟؟؟؟؟؟

  13. MyBelovedMJ يقول :

    أعتقد أنه كان هناك في الحقيقة عندما رأيت باريس التحدث اليه. وليس coulden ط 'ر انظر من خلالها لول. ولكن بعد ذلك رأيت هذه الكلمات : ام على قيد الحياة ، والدردشة هنا إلى الأبد. ثم بدأت أتساءل عما إذا كان التوقيع

  14. heisalive يقول :
    /

    لMYbelovedMJ : لحساب حزبه ، والفيس "الهيئة" وكان يعرض في نعش مفتوح. ولكن هذا لم يكن غير الفيس 'الهيئة في كل شيء ، ملامح الوجه من" الهيئة "وتلك حقيقة لا تتطابق الفيس إسبانيا. فإن أنف أفطس من الجسم مقابل الفيس 'الكمال الأنف الروماني بند واحد هو أن تتمسك بها مثل قرحة الإبهام. "الهيئة" في نعش airconditioned؟ الآن ، ما هو مجمد الباردة SiTFF بحاجة مكيفة لنعش؟

    ومن المرجح جدا أنه في حين أن السيدة متزوجة من بريسلي ومايكل جاكسون لم يحصل سوى على كيفية السلع مرحلة الموت لنفسه بنجاح ، ولكن كما تلقى "لا وdont" قائمة ، وبند واحد والتي قد تكون ما يلي : " الحفاظ على النعش مغلقة في جميع الأوقات "... وعند نصب تذكاري و / أو الجنازة ،" روح "من بين القتلى شخص في النعش يعطي قبالة معترف بها" أدوات "، وأنها نفسها في مقبرة.. عندما تزور مقبرة ارلينغتون قرب العاصمة واشنطن ، سوف تجربة ردود فعل إيجابية من المطار واقفا في قبره. إنني أقول ذلك لأنني قد شهدت وجود له.

    للحصول على أكثر واقعية للسيطرة على ما يجري على هذا الموقع ، أوصي تقرأ بشكل كبير عن الفيس "الموت" ، والوقائع التي يتحدث ضدها. وبذلك يوفر لك أفضل بكثير ojbective عن "الموت" من مايكل جاكسون. أن يكون!

  15. MrsBenjamin يقول :
    /

    لدي شيء أريد بعض لكم التعليق على. ولكن عندما وصلنا خبر تقرير كيفية مايكل بدا عندما حصل على وجود المسعفين dosent ينطبق عليها الوصف الوارد على الصورة عندما كان في الجزء الخلفي من سيارة الاسعاف. انها على وجه التحديد وقال مايكل أصلع تماما. التراسل الفوري من رؤية ما في الصورة. كان كامل الشعر بخير... وهكذا.. هل يذهب الى المستشفى الخاص بك حتى الذهاب الى وضع شعر مستعار عليه؟.. وكل؟

  16. ejay5131 يقول :
    /

    انا سعيد للآخرين يعتقدون انه لا يزال هنا. لقد تابعت هذه القصة مللي جول عن كثب ونعرف كل تفصيلة من تفاصيل كل شيء. ثم كان أن بدأت في مسألة ما اذا كان موته. النصب التذكاري للغاية على مراحل ، وعلى الرغم من أنني لم تبكي خلال كامل التذكارية. أنا لا يمكن أن نفهم لماذا عائلته والأطفال والهدوء حتى لا يبكون. يعني أنا هنا غريبا على هذا الرجل ، وأنا دمرت تماما أنه ذهب. وبعد ذلك عندما تحدث في باريس أنا فقط لا يرى أن علاقة عاطفية من حزن ويخسر ، ولا دموع. والسبب أن أيا من المقربين سيحضر يقولون مايكل تتفهم الحزن لهم في القطاع الخاص. وبعد ذلك عندما أصبح تماما المشبوهة نهاية النصب التذكاري قد الشاشة الكبيرة مع عبارة "أنا على قيد الحياة وأنا هنا الى الابد". لا اصدق ذلك. وماذا يكون AEG بوليصة تأمين تغطي "جرعة زائدة" ولكن ليس "لاسباب طبيعية"؟ وإذا كان التعاقد مع Jacksons عربات تتحرك للحضور وإزالة عناصر من القصر ، وكيف أنها لم تكتشف المخدرات إلى أن الشرطة وجدت مثل 4 أيام؟ وجميع هذه الضوضاء عن الأب البيولوجي للأطفال ، وهذا هو "لاثبات" لم تكن Mjs ثم سوف تختفي مع "الحقيقي" أبي. لماذا مللي جول لإخفاء كل هذه السنوات ، وفي الشهر الماضي ، من أصل عشرين ومعه ، لا يخفي. الكثير الكثير من الأسئلة التي لا يسأل ، وأنا لن يعقد هذا ضده على الإطلاق ، ربما تجد السعادة مرة أخرى أن وسائل الإعلام هي التي تقول لنا ما يجب أن يفكروا به. مللي جول ، إذا كانت هناك ، أشعر الخاص بك لم يذهب من هذا العالم.

  17. carelesslove46 يقول :
    /

    لم أسمع أبدا عن وجود
    وثيقة تأمين تغطي
    جرعة زائدة من الموت.. وهناك تغطية الوفاة.
    وبطبيعة الحال ، الموت لأسباب طبيعية.. أحب يعتقد مايكل هو على قيد الحياة..
    ولكني أشك في ذلك شكا كبيرا. الامر سيستغرق الكثير من الناس فقط لسحب هذا الامر خارج بنجاح.. ويمكن أن تكون على ثقة من الجميع؟ مايك كما لن تسمح ابدا للحصول على ابنته وعادل
    كذبة.. كما أن مثل رأيت النهائية لإعادة عرض لقطات لمايكل. ليس فقط
    هل تبدو ضعيفة جدا لهذا الطول.. وقال إنه من الواضح أن الطاقة التي تفتقر.. صاحب صوت جميل 'sتتعثر أبدا.. وإن الوقت لقبول واقع اللاعبين.. وحتى لو
    الأسرة سمحت القاء النظرة الاخيرة على الجثمان بعد ذلك سيكون هناك شعب لا يزال هناك من شأنه أن قالت انها ليست حقا مايكل.. أم 'الشمع دمية نظرية أن يخرج من جديد. فعلت من نوع
    اعتقد ان عملية تزوير مع الفيس
    وفاته وكان يمكن
    ممكن ، لأنه كان
    ودية مع اثنين على الاقل
    وكان الرئيس والأصدقاء الآخرين في الحكومة و
    إنفاذ القانون.. لم يسبق لي
    يسمع اي شيء من هذا القبيل
    مع مايكل..
    مايك أحبك.. سيغيب
    .. كنت في سلام جميل
    xoxoxoxo الملاك...

  18. الهولندية :
    /

    أنا لا أعرف مللي جول ما اذا كان حيا او ميتا بالفعل ، ولكن أشياء كثيرة لا تضيف للغاية أو من قبيل الصدفة. معظمهم قد عولجت هنا بالفعل ، ولكن أنا واحد في عداد المفقودين. عند النصب التذكاري ، وقبل "نحن العالم" قد أنجز ، وكان كيني اورتيغا كلمة مقتضبة وقدم القليل من الأخطاء والتي يبدو أن لا أحد قد لاحظوا. عندما نتحدث عن تدريبات في ستابلز يقول "كنا هنا ، قليلا قبل أقل من أسبوع". عندما سمعت ذلك ، كان لي شيء من هذا القبيل "WTF؟ قبل أقل من أسبوع؟ كما تسعى ل2 أسابيع! "انها ليست خطأ من يوم أو يومين ، لكنه شيء من هذا القبيل خلال الأسبوع بأكمله على خطأ. زلة لسان؟

    وانا لا لم تكن مروحة كبيرة من مللي جول وأنا أصبحت مهتمة فقط بسبب التغطية الإعلامية المكثفة. وعادة ما استطيع تقدير الناس بشكل جيد ، وأنا لم تخلى شعوري الداخلي (الذي ، على حد علمي ، لا يعني ش! طن للآخرين). في هذه الحالة بالذات ، وشعوري الداخلي يقول لي أن العالم عن عمد. التي ظلت في منأى عن بعض الأشياء والعالم عمدا اطعامهم روايات متناقضة. كل ما فعله هو قول وسائل الاعلام اي بي سي وسائل الاعلام بدورها تشكل إضافة مد وحتى يعلم الجميع Z. آليات وسائل الإعلام ، أليس كذلك؟

  19. الهولندية :
    /

    كما نسيت أن أضيف ما يلي. بعد النصب التذكاري ، وطائرات الهليكوبتر بعد ان الموكب الذي كان (خلال التغطية لتشمل النعش. على الأقل ، وذلك على شبكة سي. ثم توقف الموكب في فندق في بيفرلي هيلز وimho كفن لا تحمل النعش وكان هناك عرض. كنت في لضبطها سي ، ولكن في نفس الوقت أيضا لETOnline وهناك أيضا تيار آخر لقطات لاطلاق النار من طائرة هليكوبتر على سيارة سوداء التالية (وليس كفن كما تستخدم على الطريق إلى ستابلز) سيارة عن الطريق. أحد يعرف أين ذهب ذلك فان الاسود ، كما تم قطع التيار في الوقت الذي اظهر هذا فان ما زالت على الطريق. لهذا فان سوداء لم تترك ستابلز ، ولكن لم ترفق بأي سيارة أخرى. ولا شرطة ولا رولز Royces ، لا شيء. في الواقع ، توجه إلى أسفل حر جدا ، ويمكن أن يذكر اسمه في أي مكان دون أن توجه أي شخص يشتبهون في انها على علاقة مباشرة مللي جول للذكرى.

  20. bexuk يقول :
    /

    وتساءل لماذا أنا أكثر من مللي جول اقرب الاصدقاء werent على النصب التذكاري لمركز ستيبلز لكن ربما ذهبوا الى القطاع الخاص الذي عقد في جنازة الغابات المعاشب مستودع الجثث قبل؟ ونحن لا أعلم الذين ذهبوا إلى ذلك.

  21. Angel36 يقول :
    /

    هل رأيت أن الصورة beuatiful نهاية التذكارية؟
    وكانت هذه الصورة من liberiangirl انه كان وراء الكاميرا.
    ربما كان موجها برمته نصب تذكاري له نفسه!
    وهي صورة جميلة جدا ولكن لماذا هذه الصورة إذا لم توجه هذه نفسه.

  22. MyBelovedMJ يقول :
    /

    Ehh أقول مرة أخرى. أنا انحدر whatching عندما رأيت apear عبارة عن مرحلة backwall : ام على قيد الحياة ، وايم هنا إلى الأبد. شعرت المرضى ، وحصلت على الأطفال الصغار ، وذلك لديك لملء لي إذا كنت في ارتداء مؤثرة في الاعتبار؟. في ختام أعمال memoriel؟؟

  23. Angel36 يقول :
    /

    في نهاية أول ما ظهرت صورة مايكل وراء الكاميرا وعند اطلاق النار حيث الأغنية ليبيريا girl.Where كان يقول "thats ختامية" ، وعندما يبتسم لطيف جدا.
    لماذا اختاروا أن الصورة في نهاية كما لو كان موجها لكامل التذكارية.

  24. He.is.alive يقول :
    /

    الهولندية : أنا معكم على طول الطريق ، ونشر الخاص بك ليست ناضجة ، ولكن واقعية وأجرؤ على القول بقسوة واقعية... زلة لسان أورتيغا خلال التذكارية؟ نعم ، من الممكن تماما إلى جانب مختلف الأفراد و"الحالات" ، مثل "اختفى النعش" ، وغيرها لتقديم المزيد من الادلة نحن الذين يبحثون عن وسائل الإعلام... ولكن تعول على الجماهير بعد أن ابتلع بأكمله "الموت" مللي جول وأيضا لا يبدو قلقا الثاني الحازر 'sبيننا.

    انني ابحث في كل جزء من المعلومات من خلال النظارات المكبرة ، التجميع معا مثل اللغز الذي تمثله.

    مثل نشر مدون آخر ، الفيس 'مسيرة الموت أسهل للقيام ، وتفلت من انه كان هناك أقل كثيرا من أثر وسائل الإعلام من دون الإنترنت والهواتف الخلوية / آلات التصوير وغيرها. سبب كل ذلك (أ) تحديد طرق هروب ليست جيدة التخطيط أو التوجيه وحتى نتلقاها "قذر" تفقد ينتهي 'المفاتيح'.. أو.. ب) بأكملها "إنتاج" وهو يهدف الى تسرب زلة وذلك لتنبيه "مهلا ، كل هذا التخمين الثانية"... أو لا ، مع وسائل الإعلام الآن العائمة والغزل جميع العقاقير التي عثر عليها في منزل مللي جول ، ما يكفي من تلك gullable ويجري حاليا "حقن" إذا كنت العفو عن لعبة الكلمات مع قذرة "أسرار" مللي جول في محاولة لمحو أي شك في أن كل الأشياء يمكن أن يكون الأمر غير عادل..

    وأنا لا المتشددة والعاطفية مايكل جاكسون مشجع ، إلا أنه لهذا السبب بالذات حتى أستطيع أن تحدد بوضوح اشارات من الأمعاء... مللي جول جاءت هذه الخطوة واختفى.. وأنا مقتنع به.

ترك الرد

يجب عليك أن تكون مسجلا لمرحلة ما بعد تعليق.
نسخة محمية من قبل Chetan / الفسفور الابيض بين CopyProtect.