مايكل جاكسون الخدعة الموت

هي في الواقع ملك البوب ميتا؟

التصوير والتحليل بين أيدي مايكل جاكسون ، والنصاب في لندن
مقارنة بين اليد اليسرى من مايكل جاكسون & إن النصاب في مؤتمر صحفي O2

هذه الصور هي جانب المقارنة بين الاثنين غادر الصور ، التي هي اليد اليسرى من مايكل جاكسون ، واليد اليسرى 'مايكل جاكسون' O2 في مؤتمر صحفي في لندن في آذار / مارس 2009.

ونعتقد أن هذه الصور تثبت شك أنه لم يكن مايكل جاكسون التي حضرت المؤتمر.

هذا الاكتشاف ، وبالنظر إلى وفاته مؤخرا ، يطرح السؤال ، لماذا عدم حضور المؤتمر الصحفي نفسه؟ وكان استخدام هذا النصاب الاول للعديد من الأحداث الغريبة التي ربما تبين أن الخدعة الكبرى التي شهدها العالم؟

إذا كان لنا أن نلقي نظرة أكثر تفحصا على أيدي ، جنبا إلى جنب ، ويمكننا أن نرى الكثير من الخلافات بين البلدين.

width=303

ومن الواضح أن هاتين اليدين ليست واحدة.

أولا ، مايكل جاكسون ، طويلة ورقيقة وأصابع طويلة النخيل. وباختصار فإن النصاب قد قصير الأصابع مع مقربا جدا التعميم النخيل

الفارق الآخر هو واضح على خط اليد.

خط المريخ ، والمعروف أيضا باسم الخط الحياة ، على يد مايكل جاكسون قريبة جدا ابهامه. فإن النصاب خط المريخ إلى أبعد من ذلك بكثير في وسط البلاد.

في الصور التي على الحق ، والنظر في اصبعه الخنصر. مللي جول قال لذيذ جدا ، ورقيقة صغيرة. فإن imposters هو chunky الدهون وشقته.

اذا نظرتم الى عرض للنخيل ، للتو من تحت السبابة وتمتد عبر لالخنصر. مللي جول 'sصغيرة جدا بالمقارنة مع ما عرض من النصاب ، واليد التي تحمل على نطاق واسع جدا.

القاعدة من جهة Imposters تشبه إلى حد كبير والدهنية chunky الشكل الخامس. مللي جول قاعدة يده الجولة جدا والصغيرة.

لدينا الآن دليل على ذلك.

إذا كان هذا المظهر مزورة ، واحدة من أهم في حياته ، فكيف لنا ان لا نعتقد انه لا وهمية؟

للإطلاع على مزيد من المعلومات عن مايكل جاكسون يدي التحليل وقراءة الكف زيارته هنا http://bit.ly/m5MFT

  1. اندريا سعيد

    كنت أعرف! أود نشر هذه الصور في تعليق لفرانشيسكا لاثبات أنه ليس من بين يديه! HAHA. أنا أوافق على هذا ، اذا كان يمكن أن يكون لها دجال يتكلم عنه ، لماذا لا وهمية وفاته لأسباب مفهومة بشكل واضح. إنني أختتم كلمتي.

  2. melia8383 سعيد

    كنت أعلم أنه لم يكن له. إذا كنت قد درست مايكل جاكسون خلال مؤتمر صحفى أو المقابلات. اتخذتم يعرف أن ذلك هو منتحل. عندما جاء لهذه الحافلات ، وكنت أعرف أنه من المشي ، وأنه سيء "باروكة". مايكل kepted شعره دائما جميلة ، وخصوصا في العام! أنا اعتقد انه خطير مزورة وفاته!

  3. فرانشيسكا سعيد

    رائع! كنت أعلم انها! لا تزال هناك أمور لا افهم. هل استخدام مزدوج بسبب الحقيقي مايكل كان مريضا؟ رأيي الشخصي هو أن يشعر انه بخير ، وآمل أن يكون هذا أيضا لا يبدو للشفقة. يعني هذا ما نحن جميعا نتمنى له بالطبع...

  4. اندريا سعيد

    أيضا ، على مدى قوة واشعار مايكل 'خط القلب'؟ إذا كنت تعتقد أن جميع النخيل ريدينج الأشياء ، أزمة قلبية ومن المؤكد أن يكون غريبا مللي جول لها. وقال عادل.

  5. Madason سعيد

    أنا اعتقد dont لها مايكلز.
    ولكن أن تضع في اعتبارها ، في كل من مايكل جاكسون الصور يده هو نوع من الاسترخاء. ولكن في «مايكل جاكسون صور الحق ، ومن تمتد أكثر من ذلك. الصورة التي تعطى من جهة ، وتحديد الكيفية التي يمكن أن يبدو. هناك المزيد من similaritied بين comparisions في الصورة الأولى من الثانية ، واثنين فقط من ناحية إظهار كيف يمكن أن تبدو مختلفة.

    ولكن مرة أخرى ، من ناحية على أن الحق في غاية بدين ، تورم تقريبا. النصائح من أصابع كبيرة جدا (تورم البحث).

    لا يمكن أن مايكل 'اليد........ أو يمكن؟؟

    كما أنني أعتقد تحتاج الى بذل مزيد من المقارنات مع غيره من صور 'الحقيقي مايكل جاكسون' ، قبل أن تقوم بهذا الحجم في هذه المطالبة.

    كنت تشكو من الطريقة التي لدينا سوى 1 صورة له 'من المفترض ان توجه الى المستشفى والموت وعند محاولة ادعاء شيء واحد فقط باستخدام صورة مقارنة أنفسكم.

    وجهة نظري : العثور على مزيد من الصور ، وبذل المزيد من التحقيق في هذه المسألة.

  6. النحلة سعيد

    الآن أصبح هذا سخيف ، وأنها تمتد وقتا طويلا.

  7. ملكة ام سعيد

    نعم ، بدا الأمر كما لو كان يستخدم منه. ولكن يمكن أن يكون السبب هو مايكل ليس على ما يرام ، واستخدمت فيها الموقف الذي لا يثبت انه مزورة وفاته. انه فقط يظهر انه استخدم فيه موقف

  8. ملكة ام سعيد

    كنت أحب ويعرف مايكل شخصيا. حقا «وانه سوف يموت ، والمخدرات ، كل هذه القصة من حوله. إذا كنت تزور موتكم كنت تريد ان تكون لطيفة ممكن ، أنت لا تريد أن يعرف الناس الشخصية. بالإضافة إلى ذلك ، اعتقد انه سيكون على وفاته وهمية للحفل ، وجميع هؤلاء الناس غير سعداء ، حقا وليس ما وقفت لمايكل جاكسون. ترشح للمحبة وتعاطف الناس في هذا العالم. إذا لم مزورة وفاته ، وأنا أشك في ذلك صادقا ، فإنه يفعل ذلك من أجل gasin نحو السلام ، والحصول على وضعه الصحي على المسار الصحيح.

  9. jackoisalive21 سعيد

    كنت أعرف هذا wasn't له بجدية صوت يقول كل شيء. ولكن في بروفة بوضوح. واذا نظرتم الى هذه أكتاف الرجال dont تظن أنها الطريقة على نطاق أوسع ثم jacksons؟ مجرد رأي انه يبدو أثقل من مايكل.

    ط dont مايكل اللوم للتزوير وفاته وآمل في hes السلام الآن!

  10. Vee سعيد

    كان لي لمشاهدة المؤتمر الصحفي عدة مرات بسبب سلوكه كان مختلفا. في البداية كان من الصعوبة تصديق ذلك. طبعا كل واحد حر للاعتقاد ما يريدون ، ولكن أعتقد أن كل هذه الصور من نفس الشخص الحقيقي مللي جول. نظرة على وسطى نحو نصف الطريق ، هناك علامات تستطيع أن ترى في كل هذه الصور. ويبدو من شبه صغيرين المطبات. انه بالتأكيد ولكن في نفس اليد التي اتخذت من زوايا مختلفة.

    كذلك ، لا أعتقد أن هناك أحد مللي جول الذي منتحل جيدة بما يكفي لخداع الناس إلا من بعيد... ربما يلوح لحشد من يمو ، أو الدخول والخروج من المباني. كما أنني لا أعتقد انه مات من بيبسي التجارية وقوع الحادث. غير ان هذا منطقي. وأود أن مايكل ما زال معنا ، ولكن أعتقد حقا انه ذهب.

  11. اندريا سعيد

    اليد التي تمتد من الناحية النظرية قد تكون لها بعض الشيء -- لكن ليس هناك أدنى شك بالنسبة لي ان هذا الرجل في المؤتمر لم o2 مايكل جاكسون. لأي سبب كان قد تم لأنه لم يكن له -- على الاطلاق. ولكن أعتقد أن أحدا لن يكون على ثقة من أي وقت مضى.

  12. idk سعيد

    ومن هذا كله على درجة البكالوريوس فقط لأن doesn't يعني مللي جول الحقيقي بين يدي ومن الواضح في نفس واحد منهم هو مجرد تحول sliightly ولهذا السبب تبدو مختلفة

  13. Usagi سعيد

    آسف لنخيب لكم جميعا ، ولكن هذا هو نفسه من ناحية.. مجرد إلقاء نظرة على وسطى. ترى الطعجات اثنين في خط الوسط؟ نعم ، بالضبط نفس الصور على حد سواء.. النسبية للأطوال الأصابع نفسها أيضا.. التي سيكون من الصعب جدا في تقليد ما لم "النصاب" كانت جيدة الجراحة التجميلية يقوم على يديه والتي أجد من الصعب جدا الاعتقاد.

  14. SkylinexBleedsxRed سعيد

    وقد يكون ذلك صحيحا ، ولكن لا يمكن تغيير بطانات في يدك. الخطوط في كلتا يديه ليست متطابقة مع بعضها البعض. ولذلك ، فإن اليد المختلفة على حد سواء. أيضا ، وهذه القاعدة من النخيل مختلفة. مايكل أقل متساوي.

  15. kazza سعيد

    أنا أوافق على أن isn't MJs جهة والقاعدة من جهة مختلفة ، ويده على خطوط مختلفة

  16. Sosh سعيد

    وإذا ما نظرنا إلى الأمور التي happenend من هذا هو اعلان مايكلز حتى الموت 'جميع باعتبارها الإعداد قبل AEG ،
    باستخدام منه يندرج القصة كلها. مايكل وربما لا يعرف على وجه الدقة الخطط أو لا يتفق تماما.

    خطة AEG بعد 10 الحفلات تحولت بسرعة إلى 50 في الحفلات الشعبية والطلب من قبل المشجعين من مللي جول. Ofcourse AEG allready تعرف في تلك المرحلة الحفلات لن يحدث أبدا.

    بعض التكاليف قد تكون (O2 الساحة تذاكر بروفة ، والخلفيات وما إلى ذلك) ولكن هذه التكاليف قليلا بالمقارنة مع الدخل الإضافي من المخطط الرئيسي.

    منذ البداية ، كانوا يعلمون أن مايكل 'يموت'. مايكل إذا كان قادرا على تشغيل تلك المعارض أو لا ، ليس هو القضية. انهم بحاجة الى خلق قوة دفع فيه الجميع في العالم قبالة مايكل تفكير من جديد. ليس فقط أن 800000 شخص اشترى تذكرة. وفاته أن يكون قوة دافعة. allready كانوا على علم بأن الكثير من مؤتمر نزع السلاح ، وأقراص الفيديو الرقمي وسيتم بيع منها بعد الموت. اكتساب المزيد من الدخل من جانب الحفلات الموسيقية وحدها 50.

    تأخر اول 4 الحفلات كلها جزء من الطائرة. لأنه يغطي اضافية اهتمام وسائل الاعلام واعطى وهم مايكل لم يكن لذلك. ثم بعد البروفات النهائية مللي جول توفي.

    Fortunatley لAEG بروفة للجميع هو محفور في Highdef ومناسبة تماما للافراج عن دي في دي. انها ستبيع ملايين لأنها هي آخر الإجراءات التي اتخذتها ملك البوب. ثم هناك أيضا النصب التذكاري الذي يمكن وسيتم الافراج عنهم في دي في دي / Bluray. صدقوني! هذا وسوف تكسب AEG سوني (على الأرجح أنها وافقت على صفقة) الكثير من المال.

    ربما كان مايكل مرة أخرى victom الاموال الكبيرة من قبل الشركات. ربما كان العقل المدبر وراء هذه الخطة للهروب إلى الحياة الطبيعية ، وأقنع AEG لسحب قبالة هذا.

  17. ladylee1979 سعيد

    آخر قراءة في الصحف أن مايكل كان تحت تاثير المخدرات على ما يبدو في 02 مؤتمرا ويبدو أنها تثير couldnt إليه بما فيه الكفاية ، بحيث تكون في وقت متأخر إلى 4hrs أزعج الجميع الحصول على قدميه حتى حاكة قررت الدعوة في jacko مزدوجة لتغطية له ، و أيضا كان هناك أي شكوك في الجانب القانوني من الأشياء التي يمكن أن تتخذ من بصمات الاصابع decesed حيث تم طباعة مايكلز من القضايا المعروضة على المحاكم ، وأفضل استخدام للصور comprasion له mugshot الصورة كان لا بد منه في عيون من لا أميل lawi وفاته وأنا شخصيا قد التذاكر لكنني اعتقد hes ذهب والسماح له بالذهاب الآن

  18. حيا سعيد

    لا أحد يرى الخطاب الذي القاه في نوكيا Latoya بعد التذكارية؟ وقالت ان مثل مايكل يراقب ويرى كل منكم (الجماهير) ، ويحب كثيرا لكم جميعا. ماذا؟ اذا كان هناك أي شخص حتى الموت المسمار خدعة سيكون Latoya لول ولكن اذا كان يشير إليه في السماء ثم لماذا لا نقول إنها أو أن يقول شيئا أو من فوق؟ انها مجرد
    أحمق جدا. عندما تشعر بشيء doesn't الحق أو يبدو أنها ليست عادة. فقط أريد أن أسمع من أي شخص آخر إذا كان يعتقد أن هذا التعليق كان من الغريب حقا.

  19. goslinger1 سعيد

    لقد شهدت تقلبات وثيقة للأسنان من كل من مايكل و "النصاب". الأسنان مختلفة! مشابهة ، ولكنها ليست واحدة. لا يمكنك أن تنكر والصورة من زاوية مختلفة ولا يمكن أن يخفي ذلك.

    افكر في حقيقة أن مايكل كان أداء صحيحا واحب المرحلة. لا أستطيع أن أتخيل له طوعا التخلي عن أداء وإلى الأبد. وهذا ما ولد ل! لا انه افضل الموت على التخلى عن الحب الحقيقي للكتابة وأداء لمشجعيه؟ التفكير في الامر. . . كان ذلك منذ أن كان 5! كيف يمكن أن تغلق فجأة جزء منه خارج والهرب الى بعض الجزر ما؟

    أنا حتى تمزقها. وآمل انه على قيد الحياة ، ولكن إذا كان "الظهور" انه كان من نصف طن من المواد القانونية التي القيت عليه ، لا؟ اذا كان مزورة وفاته ، لا أعتقد أنه سوف يأتي من أي وقت مضى "."

    ذلك ، على نحو ما ، كما انه اذا كان "ميتة" على أي حال. لن نراه مرة أخرى على المسرح - حيث ينتمي. . . حتى لو كان بينا وهو يحتسي أ colada في بعض أرض أجنبية!

  20. MyBelovedMJ سعيد

    الآنسة م مايكل يعرف إذا كنت شخصيا mabye يمكنك asnwer لي 1. فإن writwing في الزرقاء في صورته ، وعند النصب التذكاري اليوم؟ هذا هو writeing : `م على قيد الحياة ، وأنا هنا` م الى الابد. لماذا فقط sentece؟ لماذا ليس كل أغنية؟ هل تعرف ذلك؟. بحب مايكل كثيرا 2. ولقد لنيفرلاند ، وهو رجل ive أحلى من أي وقت مضى. ولكن لا أعرف له بنفس الطريقة التي فعلت.. ويؤسفني أن borther لك ، ولكن يمكنني أن مؤثرة في الحصول على تلك الجملة من رأسي. Mabye انها مجرد لي ، لكنني رأى أنها علامة من مايكل لي دعوة ساذجة ، أو شيء احمق. أنا لا أدري ارتداء `، انها مجرد شعور. أود أن أقدم كل ما أملك لعودته ، كل شيء. أنا فقط بحاجة إلى بعض السلام في ذهني ، لهذا كله ، لقد كنت تبكي بلا توقف ل2 الأسابيع الماضية ، ولقد devasteded ذلك ، اسمحوا لي قبعة لبلدي خ رعاية ابني ، 1st يومين . لذا يرجى ، إذا كان لديك أي فكرة ، أو أي شخص آخر له. تخبرنا من فضلك. لن نقبل حقيقة أن وافته المنية مايكل ، ولكنني يجب أن نجد طريقة ليتعلم كيف يتعايش مع ذلك ، ما. نأسف مرة أخرى لعناء لك ، فقط تحتاج إلى هذا واضح من ذهني. ومن الجميل أن هذا العدد الكبير من saee أحب مايكل ، الذي كان ، أبدا ، ومرت عليه أي حكم أو أي شيء. وأود أن يتمكن من ذلك.

  21. MyBelovedMJ سعيد

    ألم أنا أرى أن مؤثرة ، وأنا اعترف. نعم ولكن ، يبدو من الغريب انها kinda يتحدث عنه ، في pressence معانيها. هممم.

  22. bghoppy سعيد

    لذلك إذا كان ميتا ، لماذا لا تبدو هذه AEG والأسرة جنائيا. لماذا لا أحد نستنتج أنه من الممكن هنا ان في ضعف الدولة ، والناس الذين وقفوا لجعل او تفقد كميات كبيرة من الأموال وفقا لنتائج والأسرة التي تعاني من على ظهره بلا مأوى مثل القرود (أو حتى خاصة بعد وفاة) ، وكان لهذا علاقة؟ الوحيد الذي يركز الأطباء. كل هذا المال ، وكان الحادث مدبرا استبعد في اليوم الأول؟ هيا!
    قد أكون مجنونا ، ولكن لست غبيا. ثمة شيئا ما ليس صحيحا على هذا الطريق او ذاك. اخترت نعتقد انها خدعة بسبب الواقع المروع كنت قد تواجه اذا كان صحيحا انه ميت. على أن يتم ذلك إذا لم يموتوا من المخدرات ، وعلى الرغم من كل ذلك يعني أن الموهبة والثروة والحب والأسرة والأصدقاء والجماهير ، وانه ما زال وفقد السيطرة على فشل. وأعتقد أن قضية الأشخاص الذين يموتون من التطوير التنظيمي ، thats فشل selfpreservation وبالنسبة للبعض الآخر.
    وقد حياته حقا يتبع مماثلة اقواس جودي جارلاند والفيس ، وأنا Nichole سميث ، من دون وجود شخص واحد تعلمت درسا عن الشهرة والثروة ، والمخدرات ، إلخ؟ خصوصا مللي جول نفسه الذي درس كل هذه التفاصيل في حياة الناس؟
    مرحبا بكم في أميركا ، بعد ذلك ، اعتقد.

  23. she_can سعيد

    ما أفهمه هو أن "وفاة" على مراحل وربما لو نظرنا إلى بعض الحقائق.

    -- ويبدو انه لم يكن على استعداد لتقديم حفلات موسيقية في 50 ارينا O2 ولكن هناك فقط 10 وبعد ذلك الشروع في جولة عالمية.

    المادة مثيرة للاهتمام
    http://www.contactmusic.com/news.nsf/article/jacksons-threat-to-axe-this-is-it-concerts_1108373

    في حال لم تعمل الوصلة ، وهنا هو المادة
    "مايكل جاكسون هددت بالغاء كامل البعيد على ذلك هو انه يظهر عند 40 الحفلات أضيفت دون موافقته ، وفقا لما جاء فى تقرير جديد.
    أعلن المغني في مؤتمر صحافي عقده في لندن في 5 آذار / مارس (09) انه سيكون المنفذ 10 العربات في المدينة في تموز / يوليو O2 ارينا (09).
    في غضون أيام ، وتظهر اكثر من 40 قد أضيفت إلى جدول -- ولكن يقال إنه لا علم له جاكسون للخطة من قبل مشجعي AEG يعيشون فيه ، وهدد بإقالة جميع التواريخ 50 عندما وجد.
    محقق صحفي يكتب عن جيرالد بوسنر TheDailyBeast.com "جاكسون يبدو يعرف حدود بلده. وشدد على ما لا يزيد عن 10 في العروض... وراء الكواليس ، AEG جاكسون والمستشارين الماليين وكان من الواضح أن العمل على التوصل الى اتفاق يتطلب أن نجمة البوب لبذل المزيد من يظهر.
    وقال "عندما علمت ان جاكسون بعد المؤتمر الصحافي ، بدأت عدة أيام من عاصفة اجتماعات مع جاكسون في بعض الأحيان مما يهدد بعدم القيام بأي".

    -- AEG شركة التأمين (لويدز) تغطي المخدرات

    آخر للاهتمام المادة :
    http://www.contactmusic.com/news.nsf/article/jacksons-insurance-policy-included-drug-overdose_1108633

    أقتبس هنا هو :
    الحفلة المروجين وراء مايكل جاكسون الجمعة جولة في تلقي ملايين الدولارات من اموال وشركات التأمين على المعرض ، إذا لم يربط رحيل الخارقة للمخدرات صحيحة -- لأن الموت تغطي جرعة زائدة.

    -- هنا هو ما له بال وقال مارك ليستر اليوم عن مللي جول

    وشعوب المنطقة "ظرف من الحقيقة بشأن وفاة مايكل يبدو خافية ، على أقل تقدير. ونتساءل من الذي كنت تحمي منهم والسبب في ذلك.
    واضاف "هذا ما أجد ذلك غامض جدا -- مايكل يكره الإبر. لقد سلمته الوخز بالابر مرتين ، مرة لالتواء والتجربة مرة اخرى لدغة عنكبوت. وقال إنه لن يكون له أي تجبير العظام لأنه لم يعد يحتمل سماع عظام انقر ".

    المصدر : http://www.contactmusic.com/news.nsf/article/lester-jackson-hated-needles_1109285

    (نعم أنا أحب هذا الموقع)

    حتى أفهم 3 مع هذه الحقائق :

    وفاته نظموا باعتبارها من المخدرات
    -- وسائل الإعلام تركز على هذه الفكرة انه مدمن مخدرات
    -- نتائج الاختبارات ستؤكد انها (المزعوم)
    -- AEG يحصل دفع من شركة التأمين
    -- مايكل (الذين لا يريدون لجعل عودته الطريق AEG يريد منه أن يفعل ذلك) ويمكن فقط الراحة. 2 البوم المقبلة نحو 100 + تقف الأغاني هي طريقة جيدة لمواصلة تقديم ما يحب دون بجولة. هنا نقطتي الأخيرة / اذا رأيتم بعض منزله الخاص أفلام دي في دي صدر قبل عامين ، وقال (في مشهد مضحك راجع للشغل) انه لا يحب بجولة لكنه يحب التفاعل مع المشجعين ، والسفر ، الخ...

    يرجى ترك لي تعليقاتكم!

  24. إيمان سعيد

    أنا سعيد لأنني أعلم انها!
    وإنني أعتقد حقا أن هذا الرجل كان منه ، أن ننصت صوته ، وكيف يبدو انه يضحك... في كل مرة... وجهه لدرجة غريبة.
    وأعرف الناس الذين ليسوا من مشجعي مللي جول حتى لي ، الدردشة لا مللي جول مشجع ، ولكن عندما رأينا قبل اربعة اشهر في هذا الفيديو ، اتفقنا :
    فكرتين : 1) مللي جول غيرت وجهه تماما ، وفقد عقله تماما مجنونة ، أو 2) سيئة النصاب الذي يضحك علينا!

    لا اقول ان مللي جول على قيد الحياة ، فإنه شيء آخر ، ولكن ، يجب أن تدرك أن هذا الرجل هو مللي جول لا أستطيع أن أقسم عليه.

  25. إيمان سعيد

    الأمر الثاني ، أن قرأت : أشرطة الفيديو ويبدو أن تحرير!

  26. اندريا سعيد

    واكتفى بالقول -- كل ما لا يزال يذكر هنا من قبل الآخرين ، وبلدي تكهنات منذ يوم واحد من ما يسمى ب 'الموت' ٪ تقريبا 100000000000 حقا جعلني أعرف أن مللي جول لم يمت. لا يمكنني الانتظار حتى يوم الخميس انه تقرر أن نقول للعالم ، وسأتناول هنا ويمكننا جميعا أن نبتهج لأننا كنا نعلم أننا جميعا الحق في أن تبدأ!

  27. bghoppy سعيد

    ودعونا نكون والعلمي في كل هذا :
    ما هي إثبات الحقائق في هذه القضية ، التي من شأنها الوقوف في المحكمة؟ أبعد من الشائعات والتكهنات التي لا تنتهي ، ماذا لدينا؟
    هل تستطيع أن تثبت مللي جول ماتت؟ لا يوجد أحد ، ولا شهادة وفاة ، أي دليل على وفاة الرسالة. لا الشكوك التي أثيرت حول مؤامرة (infact نفى في اليوم الأول ، وتعتبر أبدا منذ) ، إلا استمرار إصرار مات من جرعة مخدرات زائدة ، على الرغم من إعطاء أي دليل طبي أو سلطة إنفاذ القانون. (مريحة جدا يستغرق 4-6 اسابيع لاتخاذ قرار نهائي ، ويبدو فيه "الأسرة" وتبلغ مرحلة) (ولا يزال ، أن تعرف ما هي المخدرات وقتلوه قبل الآن ، فلماذا لا يفرج عن أن لديهم معلومات ، ولماذا لا توجد معلومات حوالي الثانية والثالثة التشريح؟) الكثير من الأطباء والممرضين على تسرب عن الشجاعة الطبية الخاصة hipo التاريخ على الرغم من القوانين التي تمنع الحديث عن هذه الأمور ، بصرف النظر عن العمر.
    القصص التي يمكن أن نقرأ ونسمع عن مللي جول يعتبر جديرا بالثقة وتقوم على وقائع؟ بأي حال من الأحوال. كل التفاصيل ونحن نتعلم من أي وقت مضى aboutabout مللي جول وعائلته بعد ذلك يتناقض مع شخص آخر أو أنفسهم. تذكر انه رجل له علاقات عامة الناس ضخ قصص من غرفة ونصف إقامة الرجل الفيل العظام في الصحافة ، ثم يقول المراسل القادم ، هذا جنون "كذب عني". لا يمكن لأحد منا في معرفة الحقيقة عن هذا الرجل وحياته ، وانه هو نفسه كان في كل هذا التشويه.

  28. melia8383 سعيد

    ويحدوني الأمل في أنه ما زال على قيد الحياة.... لا أعرف.
    كنت مشاهدة فيديو youtube من سيارة الإسعاف من دعم له درب. لماذا يذهبون حتى البطيء ، لم يكن لدينا حتى على صفارات الانذار؟ اذا كان alread "ميتة" عندما ذهبوا الى هناك ، فإن من شأن الطبيب وقعت الشهادة. وسوف يطلق عليه المحققون الجنائيون.

    أنا آسف ، ولكني لم شهدت سيارة اسعاف يذهب ببطء ، وإذا كان للطوارئ!
    وكيف يمكن لأي شخص أن حصلت من "الماضي" مللي جول مع الصورة؟ ما رأيته من "حراس شخصيين" تسد النوافذ في الظهر ، والجانب!
    الأخبار القادمة حتى الآن مع أكثر "القصص" التي تجعل من كل شيء حتى الرتق مربكة!
    وحيث لا يعلم "الهيئة" مللي جول من ذهب!
    أن "شهادة وفاة" وهمية ، يمكنك أن تقول "يعيش مع الوالدين؟" هيا ، كان استئجار home.of بالطبع سيكون لها اسم latoya هناك ، لأن الأخبار على المحطات. رأت ابنها كانوا يعيشون هناك في الليل. يمكنك بسهولة purshase تلك.
    من جميع الشخصيات التي كانت وفاة مايكل هو الوحيد ، وكنت قد لا ينظر إليها؟
    وتضيف شيئا؟
    طبيب supposely عثر عليه في السرير وليس "في التنفس؟"
    طبيب رآه الانهيار؟
    الأمير (ابن أقدم) رأوه الانهيار وانه يعتقد انه كان يلعب؟
    هل يستطيع أحد أن يحصل على "رواية" على التوالي؟
    أنا أستغرب ، AEG insursed الجولة (لتغطيتها من المخدرات ، ولكن ليس لاسباب طبيعية)؟
    قبل أسابيع فقط 2 "جولة"؟
    لماذا لم تكن مسألة مللي جول 'sأطفال ، لأنها كانت هناك؟ والشخص الذي دعا الى 911؟ كل ما هو استجواب الطبيب؟
    وأيضا ، فإن معظم الناس يعرفون أن O2 في المؤتمر لم يكن مايكل.
    وقال نافي حتى مقابلة (ما تيوب) مللي جول أن استأجرت له نفسه أن يكون شرك ، وأحيانا تذهب إلى ألبوم الترقيات!
    جاكسون والأسرة "وسيلة" للهدوء في كل هذا. نصب تذكاري عند الاطفال حتى لا تبدو حزينة! انهما كانا على مقربة منه ، لماذا لا تبكي؟
    والذين كانوا بالقرب منه وقال انه لن يفعل لانه كان على المخدرات عن مجنون يجري صحية ، نباتي (وبالكاد يأكلون ، والعمل على حلها. يكره الإبر!
    هذه "القصة" ان وسائل الاعلام هو إطعام الناس مجنونة ، وأنا لم أسمع شيئا مثل هذا من قبل! إذا كان من المدمنين على المخدرات ، فإنه من وجه ، ولا سيما في المحاكمات في أعتقد 93-94 و 2005؟ وقبل اسبوع جو جاكسون الجميع على شاشة التلفزيون وهو الآن لا؟ ولماذا لم انها دفنت الجثة؟ يعني ذلك أنها تركز على النصب التذكاري للتخطيط وتبين "وجوه" العمل ، فإنها لا تستطيع أن تقرر فيها مللي جول ستكون؟
    يجعل nosense لي!
    اذا كان فعلا "انتهى" التي لا تهتم ، على ما يظهر.
    ولكن اتمنى ان لا يستحق أن يكون سعيدا.
    عند النصب التذكاري لماذا نقول للمارلون قصة مايكل عندما كان يرتدي زي رجل يبلغ من العمر في المحضر في متجر؟ وأين هو كريس تاكر ، ستيف هارفي ، ديانا روس ، ليز تايلر. ومعظم الجميع بأن الخطأ لم يظهر له في "نصب تذكاري" مثل كوري Fieldman وعدد قليل من نجوم أخرى أن تحدث عنه عندما كان "على قيد الحياة".
    ما يحصل على الأعصاب هو أن كل من مايكل مفاجئ "وافق" كل هذه المزيفة ألف **
    المشاهير وهمية ترغب في الحصول على والبكاء امام الكاميرا ، لأقول كم مايكل المقصود منها ، الرجاء!
    والآن وسائل الإعلام وقال مايكل يضرب الأطفال "بيضاء جدا" لمايكل ، وكان "المدمنين" على المخدرات؟
    عاد في عام 2005 ، وبعض من "المشبوهة" السابقين bodguards انقلب وقال انه تحرش boy.People فإن سيقول anthing المال وكاميرا الوقت ، تماما مثل الآن.
    هذا المقال هو غاية البرية!

  29. melia8383 سعيد

    آسف لتعليق طويل ، كان لي أن أقول الكثير! الضحك بصوت مرتفع

  30. JC.LOVES.MJ سعيد

    ARGHHH! الدردشة soooo الخلط ، يد لا تبدو مختلفة ولا بد لي من الاعتراف لكنني أتفق مع وسطى والطعجات ، وهم في جميع بلدان جزر المحيط الهادئ. أنا sooo الأمل hes alivee!

  31. JC.LOVES.MJ سعيد

    جميع الدردشة قلق هو عندما لا يعود هناك gonna يكون alotta قانونية للتعامل مع القضايا ، إلى جانب atleast سيكون حيا إلى الأبد؟
    -- ياء

  32. monij سعيد

    she_can : نقطة قدمتم لي أن يؤدي إلى التفكير مللي جول قتل AEG ، ربما كان يعتقد أنه لن اطلاق تهديده واذا كان "وفاة من المخدرات" ، فان من شأنه أن يدفع التأمين.

  33. JC.LOVES.MJ سعيد

    Melia8383 : لا بد لي من القول جيد جدا التعليق على هذه القضية. صحيح جدا جدا.
    الدردشة justt سو الخلط ، وهذا الموقع يعطيني الأمل
    -- ياء

  34. SkylinexBleedsxRed سعيد

    She_Can : هذه هي النقاط التي كنت رهيبة. المواد التي استمتعت بها ، وشكرا!

  35. Sosh سعيد

    القتل من قبل AEG الممكن. بعد كل ذلك ، التعاقد مع طبيبه له ، وربما غيرهم من الموظفين. نأمل ألا يسمح لهذه القصة هو الصحيح. وهذا يعني ان مايكل حقا مات.

  36. ladylee1979 سعيد

    يديه أو dont لا يغير حقيقة انني متعود تكون رؤية مثلي الاعلى على 26th july2009 كنت سعيدا للغاية في الحصول على تذاكر ط ضحك وبكى لأسابيع تستعد للثم فرقعة هذا كان ذلك هو أن ما زلت غير قادر على الحصول على أكثر من مجرد dont ط الحقيقي يبدو غير قادر على تصور الحياة بدون مايك hes كان هناك بالنسبة لي ل25yrs الدردشة ط قلب غاضب وغير قادر على رؤيته من جديد ، وكذلك لديها سيارة إسعاف لتحويل قبالة صفارات الانذار على aproach على الممتلكات كما 2 الأسباب ويمكن أن يتم من غوين بطيئا فهو إما أن يكون ميتا ذلك حقا لا توجد حاجة للتسرع أو hes على قيد الحياة واستخدم mannaquin حتى في حالات الطوارئ كما لا يوجد قانون لمكافحة الغش وفاة بنفسك يمكنك الحصول القبض عليه ، ودفن للا يحدث حتى وقد عاد مايكلز المخ ويمكن أن تبقى له دفعة واحدة.

  37. Goldie سعيد

    وأنا أيضا cunfused؟؟؟؟؟؟

  38. dianafan سعيد

    إنني أتابع هذا الموقع بقلب مثقل بالهموم. وأنا واثق من مللي جول قد ماتت ، لكنه يوجد هناك أمل في الحياة. فقط نقطتين عن لمختلق. اذا كان أصلع مللي جول وبعد ارتداء شعر مستعار ، لماذا اليد السوداء التي تغطيها صبغة شعر؟ الباروكات لا تزول في الغسيل. أيضا ، وأنا أعلم أنني لا تستطيع أن تفعل ذلك ولكن ربما يمكن لشخص ما -- هل هناك أي وسيلة لسحب كامل الوجه الموافقة المسبقة عن علم من مللي جول من آخر بروفة ووضعها أمام مختلق ويفترض الحقيقية الأخيرة؟ أود أن انظر. لقد شاهد بروفة إلا مرتين لأنه مزعج ، ولكن يبدو لي مللي جول صغيرة جدا (أنا أعرف عن مرحلة كبيرة لول) وmassiveley هو مختلق واسع في المقارنة. ويمكن لأي شخص القيام بتحليل الصورة؟

  39. feyaya سعيد

    لم أسمعه أن AEG أن التعاقد مع الطبيب ؛ سمعت العكس تماما ، وأنه كان مايكل الذي استأجر منه شخصيا. أو هل أنا أفكر في مختلف طبيب؟ أنا في حيرة من امرهم. واعتقدت انه ربما قتل أيضا ، ولكن هذا البشعين هذا الفكر ، وخاصة إذا كنا جميعا نريد منه ان يكون على قيد الحياة ، أليس كذلك؟ بالاضافة الى مقتل النظرية مع نظرية جو جاكسون. نعلم جميعا وهو عاقل لا يتفق مع جو ، لول.

  40. Jamy سعيد

    أعتقد أنك في حلم... انها حقا الشخص نفسه... ومن المؤكد انه كان في لندن مايكل الصورة على اليسار... ليست واضحة من جهة ، وليس على وجهة النظر ذاتها هي explaination!
    الأنف نفسه (منظمة الشفافية الدولية انه من الصعب أن يكون لها نفس!) نفس الذقن نفس الابتسامة نفس الصوت!

  41. charbour سعيد

    مهلا ، هذا هو تماما العشوائية ولكن هل توافق على أن أي شخص آخر :
    مللي جول الأولى عندما توفي عدد كبير من الناس يعتقد انه حقا مات. (وأنا أعلم أنني فعلت) ، ثم مع مرور الوقت المزيد والمزيد من الناس على السؤال بدأت فكرة أن الملك هو راح فين؟
    أنا بصراحة بعد أن نصب تذكاري مايكل تزوير كل شيء عن وفاته فقط الذهاب في لحظة ولكن هذا حصل بالفعل أقوى. لم أكن حول الفيس عندما توفي ولكن هل كان هذا السوء؟ وكانت كل هذه الأشياء ganging على الفيس؟

    وأنا على نحو مباشر 50/50 مللي جول في هذه اللحظة.. هذا الموقع جعلني 50/50.. كنت على يقين بنسبة 100 ٪ انه ذهب فقط ولكن ذلك يجعل الكثير من المعنى!

  42. dianafan سعيد

    Tmz -- على قطعة عن طريق الحقن الذاتي -- هناك تعليقا poppa جو MJs في الليلة السابقة وكان سكران مللي جول عليه. لم بابا أخيرا من خلال لمايكل؟

  43. supermom75 سعيد

    أنا لدي اجابة على هذا انه استخدم منه في هذه الحفلة كان لي confrence فؤاد مقابلة موضحا انه هذا هو السبب في وفاته مزورة oringinally كان من المفترض أن تفعل 10 هل هذا هو كل شيء ، ثم بعد أن قام الأول anoucment بالنسبة لهم لكنه عاد بعد اسبوع حصل تلقى صفعة قوية في وجهه AEG اضافوا ان اكثر من 40 لأنها لم تفعل ذلك مايكل التمرين ، ثم انه يعرف انه لا يستطيع القيام به 50 وقال انه thenm غوين الى الغاء AEG وقال لهم انه لا لأداء كل منهم انه يعرف انه لا يستطيع التعامل مع 50 حفلات بحيث يؤدي ما عليه من وفاته وهمية أو AEG انه اغتيل لانه رفض القيام بها ولكن ما زلت اعتقد انه من مزورة AEG حقا دفعته سيئة

  44. اندريا سعيد

    @ ديانا في مروحة لول كنت تقول.. poppa جو 'حقا جعلني ضحك!

  45. edenmalfoy سعيد

    @ Jamy

    ... كنت قد سمعت مللي جول الحديث من قبل؟ صوت والسير قتلوا هبات أن 'مللي جول' في لندن مؤتمرا صحفيا لم يكن له. لديه لبس فيه الصوت وأنها ليست عميقة مع اشارة بلكنة انكليزية (الشخص في المؤتمر هو.)

  46. she_can سعيد

    مللي جول للأطفال بشأن رد الفعل على وفاة الأب ، وهنا هو ما يستر مارك (مللي جول والصديق والاب الروحى لأبنائه) امس عن باريس :

    وقال مارك مرحبا! مجلة : "قال لي في باريس ، مارك ، فلا تقلق ، الأب ذهب ليعيش مع الملائكة الآن ، هل يمكننا المجيء والبقاء لا تزال معك؟"

    واضاف : "ان باريس وكان قويا والمواساة ، ويسرها أن نعرف أن لها جميعا نحن نرحب بهم للبقاء معنا في أي وقت."

    المصدر : http://uk.news.yahoo.com/21/20090706/ten-mark-lester-speaks-to-jacko-s-kids-5f8abb3.html

    وأود أن أعتقد أبدا أن الفتاة التي فقدت المحبة فقط أن أقول إن والده -- ويقول البعض انها ناضجة ، مهما كان من الحكمة ، وأنا لا أقبل على الإطلاق.

  47. supermom75 سعيد

    كما أنني صديق مقرب جدا من مايكلز ويغيب م @ she_can الحق فيها وأنا كنت على هذا رأيك أنت مثلي خفض الماضي وبين السطور ، وأعتقد وأشعر أن مايكل ما زال معنا ، لا أشعر أن وقد ترك لنا بعد ذلك هو واحد من هذه المشاعر من هذا الحق ليس ثمة شيئا ما ليس صحيحا أنها بذلت الكثير من الأخطاء في هذا ، وأشعر أن تتحول قريبا. ثم كلما اعتقدنا مشاهدة ط إعطائها الشهر

  48. supermom75 سعيد

    إذا لم همية اعتقد انه التعازي اولاده هم له العالم يحب كثيرا منهم أشعر عندما شاهدت جانيت تعزية باريس كان عليه انها لا تريد التحدث مثل كانت تبذل أيضا لم تكن هناك دموع والابتسامات من جميع الأطفال أعرف إذا كنت قد فقدت الأب مايكل سأكون خارج التكور عيني

  49. اندريا سعيد

    واتفق أيضا مع supermom والجميع يعرف أن هناك شيئا غير صحيح. وهو بالتأكيد لم يمت. عاجلا أم آجلا ، سوف اللحاق الجميع فلن يتوفر لديهم مكان لتحويل ولكن الاعتراف بالحقيقة.

  50. سامانثا سعيد

    مايكل بجولة مكروه.
    واذا كان العالم وقال انه didn't نريد أن نفعل ذلك ، فإنه كان من يكره.

    لذا لم يكن هناك سوى طريق واحد للخروج منه ، وإما الانتحار (التي أعتقد أنها لا) ، أو وفاة مزورة والتي من الواضح تماما ما حدث..

    لا أحد يعرف على وجه التحديد ، ولكن كل هذه المفاتيح ، مما يجعلها beleivable. نحتاج فقط لنرى ماذا سيحدث. أحبك كثيرا مايكل <3

  51. dianafan سعيد

    ما يحدث مع Mjs رفيقة براندو؟ وهو ما تم. أنا في المملكة المتحدة حتى لا أعرف ، ولكن على commenters المشبوهة TMZ يحصلون عليه.

    -- اندريا ، poppa جو ليس محبة الطويل وإن اتخذت من المملكة المتحدة ودعا برنامج الإستيقاظ الميت Poppa مستدات كان الطابع المركزي ، وانه لم يكن شخصا لطيفا. مثل جو.

  52. brando13 سعيد

    أحب نعتقد انه على قيد الحياة ، وهذه النظريات هي مثيرة جدا للاهتمام ، وأنها تحصل على التفكير ، وبدا لي ونظرت إلى أطروحات الأيدي في البداية اعتقدت defo لا يفحصون مللي جول ولكن بعد أكثر من ذلك لا بد لي من القول أن لدينا فإن مللي جول 'وهمية' اليد المطروحة إلى الوراء قليلا ، وإذا كنت حقا أن ننظر في وجود خطوط نفسه لديك تصور أن 'وهمية' اليد في نفس الموقف حيث الحقيقية هما أيضا أحد علامات تذكر على وسطى يد كل من هو التخلي عن الموتى! يشبه ندبة ، وشيء آخر مهما كان الدين ، والتفكير في انه couldnt اتخاذ وسائل الإعلام بمطاردة يعد له ذلك بنفسه وفاة مزورة لماذا على وجه الأرض من شأنه أن طرحه خلال اولاده ، حتى لو كانوا من رؤيته مرة أخرى يكاد يستحق لها على تعبث قليلا لرؤساء!

  53. she_can سعيد

    مللي جول بشأن ابنة باريس
    ابنة جاكسون يريد لتسجيل اغنية لذكرى والده

    المصدر : http://economictimes.indiatimes.com/News/News-By-Industry/Media-Entertainment-/Entertainment/Jacksons-daughter-wants-to-record-tribute-song-for-father/articleshow/4766697.cms

  54. she_can سعيد

    هنا مقال مللي جول عقب المؤتمر الصحفي في آذار / مارس

    http://www.foxnews.com/story/0 ، 2933،505109،00. هتمل

    وهو بذل :
    جاكسون بخطوات كبيرة في ارينا يتطلع جميلة صحية النظر في جميع التقارير من قرب وفاة أو أمراض قاتلة. في الواقع ، بدا وجهه مؤخرا التحديث عن طريق جراحات التجميل ، والتي من شأنها توضيح الكثير من الصور له مع والأوشحة والضمادات. فمه والذقن الآن أكثر يذكرنا ستيفن تايلر. مع الشعر ، كما يمكن الخلط بينه وكارلي سايمون. ولكن هذا Jacko انه مخبول ، وانه backo.

    ما رأيك؟ لماذا كانت هناك إشاعات عن قرب وفاة؟

    كيف يمكن أن الشائعات أتطرق له من حيث إساءة - حين انه مرر له فحص طبي تحلق مع ألوان؟ وسائل الإعلام لماذا لا يناقش هذا التقرير الطبي بعد ذلك ما اذا كان ذلك يمثل مليئة الحقن؟ أليس كذلك التأمين على الغش؟ هناك الملايين من الدولارات. منطقيا ، بعد العثور على كل هذه الزجاجات الفارغة من الدواء أينما وجد ، وبعد العديد من الشهادات عنه تماما... الخ تخديرهم حتى وسائل الإعلام يجب أن أنتقل إلى AEG شركة التأمين ومعرفة ما الذي يجري بحق الجحيم هنا. بدلا من ذلك ، كما لو كان هناك غسيل الدماغ بنا الى الاعتقاد انه كان مدمن مخدرات.

    الآن ، أنا لا أزال أفكر في الأمر برمته التشريح ، والدماغ لا يزال عاد... الخ هل تعتقد أن LAPD يمكن التستر على هذا برمتها خدعة؟ يعني الامر ليس كما لو انه لم يسمع بأن هناك مؤامرات في التاريخ تنطوي على ضباط الشرطة ورجال السياسة...

  55. اندريا سعيد

    @ dianafan -- كنت أعلم أنه لم يكن يقصد بمودة ، تماما مصطلح 'جو poppa' جعلني تضحك. ليس لدي فكرة عن السبب ، haha.

  56. وقال مارتن ،

    مرحبا الناس ،

    عدد غير قليل من الناس قد وصفت لماذا لا ينبغي للمرء أن يستنتج أن يد في مؤتمر لندن 2009 'تثبت' أنه منه.

    في الواقع ، أنا صاحب 'قراءة الكف' المادة عن مايكل جاكسون يدي :

    http://www.handresearch.com/news/in-memoriam-hands-of-michael-jackson-hold-my-hand.htm

    ... وبعد رؤية الكثير من الصور من بين يديه ، وعلى الفور بأن هذا بلوق الوظائف هو هراء 100 ٪ القصة!

    في الواقع ، نوعا من يد 'proove' من المؤكد أنه كان مايكل جاكسون في عام 2009 المؤتمر -- الذي أكد على سبيل المثال في اليد اليسرى عن طريق :

    -- 'الجزيرة' العلامات مايكل جاكسون في اليد اليسرى في قلب خط تحت قيادته الاصبع الخنصر) ؛
    -- والأفقي على الطويات منتصف الكتائب من طول البنصر وسطى.

    ومن الواضح تماما أن كثيرا من الناس لا يعرفون كيف اقرأ يد '... والمرجح أنها فقط تريد أن ترى الفرق بين هذه الصور.

    مرة أخرى ، على بعد بضعة أشخاص آخرين سبق أن ذكرت أن هذه الصور لا قلق يد نفس الشخص.

    من جانب الطريق...

    اعتقد قبل بضعة أيام أكثر للاهتمام 'HOAX' المتصلة قصة مايكل جاكسون يدي كشف الممثلة Cicely تايسون (الذي كان صديقا لمايكل) :

    # الحقيقة http://www.handresearch.com/news/in-memoriam-hands-of-michael-jackson-hold-my-hand.htm

    مايكل جاكسون واحدة بيضاء وقفازات اليد 'مثير' fingertape + له armbrace... كلها خلقت بسبب ظرف خاص ، نظرا لخلافه البهق!

    (ولكن الواقع أن هذا 'قفازات اليد' القصة تأتي في الواقع على مسافة قريبة جدا من الحقيقة!)

    وقد متعة!

    تحية من هولندا ،

    مارتن.

  57. Sosh سعيد

    باريس ترغب في 'لتسجيل أغنية عن والدها. انها لا تريد ان يفعل أو بقية أفراد الأسرة عن اعتقاده بان ذلك لن تكسب الكثير من المال...

    عندما قرأت هذا النوع من الأخبار ، أبدأ التفكير مايكل مات هو وأسرته لا يهمه. كل شيء عن هذه الاموال. وبالتالي عدم وجود أي دموع خلال التذكارية.

    ولكن يسمح مايكل الأمل لا يزال على قيد الحياة...

  58. bghoppy سعيد

    Dianafan ، وأنا أتفق معك حول ميكو ، تبدو scumbag. حقا يا الرجل أن ألقى منشفة على رأسه في "حادث حرق 84's؟ وأعتقد أن هناك بعض التشابه ب / ث وعليه غطاء.

  59. she_can سعيد

    مللي جول LaToya على وفاة

    http://www.dailymail.co.uk/tvshowbiz/article-1199092/La-Toya-Jackson-Michael-murdered-I-felt-start.html

  60. bghoppy سعيد

    لا يمكن لأي منها حتى تحصل على المستشفى قصص staight! ومنذ متى كانت قد أعربت عن "أقرب إلى مايكل أكثر من أي شخص"؟ وأذكر لها تشكك بشأن براءته molestion على التلفزيون الوطني. أستطيع أن أشم رائحة الحب من هنا.
    وجيرمين هو القدر من السوء. كنت والعمود الفقري له صوت؟ دعونا لا ننسى هذا المتأنق (المعروف أيضا باسم محمد عبد العزيز) لديها طفل اسمه Jermajesty. في 15 ديسمبر 1973 ، وتزوج جاكسون هازل Gordy الذي ابنة مؤسس Motown السجلات بيري Gordy [5] [6] أول طفل جيرمين الابن الذي ولد في عام 1977 ، وابنتهما الخريف ولدت في السنة التالية ، وJaimy ولد في 17 مارس 1987. [7] كما كان جاكسون علاقة مع مارغريت مالدونادو خلال زواجه. وشهدت لأول مرة لها في مطعم في لوس انجليس الذي كان الطعام وحده ، وطلب اصدقائه ان يذهب ويتساءلون والالتقاء به. [8]) وزوجته وصديقته الحامل في نفس الوقت (4 أشهر الفرق). وبعد طلاقه مع هازل ، واقنع وبقيت مع مارغريت. وكان الزوجان طفلين ؛ مالدونادو جيريمي جاكسون ، الذي ولد في 1986 وJourdynn مايكل جاكسون ، الذي ولد في عام 1989. [9]

    جاكسون اعتنق الاسلام عام 1989 بعد رحلة الى البحرين. [9] [10] جاكسون أعرب علنا عن معتقداته الدينية بعد جزءا من منزل الاخ الاكبر ، في حين أن البقاء في أنه صلى وصام. كما أنه قال علنا انه يأمل في تحويل شقيقه مايكل إلى الإسلام ، قائلا انه قد وفرت له 'السلام' و 'الشفاء' مشاكله. [11] [12]) وهو المسلم الوحيد في العائلة المسيحية التي أثيرت [13]

    بعد وقت قصير من الانفصال عن مالدونادو ، 18 مارس 1995 ، تزوج جاكسون فجأة أليخاندرا Geneviève Oaziaza ، وهو أيضا أم لطفلين وشقيقه راندي أطفال. وكان للزوجين أبناء جعفر ، الذي ولد في عام 1996 وJermajesty ، المولود في عام 2000. [9]) وجيرماين الطلاق من أليخاندرا في تشرين الثاني / نوفمبر 2004 ، التي تم الانتهاء منها في 19 مايو 2008. وكان جيرمين أمر بدفع مبلغ 50،000 أليخاندرا القانونية للرسوم و50،000 دولار لدعم الأطفال في آب / أغسطس 2007 ، وقد كان هذا في مقابل التنازل عن أليخاندرا 'sحقها في الزوجي. [14]

    حليمة راشد أصبح جاكسون رابع الزوجة ، وهي من أصل أفغاني ، وتزوجت في عام 2007. [15]) وهم يعيشون حاليا في لوس انجليس ، ولكن كثيرا ما يسافر إلى لندن والبحرين. وقد جيرمين 8 أطفال : 3 مع Gordy ، (2) ومالدونادو (2) أليخاندرا. ابنة اسمها الفجر ، ولد في عام 1984 ، أم غير معروف. خلال شقيقه مايكل جاكسون في عام 2005 محاكمة الإساءة للطفل ، وكان من اشد المؤيدين لشقيقه مايكل لالقادمة الدفاع على شبكة سي لاري كينغ لايف والتي تظهر معه في المحكمة في مناسبات عديدة. وحزيران / يونيو 25th ، 2009 ، حطم جيرمين الانباء ان 2:26 (PDT) وشقيقه الاصغر لمايكل جاكسون قد توفي في سن 50.

    وبذلك يصل شيء آخر. الجدول الزمني للقصص عابث حتى يتم كسر أيضا. لا يبدو TMZ "كسر" ولكن القصة بالضبط حصلت عليه من موقع آخر (لا أستطيع تذكر اسم الموقع ولكن ليس لديها (17) في عنوانها) التي نشرت الخبر في الساعة 1:10 TMZ ثم تحصل على ائتمان لكسر القصة في 1:30 مساء. انهم ليسوا على الهاتف مع 911 في ذلك الوقت أو بعض الوقت القريب؟

  61. tmorris15 سعيد

    مشاهدة هذا تليفزيونية من لاري كينغ.........
    http://www.metacafe.com/watch/3032715/possible_sighting_of_michael_jacksons_ghost/

  62. MichaelJacksonIsStillAlive سعيد

    يستطيع الرجال الرجاء الله أن مايكل جاكسون لا يزال على قيد الحياة! لا يعنينا اي ديانة.. ندعو الله CUZ يفكر حقيقة أن مايكل قد توفي حرفيا أقتل لي... أحبه سو موخ... ندعو الله رجاء!

  63. smileygirl24 سعيد

    يرجى شخص ما تفسير هذا؟ ط حصلت على هذه الفتاة من هنا كنت freaking أصل OMG
    هو أن مايكل تقبيل الشخص على جبهته مفتوحة النعش؟

    http://www.mjinnocencebracelets.com/061230brownjackson.jpg

  64. AngelW سعيد

    أكبر دليل على أن الجسم في منزل مايكل جاكسون هو نسخة سيئة من micheal. أنا فقط وجدت هذه تيوب اتخاذ نظرة جيدة!

    http://www.youtube.com/watch؟v=NXphfDVRsQI

  65. AngelW سعيد

    الطب :

    الصور لO2 يمكنك أن ترى من جهة النصاب الذي كان واضحا desease القلب ، وكان مضرب الأصابع الأصابع والأظافر الخضراء / الرمادية.
    هذا امر طبيعي بالنسبة لرجل كان في القلب desease.
    عندما جئت الى هنا للذئبة ، إضافة إلى وضعها الطبيعي عند استخدام هذا راجع للشغل piroxicam nsaid / اصلتم السوائل في الجسم ويشعر مريض جدا. بحيث لا يمكن للرقص على الإطلاق. أنا أعرف ذلك لأنني fibrositus وهذا هو reumatics ، وأنا أعرف كل شيء عن تلك الأدوية.
    (العضلات والركبتين والقدمين) figers ضربة upo مثل bal.So فلا يمكن أن يكون مايكل أصابعه؟ إلا أن هناك شيئا واحدا : خط في الأصابع ليست واحدة ، وتلك الأصابع قصيرة من مايكل ان النصاب.

  66. AngelW سعيد

    دليل.. ارسم كل خط 's
    100 ٪ وهو النصاب مللي جول في O2

    http://i285.photobucket.com/albums/ll71/AngelWynton/webset/hand-compare-2a.jpg

  67. Angel36 سعيد

    Smileygirl24
    نعم ان مايكل جيمس براون في تقبيل النعش.

  68. MichaelJacksonDunnoImHisMrs سعيد

    واو يبدو انه كان يرتدي أي ماكياج خلال ملاحظته للبروفة.

  69. AngelW سعيد

    احترس من جديد صناع التغيير هناك رابط في القيل والقال! سي قد تخفي حقيقة وكله من storry الدكتور كلاين حتى الآن
    تجميع :
    http://abcnews.go.com/video/playerIndex؟id=8030442

  70. اندريا سعيد

    لangelw -- العمل على حسن الاستفادة من الأيدي ، haha. نعم وهذا هو مللي جول. حضر جنازة جيمس براون ، بل وقبلت به على الجبين!

  71. emanviam سعيد

    أنا بصراحة لا أعرف لماذا تعتقد... من الواضح أن أيدي مللي جول... هي نفسها. excesively سواء كان سعيدا في ذلك اليوم ، ويشكلون والاضافي لم نلاحظ ، ونحن نحاول إيجاد علاج المفرط للآلام التي نجريها في قلوبنا... وربما ، حتى ولو تبين لنا صورا وفاته ، وسنظل نقول : "إن هذه هي دمية من البلاستيك" أو شيء ، فقط لتقبل أبدا أن الملاك رائع رحل ...
    وأنا في غاية الحزن ، وأنا على البكاء ، وخاصة بعد قراءتي للوس انجليس لتويا بيان....
    أتمنى أن يكون لدينا جواب عن كل هذا...
    مايكل فضلك... إذا كنت من أي وقت مضى قراءة هذا ، يرجى أن تعرف إنني حزين لأنني أعرف هل شعر وحده ، ولكن بعض المشجعين الخاص بك ، من أمثالي ، وسوف أعطيك أكثر الصدق والانفتاح والصداقة مع أي شيء في المقابل ، بخلاف الخاص بك صداقة عادية.
    كنت ملاكا ، وأنا أحبك. إلى حد كبير.

  72. dianafan سعيد

    ما قرأت على الانترنت اليوم عن الرجل الذي دعا روكويل أعتقد أنه ربما Gordys ابن لديه والتي بلغت واحد وأنا أعلم أن أعرف ولكن لا يمكن أن نتذكر -- ويبدو أنه قد تلاشى. هذا يمكن أن يكون شيئا كبيرا كما يجب أن يكون قد googling مللي جول المؤامرات. اعتقد انه كان يجري عنه مزدوجة أيضا. يمكن أن يكون بعيدا العلامة -- مجرد تخمين.

    جي hoppy -- هل تعرف لماذا براندو تتعرض لتدقيق؟ ونحن لا ندري عنه في المملكة المتحدة -- TMZ ملصقات يتجهون عليه قليلا.

    هم -- مارلون براندو كان الجزيرة ودعا القطاع الخاص في بولينيزيا Tetiaroa / تاهيتي -- لم الخاصة أنه كان لديه 99 سنة من الإيجار 1965 -- لا تزال بضع سنوات ، على الرغم من فندق يجري بناؤه حاليا هناك. ويمكن أن براندو jnr أي الوصول إلى هذه الجزيرة ، أو من خلال وثيقة واحدة؟

  73. Jamy سعيد

    نعم أنا أعرف مللي جول قال voice.And أيدي بالتأكيد نفس مللي جول... وربما لا يزال على قيد الحياة (لا اعتقد ولكن لماذا لا (البروفات الخاصة بك ولكن ليست جيدة البراهين!

  74. He.is.alive سعيد

    dianafan! للاهتمام من الناحية النظرية من جديد بعد your've : جزيرة Tetiaroa مارلون براندو على lifelease لها.. واحدة من حضن رفاقا مللي جول قال ميكو براندو الابن من الممكن جدا الوصول إلى ذلك المكان ، وعلى افتراض انه لا... ، كل شيء ممكن ، أليس كذلك؟

    ولكن ، إذا كنت أو يوحي ضمنا بأن مللي جول قد فروا إلى هذا المكان ، وذلك للحصول على العزاء ، والخصوصية ، والسلام ، فإنه لن يكون مثل هذا الكمال بعد كل مكان للاختباء مع الفندق البناء جارية. في ظل هذه الظروف ، واذا لم يفعل ذلك لعدم تعريض مللي جول يتعرض عاجلا أو آجلا ما اذا كان قد تراجع الى Tetiaroa.... وهو ما يقول لي انه من المحتمل مكان يختبئون في المناطق الريفية في شرق أوروبا حيث يمكن أن يكون آمنا لبعض الوقت... في حين أنه في هذه المرحلة ، فإنه يمكن أن يكون في أي مكان حرفيا.. أدعو الله على سلامته والسلام...

  75. AngelW سعيد

    ارسم كل خط انتهى ، وآسف ليست لها يد مايكل Jamy.

  76. دي سعيد

    مشرف ، وشكرا لهذا الموقع الآن هنا في بلدي... قطعة.

    عندما حصل مايكل يفترض توغلت شاحنة مغطاة في ورقة بيضاء. لقد شاهدنا جميعا ذلك في بث مباشر ، وأنا واحد لإبقاء النظر في قدميه. ليس لدي فكرة في ذلك الوقت ، لأنني كنت للتو في الرعب... ولكن في كل مرة شاهدت لقطات من جسمه نقل الى سيارة من المروحية على الطريق الى المشرحة ، وأنا يحدق في قدميه. ولم يحدث إلا بعد بضعة أيام ، إلى أن أدركت أن أشير قدميه. راقصة ، أي أداء دائما نقطة أقدامهم. حتى عندما ممثلات ملقاة على الشاطئ ، في غرفة نوم والمكان... أي مكان. النقطة أقدامهم. عن كل الخطوط. نحن نتكلم عن مللي جول أفضل راقصة على هذا الكوكب ، عادات بعيدة مرت المعتاد الآن. وهو أحد العروض كان نقطة قدميه ، رجل ميت لا يمكن نقطة قدميه.

    وعلاوة على ذلك ، اذا نظرت الى هذا الفيديو جثته سلة ، عندما غادر المستشفى في قبطي على جثته على gurney وشاهدنا الحصول على ما يصل إليه ، رأينا الكاميرا الرجل يدرك انه قد اشتعلت فيها الكثير والتحول مشاهد. أيضا في هذا الشريط هو السلة على الأرض ، وتراجع بعناية لgurney وضعت في شاحنة صغيرة. شيء آخر كنت اعتقد ان من الغريب ان هؤلاء الرجال قد جثة مايكل جاكسون MICHAE ولكنها تبدو على الهدوء الجحيم ، فإنها في الواقع يبدو لي من خلال لغة الجسم على وضع اللمسات الأخيرة على خطط....
    http://www.youtube.com/watch؟v=7lC90CfHBeA

  77. AngelW سعيد

    وتعتبر لطيفة Latoya الكوميدي.
    ان السبب الذي يملك المليارات الآن..؟؟؟ عائلة جاكسون إن السبب! هذا وات يعتقدون الآن. أعطني كسر كريستال بقيت واضحة. كل دمعة من هذه العائلة
    والآن هو مايكل murderd؟
    ليس له dubbel هو murderd ، وهذا هو السبب gonna يكون القتل case.But ليس له مايكل ميتا! ان النصاب له ميتا. محظوظ المخ لديهم أدلة الحمض النووي.. كل شيء.. وهذا ليس مللي جول المخ لديهم.

  78. bghoppy سعيد

    dianafan ميكو لا يجري التدقيق هنا في الولايات المتحدة ، إلى جانب كل شخص آخر لهذه المسألة.
    على غرار تلك الجزيرة ، على ما يبدو على وشك الدخول في مارلون ان تبيع لمللي جول ، لكنه توفي b4 يمكن ان.

    ويمكن أن نعطي مهجورة قصص الراحة وهذا هو مللي جول تقبيل جيمس براون في JB ؛ ق جنازة! AGGHHHH!!!!!!!!! 1

  79. اندريا سعيد

    وأنا أتفق معك bghoppy! لا استطيع ان يبدأ احصاء عدد المرات التي كان الناس في القول هنا انه من مللي جول تقبيل JB في جنازته! ومع ذلك Hhahaha ميكو وكان لاري كينغ لايف وأعتقد أنها طلبت منه اذا كان والد شامل وعادل من ضربة رأس في رأسه 'لا'. ثم سئل عما اذا كان يعرف والده الذي كان من بطانية ومرة أخرى من ضربة رأس في رأسه 'لا'. منظمة الصحة العالمية KNOOOOOOOOOOWS ~ الحصول على هذه القصص وأسخف أسخف كل يوم!

  80. الديناميت سعيد

    نعم انه يكره سامانثا بجولة أطروحات شريط فيديو ظهر فيه تيوب قوله انه يكره ويحب ولكن فيما يتعلق بجولة الى المشجعين قالوا ان يفعل المقابلة من جديد ولكن من دون ان التعليقات السلبية ويقول إنه يحب جولة المسكين ما قيل ويفعل ما يقول ، طوال حياته ،

  81. الديناميت سعيد

    نوع مايكل جاكسون في الحديث عن جولة تيوب لترى بنفسك ، لول انه لطيف جدا في هذا الفيديو

  82. ejay5131 سعيد

    في شريط الفيديو من مللي جول يجري اتخاذها للخروج من الطائرة ، ووضع في سيارة ، أي شخص آخر يوافق على أن هذا هو FLATEST الهيئة اطلعنا عليه على الاطلاق؟؟ يعني أنا أعرف مللي جول ضعيفة لكنها تسمح للحصول الحقيقي!

    أحبك مللي جول <3

  83. ejay5131 سعيد

    نسيت أن أضيف ، كما نقالة حول مثل كذاب وليس هناك على الإطلاق على الوزن. إلقاء نظرة على شريط الفيديو ، وسترى. http://www.youtube.com/watch؟v=7lC90CfHBeA

  84. مشرف سعيد

    مايكل جاكسون الخدعة الموت المنتدى وتعمل الآن ، وجاهزة للاستعمال. لا تتردد في بدء مواضيع جديدة ومواصلة المناقشات الخاصة بك هناك ، وأسهل في إدارة البيئة.
    http://www.michaeljacksonhoaxdeath.com/؟page_id=293

    MJHD الادارية

  85. patutte سعيد

    ملصق عدد 5 و 56 في إبداء بعض النقاط جيدة. ومن الطريف ، ويذكر عدد 5 الظاهر تبدو منتفخة من يده. هناك سبب يده ويبدو أن منتفخة. يكون هو. في حين أن العديد من الناس على علم بعد مايكل البهق ، لا يبدو أن الكثير من الناس يعرفون انه كان ذئبة. سواء في ذلك أم أنهم لا يدركون أن واحدا من الآثار الذئبة ، التهاب اليدين. وأنا أعلم أنني في العمل مع شخص ذئبة.

  86. الديناميت سعيد

    أوافق على أنها وسيلة لهما شقة في الهيئة

  87. ويندي دارلنج سعيد

    في أول وهلة ترون الطريقة التي يسير منتحل ، وإخراج والكتفين ، والمفاجئ لفتات. مايكل هو أكثر بكثير لطيف. أنا متأكد من ترك هذا الرجل وسلم واعتقد ان مايكل هو الحق وسلم. وهذا الرجل لديه أكبر والفم والذقن بارزا جدا. هذا الرجل يبدو أكثر من 70 'sglam نجم الروك ، أو ر ستون عضوا ، لدينا أكثر من العطاء ومايكل أنيقة!

  88. اندريا سعيد

    أنا وأمي على حد سواء وافقت للتو على ما قالت ويندي محبوب ، في أقرب وقت ونحن على حد سواء ورأت ان المؤتمر الصحفي. المشي له ذلك.. مثل ماتشو wtf؟ مللي جول لا نفعل ذلك! آسف!

  89. melia8383 سعيد

    مايكل ذئبة دخلت في إسقاط 90.

  90. ويندي دارلنج سعيد

    http://www.youtube.com/watch؟v=VKaySqh1XPU&feature=related
    نظرة 3.43-3 `53 ، وأنا متأكد من أنه ليس مايكل.

  91. melia8383 سعيد

    ويندي دارلنج ، وكنت على حق مايكل (الحقيقية) وسلم هو الحق.
    هذا الرجل في الاعلان O2 يترك سلم.

  92. patutte سعيد

    من المؤكد انه قد ذهب الى الهجوع. ولكن بالنظر إلى أنه لا يوجد علاج للذئبة ، والامر ليس كما لو انه لا يستطيع من كان اشتعال الأخيرة قبل وفاته.

  93. زهرة سعيد

    مرحبا إذا شقيقته ش إلقاء نظرة على هذا الموقع لديهم صور مللي جول اليدين ومقارنتها إلى غيرها من صور مللي جول أيدي أيضا إذا ضغطت على لمللي جول سوف يتضاعف في كاليفورنيا (صورة رجل تبدو حقيقية ولكنها مللي جول وتبين انه قد wareing ب قناعا لها woth اتخاذ قد تبدو الإجابة على بعض الأسئلة على الرجل في o2 يرجى اسمحوا لي أن نعرف رأيك http://WWW.MICHAELJACKSONNOTDEAD.WORDPRESS.COM

  94. NiShA97 سعيد

    وأيضا... لا بأس tis مللي جول. لكن ائتلاف الديمقراطية والوحدة (د) أن يكون الشخص الذي مات هو حقا له مللي جول ن د منتحل هو واحد الذي ضبط الهاربين من الولايات المتحدة الأمريكية؟

  95. lillina سعيد

    com'on الرجال
    الأول هو من ناحية اليسار ، والثاني هو اليد اليمنى (في رأيي) ، وهذا هو السبب في أنهم مختلفة (الألغام تختلف بين اليد اليمنى لا يبدو TOTALY مثل اليد اليسرى!)

  96. lillina سعيد

    كنت taling عن الصورة الأولى
    بين الثانية عن الصورة... صورة جيدة من ناحية اليسار واضح على ذلك.. لا نستطيع الجزم انه ليس مللي جول!

  97. MyBelovedMJ سعيد

    الدردشة gonna أقول هذا إلا مرة واحدة. وهذا ليس في ذلك مايكل 02 الشيء. ثق بي على ذلك.

  98. velvetsilvergirl سعيد

    عندما شاهدت لقطات من O2 الاعلان على الفور عن اعتقاده بأن somehting كانت غريبة. ما فعله مايكل على وجهه؟ مرة أخرى؟ وكان السبب في ذلك انه كان يرتدي باروكة فظيعة؟ كان وسيلة للغاية شاحب ، نسيج الجلد هو غريب. ثم لاحظت الأسنان. فهي مختلفة. النفاق وهمية الأسنان. يد لي نظرة مختلفة جدا. ولكن هل كان تصرفه ، قبضة اللكم ، متحدب الكتفين ، ومايكل كان اقل كثافة من ذلك النصاب. انها تظهر ان تبقي ولا تزال الصورة على شبكة سي ان O2 كلما بحث مايكل ويجعلني يريدون رمي شيء في التلفزيون. فهو لا يشبه له ، ولكن هذا الشخص الذي يبدو وكأنه الغول ، وليس جميلا مايكل.

    Ughh! ما هو الخطأ في وسائل الإعلام أن أحدا لا يصرفون على ذلك؟

  99. MichaelJacksonIsStillAlive سعيد

    حسنا ما فعلت كل هذا من قبيل الصدفة أنه وعد جماهير بأن هذه كانت اخر زيارة قام بها نظيره النهائي الستار الكلمة وأنا متأكد من أن استخدام مصطلح الناس للموت؟؟ ش وات لا أعتقد؟ انه سيد تخفي.... ويعتقد في "سحرية"

  100. MichaelJacksonIsStillAlive سعيد

    وأيضا... ummm. فإنه ليس من المستحيل ان مايكل لمجرد البقاء في الاختباء والقيام بكل ما elso التسوق الخاصة بك وwatever لك. انه يكاد لا يظهر علنا على أي حال حتى انه ليس كبيرا في التوصل الى اتفاق... وبصراحة اعتقد انه قد يكون في إطار حماية الشهود.. don'tu التفكير؟

  101. MichaelJacksonIsStillAlive سعيد

    تشيك ، وذلك إلى جانب... http://dangenbrack.wordpress.com/2009/06/26/is-michael-jackson-in-the-witness-protection-program/

  102. MyBelovedMJ سعيد

    Michaeljacksonstillalive
    وأنا أتفق معك. وهي ليست مشكلة بالنسبة لمايكل البقاء مختبئا. انه الشعب حوله ، وأنه لا أحد يعلم. يمكنها أن تفعل كل شيء له...

  103. laurenmcn817 وقال ،

    http://www.michaeljackson.com/us/photos/and-now

    فإن مللي جول على الحق ذاته من ناحية (1) كما في المؤتمر الصحفي الذي عقد في آذار / مارس تبين لكم انه كان حقيقيا في 02 مللي جول

  104. Scarletroad سعيد

    أنا حقا نريد حقا أن نرى في قلبي ان مايكل لا يزال على قيد الحياة واعتقد ان هناك الكثير من الخلافات "الموت"... ولكني لا أتفق تماما مع هذا الرأي. نظرا لاختلاف الإضاءة وأكثر استرخاء قليلا في أول بادرة للموافقة المسبقة عن علم وأعتقد أيدي متطابقة! عن الابتسامة والسلوكيات السليمة والاشياء... شاهدت مقابلة مللي جول من موقع تي في) انه دعا مايكل جاكسون في حد قوله) ، وانها ليست مقابلة ان كثيرا ما كان واضحا انه يتحدث عن الموسيقى فقط ، وانه يتطلع تماما مثل الشخص الذي يوحي هو منه. بالإضافة إلى ذلك ، هناك الكثير من الصور من خلال مؤتمر صحفى O2 التي تؤخذ في وثيقة للغاية ويمكنك ان ترى مللي جول عيون فائقة من خلال نظارات شمسية قاتمة... وكنت على يقين من الجحيم ، كما لا يمكن للخطأ تلك العيون!

  105. MyBelovedMJ سعيد

    كلا! قطعا في الجحيم. هذا ليس مايكل. في عينيه ، وكنت على حق في ذلك ، وكنت على يقين من انحراف في الجحيم تفوت تلك العينين. وليس لها مايكل. لي في هذه الثقة. أعرف ما سيصدره مايكل تشبه عيون. فإن رأيت شيئا 1st ، ط الأولى عندما رأوه هناك ، قبل ان "مات" "والله يا عزيزي ، هو أن لا deffently مايك" وisent. جيد جدا له lookalike. ولكن ليس له thats. يرجى لي على هذه الثقة.

  106. Scarletroad سعيد

    هذا ما اعتقدت في البداية أيضا ، ولكن بعد ذلك غيرت رأيي بعد أن شاهدت هذه الصور (فهي على http://www.mjjpictures.com 2009 تحت> مباراة> O2 المؤتمر الصحفي.) يمكنك حقا أن ترى في عيون البعض من هناك بلدان جزر المحيط الهادئ ، الرجاء التحقق منها اذا كانت لديك بعض الوقت ، واسمحوا لي أن أعرف! تبدو مثل مللي جول عيون لي ولكن أنا مهتم جدا في رأيك هل السبب يبدو في الواقع يكرس!

  107. Mojofi سعيد

    حتى MyBelovedMj لماذا أنت متأكد من ذلك أنه لم يكن مايك في O2 في لندن ؟

  108. MariannaB سعيد

    منصبي ضاعت بسبب خادم المرور -- I'll أنه على الرغم من إعادة كتابة.

    ومما لا شك فيه بعد أن رأوا أن الشخص الذي صور في مؤتمر O2 مللي جول.
    يد هي نفسها ولكن الكثير من كبار السن -- والاصبع مع تورم المفاصل. تبدو غاية في الألم.
    يبدو أن مللي جول كان يعاني من الروماتيزم.

    في هذه الحالة ، قد startet دائرة المصيرية.
    أكثر وأقوى painrelieve الدواء يجري اتخاذها ، من ذلك سيلاحظ المريض يعاني من مرض في القلب أو الصداع في صدره.
    المسألة هي أن الناس الذين يعانون من الروماتيزم ومن 2 إلى 3 أضعاف في خطر وقوع هجوم القلب أو القبض عليه.

    أعلاه المحتوى ذكرت دراسة طبية من أعدموا في clinik مايو في روتشستر في مينيسوتا في 2000 + سنوات.

    http://mjjpictures.free.fr/2009/appearances/o2press/004.jpg
    http://mjjpictures.free.fr/2009/appearances/o2press/060.jpg
    http://mjjpictures.free.fr/2009/appearances/o2press/079.jpg
    http://mjjpictures.free.fr/2009/appearances/o2press/110.jpg

  109. MyBelovedMJ سعيد

    إلى : Scarletroad.

    لقد كنت ابحث في كل هذه الصور الآن. أخذني ساعة. أنا غير قادر على رؤية عينيه نظارات شمسية له هو
    لعن الظلام. أردت حقا أن أراه. انه البق مني ، لأني المكرسة لمايكل (مثلك ان (كثيرا ، لقد كنت في الواقع منذ عدة سنوات. أحبه كثيرا ، وأنا غير قادر على وضع الكلمات ، أو التفاصيل ، والسبب أنها ستتخذ لفترة طويلة. انه تغير فعلا في حياتي. أنا غير قادر على تخيل حياتي بدونه. أشتاق له أكثر وأكثر كل يوم. قلبى مع مايكل يذهب فيها على الاطلاق.

    kinda لذا من الصعب بالنسبة لي الحديث عنه. ولكن لا بد لي. كنت دائما مايكل protectet ، عندما يقول ان الامور فيها الناس عنه ، وأنا دائما الإرادة.
    فأرجو أن تخبرني ما الصف أستطيع أن أرى في عينيه ، لأنني في حقيقة الأمر يبدو صعبا ولكني انظر couldent له beautifull العينين. .
    فإن الابتسامة هي كل الخطأ في هذه الصورة. 2 شفتيه هي كبيرة وقطاع غزة على سترته ليجلس فوق albowe. بي ساذجا ولكنني لا أزال أعتقد أنه dont مايكل. أود فقط أن رأيت عينيه. اللعنة ، لا يمكن أن تخدع desguise لي ، عندما يتعلق الأمر عينيه ، وهذا هو السبب الذي البق لي. Grrr
    mabye حتى يمكن الربط بين الصورة حيث أستطيع أن أرى في عينيه عن كثب؟ أن يكون لطيفا ، ويجعلها اكثر سهولة بالنسبة لي سبب وجود العديد من الصور.

    حول أصابعه ، dont أنا أعتقد أن تبدو مختلفة ، ليس هناك الكثير ringelt. (مايكل عذرا ، إذا كنت ترى هذا (وهو ما زال يبدو وسيم جدا ومثير بالنسبة لي ، لن يتغير ابدا.
    وإذا كان هذا هو الواقع مايكل ، وهو أمر خاطئ جدا. لماذا صوته وaccant التغيير؟ وقال والابتسامة شفتيه؟ بالاضافة الى واحدة من الصور انه سحب سرواله. منذ متى كان ذلك؟ هم وهذا كله غير صحيح. الدردشة واثقة من انه على قيد الحياة ، ولدي شعور انه قد يكون فيها ، ولكن على الرغم من الدردشة غير متأكد. ¨

  110. Scarletroad سعيد

    لMyBelovedMJ

    أود أن يفهم تماما شعورك. وأود أيضا أن نفتقده أكثر فأكثر كل يوم ، وهذا يضر كثيرا حتى ظن أنه لم يعد بيننا... وانا trully أمل انه ما زال حيا وبحالة جيدة...
    آسف لجعل علامة في كل صورة. أنا ما بعد الروابط لبلدان جزر المحيط الهادئ وأعتقد عينيه أكثر وضوحا ، ولكن أيضا أول يرجى مراجعة التاليين صلات! فهي من نفس الموقع ، ومن مللي جول وهو في طريقه الى المؤتمر ، وفعلا ، يمكنك ان ترى من خلال عينيه نظارات شمسية واضحة للغاية في تلك!

    http://mjjpictures.free.fr/2009/various/london2009/press/012.jpg

    http://mjjpictures.free.fr/2009/various/london2009/press/013.jpg

    حسنا ، الآن الفعلية o2 بلدان جزر المحيط الهادئ :

    http://mjjpictures.free.fr/2009/appearances/o2press/060.jpg

    http://mjjpictures.free.fr/2009/appearances/o2press/073.jpg

    http://mjjpictures.free.fr/2009/appearances/o2press/213.jpg

    http://mjjpictures.free.fr/2009/appearances/o2press/351.jpg

    وعن والابتسامة شفتيه ، الرجاء التحقق من هذا الحوار : http://www.mtv.com/videos/news/406506/michael-jacksons-innovation-and-creativity.jhtml

    يبتسم له وجود مطابقة الشفاه! كما هو صوته العميق في تلك المقابلة أيضا.
    اسمحوا لي أن نعرف رأيك!

  111. MyBelovedMJ سعيد

    Ive مجرد النظر.

    أود أن أقول إن هذا لا يمكن أن تخدع لي تمويه.. مايكل الجحيم ما فعلت لنفسك. اللهم هون. أنا أحبك. ولست بحاجة إلى أن تعرف أين أنت. انه wasent على المخدرات أن أعرف. ولكن هذا كله غير صحيح ، وليس مايكل ، ما يحدث هنا؟
    فهو لم يقل أبدا أنه كان يتصرف وكأنه من قبل. أنا غير قادر على رؤيتها ، ط couldent حتى بحثها. كسر قلبي فقط. هذا هو 1st مرة أشعر أنني خاطئة. ما لكم مايكل happent. وأنا أعلم انك لم تمت ، واعرف انك بحاجة للراحة ، وأنت. ولكن لماذا نفعل ذلك؟. يا إلهي. أتمنى أن تكون هناك معه ، ودعم له ، والاستماع إليه ، وتبين له انه شخص يمكن الثقة فيه. ايم gonna لا تغيير behavier فقط لأنني أرى مايكل ، لماذا أنا؟ انه يريد الاطلاع على حقيقة الاتفاق.

    اعرف انه لا يزال على قيد الحياة ، ولدي شعور انه قد يكون فيه ، أنا فقط بحاجة الى بذل المزيد من invastegation.
    أحبه أكثر من كنت تعرف ، ولن أخوض في التفاصيل ، والسبب لأنه سيكون من الصعب ، وأنا لا أميل الناس للسؤال عنه ، وإذا كنت تعرف ماذا يعني؟

    أشكركم مرة أخرى لنشرها. And dont be sorry for letting me look at all the pictures, even though it was heartbreaking, i had to do it.

    I want to thank to
    you for Loveing Michael the way you do, I know it would mean alot to him. I certainly means alot to me.

أضف تعليق

يجب عليك أن تكون مسجلا لمرحلة ما بعد تعليق.

موضوع تقدمها : ورد الموضوع -- أولا النقدية