من الناحية النظرية عن مايكل جاكسون 'الموت' & الهروب

تموز / يوليو 15th ، 2009
من جانب الادارة

المؤلف : والمساهمة من بعد في مرحلة ما بعد هو عضو في هذا الموقع ودعا He.Is. على قيد الحياة. نود أن نشاطركم الملاحظات والأفكار مع الجميع.

بعد قراءة العديد من المشاركات على هذا الموقع ، وكذلك فحص ونظر في مضمون لها ، ولقد وضعت نظرية التالية جاكسون عن "الموت" ، والهروب ، وأرى أكثر واقعية ومعقولة :

مايكل جاكسون الحقيقية لم يحضر في ذلك بروفة الليلة قبل "الموت" في مركز ستابلز ، والظلام لقطات الفيديو التي تظهر على السطح له علكة الحقيقي ليس هو مايكل جاكسون ، لا ، ولكن بدلا من ذلك ، بعث واحدة من منافسات الزوجي لمجرد بروفة "تظهر ان" هناك لبضع دقائق. منذ الفيديو ثبت وهمية من قبل خبراء وذكر أن فوتوشوب "ثابتة" لدينا أي دليل على الاطلاق ان مايكل جاكسون الحقيقية حضر بروفة على الإطلاق ، بل إنها لم lookalike مضغ العلكة بدلا من ذلك. ومن ثم : من الأسلم أن نفترض أن الحقيقية مايكل جاكسون الى انتظار وغادرت الطائرة وداعا إلى الأبد ، وذلك في جميع الاحتمالات. معلومات جديدة من السرية "رحيل" من مطار لوس انجليس في تحمل علامات لير جت ظهرت ، وأنها تتحمل مصداقية والمنطق.

وفي غضون ذلك ، عاد في القصر ، lookalike شرك كان قيد التحضير والاستعداد ل"السكتة القلبية" ، وتظهر الكرة بدأت المتداول 911 مع الدعوة التي ينبغي أن تكون المكالمة ، لكنه لم يذكر "وهذا هو مايكل جاكسون ، ومقر إقامة السيد جاكسون تحتاج مساعدة فورية ، الرجاء عجل "ولكن بدلا من ذلك ، والتي تسيطر عليها عاطفيا جدا تحدث عن" الرجل المحترم "الذي" لم يكن في التنفس "؟؟ كل ريال في حين كان مايكل جاكسون لفترة طويلة أينما ذهبت ، وهذا يفسر السبب في سيارة الاسعاف "المريض" الصورة لا يشبه ولا يمكن أن يكون مايكل جاكسون ، على الحق إلى المستمر المشبوهة وغيرها من المشكوك فيه أن أبقى على المراوغات ظهرت من جميع الاتجاهات ، والتي لا يمكن أن يصل لمرحلة وكان خلاف ذلك من البداية ، أي : ريال وكان مايكل جاكسون قد ولى منذ أمد بعيد ، ولكن في لوس انجليس "مايكل جاكسون توفي اثر اصابته بسكتة قلبية" ، وتظهر مع شرك مضى كما هو مقرر ، على الرغم من بعض التسريبات من الدرجة الأولى ، وبدون تخطيط أو "بروفة" لهذا السبب وصلنا إلى الاستمرار في أن نعود إلى "لا شيء ويضيف" من الناحية النظرية ، وبالتالي يعمل باستمرار مع ظهور المزيد والشكوك الناجمة questionables من بداية هذه القصة كلها.

انه امر مشكوك ماذا حاشيته confidantes قريبة لم تظهر في مركز "ميموريال" في خدمة ستابلز : اليزابيث تايلور ، وديانا روس ، ليزا Minelli اوري جيلر وأوبرا وينفري -- الذي نقيت مايكل جاكسون من جميع البيانات من موقع لها -- لمجرد أذكر هذه القلة التي تتبادر إلى الذهن. ماذا يمكن أن ننكر Jacksons مايكل الحبيب الأصدقاء لحضور "sendoff"؟ وبدلا من ذلك ، مجموعة متنوعة من "ملء الإضافية" ظهر بعض منها أبدا حتى التقى مايكل جاكسون ، وحتى بحرية جاء ذلك talkshow شعبية ، وغيرهم ممن ليس لديه اتصال معه شخصيا في سنة! آخر "انطلاق"؟

جنيفر هدسون أداء "المدعومة من" الحقيقي مايكل جاكسون الغناء ، حيث ، وتحدث خلال monolog للأغنية عبته ، خطأ محل كلمة "الآلام" مع دإ الأصلي للكلمة في النص : "الألم" من دون د! كم عدد المشاهدين لاحظت هذا... أو زلة. لم؟ وكان ذلك في إشارة ومتعمدة "ورمي به في الحشد الذي الصيد وانظر" تلميح؟

لماذا للغاية ولا سيما عبارة "أنا على قيد الحياة ، وسوف يعيش الى الابد" واحدة من أغانيه في الزرقاء تظهر الحروف في backwall من المرحلة في نهاية الخدمة؟ لماذا هذه الكلمات؟ لماذا لا أي بعبارة أخرى ، ولكن هذه واحدة على وجه الخصوص؟
النعش خلال المراسم التذكارية لم يقدم أحد على الإطلاق قبالة أحادي vibe أنها تحتوي على جثة مايكل جاكسون ، أو أي هيئة أخرى في ذلك! "المشاعر" التي شهدت على مدى مجرد مشاهدة التلفزيون موجات الأثير العامة جنازة الرئيس الامريكى الاسبق ريغان في 2004؟ ببساطة شديدة ، وقال الذهبي لتحمل النعش مايكل جاكسون جثة فارغة ، وطائرات هليكوبتر تحلق فوق ، واختفت في ظروف غامضة جدا في فراغ بعد الخدمة في مكان وجود "هيئة" الناشئة أحدث وسائل الإعلام تدور ابقاء الناس على "الموت" لمايكل جاكسون؟ وغني عن فوز...
هل هناك ما يكفي من ساعة في اليوم لدولة / الوثيقة / بلوق العديدة الأخرى قطعة من الأسئلة / الشك / دليل / الملاحظات التي تبقي نفسها خارج نحت خلال هذا كله ضربا من الجنون؟ وهنا الاسئلة مايكل جاكسون مراحل الموت وعدم النجاح في الفرار بعد ذلك ارتفاع في عدد وقائع "مؤكدا" انه حقا.... "مات"؟

المشجعين في جميع أنحاء العالم وعقد التنفس لصورة "الهيئة" من المعبود تظهر ، حتى الآن ، وجميع وسائل الاعلام من تغطية وحركة الانترنت ، لم تتوفر مثل هذه الصورة ، وحتى لو كان ، وكيف يمكن أن يكون إيجابيا وتأكدت ان الجثة هي في الواقع مايكل جاكسون؟ لن نعرف ابدا ، ونحن؟ المدونين نشر شكوك وملاحظات ، وما إلى غير ذلك بدعم ملحوظ الجر هذا "الموت" اكتسبت حول الانترنت ، واعتبارها لكم هذه الوقائع التي ذكرها أبدا ، بل أكثر منه مجرد التنفس من قبل وسائل الإعلام الرئيسية؟ لم لا؟ لأن كل منهم على بث الأخبار مع أجهزة الكمبيوتر المحمول أمامهم ، ليس ذلك أنها ليست على علم به ، أليس كذلك؟

ما نعرفه من أجل التأكد تماما من هو : شخص / ثانية يعرف شيئا والصمت / ث وقد اشترى منطقيا لارتفاع الأسعار بما فيه الكفاية من أجل الحقيقة لم يتم كشفه من جانبهم ، ولكن من الناحية النظرية القديمة التي كانت الحقيقة من البديهي ويسود دائما لن تتأثر على الاطلاق ، ولا حتى من قبل الملايين من الدولارات التي اغلقت هذه الصفقة ، لماذا؟ بسيطة : ثمة الله...

كلمات اغنية مايكل جاكسون "Xscape" بوضوح ما له منذ فترة طويلة قادمة نوايا ، والنوايا التي وضعت موضع التنفيذ مع ما هو مفيد في جميع الاحتمالات بمساعدة الزوجة السابقة ليزا ماري بريسلي خلال زواجهما الذي علمت عن رغبته في "الهروب" كما فعل والدها ، وبالتالي "درب" له حول كيفية المرحلة بنجاح مثل هذا الحدث ، والتفاصيل التي من المؤكد أنها لprivvy وأوجه تشابه واضحة ، ومن ثم تشكل لالفيس 'مسيرة الموت والفرار ، وأكثر من اللائق أن المغني الأميركي مايكل جاكسون ،" الموت " و "الاختفاء" : "توقف القلب ، وفاته لدى وصوله إلى المستشفى" تدور... سيناريو محكم الإغلاق فيها العاملين في المستشفيات ، والأطباء ، وemt ، ضباط الشرطة ، والأمن ، وغير ذلك ، فضلا عن أسباب الوفاة وغيرها من السلطات قضائيا يحظر على الملأ الكشف عن أية معلومات على الإطلاق فيما يتعلق بالدخول وبعد المريض ، بينما الجمهور رميه عضة الحجم العظام ، والمعلومات التي يمكن أن لا يكون "خطأ" أو "محرفة"؟

بعد الفيس 'الاختفاء ، واحدة من العديد من البنود الشخصية في عداد المفقودين هو أكبر منهم جميعا : الطائرة الشخصية! هذه الطائرة لا "لوطي" تختفي في فراغ إذا كنت العفو قارب البنط ، ولهذا : وهو يقول ان ننتظر ، لا تحمل علامات ، وبأمر من الرادار / برج المراقبة الموظفين الى "تجاهل" في انتظار الطائرة في مطار لوس انجليس الذي كان لمايكل -- الظهور مقنعين تماما من سيارات الدفع الرباعي السوداء على متن الطائرة -- التي لا تنتمي إلى الفيس بريسلي؟ على أنه قد تم الفيس بريسلي الشخصية الطائرة هو التفسير الأكثر قبولا لأن يكون من المعقول أن مايكل جاكسون لن يكون على الاطلاق للقلق أو الخوف من وسائل "المهرب" ، أو أن تصبح عرضة للجمهور ، لأنه إذا فعل ، والفيس ومايكل جاكسون ويجري كل من شأنها أن تشكل فعلا على قيد الحياة وأصبحت الأنباء الدولية في عجلة!

فإن Jacksons فضلا عن وسائط الإعلام الإبقاء على ابقاء على العائمة والغزل فوضى "الأخبار" ، وبعض منه للغضب جدا ، ولكنها مصممة لجميع الناس بعيدا عن التركيز على ما هو واضح في الظهور كثيرا "الآخر" لهذا السيناريو... 'مأساة'.....

نقد وكذلك مساهمة إضافية أخرى المدونين هي بالتأكيد دعوة ، وأشكركم على القراءة.

العلامات : المؤامرة ، ونظريات المؤامرة ، الخدعة الموت ، الموت مزيف
نشرت في نظريات المؤامرة ، الخدعة الموت | تعليقات (67)

67 الردود على "نظرية حول مايكل جاكسون' الموت '& إسكيب"

  1. jazzlvr66 يقول :
    /

    حاولت أن تجد أن 'انه على قيد الحياة' في الموقع لكنه لم يستطع. هل هناك رابط لها الصحيح؟ أيضا ، والذي من الإناث وهو عقد مع؟ أي دليل عندما أخذ الموافقة المسبقة عن علم؟ أي دليل على أنه فعلا مللي جول؟ كيف يمكن لجميع الناس أن يفترض في هذا على عدم الدخول في أي نوع من المشاكل ، ناهيك عن مللي جول نفسه؟؟ اذا كان شخص ما يمكن أن يحصل على لقطة له نانو ثانية فقط بعد ان تعافى من "فلت" الطائرة ، ما يجعل أي شخص يعتقد انه سيكون قادرا على البقاء مختبئا الى الابد؟

  2. svangel يقول :
    /

    ان صورة له الإفلات منه طائرات قديمة... راجع للشغل. أود أن أقول إن هذا لكثير من الاشخاص المتورطين في الامر خدعة وفاته... يتعين علينا ان يضيق... الأدلة. نحن نعرف انه ISN'T الميت... لكنه سيبقى WUDNT مخبأة لفترة طويلة... وانا اعتقد انه DONT التكنولوجيا توقع أن تكون كذلك تحديث.. إلفيس المعارض فى اصدار هذا أيامه.... مللي جول يو النفاق... تعود الآن ويغني PLZZZZZZZ

  3. jackoforever91 يقول :
    /

    يا... واو. ط dont حتى أعرف ماذا أقول

  4. doonbuggy يقول :
    /

    وأيضا قصة جميلة ، ولكن اعتقد ان الصورة هي مجرد مثال لأنه يبدو أن باريس الذي معه.

  5. luvmj يقول :
    /

    انتم رجال وقال ان الصورة أعلاه هو الجديد؟ سبب ذلك عندما ذهب الى لندن للإعلان عن موعد الحفل.
    وآمل على الرغم من انه على قيد الحياة...

  6. بيكي يقول :
    /

    فإني أود حقا أن كل هذا من أجل أن تكون خدعة من نوع ما. ويبدو أن ذلك مجرد سيناريو أي شخص يخرج مع ذلك. لا أستطيع أن أتخيل أنه لو أن هناك الكثير من الناس على علم بأن هناك من انها لن تتكلم. أنا حقا لا أمل انه حصلت بعيدا ، ويمكن في النهاية لدينا بعض السلام.

  7. thriller777 يقول :
    /

    اسف لا اعلم اي علاقة او اي شيء ولكن لدي بعض الاشياء القول. هذه هي أكثر تصديق بلوق قرأت. مجد لك. على محمل الجد. أردت فقط أن أقول الدردشة وراء هذا 100percent. وانه غير قادر على الاختباء الى الابد ، وأنا أعتقد بصدق dont إما الفيس. يوم واحد من وسائط الإعلام على الصيد ، كما نأمل. ولكن أعتقد أيضا فانه لا يريد ان يكون في الخفاء إلى الأبد. سوف يعود ، وذكر في مذكراته (ط ننسى الصلة.. أكتب في جوجل وفاة مايكل جاكسون مفكرة ولكن لن يكون إلا عندما يكون جاهزا. واذا كان ذلك isn't لتزوير النقود ، والتي أعلم thats لم يكن الأمر كذلك ، ثم انه غير قادر على الحصول على أي مشاكل قانونية. لأنه يعلم أن ما تقوم به hes ، hes والقيام به خير قيام. فقط عن "العمال" و "الاشتراك في الجريمة" التي تعبث في هذا الامر برمته يصل بنا إلى حيث ستلقي القبض على المؤمنين. حتى أنها تبقي تعبث ثم تغطيتها بشيء مختلف مما يزيد من البلبلة. ولكن أعتقد صادقا مع بمساعدة مايكلز اليوميات ، وهذا بلوق ، والحقيقة لن يكون عاجلا ويتوقع بعد ذلك. انها ل. عن مايكل جاكسون ، واسمه يعني "هذا الوباء وهذه الظاهرة" haha.

  8. بلانكا :
    /

    لماذا كل هذه الصور لديك ليس لديها مواعيد؟ الصورة في هذه الحالة صورة لتصل قيمتها الى اكثر من مجرد كلمات ، وهذا الشخص يمكن أن يكون مايكل جاكسون والفتاة ولكن يمكن أن تكون في باريس ، وصور لا تواريخ ، وربما انها قديمة... وفقا للكم انه قادمة التي وقعت؟ ؟ نظريات مثيرة للاهتمام الخاص بك ولكن بكلمات بسيطة والأفكار لا يمكن أن يثبت أنه على قيد الحياة مثلك. إذا ضعف مللي جول قلت حقا توفي من ازمة قلبية لديه مشاكل صحية خطيرة على حق؟ ولماذا لا يمكن لأحد أن يكتشف هذا الرجل أن وفاة لا مللي جول؟ إذا مللي جول هو الموت أو شيء ليس مجرد اثبات لديك أكثر من الكلمات والصور من دون مواعيد التي دعونا تأكيد نظرية صحيح!
    لو كان حيا على أن تنفيذه سيكون مفيدا لجميع عشاق (مثلي) ، والواقع أننا لا نهتم كله teather كبيرة ولكن اذا كان الموت حقا سيكون لديك الكثير لتعبر عن اسفها... الولايات المتحدة انه على قيد الحياة ، وعليك إثبات الامريكية 'محق!

  9. i87 :
    /

    هو أن الموافقة المسبقة عن علم على مايكل يونيو 25؟... ام انها مجرد بعض العشوائي للموافقة المسبقة عن علم............ و @jazzlvr66 ، أفترض أن الفتاة ابنته غير متأكد تو...

  10. مشرف يقول :
    /

    * يرجى ملاحظة * نحن لسنا بأي حال من الأحوال أن الصورة في هذا المنصب هو مايكل جاكسون الهروب من حياته... هو مجرد مثال لدعم الصورة المرئية ديناميات القصة. الصورة أخذت في لندن منذ عدة أشهر.
    MJHD الادارية

  11. luvmj يقول :
    /

    هل تعتقدون أن اللاعبين قائلا الفيس لا يزال على قيد الحياة على الرغم من؟ : دإ

  12. wilkesxgurl يقول :
    /

    رو ماذا سيفعل اذا ش تفعل فعلا العثور عليه؟

  13. LadyV يقول :
    /

    اسكت يا بلانكا! على الجانب الآخر ، ويثبت أنه ميت! تذهب تجد جثته وجلب لنا الصورة. ... على اثبات ذلك!

  14. pammy يقول :
    /

    @ he.is.alive والادارية :
    الشكر للتحديث.
    أنا أحب هذا الموقع! أنا غير قادر على التوقف عن القراءة والبحث القيام بها لنفسي... عن كل غريب ومربكة فعلا. انها ترغب في ذلك أن النظريات هي حق وانه سيعود someboday ، ونأمل انه لن ادخل في مزيد من المتاعب بسبب تصريحاته خدعة على أي حال... لا تعتقد ش الفيس ويمكن أيضا لا يزال على قيد الحياة؟

  15. ejay5131 يقول :
    /

    يشتد الألم معرفة انه على قيد الحياة لكنه ذهب مما كان عليه الاستماع إلى وفاته!
    الحب يا مللي جول ، أتمنى لكم يمكن لقد بقي!

  16. سامانثا يقول :
    /

    مايكل إذا أراد الفرار ، انه يريد wouldnt سوف تتخذ اي صورة؟ حقا انها مربكة أنا لا أعرف الذين يعتقدون بعد الآن. ولكن هذا الموقع قد aome جيدة.

  17. wozniack يقول :
    /

    سمعت أوبرا يفترض وجود مايكل النفسي الحديث عن المعرض. فإنه لن يكون مضحكا اذا ما حصل ذلك ، ثم شهرا / عاما في وقت لاحق من مللي جول يخرج من العدم؟ كيف تفسر ذلك فإنها ، lmao.

  18. tatylovesmj يقول :
    /

    يا خير. (: هذا الموقع جيد للغاية مما جعل بعض النقاط التي لها معنى في الحقيقة ، لكنني... وهذا القدر من الارتباك ، haha! وهذا مثل واحد من تلك القصص... ؛ كنت لا تعرف ما يحدث بعد ذلك gonna... جدا التنبؤ بها ، أليس كذلك؟! وإن صدق ، لا أعرف ماذا بعد ذلك إلى الاعتقاد ، لكن أتمنى وندعو الله ، وهذا صحيح ان مايكل لا يزال هناك مكان ما ، في أي مكان. أتمنى. أوه.

  19. تقول سارة :
    /

    كنت أعرف monolog في نهاية مختلفة!
    وخصوصا عندما قال : "الآلام"!
    أتذكر الجلوس مع وجود مثل الوجه ، وقال "ما..."
    كنت قد اللاعبين قائلا انه كثيرا وأنا الأصلي مقابل واحدة عند النصب التذكاري لنفسي وأنا استثنائي!
    مجنون الاشياء.

  20. morefiyah يقول :
    /

    ولم يحدد الزمن والتاريخ ختم على الصورة ومللي جول هو هبوطه من الطائرة وليس عليه. التالي!

  21. BeenTown يقول :
    /

    اعتقدت مايكل كان مرتديا التالية كما يفترض ونقلت Latoya ؛

    LaToya جاكسون اختار مايكل يرتدون الملابس في عرض النعش -- اثنين اسود وقفازات سوداء مع السراويل السوداء حبات الخرز ، واللؤلؤ الخرز انه ارتدى سترة بيضاء لجرامي ومدى الحجم حزام الذهب يشبه حزام بطولة الملاكمة. منقوشة على سترة وكانت أعداد كبيرة من أجنحة الملاك.

  22. escepticaYK يقول :
    /

    الامم المتحدة cuándo cuerpo llega الجامعة forense ، أي بينها supone كيو جنيه تومان HUELLAS DACTILARES؟؟؟؟؟ كيو aahhh البرتغال ثييرتو ابن únicas الفقرة cada شخصا.....

    عندما تصل إلى هيئة الطب الشرعي لم تأخذ البصمات؟ ومن المؤكد أن يكون مميزا لكل شخص

  23. escepticaYK يقول :
    /

    كيف تفسر ذلك؟؟

  24. dirtydiana يقول :
    /

    الأول انتهى لتوه من مشاهدة إيه بي سي جو Jackon مللي جول حول وفاة ويجري مؤامرة. لا أستطيع أن أصدق أنها أظهر شريط فيديو من O2 وانتهى المؤتمر الصحفي الأرصدة الختامية لهذا النصاب وجه. هل تقصدون ان تقولوا لي ان وسائل الاعلام لا تزال يدعون أن نغفل عن أن هذا ليس هو مللي جول؟! وأنا واثق من ان كل المقابلات حرر بعد أن أضفى عليها جو جاكسون. ولكن حتى لو كان ذلك وجهات النظر مع نفسه لا يوجد دليل على كيفية أنه يتم تحريره ، وانه لن يخرج ويقول أنه ليس من مللي جول ولا أي العائلة أو الأصدقاء المقربين. هذا إلى جانب غيرها من المعلومات حول هذا الموقع يعزز suspisions لي شيء مريب يحدث.

  25. wishful09 يقول :
    /

    وأنا أتفق مع فيلم. أنا اعتقد dont مايكل سيبقى بعيدا إلى الأبد. نعم ، انه سيعود عندما كان جاهزا. ولكنه سوف يعود.

    تواصل القيام رائع مع هذا الموقع!

  26. wozniack يقول :
    /

    ومن photoshopped. شخص يضع رأسه على جثة جيمس براون ، أعتقد. = /

  27. Priya78 يقول :
    /

    واو! ذلك كله "الآلام" ما القى لي خارج بلدي الروك! يا له من المصيد صديقي!!!!!!!!

    هنا تذهب : Youtube كلمات.... النظر في 5:08 علامة. ستسمع مللي جول يقول كلمة "ألم" وحيد (وسترى كلمة "الألم" التي تظهر على الشاشة)

    ويبدو الآن هنا : http://www.youtube.com/watch؟v=m5SUjWtpgc8 جنيفر هدسون الغناء في مللي جول 'sالتذكارية..... في 3:30 العلامة رأيت كلمة" الآلام "بالمتعدد وتسمع مللي جول ألفظ بصيغة الجمع! !

    على ما أعتقد ، وكأني وموسيقي ، ومرة واحدة كانت لي كلمات تقررت ، لن تغير في بعض الأغاني من صيغة المفرد إلى صيغة الجمع. لقد رأيت ولكن عندما ذهبت إلى Ive أبحث عن كلمات لأغنية ، وأحيانا صفحة الويب الخاصة بهم في قائمة فريدة عندما ينبغي الجمع والعكس صحيح... هذا هو السبب في أنني شعرت بالحاجة إلى الواقع توفر لك الفيديو التي youtube كلمات نشرت في الشريط بصريا كما انك الاستماع إلى الصوت. هذا مجرد مجنون!

  28. يتيح الحديث يقول :
    /

    بلدان جزر المحيط الهادئ الذين هم في النعش وهمية ، ومايكل هو زرع عند سفح من
    تابوت. بالإضافة إلى ذلك ، بالتأكيد لا يتناسب مع LaToya قالت له يرتدي فيها على الرغم من أنه يبدو garrish قويا. الشيء الوحيد الذي يبدو كبيرا هو على مشبك معدني لحزام مع الملاك
    على ذلك.

    اليورانيوم العالي التخصيب الرجال سأكون مايكل س بالدهشة اذا لا يزال على قيد الحياة أن نراه يعود. فلماذا العودة الى كل ذلك ، وليس دراما الحياة الشخصية. ما هو غير مفهوم. سيئة للغاية لديه الكثير من الناس الذين هم حتى سارع القاضي له ، فإنه ربما كان يمكن أن يعود إلى أنه لو لم تقم بها.

  29. Priya78 يقول :
    /

    واو! ذلك كله "الآلام" ما القى لي خارج بلدي الروك! يا له من المصيد صديقي!!!!!!!!

    انظر هنا : http://www.youtube.com/watch؟v=CRqYVFr7sL4
    Youtube كلمات.... النظر في 5:08 علامة. ستسمع مللي جول يقول كلمة "ألم" وحيد (وسترى كلمة "الألم" على الشاشة المفرد)

    ويبدو الآن هنا : http://www.youtube.com/watch؟v=m5SUjWtpgc8 جنيفر هدسون الغناء في مللي جول 'sالتذكارية..... في 3:30 العلامة رأيت كلمة" الآلام "بالمتعدد وتسمع مللي جول ألفظ بصيغة الجمع! !

    على ما أعتقد ، وكأني وموسيقي ، ومرة واحدة كانت لي كلمات تقررت ، لن تغير من صيغة المفرد إلى صيغة الجمع من. لذلك أجد أن هذا اعتقاد قد "شكلت".... الخدعة أننا نعتقد أن كل ذلك.

    لقد رأيت ولكن عندما ذهبت إلى Ive أبحث عن كلمات لأغنية ، وأحيانا صفحة الويب الخاصة بهم في قائمة فريدة عندما ينبغي الجمع والعكس صحيح... هذا هو السبب في أنني شعرت بالحاجة إلى الواقع توفر لك الفيديو التي youtube كلمات نشرت في الشريط بصريا كما انك الاستماع إلى الصوت. هذا مجرد مجنون!

  30. أندريا :
    /

    @ القذرة ديانا -- رأيت نفس الشيء! حتى والدتي وقال لي 'فلماذا تبقي مللي جول تبين أن النصاب؟ hahahaa ليس لدي فكرة لماذا لا أحد قد خرج وبعد ان انتظر لمدة دقيقة ، وهذا ليس مايكل!

  31. CrAzYiNsAnEbArBiE يقول :
    /

    الادارية ، فإنني أعتقد حقا هذا هو الموقع العظمى. الخاص بك وأنا أعلم أن لا أقول لك والدليل على أنه على قيد الحياة ، والنفاق لأنك أنت وهذا شيء لا أعلم يقينا. الخاص بك ببساطة إعطاء أمثلة على الناس لماذا تعتقدين أنها خدعة ، والناس فقط الخلط بينها ، وهو على قدر كبير من التسلية. الناس بحاجة فقط الى التفكير بشكل إيجابي ومناقشة هذه المسائل في طريقة ذكية ، بدلا من مهاجمة Eachothers الآراء. ايم متأكد أنت ولهذا السبب تم إنشاء هذا الموقع ، أن يجتمعوا وتثقيف Eachother دون التدخل في وسائل الإعلام. هل لي أن لزاما علي أن أقول ، أيا كان هذا الموقع رائع. بالاضافة الى مايكل جاكسون رائعة الذكية الفرد واذا كان هناك من يستطيع نجح خدعة ، ويجب ان يكون عليه. لو انه ميت ، الذي آمل انه ليس ، ولكن إذا كان ، ثم الناس كل ما نفعله هو أملا لفرد معين وذلك نحن مهتمون بشدة حول ما زال على قيد الحياة ، ونحن Arent سوف يشعرون السفيه إذا كان الميت ، إننا ببساطة سيكون له ان يبدأ في التعامل معه ، ولكن حتى يكون هناك دليل على انه ميت ، ونحن لا نزال نأمل هل هذه مجرد خدعة ، وذلك في كتب التاريخ إلى الأبد ، ولو عاد إلينا ، وهو العودة جولة هل من المعقول ، وهو المزيفون وفاته ، ثم يعود من خلال القصة المثيرة في جولته ، والعودة من الموت؟ وعلى أكبر الأداء في التاريخ كله. بالاضافة الى ما اذا كان ذلك بالنسبة للخدعة ، وقال إنه يمكن أيضا أن نفعل ذلك ، ليثبت الجميع ، بأن ما تتمتعون به Shouldn't استمع إلى وسائل الإعلام ، وهو مجرد محاولة لحمل وسائل الاعلام تشبه السفيه حقيقة وضعهن. الجميع رأيهم الخاص. ولكل فرد الحق في ان يكون ذلك ، وهذا ما لهذا الموقع. لذا يرجى التوقف عن مهاجمة Eachothers الآراء والتوحد وتثقيف Eachother على الأدلة التي قد فكر صحيح ، ونحن بحاجة إلى Dont السلبية. حتى اهدأ وOpenminded.

  32. MyBelovedMJ يقول :
    /

    إذا كنت من أي وقت مضى أن نجد مايكل ، هل له ان تخلى عنه لصالح وحده. وسوف يواجه الجمهور عندما يكون جاهزا. لكني اعتقد انه يحتاج الى بعض الوقت "شفاء" ، وقد عبر الكثير ، 5 سنوات الماضية. وهو يعرف اننا نحبه ، وهذا هو السبب في اننا يجب ان نعطي له وقتا للشفاء وترك له وحده ، إذا قام شخص ما يجب أن يعرف أين هو. من فضلك ، وأرجو أن تبين لنا هذا الصدد الملاك

  33. MyBelovedMJ يقول :
    /

    ان الصورة مزيفة. انها llok excatly قريبة مثل جيمس براون كان يرتدي عندما توفي. وإذا كان لنا أن نرى ولو لمرة واحدة Latoya ، وهذا يثبت مرة وإلى الأبد أن مايكل لا يزال على قيد الحياة. لماذا نقول انها أنه burried في شيء انه ليس لول

  34. CrAzYiNsAnEbArBiE يقول :
    /

    بالاضافة الى Beentown ، وهذه الصور المزيفة من مايكل جاكسون ، في النعش ، ام زائد واثقون تماما من انه سيكون في كل أنحاء أخبار الاسم والعلامة التجارية أخبار المعارض سيكون هذا أولا. ولا المواقع التي لم يسمع أحد بها من. يرجى القاء نظرة فاحصة على الصور ، وهو الوراء في النعش ، وبالأسود والأبيض ، الذي يكون له معنى ونظرا لكون اللجنة الأرجح المزيفة. هل كانت له النعش الذهب ، لذلك تظهر الأزهى من ذلك أنها تبدو وكأنها صور من جنازة جيمس براون ، ولديه فقط مقصوص مايكل Jacksons وجها لوجه. Dont صدق كل ما تراه سوى نصف ما تسمع.

  35. CrAzYiNsAnEbArBiE يقول :
    /

    آه من انه على قيد الحياة وليس من الموقع ، وانه على قيد الحياة ، وهي عضو في هذا الموقع ، فاعرب عن الرأي الذي أصبح تصديق قصة مايكل جاكسون قد يكون حيا. ولكن هل انظروا الصور القديمة ، ومنذ ذلك سيكون باريس هبوطه من الطائرة من خلفه وانها تبدو حقا الشباب في الصور.

  36. littleEARTHQUAKE يقول :
    /

    قلت ذات مرة من قبل وأقول مرة أخرى : "أشك في أن السيد جاكسون لن يعود أبدا حتى لو انه مزور. الرجل الذي قدم لنا جزءا كبيرا من حياته لنا. نحن فقط لا يمكن تركه وحده...؟ "

  37. littleEARTHQUAKE يقول :
    /

    وبدلا من ذلك ، "الى" لنا.

  38. SJlovesMJ يقول :
    /

    نعم! كما أنني لا أعتقد أن ذلك pix (مللي جول في النعش) هو الصحيح..

  39. charliechaplin يقول :
    /

    عند وفاة 'من مللي جول 1st خرج الدكتور موراي يزعم انه يحدث فقط لتكون موجودة في المنزل. ولكن ، كيف للوس انجليس لتويا مللي جول يقول الدكتور موراي على سرير؟

    وهذا يعني ، كما أن الدكتور موراي غرفة داخل المنزل من مللي جول عبر القاعة. ولذلك ، فإن الدكتور ينام داخل المنزل من مللي جول. مما يقودني إلى السؤال عن السبب يقول الدكتور موراي انه يمكن ان يحدث فقط في منزل مللي جول قلبية عندما حدث.

    http://timesofindia.indiatimes.com/ENTERTAINMENT-Hollywood-News-Interviews-Jackos-sis-says-he-died-in-doctors-bed/articleshow/4768690.cms

    وحول فتح النعش مع مللي جول فيه MediaTake هو ان قريب له من Jacksons أعطاها لهم ليضع حدا لجميع الشائعات التي مللي جول الانترنت لا يزال على قيد الحياة. هل تصدق الإدارية من شأنه MediaTakeout الفور تعتقد أنه مللي جول داخل النعش دون 1st التحقيق؟ كيف يمكن أن تكون مخدوعة؟

  40. loveandpeace يقول :
    /

    نعم ، بالإضافة إلى رأسه هو على الجانب الخطأ. انهم عادة ما تكون على الجهة اليسرى. بالاضافة الى ذلك جميلة hoaxy الانترنت.

  41. MissC يقول :
    /

    حسنا ، أعتقد أن مايكل هو على قيد الحياة ولكن بالنسبة لي الفيس توفي في عام 1977 ، وحتى لو كان فعلا وهمية وفاته ، ودرجة عالية من شك في انه سيكون على قيد الحياة الآن.

    escepticaYK -- كيو لو leíste حسن الزهر آهي arriba؟. sí ، لاس huellas dactilares ابن únicas én cada però obviamente مكتب الأمم المتحدة في شرطة لوس انجليس forence تيين كيو estar metida én ésto.

  42. melluvsmike25 يقول :
    /

    نعم ، هذا ليس مللي جول. مثل wonzniack قال انه جيمس براون هيئة Michaeal رئيس photoshopped على ذلك.

  43. saeed1237 يقول :
    /

    ان الصورة deff الصورة النعش بالتسوق لأن لديها خلفية زرقاء لا أوافق على white.wozniack عن جيمس براون

    هيريس جيمس براون الصورة :
    http://www.delawareonline.com/blogs/uploaded_images/capt.nyff11312282321.james_brown_funeral_nyff113-751611.jpg

    هيريس مللي جول يفترض :
    http://www.youtube.com/watch؟v=QofHF2Z37lI&feature=related
    الصورة التي تم وضعها في لأبيض وأسود ، وعكسه ، وصور بالتسوق مع Jacksons الرأس.

    مايكل ط معرفة هناك أتمنى الخاصة بك في النهاية سعيدة =]

  44. MichaelJacksonIsStillAlive يقول :
    /

    يا رجال! هنا بعض الأشياء اكتشفت... أخبرني عن رأيك...
    بصراحة ، في البداية كنت بدأت نوع من الاعتقاد بأن مايكل ربما كان ميتا ولكن بصراحة أشياء لا منطقية ، وليس من الأمور إما القليل... ونحن لا يقال كله freakin 'قصة!
    -- ألم يكن مايكل اربع ساعات نظرا الطبية من أجل المضي قدما مع O2 حفلات في لندن وانه اجتاز الاختبار. أيضا ، في الليلة التي سبقت وفاته كان كامل للطاقة ، وطرحه على أداء مذهل بروفة (الذي صودف أن تكون مسجلة بالفيديو... ما صدفة) ، ثم حدث أن يموت "السكتة القلبية" في اليوم التالي. بصراحة wtf؟
    -- تذكر له 'طبيب' الذي يفترض أن ضخت المغنية مع Demerol قبل نصف ساعة من انهيار حدث 'العثور عليه على سريره' ، ولم يدع إلى 911 سمسم 30 دقيقة بعد وفاته ، وبعد ذلك 'طبيب' رفض للتوقيع على شهادة وفاته ، وأهم شيء غريب! الطبيب واختفى بعد لحظات من سيارة الاسعاف وأحاطت مايكل الى المستشفى! هوه غريب؟
    -- هيه! ونحن لا نستطيع أن نتجاهل سلوك جو جاكسون! انها مروعة تماما! وهذه هي الطريقة الإلكترونية! التي وضعت على شبكة الإنترنت ، وعند هذه النقطة ، جو جاكسون يعرف المزيد عن هذا المشروع بنفسه مما سجل ابنه جنازة الخطط. أتذكر ما جاء في باب التعليقات على أنه "إذا ما تبين أن والدهم كان gonna مثل هذا الفعل بعد وفاة وأنها ستأتي تطارد الأب الحمار"! بصدق إنني أتفق معك تماما!
    وهذه خدعة Serioulsy تفعل أكثر من مايكل جاكسون وتحبذ!.... انها تعطي جو جاكسون الدعاية التي تحتاج تماما.... وهو يستخدم هذا كوسيلة لتعزيز البومه الجديد علامة مثيرة للقلق... كيف! (مللي جول تبين أن أكثر ذكاء مما يعتقده الناس ، ولكن كنت دائما أحب إليه ذلك كله جيد)
    جو جاكسون و آل شاربتون تم في هذا المؤتمر الصحفي في الرهان الجوائز في لوس انجليس والليمون من دون سي تحاول مقابلة جو جاكسون عن وفاة ابنه والخروج مللي جول قال أبي! وهو لا يجيب على الأسئلة بشكل صحيح ، وأنه أصدر الناطق باسم هيئة التصنيع العسكري الى والمحامي ، وبعد ذلك بدأت بشكل عشوائي تعزيز سجله الشركة.
    بعض ردود جو أيضا غريبة جدا. والليمون وكيف انه طلب منه ان يفعل ، وجاكسون ، وردت "عظيم ، أنا فعل جيدة" ، وهو شيء من هذا القبيل من الغباء أن نقول بعد ما للتو.. فقدت.. الابن. حتى ذلك الحين ، وأعتقد جو جاكسون عندما أدرك أنه لم يجعل لديه إحساس وwaay لا تتصرف على نحو أفضل من ذلك ، ويقول : "لقد كان ذلك صعبا للغاية. نتذكر أننا فقدت أكبر نجمة في العالم. "بصراحة ما يشير إلى جو جيد مسرحية مدرسة أو ما اذا كان محاولة لسحب هذا مايكل جاكسون الموت قبالة خدعة! (كنت أود لو استطعت الاتصال بوصفها جزءا من هذا لكنت قد فعلت ذلك عملا عظيما!) طيب ، أيضا ، عندما سأل دون الليمون جانيت جاكسون وسائر أفراد الأسرة على مواجهة نبأ الوفاة ومايكل جو جاكسون الردود ، وقال "انهم جميعا بخير ، ولكن أود أن أدلي بهذا البيان مارشال... وأنا أملك شركة تسمى مزرعة سجل المحاضر" ، والطريقة التي تظهر الكثير من الحماس عندما قال ذلك.
    وانطلاقا من هذا... اما انه مجرد المال احمق جائع أو حتى انه سعيد لأنه يعلم ان ابنه مايكل فعلا على قيد الحياة. ثم مرة أخرى ، قد يكون كل من مايكل النظر... والده العلاقة. في الواقع ، كنت تعرف ما أعتقد أنه رغم كل شيء ، لا يزال مايكل وابنه للأب ، فقد ابنك ينبغي المؤلمة جدا وطيب... أم أن هذا ليس صنع المعنى ، مايكل... يجب أن يكون على قيد الحياة. واكتفى لابد!
    OMG هناك شيء آخر. طيب جانب التقارير التي صدرت في نيسان / ابريل من هذا العام قال إن هناك سيكون من مزاد لبيع معظم مايكل الممتلكات التي شملت الملاهي ، مخصص أدلى حصان تعادل النقل ، السيارات العتيقة والنماذج المقلدة ، وجوائز دولية مشهورة ، والممرات المباريات concert costumes, Disneyana, garden statuary, furniture, the actual grandiose entry gates to Neverland and also his white-jewelled glove. All these items were part of the Neverland ranch. BUT WAIT, there's MORE!!! Ok, some of the money from this auction were said to be going to MusiCares(a charity of The Recording Academy) BUT most of the money was going straight into the pocket of Michael. But THEN…. the Auction was cancelled by Michael after all the O2 Concerts in London sold out. Apparently he found another way to get some EXTRA CA$H for his new media free life!!!
    And you know how they found drugs and stuff in his house, well I think that was exactly their plan so that everyone could easily see that all those DRUGS would have definitely physically killed him. Ok I understand that his life was pretty stressful and he did use painkillers (obviously) but he was MICHAEL JACKSON…. if anyone could be saved, it was him!!! OMG I DUNNO??? I think I'm just in denial because I loved him so much!!! I HOPE HE IS STILL ALIVE SOMEWHERE!!! HE CAN'T BE DEAD… HE JUST CAN'T BE!!! I LOVE YOU MICHAEL… I ALWAYS WILL!!!

  45. melluvsmike25 Says:

    Here is my theory on the whole thing.

    I believe this theory that is at the top of this post, mostly. But, I do not believe that Michael just killed someone to escape.

    I think he found someone with his same body type that was terminally ill, and took him into his home. I would say that he told the person that he would take care of him until the day he died, if he would get plastic surgery to look similar to MJ. If someone was going to die anyway, and you got to live out your life getting waited on hand and foot, no worries about hospital bills, wouldn't you go along with the surgery. I think I would.

    So, this guy has been living with MJ for awhile, being taken care of by his personal physician. MJ knew this would eventually happen, and had made plans to escape then. And then he dies.

    Now think back to what Latoya said that she saw when she went in to see MJ at his house.

    She saw drugs everywhere, oxygen tanks lining the walls, and an IV drip. That does not sound like someone addicted to drugs. That sounds like a room of a terminally ill person. Also, not sure if this part is right, but I saw somewhere that he was found in the doctors room, not MJ's room. Well, Michael would have been is his room. The imposter would have been in the doctors room, being taken care of.

    A perfect set up! Now also remember that Latoya and other members of the Jackson family has said that they were kept away from MJ by MJ's group of people. Maybe it was MJ keeping them from him. So, they would not see the imposter. And like we all know, when you don't see somebody for awhile, any differences you see in that person, you just put off on age, or in Michaels case, maybe some more plastic surgery. So, he kept them away, to make them believe that was him in that room dead.

    Latoya identified him as MJ. My question is if there is anybody that knows about forensics or coroners, do they fingerprint a body, if a family identifies that body as being who they say are. Do you get what I'm saying?

    Maybe because Latoya identified him as her brother, they just assumed she was right, and took her and the other family members word for it. If they hadn't seen him in a long time, they might have been fooled by the imposter also.

    Or a lot of you may be right, and all of the family is in on it also.

    All I know is that I miss him, and wish that he could have had peace in his life. I watched him as a teenager, fell in love with him then. Have been a devoted fan since then. I hope with all my being that he is still with us. And is happy.

    If you faked his death will he ever be back? لا أعرف. But, even though he was hounded by his fans and the press constantly, I think MJ has to have some of the love. I think he'll miss it. At least I hope he will.

    Michael if you ever see this, I'm sorry for what they did to you. Miss you and love you more!

  46. CosmoKramer420 Says:

    Yup, i just did a quick search on google images, and they definitely used the picture from James Brown in his casket. They just reversed the image and zoomed in so that you can't see those ppl's heads.

    http://www.delawareonline.com/blogs/uploaded_images/capt.nyff11312282321.james_brown_funeral_nyff113-751611.jpg

  47. luvmj Says:

    ok so let's say MJ is alive (fingers crossed) what are your views on like Whos body went through an autopsy and when Jermane Jackson was on larry king was he acting? And when the corener guy went to see the doctor today … I'm just wondering. You guys have great points on this site I'm just confused and don't know what to think…

  48. jackoisalive21 يقول :

    the photo is a pure FAKE, i mean the death photo btw, its totally fake i mean the head is where the feet should be….duh!

    and why in the world would they put him in a coffin with a ROBE on, wtf! even though he's dead they wouldnt put him in a coffin dressed like that, what a load of crap.

    i really like your theory and i think elvis is alive.

    GUYS PLEASE CHECK OUT THE LINK BELOW, ITS GOT REALLY INTERESTING STUFF ABOUT MICHAELS DEATH HOAX DIARY AND A PICTURE OF ELVIS ALIVE TODAY!!

    http://derekclontz.wordpress.com/2009/06/29/michael-jackson-faked-his-death-say-sources-with-comeback-tour-to-be-biggest-ever/

    check out the other articles not just that one.
    let me know what you think!

  49. He.is.alive يقول :

    ADMIN – ADMIN – ADMIN – ADMIN

    IT JUST NOW CAME TO MY ATTENTION THAT YOU HAVE POSTED MY 'THEORY ON THE “DEATH” OF MICHAEL JACKSON ' ON THE FRONT PAGE OF YOUR WEBSITE, THAT REALLY MADE MY DAY

    YOUR RECOGNITION OF MY WORK IS VERY MUCH APPRECIATED AND I THANK YOU FOR THE EXCEPTIONALLY GENEROUS CONSIDERATION ON YOUR PART, IT IS AN HONOR INDEED.

    ALLOW ME TO SAY THAT I AM IMPRESSED WITH YOUR PROVISION OF A COMMUNITY FOR LIKEMINDED INDIVIDUALS FROM AROUND THE GLOBE TO ENGAGE IN DIALOG AND SHARE INFORMATION ON THIS TOPIC AS MEMBERS OF A MOST OUSTANDING AND DISCERNING GROUP OF CONTRIBUTORS !

    SINCERE REGARDS,
    “He.is.alive”

  50. Sosh يقول :

    Things are getting more and more confusing. Day by day.

    Infact, it shouldn't be confusing according to the media. Michael is just dead. But why are there so many different and contradicting stories out there with all those loose ends?

    I keep running in circles. One time I think MJ really died, next time I believe he is alive and enjoying his life…

    One more thing, I also started a topic about this on the forum (a lack of pictures!). If he faked his death and never wants to surface again, couldn't they just have taken some fake pictures of him laying in a casket? The whole death would have been more believable.
    This brings you also to the point that he maybe really dead and was too messed up to show, or he isn't dead and preparing for a massive comeback. In that case pictures of him in a casket wouldn't be necessary.

    It may be all hints for him being alive, but it keeps me running in circles…

    I think it's just confirmation i'am searching for. I hope he's alive, but the more I hope he has peace now.

  51. He.is.alive يقول :

    To BeenTown:

    About your posting of the picture of Michael Jackson in the Casket … with all the very doubtful and suspicious information we have all stated and exchanged on this forum, HOW could we possibly know for certain that the body is that of Michael Jackson's in that Casket ?
    What prove do we have ? What proof could we GET ? Somebodys “say so” ? Sorry, but that is not good enough ! For all we know, this could be a dummy, a puppet or … whatever else imagination or fotomontage could come up with ?

    I happen to have a professional photographer friend who SAYS, that in our age of high technology, absolutely “anything and everything” can be done with fotomontage .. might this be an example of it ?

    For all the mystery, confusion, uncertainty and half-truths surrounding this “event”, isn't it very probable that an image like this suddenly appears online ? Might it be to purpose us, the 2nd guessers, to button up and “go away” ? Are we so close to have figured out what really happened that only an image of the “body in the casket” will silence our voices ? I DONT THINK SO !

    How do others bloggers feel ?

  52. Dee Says:

    Im with everyone who said, he will return and when he does he will shed light on a whole lot of debauchery. I don think he will change his looks, we'll know its him, I for some reason think there was a reason more deeper than what has been stated for his exit.

  53. 12fear Says:

    “He.is.alive”, I too developed a theory… Yours is similar to mine… but, I believe that he was a target for murder, and the wrong person was killed…one of his doubles/look-alike. & has not escaped… but is in protective custody…. Loved your post man! مرعب! Again Irie similar, but we in the same thinking thought…. Here it is…

    …I'm quite sure The City are payed off as well, I'm just sick and tired of all the BS. Why can't they just freaking do a DNA test on the supposed cadaver and get it over with? (they never will, it's not Michael). Where the hell is the higher authority? (Hello Arnold!), I swear to God if a DNA test was done on that body—by a neutral source, this crap would be cleared up in a minute. Why can't they just take care of it BAU? لم لا؟ Because it's all a big freaking lie. F**kers are going to come out saying that he was murdered by Diprivan overdose or some crap.(but not the real Michael) I'm positive! I liked Michael in the good times and in the bad times, but god damn it man… by now I'm sure you've seen all his body doubles, hence the phrase–the man in the mirror–it's like looking at him in person man, specially the Carley one. With that many anything is possible…(one of them is dead) for all we know, Michael has not been in the country for a while. (Not!) I know this…I have read every freaking article out there in the Internet on a daily basis, all the contradictions, all the lies, all the imposter's, all the conspiracy theories, all the probabilities that he is not dead, how he was “disappeared” and let me tell you this… The Guy is Alive, maybe not by choice, but by luck…Maybe he really was the target…but one of his doubles took the hit accidentally…By the paid off Cardiac Doctor. This Theory would explain… why the 911 call was so weird, No Mention of Michael Jackson, In reality when they were giving him cpr they discovered it really wasn't Michael… and the Doctor was shocked he killed the wrong person and couldn't do jack shit about it and didn't know what to do with his lame self. The caller was confused and didnt know what the hell to say……By instinct one would give the address and tele #, to make sure they could arrive at the right place & save the king of pop right? Also consider this…. Lets say this actually happened…In the presence of Michael Jackson/ or he discovered the plot— in his rented- home, let's say the police came… Michael Jackson greets them…tells them that they tried to kill him, but instead killed his double…the would be assassin ran out the kitchen (as noted by the media) from his house the Cardiac Doctor that is!) Michael knowing of this attempt…asked the state to keep the story as it was 1st presented to the media and public… so that he's would be killers believed that he really died…and his life could be protected “accordingly” Let me tell you this Michael Jackson & Arnold S. are super close friends… “trust me” it would only take a call to get it done. This my friends would also explain the delayed—ambulance with smoked out windows arriving and backing out of the home in a delayed fashion, There was no need to rush- the king is alive and the the “other” guy is already dead. The dead body was put in the ambulance as was Michael too….the ambulance was “escorted by lapd” to UCLA- The dead body stays at UCLA— it does not end there… we all saw Michael Jackson Move in the Helicopter…Indeed it was him…He was being flown to the morgue…YES! (side note: LAPD stayed escorting the morgue for a long long long time…, they needed the crowds and the intensity to disipate in order to then transfer Michael to an undisclosed location—Michael Joseph Jackson is in PROTECTIVE CUSTODY—-which means:”placing a person in a secure setting to keep him from harms way”…, why else transport a dead body to a morgue on a helicopter…makes no sence right ?.(there was a sense of urgency to take care of the REAL Michael…thats why!!!—> Why the delay with his Burial? 3 autopsy's to figure out what happened?….all they are doing is buying time because they are sorting out what to do with the actual dead body of the other person, at the same time trying to keep and maintain the story that the king of pop is still dead while they investigate & protect Michael —>Haven't you noticed, the DEA is involved, the FBI, even the NSA is freaking involved…ladies & gentleman, there is much more that meets than eye on this one… PLz understand… DEA, FBI, NSA— don't get involved just because of Prescription drugs issues, xanax, demerol, or Diprivan Issues…..This is much bigger…you just wait and see….

    Some interesting links….
    http://www.youtube.com/watch?v…..re=related ( Dr. Murray ) the Killer…the Cardiac Doctor,

    Someone asked me who could possible want to kill him… heres ur str8 to the point answer….( murdered by banksters), soooo they think…)
    http://xymphora.blogspot.com/2…..sters.html

    …..”Someone thats knows the truth”

  54. beyond anguish Says:

    oh my gosh admin i blame your for causing my addiction to your site ( well i like the addiction) but i think i need rehab lmao .. ps im on here so much I think my eyes are starting to burn… sorry to get off subject

  55. He.is.alive يقول :

    TO PAMMY WHO ADDRESSED ME FURTHER UP RE: ELVIS ALIVE …

    Hi Pammy In response to your question “Is Elvis alive” … Yes, affirmativ, I most certainly do believe and am 100% convinced that Elvis is alive. I never felt the “mourning” come on after his “deat” and have henceforth spent many many hours of my time researching and reading about it and also have a sleuth of websites whereon undeniable prove is posted that Elvis IS undoubtedly ALIVE. It is widely believed that he is hiding out in the US Govt. Witness Protection Program due his “Undercover Federal Agent” Status, but has surfaced in public on numerous occasions and has phoned different people, audio of the the calls IS on one of the websites and a photograph taken on another taken by a Graceland visitor on the grounds and after developing the film, discovered ELVIS watching visitors walk past his “grave” at graceland trough a glassdoor ! A picture is 1000 words ?

    I am convinced that Michael Jackson patternd his “death” and escape after that of Elvis Presley, the similarities in the details are UNCANNY !

    Google “Is Elvis alive” and see for yourself

  56. Synthara Says:

    I heard someone might be planning a memorial concert on his birthday in August, will he then please show up (alive that is)?! It would be awesome. I think it is very confusing that all the ppl at the private ceremony who loved him so much saw him in an open casket if he was as messed up by the autopsy as someone stated as a reason for why there was no open casket at the public memorial service. I mean why would ppl who loved him and knew him personally feel better by looking at him messed up than the rest of us? That does not make sense. But then again, this whole “death of MJ” or not is pretty weird.

  57. MichaelJacksonIsStillAlive Says:

    Hey Dee Im agreeing with you…. and I'm kinda worried cuz like, if say he does come back (IM DESPERATELY HOPING SO).. then isn't faking your death illegal and would there be a way for him to make a comeback and not go to jail??

  58. YouRockMyWorld Says:

    The photo of the body in the casket is a photoshop and a BAD one. This photo is on YouTube too, you can read the comments to it….They say pretty much all…There also other bad photoshops of his body in the casket…You don't have to be a photographer to see it..

    And regarding his comeback – I'm totally with some guy who commented the previous post, I think Cath (sorry, if I spelled wrong) – he said that Mike was really a National Treasure, he was sick and tired of all the trials and dirt that was put up on him and his escape was planned and organised similar to the Witness Protect Programms on high level and some of the powerfull people were involved in his vanishing….That would explan – how it was possible to fool medical stuff, police and others… THEY DID NOT FOOL THEM, THEY WERE SPECIAL PEOPLE HIRED FOR THAT…

    I don't think that there was some other lookalike dead body involved, the results of autopsy and everything is just on the paper….

    That brings me to think that he will probably will never comeback… I hope he could enjoy his normal life…As soon as he is happy – we are also be happy…

  59. الديناميت يقول :

    http://www.showbiz.sky.com/michaels-last-christmas look whos also in the picture klein

  60. MichaelJacksonIsStillAlive Says:

    Hey Synthara.. yes i hope he does do something quick coz im running out of tears!!! And you know how they said that his face was too messed up to be shown to public, well I don't think anyone in their right mind would let little children (i mean paris, prince and blanket) see their father in that state?? And OMG!! apparently Paris tied a heart bracelet onto Michael's hand??? omg seriously one minute i'm believing that he is dead and the next i feel he HAS to be alive!!! aaahhhh omg MICHAEL!!! come out wherever you are!! IM GOING CRAZY!!!

  61. helibr Says:

    I do believe Michael is alive!! i really do, but elvis?? c'mon!!

  62. الديناميت يقول :

    lol i was just on digitalspy forum and they all think we should be in straitjackets for thinking hes still alive

  63. martha Says:

    just thought of one more thing…maybe all those doubles appearing in the recent months were just to try and see if they can cheat the general public? and we can certainly say they succeeded.dont you think its quite scary that most people got fooled by that? what does it mean? it means that most of us will believe everything they feed us with…i have to say I didn't question it in the beginning myself.
    I was wondering about one more thing though…if MJ was to fake his death and escape wouldnt that be easier if he hadnt announced all the comeback concerts and had done it quietly barely apparent in the media? We all remember last few years when he was kind of absent from the media, living somewhere in the Irish mansion. He had quiet and wasnt bugged by papparazzis too much. So my question is…if he really faked his death was it really to escape the world and the media or rather to come back bigger than ever and to make a lot of money, not only for himself but also his whole family? plz tell me what you think…im so confused…?

ترك الرد

يجب عليك أن تكون مسجلا لمرحلة ما بعد تعليق.