مايكل جاكسون وفاة خدعة

يونيو 26th ، 2009
من جانب الادارة

مايكل جاكسون التي اتخذتها المسعفين

أليس من الطريف أن على مايكل جاكسون يوم ذكر لقوا حتفهم ، وعدد آخر من تقارير أخرى 'الشهيرة الناس الذين لقوا حتفهم كما ظهرت.

من المشاهير مثل جيف Goldblum وهاريسون فورد وتوم هانكس وأبلغ أيضا لقوا حتفهم ، إلا أن كل هذه التقارير وقال أنه غير صحيح ، فما هو الدليل الفعلي على أن 'ملك البوب' قد مات فعلا ، بصرف النظر من يقول ذلك من بين عدد قليل من الناس الذين كان يسهل من كامل باستثناء مؤامرة!

إذا كنت تأخذ في إلقاء نظرة فاحصة على الصورة التي يفترض أن مايكل جاكسون نقله الى سيارة اسعاف بينما كانت تحاول جاهدة المسعفين لاحياء له ، ستلاحظ أن وجهه ويبدو أن disimilar جدا لمايكل جاكسون في الآونة الأخيرة. الأنف ويبدو أن للغاية «طبيعية» ، وهناك لا يبدو أن هناك أي دليل على جراحة التجميل الى العيون التي كانت واضحة في كل من مايكل وغيرها من الصور التي شاهدنا على مدى العامين الماضيين.

هناك على الذهاب في ملحمة غامضة بالنسبة الى الطبيب الشخصي لمايكل جاكسون ، كونراد موراي ، والذي يقول انه 'حدث في المشي والبحث عن قرب وفاة مايكل جاكسون على سريره. هذا هو نفس الطبيب وقال لأداء توصية البرنامج القطري على السرير (وهي عديمة الفائدة تماما ، لأن أي شخص لديه knoweldge الأساسية للإسعافات الأولية من شأنه أن نعرف ما تحتاجه من الصعب سطح الجسم دون أن تكون فعالة ، وانتظر نصف ساعة قبل الدعوة 911 ، وحتى لا ينتهي جعل الدعوة نفسه ، لأنه كان عضوا في الموظفين.

خلال كل هذه الأمور الغريبة بين وقت يفترض أن توفي مايكل جاكسون ، وعندما تم العثور على هذا الطبيب وهمية ، وعندما كان في النهاية بمساعدة من المساعدين الطبيين ، ونعتقد أن هناك متسعا من الوقت لخطة 'المزيفة لبلده الموت لتنفيذ حكم الاعدام. حقيقة أن الدكتور موراي رفضت التوقيع على مايكل جاكسون من شهادة وفاة شخص وفرا من مكان الحادث على الفور بعد ترك المسعفين مع هيئة مشبوهة للغاية. وربما كان في الأمر كله على. وكان راتبه يزعم أنهم كانوا أكثر من 150،000 دولار شهريا (1.8 مليون دولار في السنة) ناهيك عن أي 'مكافآت' يمكن أن تكون قد عرضت بعد 'مؤامرة'.

وهناك أيضا حقيقة أنه قبل بضعة أسابيع فقط ، عندما أعلن أن مايكل 'وهذا هو انه' جولة كان من المقرر أن تأخر ممثليه كانت سريعة جدا لإلغاء أي شائعات عن وجود مشكلة صحية يجري السبب.

نأخذ في الاعتبار أيضا ، أنه في سن 50 ، ومايكل جاكسون لم يسبق له في القلب وذكر أن 'صورة الصحية' وهو التمرن لالحفلات التي كان من المقرر ان تبدأ في تموز / يوليو من هذا العام.

من أجل الحصول على التأمين والمروجين لندن يظهر جاكسون خضع لاربع ساعات والبدنية مع طبيب مستقل هذا الربيع. راند فيليبس ، الرئيس التنفيذي لايف AEG مروج الحفل ، وقال إن وكشف الفحص الطبي "لا قضايا على الإطلاق".

مصادفة أخرى في شأن مايكل جاكسون هوس 'الملك' الفيس بريسلي ، والذي ذهب للزواج الابنة الوحيدة له ، وذلك انه قد ذهب إلى حد محاكاة له الموت؟

الفيس بريسلي توفي في 16 أغسطس 1977 في الحمام في جرايسلاند. بعد العثور على حمام الطابق الفيس وتم نقله الى المستشفى حيث اعلنت وفاته رسميا. وقد سجل الطبيب الشرعي أن سبب الوفاة هو القلب arrhythmia.

مايكل جاكسون التشريح الذي قامت به لوس انجليس والطبيب الشرعي وعلم السموم بمجرد الانتهاء من هذه التقارير ، كما قيل لنا انه سيكشف سبب الوفاة الحقيقي ، ودليل على وجود أي مؤامرة. وبطبيعة الحال فإن هذه العملية ستكون في ظل الاغلاق الكامل ، وأية صورة ، وتغطية وسائل الإعلام أو الصحافة وسيتم ترشيح... كيف مريحة.

سوف نرى ماذا يريدون لنا أن نرى. صحيح أو غير ذلك.

من وحي مايكل جاكسون؟ تبدأ بنفسك تسجيل العلامة ، ويعيش حياة من روك.


العلامات : التآمر ، الموت الخدعة
نشرت في نظريات المؤامرة ، الخدعة الموت ، وتردد | تعليقات (26)

26 الردود على "مايكل جاكسون وفاة خدعة"

  1. يقول جون :

    اعتقدت أنني الوحيد. هذا هو كل ما الإعداد. كما أنه في الآونة الأخيرة من البنود التي ذهب المزاد أيضا أن لا يبيع حتى الكبيرة. ثم تتحرك الشاحنات في يومين قليلا في وقت قريب.
    هذه الاسرة كانت دائما مشددة.

  2. يقول روبرت :

    TAH الأول COULDENT BELIVE أنه توفي لذلك أعتقد أنه حتى بعض خدعة لبيع المزيد البومات

  3. الجامعة العربية Soldano يقول :

    أنا سعيد توفي مايكل جاكسون. أنا سعيد أيضا أن تصدق نظرية المؤامرة الغبية.

  4. يقول جون :

    تذكرت وطرحه الكثير من الاموال الى تجميد وإحياء العلوم ، وcryo؟

  5. مللي جول 4eva يقول :

    انك sooo الحق! وليس لها عليه في الصورة.. كله خدعة معنى! hes لم يمت!

  6. سوزان يقول :

    أنا سعيد لاني لست الوحيد الذي يعتقد أن مجرد somethings يست منطقية. واحد ، والتي قام بها مؤخرا في مزاد علني لبيع بعض paraphinalia ، ويبدو أن remenicent جدا من الاميرة دي ، وكيف أنها المزاد الثياب (للاعمال الخيرية ، وليس تحقيق مكاسب شخصية) قبل وفاتها. إنه يشبه صفحة من كتابها. على موقع آخر ، ولها شريط فيديو للشخص في helecopter يبدو على الجلوس. والذي يتحدث عن الذي يحصل بحق الجحيم helecopter الجوية لرفعها الى المشرحة؟ الهواء لرفع emegency الرعاية يحصل لي تماما ، ولكن الى المشرحة؟ PUH الإيجار! الامر ليس كما لو أنه سيكون أكثر من القتلى اذا كان عليهم الانتظار في حركة المرور.

  7. بيلي :

    هذا هو الأب الذي فقد ابنه فقط؟ انه شعور العظمى؟ جو جاكسون هنا يبدو كما لو كان يعلم ان ابنه لا يزال على قيد الحياة...

    وهنا نرى | مايكل جاكسون الخدعة الموت كليب

  8. يقول الرجل :

    في المملكة المتحدة في الآونة الأخيرة كان هناك اختطاف الأطفال التي ثبت أن البلاغ كاذب -- كنت قد ترصد لها ميل عن الأم مقابلات -- فقط لا يكفي العاطفية.
    الشيء نفسه مع جو جاكسون -- خلال اقل من اسبوع ، وانه مقابلات على السجادة الحمراء -- أي فرصة.
    وهذا أمر مريح جدا والمخطط لها -- انه لن يكون قادرا على القيام 50 التواريخ.
    كما يلقي في أنه "مات" في حزيران / يونيو 25th -- المعارضة حتى الآن في هذا العام إلى بطل عظيم آخر له -- جيمس براون (25th كانون الأول / ديسمبر) ويموتون في ذلك شأن الفيس بريسلي.
    هذا هو الرجل الذي "انزلق في الحمام" لذلك تسعى لتحقيق تقدم على محاكمته -- نوع مزحة لي البالغ من العمر 6 سنوات ستسحب. هذا ما هو مايكل -- طفل. الضغط تحصل على الكثير من وتطوي.. ولكن هذه المرة الانزلاق في الحمام لن يكون كافيا.
    الجانب الوحيد وهذا يجعلني أعتقد أنه قد يكون من القتلى التشريح -- وحتى أن يبدأ النظر قليلا هزلية الآن.

  9. Jeanine يقول :

    وأود أن أعلق على صورة مايكل جاكسون إنغو سيارة الاسعاف.
    وإن كنت لا توافق على أن هذا الأمر كله هو السبيل 'قبالة' ، لا بد لي أن أقول إنني أعتقد أن له في صور. ما إذا كان كل فعل أو كبير لا يعرف على الاطلاق.

  10. Rickster يقول :

    والتي تحمل الرجل الذي قدم 911؟... فكيف إذا لم يكن احد يتحدث اليه... لماذا لا يقول انه كان السيد جاكسون بدلا من "رجل يبلغ من العمر 50 عاما" عندما كان يتحدث إلى dispather... ؟

    والرهان على جوائز... عندما جو جاكسون) وهو أب لأنه فقد ابنه فقط)... وطلب من "ما هي الخطط المقبلة"؟........ وبدلا من القول : "لا بد من دفن ابني" تعزز الجديد بدلا من العلامة ؟؟

    وهذا أمر غريب... أتذكر حين انطلاق... وفاته واعتبر أن تردد... إذا كان يمكن لأي شخص و سوف نفعل ذلك.. مللي جول.

  11. susy يقول :

    ان الدكتور MJ's بين من لا يعرفون حتى أن تبقي على مللي جول الكلمة له ضربة قوية على الصدر ، وحتى القلب ستحصل & الذهاب وضعه على السرير instaed الناعمة. لماذا لا يقولون انها ل911 مللي جول & يرجى تقديم جميع rescuscitarion المعدات. سواء كان متعمدا أو وفاة الدكتور & AEG فعل ذلك للحصول على التأمين noney ، AEG المستخدمين أن الدجال.

  12. anne يقول :

    2 نقطة صغيرة :

    1. إذا كنت متلفن 911 وقال ان مايكل جاكسون كان يحتضر... أنا واثق من الرد سيكون "نعم الحق.. الإبريل مجنون!... * * معلقة حتى "

    2. مايكل جاكسون والده لا يحب بعضهم بعضا ، جو جاكسون قد ذكر قبل عدة سنوات انه لا يملك مايكل نجله بعد الآن ، ومايكل Jacksons سوف يفترض ان مايكلز الأطفال لا ينبغي أن يقيم مع والديه ، ولكن مايكلز فإن المربيات . -- قد يكون السبب في جو غير المدمرة.

  13. براد Matosky يقول :

    واو... ووتش ان شريط الفيديو مرة أخرى. الهيئة لا تتحرك ، وتحول مروحية قبالة يعطي الوهم أن رئيس "رفع". زاوية الكاميرا مع تغير زاوية الطائرة يجعلها تبدو على هذا النحو.

    911 يدعو جميع تؤخذ على محمل الجد. ذلك حتى لو كنت الكلمة 911 في كليفلاند ، وأقول إن هو غير مستجيب ليبرون جيمس ، فإنها لا تزال تظهر. نفس الشيء مع أي من المشاهير أو غير المشاهير.

    وفي الصورة التي نقلت عنه ، وأنت تقول أن أنفه "تبدو عادية"؟ هل أنت متخلف؟ نظر مرة أخرى ، وسترون كيف شقة على وجهه من ذلك.

    أحب جيدا مؤامرة بقدر ما سيخلفه ، ولكن على الأقل لدينا بعض أفضل المواد لجعل قاعدة صلبة لها.

  14. ليديا يقول :

    دانغ هذا لا معنى!
    وآمل انه لم يمت :]

  15. عاشق مللي جول يقول :

    في بلدي haart الآن أريد أن يعتقد كل ذلك ، وسأحاول ، ولكن مع الموافقة المسبقة عن علم مللي جول الذهاب في سيارة الاسعاف فقط مللي جول يبدو الكثير بالنسبة لي. والسبب أعتقد أنهم أحاطوا سو الطويلة التي تتفق مللي جول هو قد مات لانه كان في surgry في وكانوا يحاولون انقاذ حياته. لكن الطريقة التي يعمل والده انه نوع من يذهب بي إلى الاعتقاد بأن مللي جول ليس حقا القتلى. والدته هي الحصول على الاطفال وربما السماح لهم البقاء على اتصال مع يوما وهو عند بعض آخر ، أو قد تكون انه سيرسل لهم. ولكن هذا الموت هو موت غامض للغاية. ثم مللي جول جدا جدا معروفة على نطاق العالم. كيف يمكن لشخص وليس لها الاعتراف به. لا اعلم. ولكن آمل أن كل ما يفكر هو الصحيح. ganna وأنا أعتقد أنه محاولة للحصول على كل هذا يصب من قلبي وحتى أستطيع التوقف عن البكاء سو بكثير. وأرجو من الله أن يكون معك كل مللي جول حيث كنت حيا او ميتا وسو أحبك كثيرا وكنت دائما وسيكون أفضل من أي وقت مضى.

  16. Rickster يقول :

    وقد سمعت من أي شخص آخر حيث هيك هو أوبرا في كل هذا؟؟؟؟؟

    تحية... لا.. لم يعلق شيئا؟
    أجد أن من الغريب حقا... قال الجميع ما لمللي جول أوبرا... ولكن... اذا كان يعلم خلاف ذلك يرجى تصحيح لي!

  17. ladylee1979 يقول :

    يمكنني فقط أن نسأل wtf أوبرا بلادي فلدي تفعل ذلك مع كل هذا wot قابلت مايكل wot عن أفضل صديق اليزابيث تايلور shes جدا devasted يفترض حتى التعليق ، وصنع معظم هذه التعليقات قد نجم عن جميع اختلف مع مايكل في مرحلة ما أو لآخر اوري جيلر ، بول مكارتني ، ديفيد الضيف حتى بلده gordy جميع الاخوة بيري wasn't على اتصال مع النجم قبل وفاته

  18. susy يقول :

    أيا من المنطقي عندما تفكر في استخدام مايكل جاكسون "اصر" الدكتور يكون معه وحتى في المملكة المتحدة في جولة قد انتهت. مللي جول هو نرجسي - الكمال ، لكنه عاد لماذا تذهب & جرعة زائدة عن نفسه ، وقال إنه يتطلع الكثير أمرض في وقت الاعتداء المحاكمات. ماذا يحصل لنفسه انه من المناسب تقديم & الفيديو اذا كان الذهاب الى سحب ثم سد الطريق في نهاية المطاف ، لماذا لا تذهب و يعيش حياة متوسطة ونسيان بجولة بل لانه يهتم تتاخم حياته ونمط الحياة ، والآن يريد أن يجعل مزيد من الاموال للاطفال. اولاده سعيد & نظرة صحية إلى الائتمان.. ووجدت ان من الغريب أن ما تردد عن وفاته جاءت على TMZ & غيرها من وسائل الإعلام ، قبل أن TMZ & اكد قائلا انه كان قد مات عندما كان فى طريقه الى المستشفى. فعلت ما تسرب في هذا المخيم لتحويل الانتباه إلى المستشفى & التركيز قبالة المنزل. كيف يمكن جانيت جاكسون الى منزله بالسيارة في اليوم التالي و انتزاع الممتلكات الثمينة عندما لا تتوفر الإرادة أو كان يقرأ. عندما يموت شخص ما لديك لانتظار هل ريدينج قبل تناول أي شيء! كيف له أقرب الأقارب ، ويمكن أن تظهر على أنها مرحلة السلبي ويكون ذلك! الأمر كله غريب. اذا كان قد وهمية ، وأنه ربما كان ضعف الذين سين / د. آمل حقا انه مزور. إن لم يكن شخص ما في مشكلة كبيرة ، لعدم دعمه.

  19. ياسمين :

    لقد وجدت هذا الموقع من خلال وصلة أخرى ، واليوم فقط شاهد مروحية الفيديو. وأعتقد أنني في الواقع لا يمكن أن نرى أن الجسم يتحرك ، وكذلك حزم الظلام يمر انحرافي الجولة الجسم ويأتي التراجع. لم نلاحظ ان أي شخص آخر؟ اريد حقا ان نرى مايكل هو قيد الحياة وبصحة جيدة ، لأنني لم تتوقف منذ تبكي سمعت عن وفاته. كما أنني لم يتوقف التفكير خلال الأيام القليلة الماضية حول وجود العديد من الأخطاء لأن ذلك 911 - مكالمة هاتفية. ويبدو أن هناك الكثير من أخطاء 'لمايكل وفاة ليكون ذلك صحيحا. ومع ذلك ، وأنا على المضاربة فقط. (وليس حسب الأفضلية)

    (1) الذي قدم خلال اتصال هاتفي ان 911؟
    2.Wasting 30 دقيقة قبل 911call كان؟
    3. استعراض البرنامج القطري الإجراء لم يكن ينبغي أداؤها على السرير. الفترة.
    4.There يبدو أن جحيم الكثير من الغموض حول قاضي التحقيق الاول والثاني المستقلة التشريح '. تولى تشريح الجثة الأول في غضون أيام وخلصت إلى أن النتائج التي تم الإبلاغ عنها في وسائل الإعلام. ومن الآن وقيل إن كان 'وهمية'. لم ترد أية أخبار عن الثانية 'التشريح'
    5 لماذا تذهب طبيبه 'مفقود' كما ورد في وسائل الإعلام؟
    6 الطبيب لم توقع على شهادة وفاة.
    7.The خير جميع العيوب. . جو جاكسون من المفترض ان تكون 'الحزن والد عادل الذي فقد ابنه ، ثم لماذا هو في هذه الروح العالية؟ هل هذا هو والد ابنها الذي توفي للتو قبل 6 أيام فقط! لا الدموع ، لا العاطفة. هو الآن أكثر اهتماما في الترويج لالبومه الجديد لشركة ويتجاوز معظم الأسئلة المتعلقة بوفاة ولده! لا يضيف شيئا. إذا كان أحد أطفالي مات ، سأكون دمر تماما وكسر امرأة.

    الكثير من الأسئلة والأجوبة ليست كافية.

    شخصيا ، لقد كنت في الصلاة ، ومعربا عن امله فى ان مايكل لا يزال على قيد الحياة ، وحتى لو كان ، ولن مزعجة لي للوقوف على وفاته وكان بلاغ كاذب. في واقع الأمر ، وأرجو أن بنشوة! طالما أنه يمكن الآن البحث عن السلام في حياته ، والذي يستحق بكل جدارة.

  20. ليلا :

    يا إلهي! هل أنت متخلف؟ كنت في الحقيقة لا أعتقد أن أي من هذه أليس كذلك؟ ومن المحزن ، بل انها تواجه الشعب وفاته. لا مؤامرة هنا. كما قال جيم موريسون ، وجون لينون الفيس أيضا قتيلا. الآن ، من فضلك لا تبدأ لعب السجلات إلى الوراء بحثا عن أدلة.

  21. يقول جون :

    اذا نظرتم الى الصورة الشخص يبدو أصغر بكثير من مايكل لديه الكثير قتامة الجلد وكما يبدو لي تقريبا من أصل آسيوي مثل تايلاند phillipino أو أي شخص آخر ترى هذا؟

  22. يقول جون :

    كم منزل التسجيلات gonna تقع من بعض خزانة. كا تشينغ!

  23. ladylee1979 يقول :

    واضحة عن السبب في أن أبي isn't تظهر أي انفعال مايكل محبوب والده ، بل وجعلته من isn't سيكون من الأفضل أن لا يظهر جو العواطف لأنه إذا كان قد انهارت في البكاء الدردشة على يقين سيكون هناك الكثير من الناس ووصفه بانه كاذب وقال كان كل لتظهر عندما نعلم جميعا أنها hadnt تحدث سنوات على الأقل في جو isn't زرع كثيف على التظاهر ، وهذا أيضا 2nd التشريح قبرة أكثر علاقة الأسرة تحاول العثور على شخص اللوم إخفاء شعورهم بالإثم وأنهم didn't مايكلز وقف تعاطي حبوب منع الحمل ، لماذا الإصرار على مايكل الدكتور موراي معه في جميع الأوقات؟ الواضحة المدمنين لن تفعل شيئا ، وانه يريد التاجر على يد 24 / 7 إذا جاز التعبير ، وأود أيضا أن تقرأ مايكل شهد أن نرى عبور الثاوي المكسيك في وقت متأخر من مساء الخميس لكن المفاجأة الشهود يريدون البقاء annonymas ، وإذا كان هناك أي شك في الشرطة العلم انه كان حاضرا وقال ان ذلك من الآن ، وtheres شيء في هذا العالم حق أريد الآن نسمع عبارة انه بلاغ كاذب مايكل هو على قيد الحياة والركل معرف أبدا غاضبا وسأكون أكثر من القمر لسماع هذه الكلمات حب مايك ش الثلاثين

  24. MyBelovedMJ يقول :
    /

    يا الرب! ويمكنني أن `ر belive أن مايكل قد actuelly نسيلة من نفسه.. صديق له ، والذين كانت لهم surgury ، للنظر مثل مايكل ، صديق. ونظر الى kinda الصينية. وهذا هو السبب في أنه في بعض الأحيان كان يرتدي قناع... أوهايو الله العزيز. ماذا يعني ذلك الجحيم. مايكل لا يزال على قيد الحياة؟ شاهدت ذلك في شريط فيديو على واحدة من الصفحات الأخرى على هذا الموقع.. أستطيع أن أعتقد أنه مؤثرة

  25. MyBelovedMJ يقول :

    وقال ايم يا الآن. تلك الصورة من مللي جول في abulance. زائف

  26. heisalive يقول :
    / ظهرا

    ladylee ، فأنت على الاطلاق مع كل هدف تقول ، قرأت رسالتك باهتمام كبير ، ونعم نعم نعم هو ردي على ذلك! أنا

    مايكل جاكسون يعاني منها ، وتحملت ، وتحمل كامل العبء الساحق الذي هو على أي إنسان ، وفرض ضرائب على twiceover خفيف الروح الضعيفة انه. يميل الناس إلى نسيان كل ذلك وترى سوى "Moonwalking أداء" وليس له المضطربة إنسان كامل بشع المظهر الذي كان صرخة مدوية من أجل المساعدة على أن لا أحد استمع أو الرد عليها! ؟

    جو جاكسون ، البالغ من العمر ، وهو من أفقر عذر مخلوق من حفرة جهنم ، وينظر في عينيه يعطيني نرفزة! "" "رجفة" ""

    هنا رجل حب المال "التشويق" كل الشرور ، وانه لا يستطيع الحصول على ما يكفي من ذلك ، فإن هوادة حلب مايكل جاكسون cashcow يظهر أي انفعال أو الحزن ابنه المزعوم عابرة.

    جو جاكسون سيكون يوما ما وردا على القاضي عالية وقوية لا يستطيع أن يهرب من worseover لكن ، سيكون عليها أن تدفع ثمن ذلك مرتفع) وساخنة!) على ما قام به هذا الرجل للأطفال : مايكل جاكسون...

    ويمكن لأي شخص ، أي شخص على الإطلاق! اللوم لانطلاق مايكل جاكسون بنفسه "الموت" في محاولة يائسة للفرار جميع ال madess ، والابتعاد عن كل ذلك؟ لا أعتقد ذلك!

ترك الرد

يجب عليك أن تكون مسجلا لمرحلة ما بعد تعليق.