مايكل جاكسون 50 قتيلا في

يونيو 26th ، 2009
من جانب الادارة

ملك البوب مايكل جاكسون وتشير الأنباء إلى أن توفي عن عمر يناهز 50 قلبية. وتشير التقارير الواردة من TMZ.com ان مايكل تعرض لازمة قلبية في وقت سابق من بعد ظهر اليوم في مكتبه Holmby هيلز والمسعفين لم يتمكنوا من انقاذه. عندما وصلت الى المسعفين جاكسون لم يكن ابدا النبض وحصلت على النبض.

وقال مصدر يخبرنا جاكسون قد مات عندما وصل المساعدين الطبيين. وقال طبيب القلب في جامعة كاليفورنيا في لوس أنجليس ويقول جاكسون TMZ توفي اثر اصابته بسكتة قلبية.

مرة واحدة في المستشفى ، وموظفي وحاول اسعافه لكنه كان غير متجاوبة تماما.
وقال مصدر داخل المستشفى TMZ يقول ان هناك "حالة من الفوضى المطلقة" بعد ان وصل جاكسون. الأشخاص الذين كانوا مع المغني يصرخون "عندك لانقاذه! لديك لانقاذه "!

نحن امام واحد من الموظفين في منزل جاكسون 911 طالب.

ويذكر ان لوس انجليس لتويا جاكسون متوجهين الى مستشفى جاكسون وهو يبكي بعد أن أعلنت وفاته.

لم يصدر أي سبب الوفاة سوف يتم الاعلان عنها حتى بعد ان يتم تشريح الجثة ، لكنها أشارت إلى أن الأطباء مايكل جاكسون حقا توفي بعد تعرضه لازمة قلبية بعد ظهر هذا اليوم.

"يا أخي الأسطوري ملك البوب مايكل جاكسون ، وافته المنية يوم الخميس 25 يونيو ، في 2:26" شقيق جاكسون ، جيرمين لوسائل الاعلام احتشدوا امام رونالد ريغان والمركز الطبي لجامعة كاليفورنيا في لوس أنجليس قبل فترة وجيزة من الساعة 6:30 بعد الظهر

"ومن المعتقد ان تعرض لازمة قلبية في منزله. ومع ذلك ، فإن سبب الوفاة غير معروف حتى نتائج التشريح معروفة. "

وكان جاكسون استئجار منزل في لوس انجليس Holmby هيلز الحي الراقي.

جيرمين تابع : "إن الطبيب الذي كان معه في الوقت الذي حاول إحياء أخي. كما فعل من المساعدين الطبيين الذين نقلوا اليه "الى المستشفى.

"ولدى وصوله الى المستشفى في حوالي الساعة 1:14 بعد الظهر ، قام فريق من الأطباء ، بما في القلب وحالات الطوارئ phsyicians محاولة اسعافه لمدة ساعة واحدة وأنها لم تكلل بالنجاح.

"الأسرة وتطلب وسائل الإعلام الرجاء احترام خصوصيتنا خلال هذه الاوقات العصيبة ، والله معكم مايكل دائما".

جاكسون جثة مساء اليوم على متن مروحية نقل من جامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس إلى المركز الطبي في وسط المؤتمر الصومالي الموحد ، ومن ثم فان اتخذتها لمكتب التحقيق ، حيث التشريح ومن المتوقع أن يتم في أقرب وقت.

لوس انجليس لادارة قاضي التحقيق الجنائي وقال المتحدث باسم كريغ هارفي ان المدى الكامل للمحقق نتائج لن تكون متاحة لعدة أسابيع ، عندما نتائج الاختبارات الخاصة بالتسمم العودة.

لان جاكسون لم يكن تحت رعاية جامعة كاليفورنيا في لوس أنجليس أي طبيب معين شرط في وقت وفاته ، وظيفة خارج التوقيع على شهادة وفاته يذهب الى مكتب التحقيق.

العلامات : أخبار وتقارير
نشر في أخبار | تعليقات (17)

17 الردود على "مايكل جاكسون 50 قتيلا في"

  1. سقسق إحصائيات المرور :

    لديك موقع كبير هنا ، وذلك بفضل لتقاسم

  2. sugarr يقول :
    /

    مايكل جاكسون هو أعظم!

  3. MyBelovedMJ يقول :
    /

    انه سيكون دائما.

  4. bexuk يقول :

    لا توجد طريقة وأعتقد مللي جول لا يزال على قيد الحياة بعد مشاهدة هذا النصب التذكاري ، كان حقا قلب جعل الامر لمشاهدة.

    أي شخص يقول Jacksons أظهرت القليل العاطفة لا حجة الآن.

  5. MyBelovedMJ يقول :

    انت تماما. انه ذهب. ط الأولى بعد أن كانت بعض kinda وهو الإعداد. ولكن عندما رأيت باريس ، يذكر ان الملاك الحلو لها انهيار تام على خشبة المسرح بعد ان تحدث الى والدها. الحق في ذلك الحين ، وهناك وعلمت انه حقيقي. وتوقف قلبي فقط.

  6. noisehammer يقول :

    حصلت دموع في هذه اللحظة أيضا.. ط تماما...! وحقكم ، يبدو حقيقيا جدا!

    ولكن ، وبعد نصب تذكاري ، وحصلت على معلومات شخصية من مصدر أنا لا أميل إلى القول ، ولذلك ربما خدعة فعلا صحيحا.
    دؤوب لتسوية وهو يتحدث عن الحقيقة أم لا.
    وأقول شيئا في هذه المرحلة المزيد...

    ربما يتعين علينا بالفعل ان الانتظار لبعض الوقت الذي...
    لا اعلم...

    مايكل ، وعلينا جميعا أن أحبك!!!!!

  7. MyBelovedMJ يقول :

    ماذا تعني وجود scource؟؟ عليك أن تكون أكثر spacific. وكان شخص لحضور memoriel ام ماذا؟ عليك ارتداء مؤثرة يتعين إعطاء اسم ، إذا ما قد يمكن كذلك كانت المروحة

  8. MyBelovedMJ يقول :

    وأعتقد الآن أكثر من أي وقت مضى انه على قيد الحياة والواقع. بعد الانتهاء من memoriel في backwall في مركز stapels بعض الحروف في الزرقاء كتابة appers بهذه الكلمات : وأنا على قيد الحياة ، وأنا هنا ل ل `الأبد. الذي كتب هذا الجحيم. أود أن أعرف. أنا حصلت على محمل الجد قشعريرة ، الذي كان منمل

  9. MyBelovedMJ يقول :
    /

    لقد سمعت انباء عن ان عائلة جاكسون ستفعل حفل لمايكل في الساحة o2 على ميلاد 51st ، 29th اغسطس. Aparrently المعرض سيكون ذلك رائعا ، أن العالم قد لرؤيتها ، وسيكون هناك مايكل الصورة المجسمة الحية على المسرح. ماذا يعني ذلك بحق الجحيم؟ أي شخص لديهم أي فكرة؟

  10. Mojofi يقول :
    /

    الرجال بقدر ما أعتقد مللي جول على قيد الحياة ، وماذا يمكن أن يخطر على LAPD لا يخرج قول أي شيء؟ أنا لم أر شيئا على التلفزيون التي تشير مللي جول على قيد الحياة. لم يكن هناك تناقضات حول وفاته ، على التلفزيون بعد. ولذا نرجو أن نفكر مليا في هذه b'cos أنا أعرف أنها يمكن أن تكون مربكة. على أن هناك جهة صباحا مللي جول التفكير فعلا في النعش على خشبة المسرح؟ أو أنها لا تعرف مكان دفنه b'cos انه لم يمت حقا : ق؟

  11. NoHype يقول :
    /

    الليلة الماضية كان هناك مراسل الترفيه العمل "على الشارع المقابلات." المسألة سألت شخصا كان "أين رأيك مللي جول أن يدفن؟" غالبيتهم قال نيفرلاند ، ولكن الكثير لدهشتي ، وقال الرجل ما أثر ، "حسنا كيف يمكن دفنه فيه وليس من الواضح ما اذا كان ميتا بالفعل. هناك نظريات المؤامرة ، وهناك ما لا ". وهذه هي المرة الأولى التي سمعت أحدا مسألة" الموت "وأخيرا! وربما المزيد من الناس الآن سيتكلم ويبدأ يسأل أسئلة ذات صلة حقيقية والحصول على بعض الإجابات.

  12. MyBelovedMJ يقول :
    /

    أنا ارتداء مؤثرة نعتقد انه في هذا النعش. لأنه إذا كان لكنا قد رأيته وأنا متأكد من ذلك. عنك haveing لا ينظر إلى أي شيء على شاشة التلفزيون ، وذكر أنه قد يكون على قيد الحياة ، لا أن يكون ذ. م. م فظ ، لكنه سيصدره الاشياء الصغيرة. في المرة القادمة شيئا منه ، في televesion ، وننظر في الأمر. ايم متأكد سترون ما أعنيه

  13. Mojofi يقول :
    /

    حتى إذا كان الرجال مللي جول أن يحضر ونحن لا تزال لconfued الطقس لا يزال على قيد الحياة أم لا ، هل سيكون لجبهة إعادة الوحدة والديمقراطية لsuided التزييف الموت؟ لا أعرف ولكن اريد فعلا أن له هنا معي.

  14. MyBelovedMJ يقول :
    /

    لا أعتقد بأن مايكل سيكون لرفع دعوى على أي شيء. لديه المال لحلها. وعلى ما فهمت ، فقد تم التخطيط لهذا لبعض الوقت ، لذلك ينبغي أن يكون قادرا على ايجاد حل كل شيء. وصدقوني Mojofi لست الوحيد الذي يريد له هنا معكم. لذلك i. بل إنني أنتمي منحه القلب إذا كان يعيده الى الحياة.

  15. wishful09 يقول :
    /

    MyBeloved

    لقد كنت تحاول معرفة ما اذا كان سيواجه متاعب قانونية إذا كان لديه بالفعل مزورة وفاته. لم أتلق إجابة مباشرة ، لذلك إذا كنت أنت أو أي شخص آخر على هذا الموقع يعرف القانون ، لا تتردد في تقديم فكرة عن ذلك.

  16. ejay5131 يقول :
    /

    2 الأحداث التي وقعت في حزيران / يونيو 25/2009. # 1 مايكل جاكسون ، oue الحبيب ملك البوب ، ونحن Icone توفي في الساعة 2:26. # 2 حزيران / يونيو 25/2009 في 2:27 أو حولها ، وحياة جديدة ، بعيدا عن اهتمام وسائل الاعلام والمال المجر النسور ، ولد! نأمل أن يحضر الجميع في هذا الموقع وسوف نوافق على القول "نحن نحبك يا مايكل جاكسون على الدوام ، وتقف وراء 100 ٪ في كل ما كنت بحاجة لبذل التمتع حياتك".

  17. Mojofi يقول :
    /

    إضافة إلى المملكة المتحدة في الساعة حتى لا أعرف لقانون في الولايات المتحدة بشأن هذه المسألة كانت من suied.

    أود فقط أن تقرأ وتقول لوس انجليس لتويا كانت له mumdered.

    ***- http://entertainment.uk.msn.com/music/news/Article.aspx؟cp-documentid=148502922&GT1=61501- ***

    حتى إذا كان هناك التي تحمل الجسم لها وحصلت corenor تظن أنهم جميعا جزء من خدعة؟

    هو أحد الذهاب لمشاهدة الفيلم الوثائقي على القناة 4 ، والأيام الأخيرة من مايكل جاكسون : ما Happed حقا؟

    حسنا ، انه في الوقت 9pm بريطانيا حتى اذا كان ذلك يرجى الساعات واسمحوا لي أن نعرف رأيك.

ترك الرد

يجب عليك أن تكون مسجلا لمرحلة ما بعد تعليق.