مايكل جاكسون آخر بروفة صورة وهمية

تموز / يوليو 13th ، 2009
من جانب الادارة
تم إنشاء رقميا ، وهذه الصورة يقال ان مايكل جاكسون بروفة النهائية الليلة قبل وفاته.

هذه الصورة أثارت الكثير من الجدل خلال الاسبوعين الماضيين. في البداية ما يبدو انه الوحيد للصورة التي وضعت في وجود مايكل جاكسون في التدريبات لجولة موسيقية في الليلة التي سبقت وفاته ، والآن يبدو أن شيئا مختلفا جدا.

العديد من مستخدمي هذا الموقع وسبق وأوضح امكانية أن هذه الصورة قد تكون 'photoshopped'.

مع الإشارة إلى أطروحات الشكوك ، نحن هنا في MJHD انها قررت اتخاذ خطوة أخرى ، وصورة بتحليل مصور محترف.

المهنية مصور تحليل هذه الصورة تحت المجهر ، وكذلك استخدام البرمجيات الرقمية التحرير ، للأسف تود عدم ذكر اسمه ، ولكن نتائجها ليست أقل - - رائعة وأننا لا نزال نود أن أتشاطرها معكم.

أولا ، وأوضح صورة لهذه المشكلة هو أن القاعدة جزء من 'د' مفقود من بين قدمي الحارس مللي جول. البعض قال إن ذلك يرجع إلى زاوية حيث يقف ، والطريق المنحدر.

ويختلف الخبراء لدينا.

وحلل عرض الجزء العلوي من 'د' ، وقال إنه من دون شك ، ينبغي لنا أن نرى ما لا يقل عن جزء من منحنى أسفل 'د' بين ساقيه. ثانيا ، ينبغي أن يكون هناك أيضا نوع من السقالات أو الإضاءة بين ساقيه ، إلا أنه مات completly السوداء على تفتيش قريبة.

Secondl ، بدأ النظر في خلفية ككل ، وجدت أن ذلك تماما الرقمي ، وفقا لما لدينا من الخبراء. ومن العناصر الحيوية في عداد المفقودين من الضوء والظلام. الظل ، ليست كافية مظلم ، وليس هناك من إشعال الأضواء على الأرض من منصة الاعدام ، سقالة أو المعدن ذاته. الوحيد 'الإضاءة' هذا هو مزرق 'lensflare' يمكن أن ينظر إليه ، ولكن لدينا ويتفق الخبراء على أن هذا هو مجرد عنصر ويمكن أن يضاف مع فوتوشوب.

أيضا ، على ضوء في أسفل اليسار الصدارة من النار جدا المقدمة ، والتي على ما يبدو ، كما تقول الرواية التوقيع الرقمي.

عندما يظهر لنا الخبراء 'لقطات' مايكل المنفذ 'انهم لا يهتمون بنا' ، يرتدون الملابس نفسها ، ولكن لا ، فهذا هو 'الخلفية ، وافق على أن لا تبدو كما لو كانت صورته مأخوذة من هذا الوقت (والتي كان يمكن أن تكون قبل سنوات حسب تصفيفة الشعر) ، وكما وضعت طبقة فوق هذه الخلفية المصممة مسبقا.

الشيء الآخر للنظر هو أن مايكل جاكسون لإعادة عرض الحفل في مركز لوس انجليس المشبك. وكانت الحفلات لن يتم هنا. السبب في ذلك الحين ، من شأنه أن يكون هناك أي نوع من المعلومات الأساسية في كل شيء ، واعتبرته مجرد تدريبات؟ لن هذه خلفية مهمة مكلفة وتحتاج إلى لندن في O2 ارينا؟

إلقاء نظرة ثانية على الشريط هنا ، والماكياج الخاص بك الاعتبار.

وقد لاحظ العديد من محبي مايكل جاكسون على هذا الموقع ، لا سيما أن هذا الروتين هو ذاته فعل مايكل روتينية على واحدة من جولات عاما. ونحن نعتقد أن هذا صحيح ، وأن هذا هو بروفة لقطات من نفس الجولة... قبل سنوات. ثم لماذا هو وسائل الإعلام 'بيع' انها لنا لقطات من 23rd يونيو 2009؟

ونحن نعتقد أن ل'الموت' من مايكل جاكسون أن believeable ، من الحيوي بالنسبة لنا جميعا أن ينخدع الى التفكير في انه كان لإعادة وقت متأخر من الليل 12 ساعة قبل وفاته. هناك من يريد منا أن نعتقد أن هذا كان وهذا ما كان يقوم به. ووفقا لخبراء ، وهذه الصورة قد وضعت في أي وقت.... والذي يطرح السؤال... إذا لم يكن مايكل جاكسون لإعادة الليل قبل وفاته في مثل لوس انجليس لدينا جميعا... ثم قال انه كان فيها؟

العلامات : الموت الخدعة ، جولة
نشرت في الخدعة الموت ، والإشاعات ، وجولة | تعليقات (82)

82 الردود على "مايكل جاكسون آخر بروفة صورة وهمية"

  1. JC.LOVES.MJ يقول :
    /

    OMG! ط soooo يعلم! أعماله وهمية! وأنا أعرف أن مثل مللي جول على قيد الحياة ، وهناك الكثير من النقاط التي تدل على أنه مزورة وفاته ولكن ماذا عن الأشياء التي تبدو حقيقية وفاته؟
    مثل :

    -- النصب التذكاري ، سو أنفق الكثير من المال
    -- ما هي الطريقة التي عاطفي نحو Latoya عن مللي جول يجري 'قتل'
    -- المسائل القانونية
    بين حقيقة أن alotta شخص قتلوا أنفسهم أكثر من وفاته ، مثل ط dont اعتقد مللي جول تريد ذلك.

    ive sorta ذهب فارغة في الوقت الحالي ، ولكن هناك أشياء alotta ، ويتفق معي كل من يفكر أو غير ذلك ، تريد أن تعرف هوية جولة أوروغواي للرأي

  2. dianafan يقول :
    /

    نسأل Canyou الكاميرا الخبراء للحصول على الموافقة المسبقة عن علم للوجه بالكامل في مللي جول لإعادة عرض ومقارنة ذلك إلى بلدان جزر المحيط الهادئ O2 "حقيقية" و "النصاب".

    وأنا أتفق مع مسألة إعادة عرض لماذا كانوا في ستيبلز بسبب مللي جول كان من المفترض ان يصل الى 8 في المملكة المتحدة قبل اسابيع من بدء الحفلات (Latoya) ، ولكنها لا تأتي الأعذار -- انفلونزا الخنازير ، وغير ذلك وقال إنه لا يأتي إلى المملكة المتحدة ل تكرار هروبه لأن الخطة لن تنجح هنا ، علينا أن بريطانيا عثر عليه في نصف ساعة قمم!

  3. dianafan يقول :
    /

    أنا لا أعرف الكثير عن التكنولوجيا -- ولكن فقط عن كثب ما زال للبروفة ، MJs السراويل يبدو قليلا من خلال رؤية -- في قاع إناء فيه شيء.

    أيضا -- الشخص الذي يظهر في بروفة يكاد يكون من المؤكد أن يزيد وزنها 8 حجر ، للوصول الى أنه يبدو أن يكون ارتداء حشوة.

  4. سيتا :
    /

    وقتل النفس مع العقاقير والمسكنات تقتل المال القصة كاملة. نجم يقتل نفسه beeing بالملل وحدها ، وما إلى ذلك.
    لا شيء فيه للاهتمام..

    ولكن : من خلال القتل وقتل beeing النظريات يحصل على المال ، وحتى من التأمين على الحياة لأسرة كاملة ، وإنتاج الشركة.

    dont اعتقد complexe جدا ، اعتقد فقط في الاتجاه الذي لا يستفيد من؟

  5. He.is.alive يقول :
    /

    لقد لتقديم هذه النظرية : الحقيقي مايكل جاكسون لم يحضر في ذلك بروفة الليلة قبل "الموت" في مركز ستابلز ، بل أرسل واحد من الزوجي بدلا من ذلك. منذ الفيديو وهمية ، ليس لدينا أي دليل على أن مايكل جاكسون الحقيقية حضر بروفة على الإطلاق ، فإن من الأسلم أن نفترض أن مايكل جاكسون الحقيقية التي قدمت الى انتظار وغادرت الطائرة وداعا إلى الأبد في جميع الاحتمالات.

    وفي غضون ذلك ، عاد في القصر ، lookalike شرك كان قيد التحضير والاستعداد ل"السكتة القلبية" ، وتظهر الكرة بدأت المتداول ، بينما كان مايكل جاكسون على متن طائرة الى أي مكان ، وهذا يفسر السبب في سيارة الاسعاف "المريض" هل الصورة لا تبدو وكأنها لا يمكن أن يكون ومايكل جاكسون ، على الحق إلى continunally أخرى مشبوهة ومشكوك المراوغات ظهرت من جميع الاتجاهات ، والتي لا يمكن أن يصل لمرحلة وكان خلاف ذلك من البداية ، أي : ريال مايكل جاكسون وقد انتهت منذ فترة طويلة ، ولكن في لوس انجليس "مايكل جاكسون توفي اثر اصابته بسكتة قلبية" عرض مع شرك مضت كما هو مخطط لها ، ولكن من دون "بروفة" لهذا السبب ، نحن في وصول "وتضيف شيئا" نظريا وبصفة مستمرة خدمة أكثر questionables الناشئة والشبهات النابعة من بداية هذه القصة كلها.

    وباختصار يمكن القول إن هذا من وجهة نظري.

  6. twan75 يقول :
    /

    -- لقطات من rehearsels تماما في الآونة الأخيرة. السبب هو أن أعرف تيمور Steffens (وهو واحد من اختيار خلفية الراقصات) استقال وضوحا. شارك في هولندا في عرض 'هل تعتقد أنك تستطيع الرقص ويبلغ 22 عاما. كما كان في هذا النصب التذكاري ، شأنه شأن غيره من الراقصات الخلفية يظهر في لقطات بين rehearsel. لذا يمكننا القول دون شك أن هذا الشريط هو من حديث التاريخ (وليس عدة سنوات)

  7. سيتا :
    /

    انهم جميعا بحاجة (الطبعة) المال. مايكل أيضا.
    الكثير من الخبراء لديها الكثير من الشكوك
    مللي جول أنه كان قادرا على القيام 10 حفلات موسيقية ، أو حتى 50.
    الكثير من الأصدقاء لاحظت سوء استخدام المخدرات / المسكنات
    http://www.jpost.com/servlet/Satellite؟cid=1246443730968&pagename=JPost ٪ 2FJPArticle ٪ 2FShowFull
    وأعتقد : مللي جول ليست في وضع جيد للدستور.
    ولذلك (الأسرة والشركة المنتجة) قدم لنا مللي جول المزدوج ، ومنتحل لجعل لنا جميعا
    ويشعر انه بحالة جيدة وسوف فلاش جميعا.
    وأخيرا كان المعاناة.

    لأنهم يخفون ذلك قدم لنا
    مايكل أداء جيدا. أ photshopped نسخة من هذا هو إطلاق النار ،
    جيد القيام o2 مللي جول في مؤتمر صحفي.
    حتى مايكل هو الملك ، وسيتم في المستقبل. ولا شك أن يسمح
    من الشركة المنتجة ، من داخل الأسرة.

    هناك "يجب" أن يكون الشخص الذي قتله..
    القصة لا تزال حتى اهتمام لبقية العالم. thats
    خطتهم. أموالهم جعل المؤامرة.

  8. idontknow يقول :
    /

    أن نتذكر أن بيريز هيلتون لأول مرة وفاته في حزيران / يونيو 25th كما هدفها هو الدعاية؟ انه أنزل المادة دقائق screencaps ولكن ما زالت هناك... خارج. بيريز هيلتون ليست مصدر موثوق طبعا ، لكنه كان على يقين من الشكوك في البداية.
    ومنذ متى TMZ إله جميع مصادر إخبارية الآن؟

  9. MissC يقول :
    /

    إذا كان شريط الفيديو هو الأخير ، ثم ليس هناك وسيلة الصورة photoshoped. أو ربما هي ، ولكن كيف تفسر انه مع يرتدون نفس الملابس؟. ذلك الالتباس.

  10. سيتا :
    /

    ولا بد لي أن أضيف :
    حتى "ديبي رو جاكسون مع محقون المخدرات"
    http://www.tmz.com/2009/07/13/debbie-rowe-michael-jackson-injected-drugs/

    الناس يعرفون aroud مللي جول نظيره probs! لقد خدعت الجمهور. في بعض الأحيان مع mj-doubles/impersonators!

  11. Funkey يقول :
    /

    ولا بد لي أن أقول أنا لم مروحة من مللي جول ، ولكن منذ أن سمعت من وفاته قلت لنفسي بأي شكل من الأشكال ، مجرد حيلة وانتظرت وانتظرت مثل بقية منا ، ومنذ ذلك الحين لقد جوجل ، youtube بلدي الأصابع حتى الموت على كل شيء يمكن العثور على ط مللي جول. وأنا أوافق على أن هناك بعض الأسئلة التي نحتاج إلى الإجابة ، ولكن سؤالي هو ما سوف يحسم صفقة مللي جول مرت علينا النظر في كل ما يمكن أن تختار أن تكون خاطئة ، وإذا مللي جول هو جعل ارتفاعه من القتلى وسوف نرى ل مللي جول أن تكون؟

  12. Smiile1929 يقول :
    /

    هل يوجد رابط ثا Wher مايكل يفعل نفس ثا الروتينية..؟؟.. لم اجد ول.

  13. مارثا يقول :
    /

    إنني أتفق تماما مع twan75 أنه في الواقع هو السبب في الآونة الأخيرة لقطات نرى نفس الفتاة الشقراء عازف الجيتار عند النصب التذكاري ، ويبدو أنها لم تتغير بالنسبة لي. ولكن لا أعلم لأننا على يقين من أنه كان في الواقع الحقيقي مللي جول. ويبدو لي أنه كان ولكن من يدري؟

  14. Smiile1929 يقول :
    /

    لIDon'tKnow..

    سمعت ثا TMZ له المطلعين في ثا جاكسون الأسرة & Thats كيف معرفة مايكل.. لا نعرف ما إذا كان معناه الحقيقي Buh Thats ما سمعته.

  15. كوبنهاجن :
    /

    وأنا أيضا أن مللي جول يبدو اصغر كثيرا كما لو أن الصورة كانت مزورة ولكن بعد ذلك فكرت في أن هذا قد يكون عودته الصورة تبدو كما لو كان قبل سنوات. مللي جول بدت وهمية في مؤتمر صحافي مشترك مع نظارات شمسية قاتمة جدا الذي ارتدى ايضا خلال الاختبار. ماذا يعني ارتداء النظارات الشمسية الداكنة داخل وخلال الاختبار حيث عليك أن تكون قادرا على رؤية كل التفاصيل؟ مللي جول هو الكمال ، وانه لا تبدو مركزة على الاختبار -- لانه كان مشغولا علكة... واحد من الراقصات ذكي جدا في الدنمارك توجه الى rehersel لكن لم يتم اختياره لانه كان طويل القامة جدا. واستطاع ان يقول مرحبا لمللي جول -- أنا لا أعرف ما اذا كان يعتقد إذا كان الحق في مللي جول أم لا. وقال للصحافة انه مسرور للغاية أن مللي جول قد ازعجت القول مرحبا بهم جميعا. مللي جول الذي قال ان اجتاز اختبار التأمين؟

  16. idontknow يقول :
    /

    لا اعتقد ان بلدان جزر المحيط الهادئ أو من شريط الفيديو منذ فترة طويلة -- على حد سواء انهم حديثة جدا.

    هذه الصورة يمكن أن photoshopped لسبب ما ، وإن كان. أحدهم قال ان ذلك قد يكون "المدخل" على الرغم من الراقصات.

  17. twan75 يقول :
    /

    يرجى الاطلاع على شريط الفيديو وانه توقف عند 1.37 ، وعلى الجانب الأيمن من مايكل هناك تيمور مع قبعة). متوقفة مؤقتا بعد ذلك ، انتقل إلى http://timorsteffens.come2me.nl/1018762/Timor-Mj-verhalen ويمكنك ان ترى بالضبط نفس الشخص. على الرغم من انه telss الهولندية في قصة اختيار foir الجولة التي تتيح له الفرصة للعمل مع مايكل لمدة سنتين (من الواضح أن العالم كان ينتظر بعد الجولة ال 50 ويظهر في لندن) فيما عدا ذلك تبدو تيوب "تيمور Steffens حتى يمكنك أن تعتقد أنك تستطيع الرقص "عن أمله في أن يكون دليلا كافيا لإثبات أن الفيديو من rehearsels من حديث التاريخ (rehearsels ل" هذا هو "وبدأت في نهاية أيار / مايو راجع للشغل)

  18. littlesuemj يقول :
    /

    مرحبا أحدا لم يرى documentry على قناة 4 lastnight مايكل جاكسون حقيقة ما حدث؟ من فضلك أعطني ifso أفكارك الهتافات.

  19. jackoisalive21 يقول :
    /

    قلت نعم يمكن أن يكون المدخل لبدء العرض يعني انها يمكن ان تكون قد استخدمت في بداية العرض لمختلف الأغنية ومللي جول didn't لتغيير الأغاني الأخرى لان الزي wernt أو شيء جاهزا.

    اعتقد اللقطات هي الأخيرة ، وأعتقد انه على قيد الحياة ، ولكنني لا أعلم ماذا أقول عن الصورة. نوافق على أي شخص؟

  20. JC.LOVES.MJ يقول :
    /

    jackoisalive21 : أوافق تماما وأنا أيضا الخلط تماما عن الصورة.
    ولكن لا يزال جزء صغير جدا من لي يعتقد انه ميت. 13th فإن أعماله اليوم ، في اليوم الأول من الحفل ، هل kno wats غوين؟

  21. سيتا :
    /

    ربما لمجرد أنهم حاولوا
    مع التأكيد على نسخة photoshopped
    هذه الصورة ، التي هي صورة
    مايكل المعيشية.
    ونحن في حالة wouldN't قراءة الرسائل
    "لذلك" سيكون لدينا شك من البداية.

    ولكن يجب أن يكون من السهل جدا جدا aeg : حتى
    على ما أذكر ، إذ يجب أن يتمتعوا تسجيلات فيديو وصور
    لقطات لأكثر من 2 ساعات من اللعب. هذه كان ينبغي تسجيل
    فعلت اليوم / أسابيع قبل. السبب ببساطة إطلاق سراح dont ملكك
    المزيد من الأشياء؟

  22. mysterylady يقول :
    /

    طيب ، أولا أنا لست متأكدا من ذلك كله مللي جول خدعة نظرية المؤامرة لكنني صادفت الليلة شيئا مثيرا للاهتمام وجدت من الضروري أن حصة معك.
    جريت عبر اليزابيث تايلور سقسق صورة الليلة. تذكرت وسائل الاعلام من خلال بث التحديثات لها أصل مللي جول وفاة. حتى انها نشرت انها لن يحضر مايك تأبين عبر لغو. لي على الفور انه من الغريب لشخص ما وضعها ، ونظرا لسنها وخلفية سقسق. ولكن حقيقة ما حصل لي وقالت tweets قبل ستة ايام من وفاة مللي جول
    "هناك من أهتم كثيرا لإرسال المذكرة التالية لي مع الزهور وأردت أن حصة معك.

    http://twitter.com/DameElizabeth/status/2246090588

    "أغلى اليزابيث عليك الشمس يلمع ، تحرك الغيوم وتدور في العالم. الكثير من الناس أحبك وكذلك الحب الأول دائما ،______"

    __http : / / twitter.com/DameElizabeth/status/2246104618

    ومن الواضح تماما انها اشارة الى مايك في هذه tweets الماضيين ولكن هذا هو المكان الذي تحصل عليه من الغريب. بعد ثلاثة أيام لأنها لا tweeting غير الدكتور ارنولد كلاين! ما يجعل الأمر الغريب هو Dr.Klein ليس لديه حساب سقسق!

    لن يكون قادرا على أن أشكر صديقي العزيز الدكتور أرنولد كلين ما يكفي لرسم طريق ماتيس مذهلة.

    http://twitter.com/DameElizabeth/status/2284486505

    عزيزي Arnie ، ما لك حتى منذ كنت مرة؟ سقسق لي. كل حبي ، اليزابيث

    http://twitter.com/DameElizabeth/status/2284506231

    مرة؟ أين DR.go والعودة في الوقت المناسب ، قبل ثلاثة أيام من وفاة مللي جول؟ مرة أخرى ، إنها ليست tweeting Dr.Klein مباشرة ، وهي إرسال استكمالا!

    ثم لجعل الأمور أكثر المشبوهة انها تبدأ tweeting لها بعد يوم واحد من وفاة صديق الحبيب! هذا هو نفس المرأة التي كانت لها مطالبات مايك أفضل صديق له ، والذي تحبه بكل قلبها ، إلا أنها يمكن أن تفعله أفضل بعد انه ذهب هو سقسق التحديثات بدلا من حضور مراسم تأبين له ، مدعيا أنها كانت شديدة التنافر! ولكن حتى الآن انها غير متماسكة وغير كافية لاستكمال سقسق متعددة حول كيفية انها تفتقد مايك وكيف لها العالم لن تبقى على حالها من دونه!

    أنا لا أعرف ما يحدث! اما كل هؤلاء الناس الذين يدعون إلى أن يكون على مقربة من مايك هي في الواقع على طول الجبهة ، ومن ثم فإنه ربما يكون قد قتل ، أو انه قد يكون على قيد الحياة كذلك. ولكني لا أعتقد أنه سيفعل مايك لمشجعي والأهم من اولاده.
    ولكن أعتقد أن الجميع بحاجة إلى إيلاء اهتمام لحقيقة ليز تايلور tweets ، وهي إرسال رسالة من نوع ما. وانها خارجة عن إرادتها tweets!

    ____

  23. JC.LOVES.MJ يقول :
    /

    كيف لنا أبدا gonna وقوف على حقيقة الأمر ، كل hav أي فكرة؟

  24. Sosh يقول :
    /

    وأنا أتفق مع سيتا وذكرت أنه على المنتدى أيضا.

    AEG يدعي hundres زائد نحو ساعة من تسجيلات الفيديو. الشيء الوحيد الذي يطلقون هذا مقطع قصير من المجهول نسبيا وليس من أغنية شعبية مللي جول.

    وكأني AEG ، وكنت قد نشرت جزءا من بيلي جان على سبيل المثال (لا نعرف ، ولكن ربما في هذا المعرض).

    أو أنها لم wan't الإدلاء ببيان مع نص الاغنية المستخدمة؟

  25. Sosh يقول :
    /

    شخص لا يعرف ما اذا كان من أصدقاء MJs مثل ديانا روس وكانت ليز تايلور في القطاع الخاص / الأسرة التذكارية؟

    إذا لم تكن ، وهذا قد يضيف المزيد الى نظيره Théorie القتلى مزورة.

  26. JC.LOVES.MJ يقول :
    /

    @ Sosh :
    nopes انهم werent أيا كان الكثير من الأشخاص الآخرين ، ويعني الكثير!

  27. سيتا :
    /

    فإن الصحيفة الألمانية "فوكوس" عناوين هذه الصورة : 2 قبل أيام من وفاة مايكل لم التدريب..

    وقد اطلع على ذلك :
    http://p3.focus.de/img/gen/a/4/HBa47bRE_Pxgen_r_1300xA.jpg

    وهذا أيضا من السلع الاساسية من المركز؟

  28. المتراخية يقول :
    /

    اهتمام زملائه الخدعة المؤمنين!

    لدي نظرية ، وهذا جيد واحد جاز لي أن أقول ذلك لنفسي. بدأت الطباعة على هنا الليلة الماضية وثم فجأة أنها تمحى من التعليق المربع! أنا الطباعة مرة اخرى ونحن نتكلم! ثق بي انك لا تريد أن تفوت فرصة gonna ما سأقوله... أراكم لاحقا & نتذكر -- ويعتقد شيئا ، مسألة كل شيء!

  29. ويندي دارلنج يقول :
    /

    سيدة الغموض ، وشكرا لنشر هذا! أسمع شيئا عنه انه يحب ميغيل أنخيل الأعمال الفنية. هذا يثبت ان اقرب الاصدقاء قد لا يصدق المجموعات الفنية ، هل مايكل أيضا؟ أتساءل عما إذا كان يحب مايكل vanguardist الطلاء الرسامين أو الفرنسية ، شأنها في ذلك شأن fauvist ماتيس أو غيرهم ، ولكن من الواضح انها جزء من حياته الخاصة. أنا مؤرخ الفن ، وأود أن أعرف ما إذا كانت مهتمة مايكل زيارة متاحف الفن في أوروبا! وسيكون ذلك الانتقال إلى لي انظر نفس جميلة تصور سيدة الأعمال الفنية ، وإذا شهدت نفس الأشياء الجميلة ، وكيف يمكن أن تشعر أمامه. (آسف لبلدي سيئة الانجليزية)

  30. تقول سارة :
    /

    الصورة من دون شك وهمية.
    إلقاء نظرة على يمين ، يمكنك ان ترى ذراع!
    ورأس هو أن أرى عن القاع؟
    أيضا إذا كنت تبحث عن كثب في ظل ثابتا في أسفل الزاوية اليسرى ، ثم على مايكل ، يبدو الخروج من مكان....

  31. ويندي دارلنج يقول :
    /

    نعم ، غريب حقا. لا اعتقد ان لدينا لنرى وجود رسالة وراء الطبيعة ، ولكن لماذا هذا غيظ ليز تايلور ، وليس من مشجعي علما أنها تأتي من شخص قريب لها في الواقع. قرأت ما ان كانت تستعد للسفر إلى لندن نفسها ، ويكون مع مايكل ، هل هذا صحيح؟

  32. الهولندية :
    /

    @ سيتا : ويبدو أن مثل هذا. نفس الراقصات في الخلفية على أي حال كما في غيرها من الصور / مقطع.

    لقد لاحظت شيئا ما (ولكن ربما ينطبق مللي جول اشداء المشجعين يمكن تسليط الضوء أكثر تحديدا على أن : مللي جول ترتدي له الرأس من الميكروفون leftside بروفة الأخيرة في كليب والصور ، في حين أن أذكر في لقطات أخرى يظهر انه يعيش من يرتدينه الحق. الآن ، أنا أعرف أن عددا كبيرا من الموسيقيين شخصيا (محليا ودوليا ، ولكن أيضا معروفة) ، وعلى غرار العديد من الرياضيين ، وجميعهم جدا ولا سيما عندما يتعلق الأمر الروتينية. وهم (الايرانيون) لم كسر روتينية كانت لسنوات... وليس من دون سبب وجيه جدا لذلك. ربما لا يذكر شيئا جدا ، ولكن ربما شخص ما يعرف المزيد عن هذا الأمر؟

  33. CuteAngel يقول :
    /

    واو ، معلومات مثيرة للغاية! يثخن المؤامرة!

  34. souza81 يقول :
    /

    نجاح باهر ، وأنا لا أعرف ماذا أقول. إما أن هذا هو حقا جيدة خدعة أو مللي جول هو قتل ، وهناك الكثير من الناس الذين يعرفون عن ذلك. لا أعرف ماذا بعد ذلك إلى الاعتقاد الآن. ولماذا لا يوجد (الحقيقية) موقع الأخبار أو برنامج إيلاء الاهتمام لهذه الامور والمسائل الفردية؟ عادة أنا لا أعتقد هذا النوع من النظريات ، ولكن الحصول على هذا المقال هو غريب وغريب!

  35. CrAzYiNsAnEbArBiE يقول :
    /

    أولا وقبل كل شيء أود أن أشير إلى أن السبب الصور النظرات Photoshopped لأن الأرجح هو ، ولكن فقط لأنه إذا كان لا يبدو انه متعود الحق ثم انظروا جيدا وربما كان من المفترض ان تكون هذه الملصقات ، و لماذا تريدون ملصق على جدار ما يشبه الانتهاء من الفضلات؟ صور Photoshopping الضرورية لجعل الصور تبدو أفضل. ام مصورا حرا ، وأنا أعلم أن.

    الفيديو لابد الأخيرة لان الفتاة كانت تلعب جيتار الغناء عند النصب التذكاري ، وحتى إذا كان هذا الشريط من قبل سنوات ، وكيف أنها لا تزال شابة؟ يأتي على الناس وإذا كان حقا البحث الخاصة بك كل هذا ، كنت أعلم أن.

    ما اعتقد انه ، ومنذ الاحتفال Gonna نحو القصة المثيرة ، وبما أنه يحب اللعب نكت على الناس ، وانه يريد أن يجعل هذا أفضل أداء في تاريخ البشرية.

    انه مزيف وفاته ، وليس لانه ترك لنا ، ليس لأنه أراد أن يهرب ، وانه لن يهرب من مشاكله ، وانه نجا من قضايا التحرش الجنسي بالأطفال ، وعدم وهرب منها. واراد ان يضع على أكبر عرض من أي وقت مضى ، ما هي أفضل من التزييف وفاته ثم حين التذكارية جولات ابدأ ، وهو يقفز أعلى من أسفل الكلمة الأخيرة مثلما كان يحدث في الحفلات الموسيقية ومفاجآت في العالم كما لم يحدث من قبل.

    وذكر أن ونحن لا ينظر إليه ليس إلا ، فما هل تعتقد أن وسائل؟ بالاضافة الى انه لن الانتحار أو تعاطي المخدرات ، وإذا كان تعاطي المخدرات ، لماذا لم تكن له حضانة الأطفال ، والأرجح أن تكون عليه لو أخذ منه.

    التذكارية نظرنا المزيفة ، النعش نظرنا أصغر من مكانته ، ودموع الشعب didn't إنتاج لتو الباكي الضوضاء. التذكارية كان المقصود سليبرت لايف ، مذكرات Dont ان تكون دائما على نحو الموت.

    بالاضافة الى التدريبات في وفيديو وعندما يقول مدير المعلقة التهليل ، وقارن بين صوت لكيني أورتيغا ، وهذا هو عليه.

    مايكل جاكسون سيكون الوحيد في التاريخ الذي يمكن أن اسحب هذا شيء خارج ضخمة. انه اراد فقط ان يثبت للعالم أنه لا ينبغي عليك أن تستمع إلى وسائل الإعلام ، التي تتغذى من أنت الهراء. وإذا كنت الحق ، فإن وسائل الإعلام وسوف تعرض على أنها أكبر كذبة في التاريخ ، وإذا كان ما يسمى مراوح يشترون ما يقولون ، ثم Arent أنها حقيقية مراوح. وإذا قمت بشراء طن من الفضلات مايكل جاكسون وهو يفترض وبعد وفاة ، ثم الخاص بك ليست هناك فان مايكل جاكسون ، فان ثمة الخاص بك إذا كنت تحب الموسيقى والرعاية وقال عنه بأنه شخص نعم. Dont لك حاجة لشراء اطنان من Memorbilia على إثبات مروحة.

    زائد فقط لانه كان في الدين ، Doesn't المتوسط فانه لا يملكون المال. هل هذا مايكل جاكسون تتحدث عن لا أحد اوقفت شراء موسيقى بلده. انه الاكثر شهرة الفردية في التاريخ. انه اطنان من الأصدقاء ، وذلك لغاية عرض didn't صاحب التذكارية وأطنان من الناس Doesn't التعامل مع مايكل جاكسون. ومن ثم عرض ضخم سيحدث. كنت فقط ووتش ، وإذا ايم الخاطئة ، ومايكل جاكسون وبعد ذلك هل يكون سعيدا في الجنة. وإنني لدينا الكثير الذي نقوله ولكن بالنسبة لايم الحق في وضع حد لهذا الآن ، وإذا كنت تريد ان تتحدث معي وكذلك بلدي ياهو هل Dragonfire_barbie_sweetheart.

  36. سيدة تقول :
    /

    لmysterylady ، دي لديك على وجه الدقة تاريخ ليز تايلور الرد؟

  37. wishful09 يقول :
    /

    mysterylady ، تبقينا تحديث tweets معها ، الرجاء. مثيرة جدا للاهتمام.

  38. supermom75 يقول :
    /

    http://www.youtube.com/watch؟v=6YrA8MzFAaI

    طيب ننظر في هذا الفيديو للتجريب الاختبارات لdncers يمكنك مباراة لهم في صور وفيديو بروفة ط فقط العثور على ما يبدو أن تتطلع نفسه ويقول لي لا ليز وديانا لم تكن موجودة عند النصب التذكاري

  39. MrsBenjamin يقول :
    /

    د. وقال ارنولد كلاين التغريد حساب...

    http://twitter.com/awkmd

  40. jetgrrrl يقول :
    /

    لقد وجدت الفيديو من التاريخ جولة وكما ترون الكوريغرافيا ومتنوع المستخدمة لانهم يهتمون بنا dont الاغنية هو بالضبط نفس واحدة وتبين مللي جول يفترض الماضي بروفة من 23/06
    التحقق من ذلك من 2:22 إلى 3:49

    http://www.youtube.com/watch؟v=A4xt7eqD8cY

    لا يمكنني ان افهم كيف يمكن التفكير باستخدام نفس الرقص روتينية على جولة سابقة له عندما كان أعلن عودته جولة سيكون أفضل من أي وقت مضى ، والكامل للأشياء جديدة... وكانت الصحف البريطانية مسمر له!
    واسمحوا لي أن نعرف رأيك.

  41. Sosh يقول :
    /

    واو! التي يبدو أنها في الحقيقة لقد كان عظيما الحفل. لا يمكن أن تنتظر AEG على الافراج عن دي في دي للبروفة.

    كما قارن هذه الصورة إلى ما يسمى بروفة الفيديو كليب ، وأعتقد أن ليس من مقطع النهائي بروفة. خلفية أكثر livving في هذا رصاصة واحدة. ليست واضحة الخلفية.

    ولكن مرة أخرى ، وربما صدر مقطع كامل إلا عند قبة المشروع.

  42. Dweeby جاي يقول :
    /

    لا اعتقد ان لقطات من بروفة من قبل ، مثل twan75. عازف الجيتار Orianthi لم يكن مؤهلا للعب مع المنتخب الحفل اذا كان هذا قبل سنوات ، إلا أنها في أوائل 20. ولكن أعتقد أن الصورة photoshoped ، ما السبب؟ ليس لدي اي دليل.

  43. He.is.alive يقول :
    /

    اليزابيث تايلور هو القاء اللوم الجمهور -- مرحبا؟ مللي جول أنها أكثر حميمية ، وصديق مؤتمن الذي كان لا يظهر في "نصب تذكاري" لماذا؟ كل الناس سوف تكون السيدة تايلور لم تظهر؟؟؟؟؟؟ وأرى أنه من المرجح أن higly كل حاشيته confidantes : ديانا روس ، ليزا Minelli اوري جيلر وأيضا في أوبرا على هذا! ان ايا منها لا يظهر عند النصب التذكاري والآن صمت deadstoned يرسل رسالة؟

    الشعب ، والشعب : الحصول على واقعية وتحصل على حيل هؤلاء الناس يستخدمون العائمة "معلومات" الجمهور سقسق مصممة لجميع الناس بعيدا عن تقصي حقائق ، وكشف حقيقة ما حدث..

    مللي جول أن نظموا وفاته وهرب ما زالت خطيرة لكسب الجر على الإنترنت ، والمزيد والمزيد من الناس على ذلك وعلى حفر للحصول على المعلومات ونشرها بلوق ، والمسائل ، "ماذا لو" في كل مكان.. حيث هناك دخان هناك نار ، لهيب تحصل أعلى....

    نحن نعيش في عصر التكنولوجيا وأعلى من أي وقت مضى ، ويمكن أن تكون مزورة everyting الى الكمال : مثل لقطات فيديو ، صور ، كلمات سونغ "الألم" في مواجهة "آلام" ، لا يوجد حد! أنا بدأت أعتقد أن مايكل جاكسون وتستخدم هذه التكنولوجيا لاستفادة كاملة من اجل خلق البلبلة الدمار! في عام 1977 عندما عاد الفيس اختفى ، لم يكن ذلك ممكنا ، والناس على استخدام وسائل أخرى لاكتشاف الحقيقة ، وإنما فعلوا.. وحقيقة لمايكل جاكسون مزورة هربا من الموت وناجحة بالمثل وكشف كل ما يكون اليوم يوما ما قريبا اذا سألتني..

    الأسئلة عن مسيرة الموت تفوق كثيرا واقع له وجود حقيقي لمات...

    مايكل أرواح!

  44. تذكر سوزي 01 يقول :
    /

    هذه picures يبدو غريبا للغاية.. الصور الأخرى فهذا هو الدور في ظهره.

  45. سارة. يقول :
    /

    سيتا ، ولست متأكدا من ذلك. فمن الممكن ، لأن الراقصات ويبدو أن الشيء نفسه. ولكن مايكل تبدو مختلفة بعض الشيء في هذه الصورة عما كانت عليه في بروفة اعتقد الفيديو.

    "AEG يدعي hundres زائد نحو ساعة من تسجيلات الفيديو. الشيء الوحيد الذي يطلقون هذا مقطع قصير من المجهول نسبيا وليس من أغنية شعبية مللي جول ".
    فإنه كثيرا ما يقال إن هناك العديد من الساعات من لقطات الفيديو ، ولكن هذا هو مقطع قصير. هذا ما يجعلني اعتقد ان هناك شيئا خطأ. ولكن يجب أن أقول إنني من ألمانيا وأمي قالت لي أن سمعت اليوم في بعض الأخبار التي يريدون تقديم قرص الفيديو الرقمي مع كل من لوس انجليس لبروفة الاشياء التي ينبغي الإفراج عنه في كانون الاول / ديسمبر. وقيل انه غنى أيضا بعض الأغاني الجديدة كليا ، ويمكن الاستماع إليها على هذا دي في دي... أنا لا أعرف أين سمعت ذلك ، ولكن لا اعتقد ان ذلك سيتم اطلاق سراح دي في دي... لأن إذا كان لديهم الكثير من الأشياء فلماذا فقط تبين لنا هذا مقطع قصير وليس لبعض ثوان آخر أغنية؟ ذلك انه من الغريب...

  46. MrsBenjamin يقول :
    /

    كذلك وجدت في هذا الموقع
    http://www.thespoof.com/news/spoof.cfm؟headline=s3i55169

  47. MrsBenjamin يقول :
    /

    كما احتفظ مللي جول خدعة يوميات الموت.....
    البروتوكول الاختياري لمطرب مايكل جاكسون أبقت مذهل "يوميات الموت خدعة" ، موضحا كيف سيكون وهمية وفاته بأزمة قلبية وعندما يقول انه سوف يخرج من مخبئه ، صديق للعائلة ويدعي وجدت مجلة "بين مايكل الشخصية" يقول derekclontz.com حصرا.
    على قيد الحياة -- أم لا؟ هل يكون القاضي.

    على قيد الحياة -- أم لا؟ هل يكون القاضي.

    "هناك ضغوط كثيرة ، والضغط ، والضغط في كل مكان... وأنتقل من الضغط..." يوميات الدخول مؤرخة 17 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2008 ويزعم أن يقول في جزء منها.

    وأضاف "لا أعرف من أنا ، وليس anmore (س). ربما أنا أب لأطفالي. ربما أنا غسلها.

    "المخدرات بشكل غير مقروء حصيلة... (غير مقروء)... أنا لست مدمنا. ولكني لا أستطيع التوقف عن...

    واضاف "اذا الفيس... (غير مقروء)... حتى يمكن أولا

    "سآخذ' قلب الهجوم 'من عقاقير مثل الذي قام به (نعم ، والحق!)

    "سأعود مرة أخرى ، ولكن فقط عندما أنا مستعد. أكبر من الفيس في '69.

    وقال "ربما في عيد الميلاد عام 2009. أو ربما يكون العام الجديد افضل.

    "العودة من بين القتلى جولة حقيقية القصة المثيرة. لكنني بحاجة للراحة. أنا متعب. أنا لست (التفكير) واضح.

    "انها المخدرات.

    "لا تزال الكثير من المشجعين يحبونني. (بعض) الناس يكرهون لي. شيء (س) سيكون مختلفا (بعد ذلك)... "

    جاكسون المطلعين التعليق -- رسميا -- على هذا التقرير. ولكن واحدة من القطاع الخاص ، على حد قول "نحن نحب مايكل مهما".

    الصديق الذي سربت أجزاء من يوميات كما شددت اجراءات الكشف ، واكتفى بالقول : "هناك ما يزيد عن 60 صفحة (من ذلك) التي سوف تصدر لأسرة من خلال محامي وهم يستطيعون ان يفعلوا ما يريدون معها. انها ليست ملكا لي. انه ينتمي الى مايكل وذويهم. "

    مصادر أخرى تؤكد أن جاكسون ، 50 عاما ، كان قد تحدث عن وفاة خدعة "في مناسبات عديدة" في عام 2008 وأيضا في عام 2009 ، على الرغم من اكتشاف اليوميات التي يبدو أن الخطوط العريضة لخططه ليشكل مفاجأة للجميع اتصلت بها derekclontz.com .

    وهناك رسم طريق حساب عدد من وفاة خدعة في الخارقة الخاصة بخط اليد ، ويمكن أن تؤدي إلى مشاكل قانونية خطيرة ، ويقول المراقبون القانونية ، وخاصة إذا كان ينظر إليه من قبل مجلة وشركات التأمين والسلطات على أن يكون هناك مخطط للاحتيال.

    واضاف "آمل من الله اليوميات هو شرعي" وقال جاكسون الذي طلب عدم نشر اسمه الثقة. واضاف "اذا مايكل فعلا على قيد الحياة ، واذا كان وراءها كل هذا ، اذا كان حزبه وفاة مزورة ، ومن ثم لا احد سيكون أكثر سعادة لي. أما بالنسبة للاحتيال -- كلا ، بأي حال من الأحوال.

    "مايكل لن الغش. وهو لا يحاول أن يجمع التأمين. انه يحمي نفسه. انه يفعل هذا لأولاده. سوف يضمن ذلك ".

    أخبار جاكسون "الموت" في 25 يونيو حزيران فاجأ العالم. في الواقع ، في غضون ساعات من ann0uncement السلطات المشجعين قد بدأت بالفعل التكهن انه ما زال على قيد الحياة ، واختبأوا. تقارير لاحقة اقترح أنه كان ، في الواقع ، ارتكاب خدعة للهروب من ضغوط الحياة في نظر الجمهور.

    شفط العالم ، وأفادت derekclontz.com جاكسون قد الحماسية لأشفيل ، ولاية كارولينا الشمالية ثم الى شرق أوروبا ، حيث يعتقد أنه قد يكون من تحصنوا في المجر ، بل وحتى في روسيا ، حيث ان مئات الاشخاص قد اكتشفوا أن يدعي له في موسكو.

    الموقع هنا
    http://derekclontz.wordpress.com/2009/07/07/michael-jackson-death-hoax-diary-found-final-proofm-hes-still-alive/

  48. MrsBenjamin يقول :
    /

    "تفاصيل جديدة مايكل خدعة اظهرت الموت... ونحن نعرف أين هو اخفاء"

    على هذا الموقع
    http://derekclontz.wordpress.com/2009/07/01/details-of-michael-death-hoax-revealed-and-we-know-where-he-is-hiding/

  49. phoenix180 يقول :
    /

    أقول.. وأعتقد صادقا أن مايكل قد مات فعلا. ذهبت ذهابا وإيابا وخصوصا منذ أن اكتشفت هذا الموقع الرائع ، لكنه حقيقة غير منطقية. لكل شخص على وجه الأرض تساءلت عن السبب في سيارة الإسعاف سوف تأخذ وقتا طويلا للخروج من درب؟ وأيضا ، لأنها على علم بأن مايكل قد مات. لماذا التسرع عندما تعلمون ان المريض قد مات. فإن EMTs يريد أن يطلق عليه بعد ذلك ولكن الدكتور موراي لم تسمح لهم. يعني بعد 30 دقيقة ، ومايكل لن يكون كاملا نجا قلبية.. لديك 3 دقائق على البقاء على قيد الحياة وربما توقف القلب. أما بالنسبة للالتباس فيها انه تم دفن جثمان بين الأسرة الذكية الخلط بين الجميع. نحن نحب الموت ومايكل بجد وسائل الاعلام والمشجعين على حد سواء ، من شأنه أن الحشود حول مكان دفنه ، في محاولة لالتقاط صورة. حتى أن البعض قد يحاول تخريب. ومن المسلم به أن هناك العديد من التناقضات ولكن أنا متأكد أن هناك تفسيرا منطقيا لذلك كله. حتى ذلك الحين!

  50. Mijac يقول :
    /

    هذا الامر بروفة حقيقية ، وإلقاء نظرة على الراقصات ، واللاعبين هم جديد ، وهو ايضا عازف الجيتار (ORIANTHI هو اسمها) ، وكذلك مللي جول ملابس من زيارته الى لندن عندما ذهب لرؤية موسيقية "اوليفر" كان يرتدي نفس القميص ونفس سترة.

    انظروا الى هذا :

    http://mjjpictures.free.fr/2009/various/london2009/oliver/026.jpg

    http://www.youtube.com/watch؟v=OdcytuKhVQo

  51. phoenix180 يقول :
    /

    عفوا.. لقد نسيت أن أضيف شيئا : أشكركم على هذا الموقع. إلا أنها توفر قدرا كبيرا من الأمل ويحاول البحث عن الحقيقة. حتى لو انني اشعر انه قد انقضى على الاقل استطيع ان تبقي في رأيي أيضا أن تظل مفتوحة وعلى بينة من الهراء الذي يجري رمادا على شاشات التلفزيون وغيرها من المواقع المختلفة.

  52. MissC يقول :
    /

    أين هو؟! لا أحد يعرف الى اين هو الجسم ، وقالت بعض الصحف انه تم دفن ، ثم يقول البعض انه على المخدرات ، والآن يقول انه Latoya كان القتل. هذه هي الفوضى ، وإما أنهم يجدون من الصعب جدا عليهم أن يبقيه أو لا أعرف. من جميع أفراد أسرته الوحيد الذي يتكلم هو حتى Latoya ، وهذا غريب. الآن ، هذه الصورة قد تكون photoshoped انه كل فوضى. لقد وجدت كل يوم أكثر أسباب هذا الشك لأنه ما من شيء عائلته ويقول له معنى! يوم واحد لديه نوبة قلبية ، ثم كان القتل ، وقبل أيام ، كان على المخدرات. Jeez, I can't even sleep thinking about all this. I'm seriously going crazy.

  53. Usagi Says:

    The picture and video are both recent and definitely not fake. There's a huge screen behind Michael and the dancers (just look at the video, the screen shows something on it in the first part of the video). You can also see the curtain in the video which is in the exact same position on the This Is It picture and the reason why a part of the projected “This Is It” image on the screen is missing.
    Sorry, but I do think that's Michael we're looking at.. doesn't mean he's dead though.

  54. dynamite Says:

    michael was suppose 2 have told paris a month before he died that he was dying,
    link dosent seem to be there anymore, i wonder if it was true or just more bullshit

  55. Priya78 Says:

    To mysterylady: Re: your statement “What makes it even stranger is Dr.Klein doesn't have a twitter account !!!”

    Arnie Klein DOES in fact have a twitter acct: http://twitter.com/awkmd

  56. Ghost Dsc Says:

    Everything seems has a scheme,a perfect frame, media want make us believe it.This image should belong to Michael's Final Rehearsal ,uk press said 2 days 'fore he left, I better think it has some days,but not that long. He need a rest,but not a lifelong rest…If u see the video,in the really end Michael is smiling…like if he would say “ok,this is it”.That is just a frame media wanna show us,we have to focus better on signs,like this and just from Michael eyes we can understand if is old o new one.Eyes are the mirror of a person,do you know really Michael Jackson? أليس كذلك؟

  57. Samantha Says:

    JC.LOVES.MJ
    12 people commited suicide… Media could of said it? Never beleive them.

  58. Samantha Says:

    OMG, IT HAS BEEN THE 13TH AND HIS CONCERTS!
    So, this means his not going to do some comeback at his concert. Unless his never going to reveal his alive, or his Birthday he'll come back, or at the Jackson 5 Reuinion.

    awww *Crosses fingers*

  59. dorleac Says:

    WE are JUST GENIOUS hahahaha
    PICS june 24 are fake also! (pics june24 are from 2003)

    have u msn?

  60. EverNorton Says:

    STOP THIS stupid expeculation… The rehearsel video is real and recent… Why try to make excuses that everything is a hoax??? Have you Taken a look at the dancers?? they are the same that won the audition a couple of months ago and they were all aproved by michael.. A video of the audition is on youtube.. You can see it..The photo may be fake but the video is recent and real.. About the coreography.. have you look at the Billie Jean coreography since the Bad Tour?? it has always been he same.. He walks in with a suit case.. takes of the coat, the gloves and the hat.. And the Beat it coreography as always been the same too.. Only someone REALLY BLIND couldnt realize this…

  61. Nickname1984 Says:

    The background on the picture looks digital, because it is digital! It is in fact a giant screen. A screen is easy to set-up, or to ship it to London too.

  62. MyBelovedMJ يقول :

    He looks sexy . Like always

  63. MyBelovedMJ يقول :

    It IS our Michael, at that video. I can reganize one of the dancers, from the orher rehearsel Videos. AND WILL EVERYONE PLEASE STOP WRITING ABOUT THE F***ING DRUGS.? Im so sick and tired of hearing about that. ITS NOT TRUE. Sorry for caps, but it just pisses me off. About this being the day for the first concert. Well we have to wait ans see to his Birthday, where there will be a concert going on. We will get us some kinda surprice i think. Other than the “lifelike” “Hologram” Of Michael on the stage. سنرى

  64. serpentina Says:

    Concerning the video footage – I very well believe it is recent. MJ's current guitarist, the wonderful Orianthi Panagaris, has only replaced Jennifer Batten in the last year or so (at least to my knowledge). This footage HAS to be recent (last 6 months or so).

    Whether it is the actual MJ performing is the real question….

    As for the photo, it certainly has the background and foreground photoshopped. Who knows what else isn't factual about it.

    If this was in fact his decision to fake his death, may he be happy and peaceful wherever he is.

  65. HomicidalClown Says:

    I figure this is going to do nothing but fall on deaf ears, but if you look at this picture: http://www.imdb.com/media/rm2187167744/nm0001391 you can see that the background is a matte painting, large cut-out, or a large screen. You can also see that in the video when Michael's standing by the guitarist. Different background, but same shape to the one in the picture. Just thought I might bring that to your attention, though I doubt you'll believe me.

  66. dorleac Says:

    hi friend check it. i just add negative effect at the picture (use more zoom) so michael have 'green spots' around him http://img238.imagevenue.com/img.php?image=38168_p122_122_495lo.jpg diferent of anothers dancers http://img252.imagevenue.com/img.php?image=40967_p12_122_213lo.jpg and http://img253.imagevenue.com/img.php?image=38121_p1222_122_572lo.jpg .

    one friend my who loves photoshop exam. the pic, he thinks it have signs showing that the picture was edit. http://img194.imagevenue.com/img.php?loc=loc86&image=38276_recortes_122_86lo.jpg#

    what you think???

    see ya.

  67. saeed1237 Says:

    hey there is a petition going around i was wondering if you guys would sign and it lists all the facts.
    تحقق بها
    http://www.petitionspot.com/petitions/mjshameem#signpetition

  68. wozniack Says:

    I'm not sure if this has been discovered yet, but this blog is mentioned on a news site: http://www.foxcharlotte.com/dpp/news/is_michael_jackson_death_a_hoax

  69. svangel Says:

    i believe that the rehersal is real i think we have to stick to one story …this is micheal jackson we talking about…he wud not involve so many people in a death hoax…cuz someone cud crack and spill the truth… i do believe he is alive thought..here is a point for u all …previously u all saw a pic of his imposter speaking at the opening at his tour( thought i donno how his imposter can sound exactly like him) well look at the picture of the imposters hand and in the rehersal video ..it looks the same.. same marks… either 2 things happened…there was no mj on the tour… or that was him all along and we were being paranoid

  70. mysterylady Says:

    To Priya78 He.is.alive MrsBenjamin wishful09 lady princess Wendy Darling

    Please follow my forum post on Elizabeth's role in Michael Jackson's death and all your answers shall be answered !! I also took the liberty of posting everything from forum as a comment here ! But it's all the proof we need ladies and gentlemen !

  71. loveandpeace Says:

    One thing, it doesn't sound exactly like him! He actually sounds nothing like him, until he starts saying i love you at the end.

    Today i watched the first episode of The Wendy Williams Show, and they talked about Michael Jackson. Someone in the audience asked “how does LaToya know he was murdered, is she a psychic?” TRUE. Then Wendy says, “i think LaToya's about ready to spill the beans, whatever the beans may be!”

  72. dynamite Says:

    Svangel i agree they put sound the same and when he is talking about how much he loves his fans he kinda looks emotional like he knew we wouldnt see him again, so maybe it was him afterall idk, even the presenter guy said he got emotional and was looking at him for support

  73. dynamite Says:

    Svangel i agree they both sound the same and when he is talking about how much he loves his fans he kinda looks emotional like he knew we wouldnt see him again, so maybe it was him afterall idk, even the presenter guy said he got emotional and was looking at him for support

  74. dynamite Says:

    And i agree the rehearsal video is real

  75. lucaslight Says:

    THAT IS NOT A FAKE!!!

    I'm also a professional in photoshop and video compositing. i know, it looks weird and artificial on the photo, BUT it's because of a projection on a big canvas in the background. Here you can see a widescreen picture, there you see on the upper left, that it is a canvas.

    http://cdn.buzznet.com/media/jj1/2009/06/jackson-rehearsal/michael-jackson-final-rehearsal-03.jpg

    In the video you can also see the changing backgrounds of the video-installation. especially, at second 0:25 to 0:36.
    That's why everything looks so digital in the background!!!

    Ok, hopefully everybody is satisfied.

    Nevertheless, it's sad that he died, he was a big performer and a great musician.

    ThanksJan

  76. dianafan Says:

    Well I'm not keen on the MJ isn't dead site. Ours is way better. The posters are quite rude.

  77. flower Says:

    take a read of this they have some great photos of mj here ,www.michaeljacksonnotdead.wordpress.com

  78. anka Says:

    Hi,a just wanna say that as much as I wann`t michael is not dead, today I saw this pictures about his ear, tell me what you think. I hate to say it but to me is the same person.Exuses for my english
    so lokk at this http://4.bp.blogspot.com/_Y9FS63BF0Tw/SkRq9Xko2rI/AAAAAAAAAPI/4Z0r6O2EHmw/s1600-h/michael-jackson-last-photos.jpeg

  79. dynamite Says:

    It definetly looks like the same ear but the nose looks two flat to be michael

ترك الرد

يجب عليك أن تكون مسجلا لمرحلة ما بعد تعليق.